تسجيل دخول
نسيت كلمة المرور |  مستخدم جديد
 
الثلاثاء 1431/2/11 هـ. الموافق 26 يناير 2010 العدد 5951
آخر الأخبار
انت الآن تتصفح عدد من الارشيف, نشر قبل 1541 يوم . عودة لعدد اليوم

بوتين يقود سيارة لادا بمحرك ألماني

رئيس الوزراء الروسي فلاديمير بوتين إلى جانب سيارته الجديدة محلية الصنع "لادا".
تصوير: ريا نوفوستي - أ ب

رئيس الوزراء الروسي فلاديمير بوتين إلى جانب سيارته الجديدة محلية الصنع "لادا". تصوير: ريا نوفوستي - أ ب

موسكو – الألمانية

قال رئيس الوزراء الروسي فلاديمير بوتين - المعروف بتشجيعه الصناعة الوطنية - إنه يستمتع بقيادة سيارته من طراز لادا "ذات الدفع الرباعي".

واعترف بوتين حسبما أفادت وكالة الأنباء الروسية اليوم أنه زود سيارته اللادا بمحرك ألماني من شركة أوبل وأرجع ذلك إلى القدرة العالية للمحرك الألماني.

وأضاف بوتين خلال زيارته اليوم لمدينة توشيبوكازاري جنوبي روسيا أنه قام بتغيير محرك السيارة خلال العام الماضي وأنه يذهب إلى منتجع سوتشي على البحر الأسود لقيادة السيارة.

في الوقت نفسه أشاد بوتين بسيارته لادا نيفا وأكد أنها متميزة للاستخدام في الطرق الوعرة فضلا عن رخص سعرها وجدارتها بالثقة.


حفظ طباعة تعليق إرسال
مواضيع ذات علاقة

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الاقتصادية ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. علماً أننا لا ننشر التعليقات بغير اللغة العربية.

تعليق واحد

  1. أبو سالم (1) 2010-01-26 12:48:00

    هذي السيارة من سنة 1977 ما تغير موديلها!! يعني اكثر من 34 سنة نفس الموديل!!! ... و لو فيها خير اليوم كان ما أضطر رئيس الوزراء الروسي ان يغير مكينتها الأصلية بمكينة سيارة اوبل المانية!!!
    و فيها من العيوب ما لا يحصى الا درجة ان التاير/الأطار
    الأظافي له مكن للحفض تحت غطاء المكينة يعني يثبت فوق المحرك بالضبط. شركة لادا هذي تشتغل بعقلية دب روسي ... يريد ياكل و يشرب و ينام في بياته الشتوي لمدة 5 شهور كا سنة و بس.

    -1
التعليق مقفل