منوعات

«باب رزق جميل» يدعم المشاريع الريادية بـ 10 ملايين ريال

أعلن ''باب رزق جميل'' التابع لمبادرات عبد اللطيف جميل الاجتماعية، دعم المشاريع الريادية والمميزة من خلال مشاركته في معرض شباب وشابات الأعمال 2012 م. وقال عبد الرحمن الفهيد المدير التنفيذي لـ ''باب رزق جميل''، إنه تم تخصيص عشرة ملايين ريال لدعم المشاريع المميزة للشباب والشابات من خلال معرض شباب الأعمال المزمع انطلاقه اليوم (الإثنين) ويستمر لمدة أربعة أيام. وأوضح أن ''باب رزق جميل'' منذ بداية دعمه للمشاريع الصغيرة في عام 2004 م، يعمل باستمرار على تطوير إجراءاته لتوفير فرص عمل مميزة للشباب والشابات، وكذلك البرامج التي يقدمها من خلال برنامج التوظيف المباشر أو برنامج التدريب المنتهي بالتوظيف أو برنامج دعم المشاريع الصغيرة، ودعم الأسر المنتجة وبرنامج تمليك سيارات النقل والأجرة العامة. وذكر أن ''باب رزق جميل'' قدم أكثر من مليار و300 ألف ريال كقروض حسنة لدعم برامج الأسر المنتجة والمشاريع الصغيرة، موضحا أن ''باب رزق جميل'' يحرص خلال الفترة المقبلة على التركيز على دعم البرامج والمشاريع ذات الأفكار النوعية والجديدة والبعد عن الأفكار التقليدية والمكررة. وأشار إلى أن حجم الدعم المزمع تقديمه لشباب وشابات الأعمال خلال المعرض يبلغ عشرة ملايين ريال، من ''باب رزق جميل'' يقدّم خلالها قروضًا حسنة بقيمة ، وبمتوسط 100 ألف ريال لكل مشروع.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من منوعات

اكتشاف «ناب» لفيل منقرض في صحراء النفود بالمملكة

اكتشف فريق وحدة الأحافير التابع لهيئة المساحة الجيولوجية السعودية، نابا لنوع منقرض من الفيلة، يبلغ طوله 2.25 متر، في صحراء النفود شمال غربي المملكة.
وأكد الدكتور زهير نواب رئيس هيئة المساحة الجيولوجية السعودية، أن فريق وحدة الأحافير وفي أثناء استكمال العمل الميداني المشترك مع الهيئة العامة...

37 مهرجانا سياحيا تشهدها المملكة خلال إجازة منتصف العام

تستقبل مناطق المملكة خلال إجازة منتصف العام الدراسي التي تبدأ أواخر الأسبوع المقبل 37 مهرجانا منوعا.
وتتميز المهرجانات بتنوع أنماطها، وشمولها لفعاليات تراثية وسياحية ورياضية وثقافية، إضافة إلى ترويج المنتجات الشعبية والزراعية، والحرف اليدوية، والسياحة الشتوية والصحراوية وغيرها.
وقال عبد...