الرياضية

الهلال والنصر في موعد ناري في نهائي كأس ولي العهد

تأهل فريق النصر إلى نهائي مسابقة ولي العهد لكرة القدم بعد تغلبه على مستضيفه الرائد بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة. وسجل للنصر محترفه البرازيلي باستوس في الدقيقة 23 ، ومحمد السهلاوي من ركلة جزاء في الدقيقة 88. #2# وفي وقت سابق تأهل فريق الهلال إلى نهائي مسابقة كأس ولي العهد لكرة القدم بعد تغلبه على نظيره الفيصلي بهدف دون رد في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة. وسجل للهلال اللاعب ياسر القحطاني من تسديدة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة ( 56 ) .
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضية

تكتيك ماميتش .. «3 ضد 2»

لمس عبد العزيز الجبرين لاعب النصر، الكرة بشكل خفيف في تدريب الأمس، تحت إشراف الجهازين الطبي واللياقي، تمهيدا لمشاركته بشكل تدريجي مع زملائه في التدريبات الجماعية.
ووجد الجبرين في عيادة النادي لأيام عديدة، وهو يؤدي تدريبات علاجية وتأهيلية جراء الإصابة التي كان يعانيها بقطع في الرباط الصليبي،...

11 مليونا لتسجيل «سعد وسعيد»

سلّمت إدارة النادي الأهلي المرتبات الشهرية المتأخرة الخاصة باللاعبين المحليين والأجانب بعد أن وصلت إلى ثلاثة أشهر، وبلغت قيمتها قرابة الـ (11 مليون ريال)، ليتسنّى لها تسجيل اللاعبين سعيد المولد والعراقي سعد الأمير في فترة الانتقالات الحالية.
وسترسل إدارة النادي الحوالات المصرفية إلى لجنة...