تسجيل دخول
نسيت كلمة المرور |  مستخدم جديد
 
السبت 1432/7/23 هـ. الموافق 25 يونيو 2011 العدد 6466
آخر الأخبار
انت الآن تتصفح عدد من الارشيف, نشر قبل 1251 يوم . عودة لعدد اليوم

قطر تحذر من استخدام شاي دكتور منج الصيني

الدوحة :قنا

حذرت إدارة الصيدلة والرقابة الدوائية في قطر من استخدام الشاي المعروف باسم شاي (دكتور مينج الصيني) Dr.Ming’s Herbal Tea من انتاج شركة أنجل المحدودة للاستيراد والتصدير الصينية المنشأ.

ويأتي تحذير الأعلى للصحة من هذا الشاي بعد ثبوت احتوائه على مادة السيبيوتيرامين (sibutramine – Redutil ) الكيميائية التي تم حظر استخدامها عالميا لما لها من آثار جانبية خطيرة فضلا عن أن هذه المادة تمت إضافتها دون الإعلان عنها في النشرة الداخلية لهذا الشاي ضمن المكونات مما يعتبر غشا وتزويرا في الترويج للمنتج.

وذكر المجلس الاعلى للصحة في بيان أنه بناء على ما سبق وما تقتضيه المصلحة العامة والحرص التام على صحة وسلامة المستهلك في دولة قطر فإن المجلس يحذر من استخدام هذا المنتج.الجدير بالذكر ان شاي (دكتور مينج الصيني) يستخدم لأغراض التخسيس وتقليل الوزن.


حفظ طباعة تعليق إرسال
مواضيع ذات علاقة

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الاقتصادية ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. علماً أننا لا ننشر التعليقات بغير اللغة العربية.

3 تعليقات

  1. أحمد روحى ميدووووو (1) 2011-06-27 16:37:00

    أنا كنت عايز أشترى الشاى دة و لما قرأت الكلام المكتوب
    غيرت رأي و على رأى المثل (أبعد عن الشر و غنيله )

    -1
  2. أحمد روحى ميدووووو (2) 2011-06-27 16:41:00

    أنا كنت عاوز أشترى الشاى دة و لما قرأت المكتوب غيرت كلامى أنى بدل من أن أشترى علبة هشترى أثنين

    -1
  3. commandos (3) 2011-06-29 14:56:00

    ههه يابو دم خفيف ايه الخفه ديه

    -1
التعليق مقفل