أمير القصيم يكرم «زين السعودية» لرعايتها مهرجان تمور بريدة

أمير القصيم يكرم «زين السعودية» لرعايتها مهرجان تمور بريدة

كرّم الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه في ديوان الإمارة، شركة "زين السعودية"، وذلك بحضور الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز نائب أمير منطقة القصيم.
جاء هذا التكريم نظير رعاية "زين السعودية" مهرجان بريدة التسويقي 32، كشريك رسمي للمهرجان، وفق اتفاقية وقعت مسبقاً نصّت على رعاية "زين السعودية" المهرجان لمدة السنوات الثلاث المقبلة.
وأشاد أمير القصيم بالجهود التي تبذلها "زين السعودية" في خدمة الأنشطة الاقتصادية الاجتماعية ودعم مسيرة التنمية الوطنية من خلال دورها الفاعل بالتكامل مع الجهات الأخرى، وقال في حديث للإعلاميين خلال مراسم حفل التكريم: زين شركة متمكنة و"ما يجي من زين إلا كل شي زين".
من جانبه، قدّم عبد الله بن حسين الدامر مدير إدارة التواصل المؤسسي في "زين السعودية"، شكره وتقديره إلى أمير منطقة القصيم على هذا التكريم، مشيدا بمهرجان بريدة التسويقي 32 وما يقدمه من فعاليات متنوعة تسهم في تنشيط القطاع التجاري في القصيم، إضافة إلى أثرها الكبير في رفع مستوى الجذب السياحي والاستثماري إلى هذه المنطقة المعروفة بنشاطها التجاري منذ القدم، موضحا أن هذا المهرجان يزيد من تشجيع قطاع الأعمال ورفع الحراك الاستثماري في المنطقة.
وأكد الدامر أن "زين السعودية" تثق تماما بما يحمله المهرجان من مقومات النجاح، مشددا على أن الشركة ستعمل بكل ما يسهم في دعم حضوره على مستوى المهرجانات التسويقية في المملكة، وذلك من خلال ما تملكه من خبرات عالية في هذا المجال.
وأوضح مدير إدارة التواصل المؤسسي في "زين السعودية" أن الشركة ستعمل من خلال رعايتها هذا المهرجان على الوصول إلى شرائح أوسع من عملائها في منطقة القصيم، والتواصل المباشر معهم لتقديم أفضل الخدمات لهم، وإطلاعهم على جميع منتجات الشركة والخدمات التي تقدمها في مجالات الإنترنت والاتصالات المتنقلة.
وأشار الدامر إلى أن رعاية المهرجان تأتي ضمن جهود الشركة في ترسيخ الدور الاجتماعي الذي تقوم به، وذلك من خلال دعم البرامج والمهرجانات والأنشطة التي من شأنها دعم المسيرة التنموية والاجتماعية والاقتصادية في المملكة.

الأكثر قراءة