منوعات

فضل شاكر يعود للغناء بعد اعتزاله

أحيا الفنان اللبناني فضل شاكر حفلاً فنيا في أبوظبي حمل عنوان أيقونات الغناء العربي. وقدم خلالها مجموعة من الأغنيات لكبار المطربين والملحنين في الوطن العربي، لكن المثير في الأمر أن فاضل أعلن اعتزاله الفن نهائياً قبل فترة بعد نجاحاته الكبيرة خلال مسيرته الفنية ، وذلك بعد مشاركته الثورة ضد الرئيس بشار الأسد ووقوفه الى جانب السلفيين واعلانه رسمياً انه واحد منهم، وبعد طلب احد الشيوخ السلفيين من فضل أن يعتزل قرر وأخيراً الاعتزال نهائياً بحسب الأمارات اليوم الإماراتية. وكان شاكر قد أثار العديد من التساؤلات والجدل في الفترة الماضية، بعد تصريحات صحافية له شن فيها هجوماً شديداً على الوسط الفني اللبناني ووجه للفنانين انتقادات قاسية تفاوتت أمامها ردود فعل الفنانين، فبينما قرر البعض تجاهلها وعدم الرد عليها، أشار البعض الآخر إلى نيته اللجوء للقضاء. كما أثار شاكر الجدل بعدها بإعلان اعتزاله الغناء رغم ارتباطه بإحياء حفلات من أبرزها الحفل الذي اقيم في أبوظبي، وحفل آخر من المقرر ان يحييه ضمن فعاليات مهرجان موازين في المغرب.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من منوعات

بيروت تستقبل النسخة الرابعة لمهرجان التصوير الفوتوغرافي

بهدف إبراز دور الصورة الفوتوغرافية المحوري في الحياة الثقافية والفنية، انطلقت الدورة الرابعة من مهرجان التصوير الفوتوغرافي في منطقة البحر الأبيض المتوسط (فوتوميد) في العاصمة اللبنانية.
ويعرض المهرجان، الذي يعد حدث "فني– ثقافي"، عشرات الأعمال الانتقائية لمصورين من مختلف البلدان المطلة على البحر...

يدمة .. جبال وكثبان وأودية تحكي تاريخا من الطبيعة

تشهد محافظة يدمة، التي تبعد عن نجران 180 كيلو مترا شمالاً، تشكّلات طبيعة خلابة، أثرت في روادها منذ القدم، لأن لها تاريخا طويلا وموقعا جغرافيا أساسيا يربط بين مناطق نجران، والرياض، وعسير، وتمثّل حلقة وصل قديمة بين هذه المناطق، واحتفظت بذلك بعد تعبيد الطرق الحديثة، متخذة من واقعها كـ "واحة" مركزاً...