تسجيل دخول
نسيت كلمة المرور |  مستخدم جديد
 
الجمعة 24 ذو الحجة 1433 هـ. الموافق 09 نوفمبر 2012 العدد 6969
آخر الأخبار
انت الآن تتصفح عدد من الارشيف, نشر قبل 711 يوم . عودة لعدد اليوم

افتتاحه السبت المقبل بـ 8 عيادات خارجية

300 فرصة عمل في مشروع مستشفى الملك فيصل بالطائف

مبنى مستشفى الملك فيصل الجديد في الطائف.      «الاقتصادية»

مبنى مستشفى الملك فيصل الجديد في الطائف. «الاقتصادية»

خالد الجعيد من الطائف

تحدث لـ ''الاقتصادية'' سراج الحميدان الناطق الإعلامي باسم الشؤون الصحية في محافظة الطائف عن توافر أكثر من 300 فرصة وظيفية، ستكون تدريجية بالتزامن مع افتتاح الموقع الجديد لمشروع مستشفى الملك فيصل في الطائف.

وبين أن تلك الفرص ستكون على دفعات، وبالتدريج، لافتاً إلى أنها ستشمل الجوانب ''الإدارية، والطبية، والفنية، والحراسات الأمنية''، مبيناً أنه تم الإعلان عن وظائف خلال الأشهر الماضية، وسيتم العمل بها مع بداية العام المقبل.

من جهته، أوضح الدكتور خالد بن وصل الثمالي، مدير مستشفى الملك فيصل بالطائف أن ثماني عيادات خارجية ستكون انطلاقة عملية النقل في المبنى الجديد للمستشفى بدءا من السبت القادم، مشيراً إلى أن تلك العيادات ستشتمل في مرحلتها الأولى ''المسالك، والروماتيزم، والتغذية، وجراحة الصدر، وجراحة الأطفال، وجراحة التجميل، والنفسية، والكبد''، مبيناً أن المرحلة الثانية سيتم إطلاقها بعد أيام من الأولى، حيث ستشتمل على نقل العيادات الخارجية، لتتوالى بعدها بفترة وجيزة إطلاق مراحل انتقال بقية أقسام المستشفى، ليتم تشغيله بالطاقة الكاملة خلال وقت قصير.

واستعرض الدكتور الثمالي، الخدمات الصحية والطبية التي يحويها المبنى الجديد للمستشفى، والذي روعي فيه أحدث التصاميم الطبية والصحية للمستشفيات الحديثة، إلى جانب ما احتواه من أجهزة لتقديم أوفر الخدمات الصحية والطبية لأبناء الوطن.


حفظ طباعة تعليق إرسال

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الاقتصادية ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. علماً أننا لا ننشر التعليقات بغير اللغة العربية.

لا يوجد تعليقات

التعليق مقفل