أمير منطقة الرياض يرعى حفل تخرج جامعة الفيصل

أمير منطقة الرياض يرعى حفل تخرج جامعة الفيصل

يرعى الأمير سطام بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض حفل تخريج الدفعة الأولى من طلاب جامعة الفيصل في الرياض، وذلك في الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم في قاعة الأميرة هيا بنت تركي في الجامعة.
ويسبق حفل التخرج اجتماع مجلس الأمناء الذي سيترأسه الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة رئيس مجلس الأمناء في الجامعة. وستتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات المهمة المطروحة على جدول الأعمال، ومنها أبرز الإنجازات الأكاديمية للجامعة ومستجدات برامج البكالوريوس والدراسات العليا، إضافة إلى مناقشة وإقرار ميزانية الجامعة للعام القادم.
وستزف جامعة الفيصل إلى سوق العمل 90 طالبا وطالبة منهم 50 في درجة الماجستير، و40 في درجة البكالوريوس. وفي خطوة نموذجية، أعلنت الجامعة في مؤتمر صحافي يوم الأربعاء الماضي على لسان الدكتور فيصل المبارك نائب رئيس الجامعة للشؤون التعليمية والرئيس الأكاديمي، أنها لن تكتفي بتخريج طلبتها فقط، وإنما ستقوم بمتابعتهم بعد التخرج، وأضاف أن طلب المؤسسات العلمية توظيف طلاب الجامعة دليل على نجاحها العلمي والتدريبي.
من جانبه، قال الدكتور أحمد العبيد نائب رئيس الجامعة للتطوير والشؤون المالية والإدارية إن رعاية الأمير سطام بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض لأول حفل تخرج في الجامعة يعد تشريفا لجميع منسوبيها من مسؤولين وأساتذة وطلاب وطالبات الذين يتوقون لمثل هذا اللقاء كمسك ختام لجهودهم طوال السنوات الماضية من عمر الجامعة.

الأكثر قراءة