تسجيل دخول
نسيت كلمة المرور |  مستخدم جديد
 
الاثنين 01 ذو القعدة 1433 هـ. الموافق 17 سبتمبر 2012 العدد 6916
آخر الأخبار
انت الآن تتصفح عدد من الارشيف, نشر قبل 674 يوم . عودة لعدد اليوم

«المراعي» في «مصانع عملاقة» .. اليوم

طلال العتيبي خلال المؤتمر الصحافي مع مسؤولي قناة ناشونال جيوغرافيك أبوظبي.

طلال العتيبي خلال المؤتمر الصحافي مع مسؤولي قناة ناشونال جيوغرافيك أبوظبي.

تعرض قناة ناشونال جيوغرافيك أبوظبي، قناة الترفيه الوثائقية الحلقة الأولى ضمن برنامج "مصانع عملاقة" Megafactories الخاصة بمنطقة الشرق الأوسط، والتي تركّز على شركة المراعي، اليوم 17 أيلول (سبتمبر). بأكبر شركة لتصنيع منتجات الألبان والأجبان المتكاملة في العالم، وللتعمّق في اكتشاف عمليّة تصنيع الحليب منذ استخراجه من البقرة حتى وصوله إلى العميل.

ويقدّم برنامج "مصانع عملاقة" للمشاهدين نظرة عن كثب لبعض مصانع العالم الأكثر إثارة للإعجاب؛ حيث ستُسنَح الفرصة أمامهم لمشاهدة عملية تصنيع أفضل وأجود المنتجات اليومية المحببة لديهم. فبعد القيام بعرض عمليات تصنيع منتجات خاصة بعلامات تجاريّة رائدة عالمياً، مثل "كوكا كولا" Coca-Cola و"فراري" Ferrari و"آيكيا" IKEA، وطائرات "بوينغ" Boeing وغيرها الكثيرات، يأتي برنامج "مصانع عملاقة" اليوم ولأوّل مرّة إلى منطقة الشرق الأوسط، وذلك ليعرض على مشاهديه حلقة خاصّة حول شركة "المراعي" السعودية لتصنيع الأجبان والألبان. وقال روهيت دسيلفيا، العضو المنتدب لقنوات ناشونال جيوغرافيك وفوكس الدولية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "يعد "مصانع عملاقة" واحداً من برامجنا الأكثر شعبية، وهو يحمل المشاهدين إلى كواليس عدد من كبريات الشركات والمصانع في العالم للاطلاع على عملياتها. ويسرنا جداً عرض البرنامج، الذي تم تخصيصه لمرافق شركة المراعي، فهي تعد بحق شركة رائدة على مستوى العالم في مجالها وإحدى أبرز العلامات التجارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث سنقدم العرض الأول في 17 أيلول (سبتمبر) الجاري".

وأضاف قائلاً: "باعتبارها شركة تصنيع الألبان والأجبان الأضخم في المنطقة، حيث إنها تنتج أكثر من 900 مليون لتر من الحليب عبر مزارعها ومصانعها التي تفوق مساحتها 700 مليون متر مربّع، وتعدّ "المراعي" شركة تصنيع ضخمة جداً؛ لذا كان من الطبيعي أن نختارها لتشكّل الحلقة الأولى من برنامج "مصانع عملاقة" الخاص بمنطقة الشرق الأوسط".


حفظ طباعة تعليق إرسال
التعليق مقفل