محليات

جدة: اصابة سيدة وطفلتها نتيجة اشتعال حريق في ابراج سكنية

استنفرت الجهات الامنية في جدة البارحة بعد تلقي بلاغات استغاثة من سكان ابراج سكنية نشب فيها حريق هائل في الدور الثالث من البرج مما اصاب سكان البرج السكني الى الخوف والهلع نتيجة كثافة الدخان المتصاعد اليهم من اسفل البرج. ووفقا للمقدم سعيد سرحان الناطق الاعلامي لادارة الدفاع المدني في منطقة مكة المكرمة فان الحادثة اصابة سكان البرج السكني الواقع وسط جدة الى الخوف والهلع مما جعل سكان الابراج المحيطة بهم الى الاتصال بغرفة عمليات الدفاع المدني للتعامل بشكل سريع مع الحالات المحتجزة. وقال المقدم سرحان بانه وعلى الفور تم توجيه اربع فرق اطفاء و3 فرق انقاذ وسلالم وسنوركل وفرقتين تدخل تحوي رغاوي واليات عددة لشفط الدخان وطرده وتمكنت الفرق من الدخول سريعا دون اصابة او تسجيل حالات وفاة في البرج السكني الى طرد الدخان خارج البرج وتهيئة الممرات المؤدية الى الخارج للحفاظ على سلامة السكان. واشار المقدم سرحان الى أن الحادث نتج عنه اصابة سيدة وطفلتها نتيجة استنشاقهم الدخان الكثيف الناتج عن الحريق وجميعهم تم نقلهم الى المستشفى لاكمال اللازم معهم ووضع خطة علاجية من قبل ادارة المستشفى. وتابع المقدم سرحان بان اسباب الحادث لازالت مجهولة وادارة الدفاع المدني في جدة فتحت ملف تحقيق وسيتم شروع فريق من الادلة الجنائية حال عدم كشف اسباب الحريق من قبل ضباط وافراد الدفاع المدني.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من محليات

56 جهة تفعّل 228 مبادرة ضمن مشروع ملتقى مكة الثقافي

باشرت 56 جهة حكومية وخاصة بمنطقة مكة المكرمة في تحويل 228 مبادرة إلى واقع يعيشه سكان المنطقة، ضمن مشروع ملتقى مكة الثقافي في نسخته الأولى تحت شعار "كيف نكون قدوة".
وأوضح الدكتور سعد مارق مستشار أمير منطقة مكة المكرمة، أنه تم تشكيل لجنة إشرافية برئاسة الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين...

انطلاق مهرجان النايفة للصقور في الأسياح الشهر المقبل

يترقب محبو وعشاق هواية الصقور انطلاق مهرجانهم تحت رعاية الأمير الدكتور فيصل بن مشعل أمير منطقة القصيم في الثاني من شهر جمادى الأولى المقبل، في محافظة الأسياح.
ويحتوي المهرجان هذا العام على عديد من الفعاليات كهدد الشياهين وحراج للصقور وغيرها من العروض التي تهتم بالصقور. وقال لـ"الاقتصادية"...