تسجيل دخول
نسيت كلمة المرور |  مستخدم جديد
 
الأربعاء 16 ربيع الأول 1433 هـ. الموافق 08 فبراير 2012 العدد 6694
آخر الأخبار
انت الآن تتصفح عدد من الارشيف, نشر قبل 966 يوم . عودة لعدد اليوم

جدة: اصابة سيدة وطفلتها نتيجة اشتعال حريق في ابراج سكنية

يحيى الحجيري من جدة

استنفرت الجهات الامنية في جدة البارحة بعد تلقي بلاغات استغاثة من سكان ابراج سكنية نشب فيها حريق هائل في الدور الثالث من البرج مما اصاب سكان البرج السكني الى الخوف والهلع نتيجة كثافة الدخان المتصاعد اليهم من اسفل البرج.

ووفقا للمقدم سعيد سرحان الناطق الاعلامي لادارة الدفاع المدني في منطقة مكة المكرمة فان الحادثة اصابة سكان البرج السكني الواقع وسط جدة الى الخوف والهلع مما جعل سكان الابراج المحيطة بهم الى الاتصال بغرفة عمليات الدفاع المدني للتعامل بشكل سريع مع الحالات المحتجزة.

وقال المقدم سرحان بانه وعلى الفور تم توجيه اربع فرق اطفاء و3 فرق انقاذ وسلالم وسنوركل وفرقتين تدخل تحوي رغاوي واليات عددة لشفط الدخان وطرده وتمكنت الفرق من الدخول سريعا دون اصابة او تسجيل حالات وفاة في البرج السكني الى طرد الدخان خارج البرج وتهيئة الممرات المؤدية الى الخارج للحفاظ على سلامة السكان.

واشار المقدم سرحان الى أن الحادث نتج عنه اصابة سيدة وطفلتها نتيجة استنشاقهم الدخان الكثيف الناتج عن الحريق وجميعهم تم نقلهم الى المستشفى لاكمال اللازم معهم ووضع خطة علاجية من قبل ادارة المستشفى.

وتابع المقدم سرحان بان اسباب الحادث لازالت مجهولة وادارة الدفاع المدني في جدة فتحت ملف تحقيق وسيتم شروع فريق من الادلة الجنائية حال عدم كشف اسباب الحريق من قبل ضباط وافراد الدفاع المدني.


حفظ طباعة تعليق إرسال

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الاقتصادية ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. علماً أننا لا ننشر التعليقات بغير اللغة العربية.

لا يوجد تعليقات

التعليق مقفل