محليات

تدشين موقع المجلس الإلكتروني لأمير الرياض لاستقبال الشكاوى والمقترحات

دشن الأمير سطام بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه في قصر الحكم أمس موقع المجلس الإلكتروني لأمير منطقة الرياض. واستمع الأمير سطام لشرح عن الموقع وأهدافه، حيث إن الموقع يسهّل على المواطن والمقيم التواصل مع إمارة منطقة الرياض وتقديم الشكاوى والاقتراحات للأشخاص الذين لا يتمكنون من الحضور إلى مقر الإمارة لأي سبب من الأسباب، وستعرض هذه الشكاوى أو المقترحات على أمير منطقة الرياض ونائبه . وسيتم اتخاذ الإجراء المناسب لكل شكوى أو مقترح بشكل سريع وإخبار المتقدم بالشكوى أو الاقتراح عن طريق رسائل الجوال والبريد الإلكتروني، وستقوم إدارة الحاسب الآلي في الإمارة في المتابعة والإشراف على الموقع تقنياً. يذكر أن رابط موقع المجلس الإلكتروني لأمير منطقة الرياض www.grm.gov.sa . من جهة أخرى استقبل الأمير سطام بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه في قصر الحكم أمس الشيخ سلمان بن عبد العزيز بن جابر بن حمد آل خليفة المستشار في هيئة شؤون الإعلام في البحرين والوفد المرافق له . وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية ومناقشة الموضوعات التي تهم البلدين الشقيقين. وفي نهاية الاستقبال قدم الشيخ سلمان آل خليفة إهداءً للأمير سطام عبارة عن صورة له مع الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة - رحمه الله - حاكم البحرين. كما استقبل الأمير سطام بن عبد العزيز أمس المهندس خاندكار مشرف حسين وزير العمل والقوى العاملة والعاملين في الخارج لدى بنجلادش والوفد المرافق له. وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية ومناقشة الموضوعات التي تهم البلدين الصديقين. حضر الاستقبال سفير بنجلادش لدى المملكة محمد شهيد الإسلام.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من محليات

«شاهي الجمر» .. مخالفون يسيطرون وأوبئة متنقلة

"شاهي الجمر" ذلك الشاي العربي الذي يجذب رواده من المسافرين والحاضرين، لا يسير الراكب بمركبته إلا ويجد بائعي "شاهي الجمر" منتشرين على جنبات الطريق، منهم النظامي وكثير منهم مخالفون، ولا سيما في ظل سيطرة العمالة الوافدة على أكشاك وبسطات إعداده.
وتمثل بعض بسطات إعداد "شاهي الجمر" بؤرا للأمراض،...

«البلدية والقروية» تعتمد آليات جديدة لدعم برامج التنمية العمرانية

اعتمدت وزارة الشؤون البلدية والقروية حزمة من الآليات لتلبية احتياجات المناطق والمدن من المرافق والخدمات العامة بما يدعم برامج التنمية العمرانية، ويوفر متطلباتها من مشاريع القطاعات الخدمية المختلفة.
وأوضحت الوزارة أنها أعدت خلال العام الجاري 1438هـ نظام التخطيط العمراني، الذي يهدف إلى توحيد...