تسجيل دخول
نسيت كلمة المرور |  مستخدم جديد
 
الجمعة 1432/11/9 هـ. الموافق 07 أكتوبر 2011 العدد 6570
آخر الأخبار
انت الآن تتصفح عدد من الارشيف, نشر قبل 1077 يوم . عودة لعدد اليوم

السيارة الصينية سيكون لها مستقبل كبير بالمملكة

«الحاج حسين علي رضا» تطلق سيارات «جيلي» في المملكة

المسؤولون في الشركتين عقب توقيع العقد.

المسؤولون في الشركتين عقب توقيع العقد.

أطلقت شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة مجموعة من سيارات ''جيلي'' و''جيلي إيمجراند'' الصينية الشهيرة بطرازاتها المختلفة، التي أصبحت وكيلا معتمدا لها في المملكة العربية السعودية أخيرا، وقد حضر الحفل كبار المديرين التنفيذيين لشركة جيلي، إضافة إلى ممثلي الإعلام والصحافة في المملكة العربية السعودية.

وكان قد تم توقيع العقد المبدئي بين شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة وشركة جيلي على هامش معرض شنغهاي الدولي للسيارات الذي أقيم أخيرا في الصين بحضور الدكتور زيهانغ لين نائب رئيس مجموعة جيلي القابضة ومدير عام ''جيلي الدولية'' ثم كان التوقيع النهائي لعقد الوكالة في مقر شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة، أصبحت بموجبه الوكيل الحصري لسيارات ''جيلي'' و''جيلي إيمجراند'' في المملكة العربية السعودية.

''لقد وضعنا إمكاناتنا وخبرتنا الطويلة في سعينا للحصول على وكالة سيارات جيلي وجيلي إيمجراند في المملكة بعد دراسة معمقة لحجم الطلب عليها ومدى مستقبلها في سوق السيارات في المملكة، وقد تحقق لنا ذلك وأصبحنا وكلاء هذه العلامة التجارية المهمة في المملكة''. هذا ما صرح به السيد علي حسين علي رضا في الكلمة التي ألقاها في حفل إطلاق الطرازات الجديدة، واعتقد أن المستقبل كبير لهذه السيارات في أسواقنا''.

وأضاف: ''لدينا شبكة معارض متكاملة في مناطق المملكة الرئيسة، مدعومة بمراكز صيانة وخدمات ما بعد البيع، وسوف نضع كل إمكاناتنا وخبرتنا التي تمتد إلى أكثر من 90 عاما في هذا المجال لضمان نجاح تسويق الطرازات التي ستتوافر في مراكزنا''.

وستخصص شركة جيلي لجميع منتجاتها من السيارات تحت علامة واحدة ''جيلي وجيلي ايمجراند'' للأسواق السعودية منها أربعة طرازات سيدان متوسطة الحجم لعام 2012 وستكون أسعارها منافسة للغاية.


حفظ طباعة تعليق إرسال
مواضيع ذات علاقة

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الاقتصادية ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. علماً أننا لا ننشر التعليقات بغير اللغة العربية.

لا يوجد تعليقات

التعليق مقفل

قصة مصورة : بركان مايون يقذف حممه في مانيلا

فوز ساحق لروما .. وانتصارات باهتة لبايرن وبرشلونة

طفل يلامس شعر الرئيس الأمريكي باراك أوباما خلال زيارته لمدرسة في قاعدة ماكديل الجوية في ولاية فلوريدا

زوار يلتقطون صورا مع نموذج ضخم لرجل آلي مقاتل خلال معرض الدفاع والطيران في جنوب افريقيا في سنتوريون.

اوكراني بالزري التقليدي يؤدي رقصة في افتتاح مناورات عسكرية بقيادة اميركية

نائبة الوزير الاول لاسكتلندا نيكولا ستوردجن تأكل حلوى مزينة بكلمة نعم خلال مشاركتها في اجتماع في رينفرو باسكتلندا قبل بضعة ايام من الاستفتاء على الاستقلال

قصة مصورة : بداية ناجحة للريال واليوفي وليفربول وسقوط أرسنال وأتلتيكو

امرأة تحمل صورا لأعمال الشغب وهي ترتدي تمثال الحرية خلال أزمة احتجاج في روسيا أمام السفارة الأمريكية

مقاتلة كردية ايرانية في حزب الحرية الكردستاني تحرس موقعا في قرية دبس قرب كركوك.

عامل صيني اصيب بتجويف في جمجمته بعد سقوطه من علو ثلاثة طوابق خضع لتجربة ترميم عبر اضافة قطعة مصنوعة من التيتانيوم بتقنية الابعاد الثلاثية لتغطي التجويف في راسه.