تسجيل دخول
نسيت كلمة المرور |  مستخدم جديد
 
الأربعاء 15 صفر 1432 هـ. الموافق 19 يناير 2011 العدد 6309
آخر الأخبار
انت الآن تتصفح عدد من الارشيف, نشر قبل 1381 يوم . عودة لعدد اليوم

استشاريو الجامعة الأمريكية في بيروت ينضمون إلى مستشفى الحبيب

انضم للكفاءات الطبية في مستشفى الدكتور سليمان الحبيب في القصيم كل من الدكتور محمود بكور استشاري أمراض القلب والشرايين في مستشفى الجامعة الأمريكية في بيروت سابقاً والحاصل الزمالة الفرنسية في أمراض القلب والشرايين، والبورد الأوروبي والزمالة الأوروبية في القسطرة والبالون، والدكتورة هادية جميل استشارية أمراض النساء والولادة في مستشفى الجامعة الأمريكية في بيروت الحاصلة على البورد في أمراض النساء والولادة.

والدكتور محمود قد عمل كاستشاري للقلب والشرايين في عدد من المستشفيات الأوروبية، كما سبق له أن عمل في كبرى المستشفيات في المملكة، ويمتلك خبرة كبيرة في تشخيص وعلاج جميع أمراض القلب، وضغط الدم، والتهاب وقصور عضلة القلب، وأمراض الصمامات، واختلال كهرباء القلب، والخفقان، وتصوير القلب بالأشعة الصوتية، وعن طريق البلعوم، إضافة إلى تخصصه الدقيق في أمراض الشرايين وعلاجها، والقسطرة والبالون، وشارك في عديد من المؤتمرات الطبية العالمية.

وتمتلك الدكتورة هادية خبرة في تشخيص وعلاج جميع أمراض النساء والولادة الطبيعية، والعمليات القيصرية بكل مستوياتها، وحالات الحمل خارج الرحم، والحمل العنقودي، وعلاج النزيف بعد الولادة، وإجراء عمليات استئصال الأورام الليفية من الرحم، وأورام المبيض، وعمليات تجميل المهبل، والجراحة المهبلية،إضافة إلى تشخيص وعلاج السرطان المبكر لعنق الرحم، وحالات سن اليأس، وتنظيم النسل.


حفظ طباعة تعليق إرسال
مواضيع ذات علاقة

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الاقتصادية ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. علماً أننا لا ننشر التعليقات بغير اللغة العربية.

لا يوجد تعليقات

التعليق مقفل