تسجيل دخول
نسيت كلمة المرور |  مستخدم جديد
 
الخميس 23 ذو الحجة 1433 هـ. الموافق 08 نوفمبر 2012 العدد 6968
آخر الأخبار
انت الآن تتصفح عدد من الارشيف, نشر قبل 628 يوم . عودة لعدد اليوم

قوة أمنية تحمي ميسي ورفاقه

نايف الثقيل من الرياض

ستتجه قوة أمنية إضافية إلى الطيران الخاص، لتأمين وصول النجم الأرجنتيني لونيل ميسي ورفاقه إلى مطار الملك خالد الدولي في الرياض، صباح الإثنين المقبل، للالتحاق ببعثة منتخب بلاده الذي يتأهب لمنازلة مضيفه المنتخب السعودي وديا يوم 14 تشرين الثاني (نوفمبر) الجاري.

ويتوقع أن يزحف عشاق ميسي إلى المطار لاستقباله عند وصوله وبرفقته المحترفون في أوروبا والذي لم يتحدد بشكل نهائي، وإن كان الموعد المبدئي سيكون صباح الإثنين المقبل، لانشغال الطلاب والموظفين بمدارسهم وأعمالهم.

وستصل بعثة الأرجنتين على ثلاث دفعات، الأولى ستكون السبت المقبل، وتشمل بعض عناصر الجهازين الفني والإداري، تعقبها الدفعة الثانية في اليوم التالي، وستضم المدرب اليخاندرو سابيلا، وبعض اللاعبين، فيما ستكون الأخيرة في وقت مبكر من صباح الإثنين المقبل على طائرة خاصة تكفلت بها الشركة المسوقة للاتحاد الأرجنتيني وتضم ميسي وستة لاعبين.

وعقد في استاد الملك فهد الدولي أمس اجتماعا بين إدارة الملعب، وممثلي رعاية الشباب، اتحاد القدم السعودي، وجهات أمنية لترتيب الإجراءات منذ وصول المنتخب الأرجنتيني إلى حين مغادرته الأراضي السعودية.

إلى ذلك، اقتربت القناة الرياضية السعودية من الحصول على حقوق مباراة المنتخبين السعودي والأرجنتيني حيث تخوض مفاوضات مع الشركة الحاصلة على الحقوق من الاتحاد السعودي.

وحسب مصادر من داخل القناة، فإن القناة الرياضية اشترطت عدم السماح لأي قنوات أخرى بتغطية المباراة، وكواليسها وعدم دخول مراسليها أرض الملعب.

وكان اليخاندرو سابيلا قد اختار تشكيلة قوية بقيادة نجم برشلونة ليونيل ميسي لمواجهة المنتخب السعودي وديا، حيث استدعى مدرب منتخب التانغو فرانكو دي سانتو مهاجم ويجان الإنجليزي للمرة الأولى، فابريتسيو كولوتشيني مدافع نيوكاسل الإنجليزي بعد غياب طويل، في المقابل، لم يستدع كارلوس تيفيز مهاجم مانشستر سيتي.

وأسماء اللاعبين: لحراسة المرمى: سيرخيو روميرو (سمبدوريا الإيطالي)، ماريانو اندوخار (كاتانيا الإيطالي)، كريستيان الفاريز (إسبانيول الإسباني)، للدفاع: بابلو زباليتا (مانشستر سيتي الإنجليزي)، ماركوس روخو (سبورتنغ لشبونة البرتغالي)، ايزيكيل غاراي (بنفيكا البرتغالي)، فيدريكو فرنانديز، هوغو كامبانيارو (نابولي الإيطالي)، فابريسيو كولوتشيني (نيوكاسل الإنجليزي)، فابيان مونزون (ليون الفرنسي)، للوسط: خافيير ماسكيرانو (برشلونة)، انزو بيريز وادواردو سالفيو (بنفيكا)، تينو كوستا، فرناندو غاغو (فالنسيا الإسباني)، فابيان ريناودو (سبورتينغ لشبونة البرتغالي)، اغوستو فرنانديز (سلتا فيغو الاسباني) وريكي الفاريز (إنتر ميلان الإيطالي)، انخل دي ماريا (ريال مدريد الإسباني)، وللهجوم: سيرخيو اغويرو (مانشستر سيتي الإنجليزي)، غونزالو هيغواين (ريال مدريد)، ليونيل ميسي (برشلونة الإسباني)، فرانكو دي سانتو (ويغان الإنجليزي).


حفظ طباعة تعليق إرسال

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الاقتصادية ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. علماً أننا لا ننشر التعليقات بغير اللغة العربية.

3 تعليقات

  1. كافي ميت (1) 2012-11-08 10:18:00

    حشاء هم رايحين افغنستان
    الحمد لله امن وامان

  2. ابومحمد (2) 2012-11-08 11:06:00

    منتخبنا مافلح مع اسبانيا بيفلح مع الارجنتين حمدالله على العافية

  3. احم احم (3) 2012-11-08 16:10:00

    كبرت القناه الرياضيه (الخشبيه) تبغى الوضع كله لها
    يا رب يا كريم انها ماتأخذ الحقوق

التعليق مقفل