يوم مفتوح لطلاب جامعة الفيصل

يوم مفتوح لطلاب جامعة الفيصل

تنظم جامعة الفيصل فعالية اليوم المفتوح في الحرم الجامعي في حي المعذر في الرياض خلال يومي الإثنين والثلاثاء 26 و27 جمادى الأول 1431هـ.
ويهدف اليوم المفتوح إلى استقطاب طلبة الثانوية العامة المتوقع تخرجهم في نهاية العام الدراسي وذلك للتعرف على كليات وأقسام الجامعة و متطلبات القبول والتسجيل وبرامج المنح الدراسية المميزة والالتقاء بأعضاء هيئة التدريس لاستعراض البرامج الأكاديمية لكل كلية مما يساعد الطالب على تحديد ميوله والتحقق من رغبته في الانضمام إلى جامعة الفيصل.
يأتي ذلك ضمن أهداف الجامعة التي تستند إلى خلق فرص للشباب لنيل المؤهلات العالية المستوى التي تساندهم في تأمين المهن المستقبلية، كما تسهم في تحقيق الريادة في مجال التعليم والتدريب والبحث العلمي على مستوى المملكة ومنطقة الشرق الأوسط، إضافة إلى توفير بيئة تعليمية متميزة يعد فيها الطلبة لجعلهم قادرين على تولي مواقع قيادية في القطاعين العام والخاص بكفاءات عالية وعمق المعرفة وإبداع تقني في التخصصات التي تتوافق مع متطلبات التنمية وتدعم السياسة التعليمية في المملكة. وتعد فرصة جيدة للطلاب للتعرف على جامعة الفيصل من كثب واكتشاف جودة التأهيل الأكاديمي الذي سيحصل عليه الطالب في مجالات الطب، الهندسة، إدارة الأعمال، العلوم والدراسات العامة.

الأكثر قراءة