أ. د سالم الزهراني ينضم متفرغاً إلى مستشفى د. سليمان الحبيب في الريان

أ. د سالم الزهراني ينضم متفرغاً إلى مستشفى د. سليمان الحبيب في الريان

انضم أخيرا لكفاءات مستشفى الدكتور سليمان الحبيب في الريان البروفيسور الدكتور سالم الزهراني استشاري جراحة العظام وإصابات الملاعب والطب الرياضي، الحاصل على الزمالة البريطانية والزمالة الأمريكية والحاصل أيضاً على الدبلوم الفرنسي في الطب الرياضي ورئيس قسم جراحة العظام في جامعة الملك سعود سابقاً، حيث سيقدم خدماته التشخيصية والعلاجية مع الكفاءات الطبية العاملة في أحدث وأرقى المستشفيات في المملكة مستشفى الريان التابع لمجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية.
ويعد الزهراني من أبرز الكفاءات الطبية الوطنية المتخصصة في علاج وتشخيص إصابات الملاعب والطب الرياضي والرباط الصليبي الأمامي والخلفي ومناظير الركبة، إضافة إلى علاج جميع الإصابات الرياضية والكسور، كما يقدم خدماته التشخيصية والعلاجية لمرضى احتكاك وخشونة المفاصل. وقد أجرى الدكتور سالم الزهراني عدداً من عمليات الرباط الصليبي وإصابات الملاعب ومناظير الركبة لنجوم الملاعب السعودية والخليجية. وشارك في عديد من المؤتمرات والندوات الطبية العالمية والمتخصصة متحدثا ورئيساً لهذه المؤتمرات.
ومن المنتظر أن يباشر عمله متفرغاً في مستشفى الدكتور سليمان الحبيب في الريان خلال الأسبوع المقبل، وبإمكان المراجعين زيارة عيادته على فترتين صباحية ومسائية. ويأتي انضمام الدكتور الزهراني لمستشفى الدكتور سليمان الحبيب في الريان حرصا من المستشفى على استقطاب مزيد من الكفاءات الطبية المتخصصة والمؤهلة.

تأهيلاً علمياً عالياً وتزامناً مع تجهيز هذا المستشفى بأفضل التجهيزات الطبية وغرف العمليات وتأكيداً أيضاً على ريادته في استقطاب الأطباء المتميزين في كافة التخصصات الطبية المختلفة.

الأكثر قراءة