تسجيل دخول
نسيت كلمة المرور |  مستخدم جديد
 
الاثنين 04 صفر 1434 هـ. الموافق 17 ديسمبر 2012 العدد 7007
آخر الأخبار
انت الآن تتصفح عدد من الارشيف, نشر قبل 709 يوم . عودة لعدد اليوم

استعرضت نجاحها في تحقيق النطاق الممتاز في السعودة

«زين السعودية» تشارك في «اليوم المفتوح للتوظيف» في جامعة الملك فهد

بندر الغامدي خلال تقديمه ورقة العمل.

بندر الغامدي خلال تقديمه ورقة العمل.

شاركت "زين السعودية" في فعاليات (اليوم المفتوح للتوظيف) الذي نظمته جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، بهدف توفير فرص وظيفية وتدريبية لاستقطاب خريجي الجامعة وطلابها.

حيث ألقى بندر الغامدي مدير إدارة المواهب في "زين السعودية"، ورقة عمل تحت عنوان (ما لا يخبرك به مسؤول التوظيف)، تطرق فيها للحديث عن كل ما يمكن أن يواجه الطالب عند التقدم للحصول على وظيفة، إضافة إلى أبرز ما يحتاج إليه حديثو التخرج لتجاوز الرهبة المصاحبة للمقابلات الشخصية عند التقدم للوظائف.

وأوضح الغامدي للطلاب أبرز النقاط التي يهتم بها مسؤولو التوظيف عند إجراء المقابلات الشخصية، مؤكدا أن الحصول على وظيفة يتطلب امتلاكهم لقدرات التواصل والتعبير المناسب عن قدراتهم وطموحاتهم والأهداف الرئيسة التي يسعون إلى تحقيقها في المستقبل، الأمر الذي يجعل مهمة الحصول على وظيفة في يد المتقدم وليس مسؤول التوظيف.

وتطرق الغامدي للحديث عن تجربة الشركة في تحقيق معدلات مرتفعة من السعودة وتوطين الوظائف وتواجدها في النطاق الممتاز ضمن تصنيف برنامج نطاقات الخاص بوزارة العمل، إضافة إلى نجاحها في استقطاب عدد من المواهب والكفاءات الشابة للتدرب على بيئة العمل أثناء دراستهم في المرحلة الجامعية.

يذكر أن مشاركة "زين السعودية" في فعاليات (اليوم المفتوح للتوظيف) لهذا العام يأتي انطلاقا من سعيها المستمر إلى أداء مسؤوليتها الاجتماعية بشكل تام، إضافة إلى تعزيز التعاون مع مؤسسات التعليم العالي في المملكة، لدعم وتوجيه الشباب السعودي لتسهيل عملية اندماجهم في سوق العمل مستقبلا واحتوائهم في مختلف القطاعات العامة والخاصة.


حفظ طباعة تعليق إرسال
التعليق مقفل