محليات

إضافة السبت إلى إجازة اليوم الوطني للطلاب وموظفي الحكومة

نظراً لأن اليوم الوطني لهذا العام يصادف الأحد القادم 7/11/1433هـ الموافق 23 سبتمبر 2012م ، ثاني أيام العمل الأسبوعي ، فقد أمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بأن يكون يوم السبت القادم الموافق 6/11/1433هـ إجازة رسمية للطلبة والطالبات في جميع المراحل التعليمية، ولكافة موظفي وموظفات قطاعات الدولة في كافة أنحاء المملكة. من جهته أوضح المتحدث الرسمي لوزارة العمل المستشار حطاب العنزي أن إجازة اليوم الوطني لمنسوبي القطاع الخاص هي يوم واحد فقط يوافق يوم الأحد 1433/11/7هـ بحسب نظام العمل والعمل.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من محليات

«الحج» تدرس منح تأشيرات العمرة إلكترونيا

كشف لـ"الاقتصادية" مصدر مطلع في وزارة الحج والعمرة، أن الوزارة تدرس تقديم التأشيرات للراغبين في أداء العمرة، إلكترونياً، وذلك على غرار تأشيرات حج العام الماضي.
وتوقع المصدر أن تسهم تلك الخطوة في زيادة أعداد المعتمرين خلال السنوات المقبلة، ولا سيما بعد نجاح هذه التجربة في موسم الحج الماضي، دون...

إلغاء شرط 10 آلاف ريال للاستفادة من «القسائم التعليمية» واستبداله بنوع الإعاقة

ألغت وزارة التعليم شرط ألا يتجاوز الدخل الشهري لأولياء الأمور الراغبين من الاستفادة من القسائم التعليمية "المجانية" لتعليم أبنائهم من ذوي التربية الخاصة في المدارس الأهلية عشرة آلاف ريال، واستبدلته بشرطين آخرين، يشملان نوع الإعاقة وعدد الأبناء المعاقين.
وعلمت "الاقتصادية" أن الوزارة ألغت شرط...