تسجيل دخول
نسيت كلمة المرور |  مستخدم جديد
 
الأربعاء 02 شعبان 1431 هـ. الموافق 14 يوليو 2010 العدد 6120
آخر الأخبار
انت الآن تتصفح عدد من الارشيف, نشر قبل 1569 يوم . عودة لعدد اليوم

«التوعية والترشيد» في «المياه والكهرباء» تنظم محاضرة توعية عن استهلاك المياه للطلاب

نظمت إدارة التوعية والترشيد في وزارة المياه والكهرباء محاضرة توعوية عن ترشيد استهلاك المياه، وذلك للطلاب الموهوبين في منطقة الرياض، والتي نظمت في مدارس الرواد.

وتناولت المحاضرة التي قدمها تركي بن فهيد المخلفي رئيس قسم الإحصاء والدراسات في إدارة التوعية والترشيد شرحا مبسطا عن أهمية المحافظة على المياه ومعدلات الاستهلاك الكبيرة التي تواجهها المملكة نظير الزيادة المطردة في السكان، إضافة إلى كيفية اتخاذ الإجراءات اللازمة لترشيد استهلاك المياه في كل من المنازل والأماكن العامة والمدارس، كما قدم للطلاب نسب مقارنة عن معدلات استهلاك المياه في المملكة والدول الأخرى ،التي تؤكد أن سكان المملكة يعتبرون من سكان الدول الأكثر استهلاكا للمياه. كما تطرقت المحاضرة إلى النجاح الكبير الذي حققته الحملة الوطنية لترشيد استهلاك المياه منذ انطلاقها وسعي وزارة المياه والكهرباء للعمل على تنفيذ الخطة الطموحة للحد من استهلاك المياه بالشكل غير المرغوب فيه. الوزارة تسعى بدورها جاهدة لإيصال أدوات الترشيد التي توزع مجاناً لأكبر شريحة ممكنة، بهدف تركيبها.


حفظ طباعة تعليق إرسال
مواضيع ذات علاقة

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الاقتصادية ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. علماً أننا لا ننشر التعليقات بغير اللغة العربية.

لا يوجد تعليقات

التعليق مقفل