تسجيل دخول
نسيت كلمة المرور |  مستخدم جديد
 
الخميس 1430-12-2 هـ. الموافق 19 نوفمبر 2009 العدد 5883
آخر الأخبار
انت الآن تتصفح عدد من الارشيف, نشر قبل 1766 يوم . عودة لعدد اليوم

الشرطة السودانية تنفي وقوع حوادث قتل أو أذى لمشجعي مصر في السودان

بعد مباراة مصر والجزائر.. الفنانون المصريون يقاطعون المهرجانات الجزائرية و سقوط 14 قتيلا و254 جريحا في احتفالات الجزائر

الخرطوم - القاهرة - الجزائر : ( الألمانية - رويترز- الفرنسية -كونا )

بدأت في العاصمة المصرية القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية حملات إدانة واسعة من جانب مؤسسات فنية وفنانين كبار للإعتداء الذي وقع على الفنانين والإعلاميين المصريين في العاصمة السودانية أمس بعد مباراة فريقي مصر والجزائر لكرة القدم. وأصدرت الشركة العربية للإنتاج والتوزيع بيانا موقعا من مالكتها الفنانة إسعاد يونس يؤكد مقاطعتها للمهرجانات الجزائرية ردا على كل ما جرى للمصريين في السودان على أيدي جزائريين كما يجهز اتحاد النقابات الفنية المصري حاليا لبيان مماثل في حين استنكر مهرجان القاهرة السينمائي الأحداث. وقال بيان الشركة المصرية الأكبر في مجال الإنتاج والتوزيع السينمائي إن الشركة العربية تعلن مقاطعتها كافة المهرجانات السينمائية والفنية وأي تظاهرات ثقافية جزائرية تضامنا مع المصريين الذين تعرضوا للضرب والتهديد والأعتداء. وبدأ البيان بالقول :"بعد كل ما جرى من تجاوز لكل المبادئ والقواعد والحدود الأخلاقية والإنسانية وهذا الخروج السافر المصحوب بالتعدي وتعمد الإيذاء والإهانة الذي قام به الجمهور الجزائري ضد المصريين الذين سافروا مع منتخبهم الكروي إلى السودان وفى ظل صمت مهين وعاجز وفاضح من جانب كل السياسيين والمسئولين والمثقفين والسينمائيين والإعلاميين الجزائريين ، تبدى الشركة العربية للسينما استياءها واستهجانها لكل ما جرى من الجزائريين بشأن الجمهور المصري في السودان واحتجاجها على صمت قادة الثقافة والإعلام الجزائري بشأن تلك التجاوزات وتعلن الشركة العربية من الآن تضامنا مع المصريين مقاطعة كافة المهرجانات السينمائية والفنية وأي تظاهرات ثقافية جزائرية".

وتابع :"إذا كانت الشركة العربية للسينما قامت في الماضي بدعم هذه المهرجانات بأفلامها وإبداعاتها ونجومها فكان ذلك حرصا على التواصل العربي وإيمانا من كافة مسئوليها بأن الثقافة والفن والسينما قادرون على الإبقاء على الحوار والتقارب العربي لكن بعد ما جرى في السودان تشعر الشركة أن مسئولي الجزائر ومثقفيها وفنانيها خذلوها وانتقصوا من دور الثقافة والفن". من جانبه عقد ممدوح الليثي رئيس الأتحادات الفنية المصرية اجتماعا للنقباء ضم أشرف زكي نقيب الممثلين ومنير الوسيمي نقيب الموسيقيين وقرر وقف كافة أشكال التعامل مع المؤسسات الفنية والثقافية الجزائرية بما في ذلك المهرجانات الفنية لحين صدور اعتذار رسمي صريح من الحكومة الجزائرية عن كل ما جرى للجمهور المصري والإساءات التي طالت المصريين. في الإطار نفسه رفضت سهير عبد القادر مديرة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي المنعقد حاليا التعليق على ما حدث في بيان رسمي رغم إعلان رفضهم واستهجانها لما جرى مشيرة إلى أن الأمر يتخذ إطارا سياسيا لا علاقة للمهرجان به. ويحتفي مهرجان القاهرة السينمائي بالسينما الجزائرية في دورته الحالية ويستضيف عددا من أبرز صناع السينما في الجزائر بينهم المخرجان أحمد راشدي وليث سالم. وعبر المطرب المصري عمرو دياب عن حزنه الشديد بسبب الأحداث الأخيرة في السودان خلال مباراة كرة القدم بين مصر والجزائر معلنا تأجيل حفله الفني الذي كان من المزمع إحياؤه غدا بجامعة المستقبل تضامنا مع الشعب المصري على أن يتم تحديد موعد جديد للحفل.

وقالت المديرية العامة للحماية المدنية في الجزائر اليوم إن 14 شخصا قتلوا وأصيب 254 شخصا آخرين في 175 حادثا مروريا سجل في البلاد خلال احتفالات الجزائر بتأهل منتخبها لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2010 بعد غياب دام 24 عاما. وأضافت المديرية في بيان أن أكبر عدد من الحوادث سجل بالجزائر العاصمة بواقع 29 حادثا مروريا.

,قررت مصر اليوم استدعاء سفيرها لدى الجزائر "للتشاور"، بحسب ما ذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية الرسمية.

ويأتي هذا القرار بعد احتجاج شديد اللهجة سلمته وزارة الخارجية المصرية بعد ظهر اليوم الى السفير الجزائري في مصر عبد القادر حجار ووصفت فيه الاعتداءات على المشجعين المصريين لمنتخبهم الوطني في كرة القدم في السودان وعلى المصالح المصرية في الجزائر بJ"الوحشية".

ويعقد المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة المصري اجتماعا هاما صباح بعد غد السبت مع سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم و المهندس هاني أبوريدة نائب رئيس الاتحاد وعضو اللجنة التنفيذية للاتحادين الافريقى والدولي وأعضاء المجلس وذلك بمقر المجلس القومي للرياضة.

ويتناول الاجتماع فكرة إعداد تقرير شامل عن الأحداث التي وقعت قبل وأثناء المباراة الفاصلة في السودان وكذلك المباراة الأولى بالقاهرة لتقديم احتجاج رسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم " الفيفا" على الجرائم التي ارتكبها الجزائريون ضد الفريق والجماهير المصرية .

ويذكر أن الجماهير المصرية و اللاعبون قد تعرضوا لهجمات من قبل الجماهير الجزائرية في السودان و تم الاعتداء علي عدد من الحافلات الخاصة بهم و هناك العديد من الأدلة و الشواهد علي ذلك.

ونفت الشرطة السودانية اليوم وقوع أي حادثة قتل أو أذى جسيم لمشجعي المنتخب المصري الذين حضروا الى السودان لمؤازرة منتخب بلادهم في مباراته أمس مع نظيره الجزائري. وقال المتحدث الرسمي باسم الشرطة محمد عبد المجيد في مؤتمر صحافي أن عدد البلاغات التي دونت ضد جزائريين عقب المباراة بلغ تسعة وتم اعتقال المسؤولين عنها. واستغرب ما تناقلته بعض وسائل الإعلام المصرية حول تراخي أجهزة الشرطة السودانية وقال في هذا الصدد "لقد نشرنا أكثر من 15 ألف شرطي ووفرنا الحماية التامة للجميع منذ دخولهم لمطار الخرطوم وفصلنا تماما بين مشجعي البلدين في مناطق السكن وفي الحركة في الشوارع وداخل ملعب المباراة حتى اننا لم نخرج مشجعي الفريق المنتصر ألا بعد إخلاء الملعب تماما من مشجعي الطرف الاخر".

وأكد عبد المجيد مغادرة جميع مشجعي مصر الذين قدموا جوا في 14 طائرة وعددهم 3626 فيما غادر أكثر من ثمانية آلاف جزائري وبقي ثلاثة آلاف آخرون حيث يواصل الناقل الوطني الجزائري رحلاته لإعادتهم الى بلادهم.

إلى ذلك عمت موجة من الحزن المصريين وذرف كثيرون الدموع في شوارع البلاد مساء أمس الأربعاء بعد اغتيال حلمهم في التأهل لكأس العالم للمرة الأولى منذ عشرين عاما ، عقب هزيمة المنتخب المصري صفر/1 أمام نظيره الجزائري في المباراة الفاصلة التي أقيمت على استاد المريخ بمدينة أم درمان السودانية في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

وسافر آلاف المشجعين المصريين والجزائريين لحضور المباراة الفاصلة في الخرطوم والتي فازت بها الجزائر بهدف مقابل لا شيء وكانت السلطات السودانية تخشى وقوع اعمال عنف بين مشعي الفريقين.

وقالت البعثة الجزائرية إن حافلة تقل فريقها تعرضت للرشق بالحجارة لدى وصولها للقاهرة الأسبوع الماضي لمباراة في الجولة الأخيرة في المجموعة الثالثة بالتصفيات التي فازت بها مصر 2-صفر. وقالت السلطات المصرية إن تلك الأحداث افتعلها الجانب الجزائري. ولوح المشجعون الجزائريون السعداء بأعلام وأطلقوا ألعابا نارية واحتشدوا في شوارع العاصمة السودانية وهم يحتفلون بتأهل فريقهم لكأس العالم للمرة الأولى منذ نحو ربع قرن.

وقال طباخ جزائري يعمل في الفندق الذي استضاف الفريق الجزائري ويدعى فريد نيميري "لا توجد سعادة في العالم أكثر من هذا." وقال فريد إن المباراة كانت صعبة وإن الجزائريين الآن سيتقدمون بطلبات للحصول على تأشيرات دخول لجنوب افريقيا التي ستستضيف النهائيات في 2010.

وقال فاروق ايواو الذي حضر من دبي لمشاهدة المباراة "كانت مباراة ضعيفة من من الناحية الفنية لأن الضغوط كانت كبيرة على لاعبي الفريقين."وقال مجيد بوقرة مدافع الجزائر إن فوز فريقه حقق "العدل" في حين قال مدربه رابح سعدان إنه مرهق لكن سعيد بأن المهمة اكتملت.

وتعرض خمسة مشجعين على الأقل لإصابات بسيطة خلال الاحتفالات حسبما قال شهود عيان. وطلب من الأجانب وأعضاء بعثة الأمم المتحدة البقاء بعيدا عن الاستاد بينما نشر 15 ألف فرد أمن لتشديد الإجراءات الأمنية على 35 ألف متفرج في استاد المريخ بأم درمان. وقال شهود إن قوات أمن شديدة التسليح أطلقت قنابل مسيلة للدموع لإبعاد آلاف المشجعين السودانيين المنتظرين بالخارج.وخرج المشجعون المصريون بهدوء من الاستاد وقال مشجعون إنهم شعروا بالدهشة من تشديد الإجراءات الأمنية إلى هذا الحد. ونقلت وكالة الشرق الأوسط المصرية الرسمية للأنباء عن وزير الإعلام أنس الفقي قوله للتلفزيون المصري إن الرئيس حسني مبارك يتابع شخصيا الأحداث وإن "مصر سترسل سربا من الطائرات لنقل المشجعين المصريين من الخرطوم في أسرع وقت ممكن."

وقال وزير التضامن الوطني الجزائري جمال ولد عباس إن العنف الذي حدث في القاهرة "غير مقبول وغير متحضر" وطالب الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) باتخاذ إجراء.وقال الوزير لرويترز "يجب أن يوقف الفيفا مصر لعام أو عامين عن استضافة أي مباراة. عار.. عار.. عار." وفي الخرطوم تم فصل الجماهير الجزائرية السعيدة عن الجماهير المصرية بعد صدور إشارات تهديد عن بعض الجماهير. وفي الاستاد قابل الجزائريون منافسيهم بلافتات كتب عليها "مصرائيل." وقالت مصادر في المستشفيات إن مشجعين تلقوا العلاج من إصابات بسيطة.

وانتقل الخلاف بين البلدين بسبب أحداث مباراة القاهرة إلى الصعيد الرسمي مع وصف وزير الرياضة الجزائري للأحداث بأنها "جرح للعالم العربي." وداخل القصر الرئاسي في الخرطوم رفض رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم مبادرة سلمية من نظيره المصري سمير زاهر الذي عرض تقبيله من أجل تجاوزالخلافات.

وفي العاصمة الجزائرية خرج آلاف الأشخاص في الشوارع مع انطلاق صافرة النهاية للاحتفال. وتوقفت حركة المرور تماما مع خروج الناس من سياراتهم للرقص في الشوارع. وكانت آخر مرة تأهلت فيها الجزائر لكأس العالم في 1986 وفي الأعوام التي تلت ذلك عانت بسبب أعمال العنف بين الإسلاميين والقوات الحكومية والتي راح ضحيتها الآلاف.

وخيم الصمت على أرجاء مصر بعد أن أحرز المدافع الجزائري المولود في فرنسا هدفا قاتلا لبلاده قبل خمس دقائق على نهاية الشوط الأول لينتزع لمحاربي الصحراء بطاقة التأهل إلى كأس العالم من بين أنياب الفراعنة.

واختلف المشهد جملة وتفصيلا في الخرطوم حيث خرجت جماهير كرة القدم السودانية ، إلى الشوارع للاحتفال عن طريق النفخ في الأبواق والغناء والتلويح بالأعلام الجزائرية. وصاح أحد المواطنيين المرتبكين قائلا "لم أر شيئا من هذا القبيل مسبقا هنا ، هذا هو الشيء الأكبر الذي تشاهده الخرطوم منذ أعوام طويلة".

واستقبلت السودان التي لا تعد مصدر جذب سياحيا ، عشرات الآلاف من جماهير كرة القدم ، وانتشرت الشرطة بين جموع المشجعين الذين خرجوا للاحتفال.

وفي القاهرة عقب المباراة بدا انه لا داعي للإجراءات التحذيرية ، حيث إن المخاوف من حدوث أعمال شغب وعنف من بعض الغاضبين لم تقع على أرض الواقع ، وعاد أغلب المشجعين إلى منازلهم في حالة من الوجوم التام.

الاتحاد المصري لكرة القدم يعلق عضويته في اتحاد شمال إفريقيا

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تعليق عضويته في اتحاد شمال افريقيا عقب الأحداث التي واكبت مباراة مصر مع الجزائر الفاصلة في السودان ضمن تصفيات كأس العالم 2010. وقال الاتحاد المصري في بيان انه "سيوجه الدعوة لرؤساء اتحادات دول شمال افريقيا وهم رئيس الإتحاد التونسي ورئيس الاتحاد المغربي ورئيس الاتحاد الليبي لوضع ضوابط جديدة لتكوين اتحاد شمال افريقيا واطلاعهم على كافة أحداث مباراة مصر والجزائر" واضاف البيان ان مجلس إدارة الاتحاد المصري قرر وقف التعامل مع جميع أنشطة اتحاد شمال افريقيا.

الرئيس المصري يستقبل المنتخب المصري الاثنين المقبل

يستقبل الرئيس المصري محمد حسني مبارك لاعبي المنتخب المصري لكرة القدم صباح الاثنين المقبل رغم الهزيمة التي مني بها الفريق أمس أمام نظيره الجزائري وفشله في التأهل إلى بطولة كأس العالم بجنوب إفريقيا 2010.

ويوجه الرئيس المصري لدي مقابلته اللاعبين و الجهاز الفني الشكر لهم على الجهد الكبير الذي بذلوه في تصفيات كأس العالم والوصول لمباراة الفاصلة برغم أن الأمل كان ضعيفا جدا في المنافسة .

وكان الرئيس مبارك على اتصال مستمر بالبعثة عقب المباراة وأحداث العنف التى تسببت فيها الجماهير الجزائرية واعتدائها على اللاعبين والجماهير قبل وبعد المباراة للاطمئنان عليها .

الاتحاد المصري لكرة القدم يقرر الثقة في مدرب المنتخب الوطني

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة سمير زاهر تجديد الثقة في الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة حسن شحاته ورفاقه رغم الهزيمة من الجزائر في اللقاء الفاصل الذي جمع بين الفريقين في ستاد المريخ السوداني أمس الأربعاء و فشل الفراعنة في التأهل إلى كأس العالم بجنوب إفريقيا 2010.

ورفض زاهر وأعضاء اتحاد الكرة فكرة التفريط في شحاته في الوقت الحالي خاصة مع بداية العد التنازلي لبطولة كأس الأمم الافريقية التي ستقام في أنجولا 2010 و من ثم فانه لابد من الحفاظ على استقرار المنتخب المصري وعدم التفريط في أي عضو من أعضائه في الوقت الحالي.

وتعود رغبة مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم في استمرار جهاز شحاته لضمان المنافسة على بطولة الأمم الافريقية المقبلة .

وأكد سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة المصري أنه يدرس بجدية صرف مكافآت إجادة للاعبى المنتخب المصري والجهاز الفنى بعد المجهود الذى بذلوه طوال مشوار التصفيات.

وأضاف زاهر أن الحظ لم يحالف المنتخب المصري رغم أنه كان أفضل بكثير من المنتخب الجزائرى طوال فترات المباراة، وفى النهاية هذه هى كرة القدم حيث لابد ان يكون هناك فريق فائز وآخر مهزوم.

الفيفا يصدر عقوبات ضد اتحاد الكرة المصري الشهر المقبل

يعتزم الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اتخاذ إجراءات تأديبية ضد اتحاد الكرة المصري بسبب أحداث مباراة مصر والجزائر التي جرت بالقاهرة ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا السبت الماضي.

ونقلت الإذاعة الجزائرية عن والتر جاج مندوب الأمن لدى الفيفا والمكلف بمراقبة مباراة مصر والجزائر قوله إن الفيفا سيوقع عقوبات على الاتحاد المصري خلال اجتماع اللجنة المنظمة لمونديال 2010 بمدينة كيب تاون بجنوب إفريقيا خلال ديسمبر المقبل. وكان الفيفا سجل إصابة ثلاثة لاعبين جزائريين في حادثة الاعتداء على حافلة المنتخب الجزائري مساء الخميس الماضي أثناء توجهها من مطار القاهرة إلى مقر إقامتها.

لاعبوا الجزائر: الفوز على مصر تحقيق "للعدل"

قال لاعبو الجزائر وهم يحتفلون بفوزهم على مصر بهدف نظيف والتأهل لنهائيات كأس العالم لكرة القدم للمرة الأولى منذ 24 عاما أمس إن الفوز كان "عدلاً".

وقال المدافع مجيد بوقرة لرويترز بعد المباراة الفاصلة التي أقيمت في أرض محايدة بالسودان "أنا سعيد للغاية لأن هناك عدل في العالم, لعبنا وحققنا الفوز ونقول للمصريين اسكتوا".

وقالت البعثة الجزائرية إن مشجعين مصريين رشقوا حافلة الفريق بالحجارة لدى وصولها إلى القاهرة لأداء مباراة في التصفيات مطلع الأسبوع الجاري فأصيب ثلاثة لاعبين. ونفت السلطات المصرية هذه المزاعم وقالت إنها من افتعال الجانب الجزائري.

وأضاف بوقرة إن فوز فريقه أمس تحقق بصعوبة, وتابع "كان فوزا صعبا لأن مصر لعبت كرة قدم جيدة جدا وبالنسبة لنا اعتمدنا على الانتظار ثم التحول السريع للهجوم, كنا في موقف صعب ولم نصنع فرصا كثيرة لكننا سجلنا هدفا ولم تسجل مصر أي أهداف."

وقال رابح سعدان مدرب الجزائر لرويترز إنه مرهق لكن سعيد, وأضاف "لعبنا بروح عالية بالتأكيد.. بروح عالية جدا وأعتقد أن هذا هو ما صنع الفارق, أعتقد أنه سيكون أمامنا وقت كاف للاستعداد لكأس العالم في جنوب افريقيا".

وزير الرياضة الجزائري: إنتصر الحق في أم درمان

أكد الهاشمي جيار وزير الشباب والرياضة الجزائري أن الحق والروح الرياضية انتصرا في إشارة لتأهل منتخب بلاده لكرة القدم لنهائيات كاس العالم 2010 بعد تغلبه على نظيره المصري 1-0 في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس بملعب أم درمان بالسودان. وقال جيار في تصريح للإذاعة الحكومية اليوم الخميس إن الجزائر استحقت التأهل للمونديال مشيدا بـ "التصرف المثالي للمشجعين الجزائريين في العاصمة السودانية قبل وأثناء وبعد المباراة".

إحتفالات الجماهير الجزائرية في فرنسا

الأمن المصري يفرق تظاهرة أمام سفارة الجزائر في القاهرة

تجمع عشرات من الشباب المصري فجر اليوم أمام مقر السفارة الجزائرية بالقاهرة منددين بالإعتداء على الجمهور المصري عقب مباراة منتخبي مصر والجزائر في السودان مساء أمس.

وقال عدد من المشاركين في التجمع ، لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) ، إن عدد المشاركين تجاوز 250 شخصا ، لكن قوات أمن كثيفة تطوق المنطقة التي تقع فيها السفارة في حي الزمالك ، قامت بتفريقهم وإبعادهم بعدما رددوا شعارات صاخبة بينها المطالبة بطرد السفير الجزائري و"الثأر للمصريين من كل الجزائريين المقيمين في مصر".

في المقابل ، بدأ وصول مئات من الجمهور المصري من العاصمة السودانية الخرطوم فجر اليوم بعد ساعات طويلة من تعطل وصول ما يقرب من 10 ألاف مشجع مصري سافروا خلال اليومين الماضيين لمساندة فريقهم في مباراة الحسم التي تأهل فيها المنتخب الجزائري لكأس العالم 2010 بعد فوزه على نظيره الجزائري بهدف دون رد.

ونفت مصادر ومؤسسات رسمية مصرية ، بينها وزيرا الإعلام والصحة ، وقوع أي وفيات بين المصريين في السودان ، في حين تحدثت تقارير عدة عن وفاة شخصين واصابة عشرات بينهم فنانون ومثقفون وإعلاميون.

وشهدت الساعات التالية للمباراة هجوما واسعا على التهاون الأمني في الجانب السوداني الذي لم يتمكن من السيطرة على الأمور في حين هاجم البعض الحكومتين المصرية والجزائرية باعتبارهما مسئولين عما حدث.

واستنجد المطرب محمد فؤاد بالبرنامج نفسه عبر الهاتف قائلا إنه يتعرض للموت على أيدي جزائريين بشكل مباغت وأنه شخصيا لم يجد مهربا من المطاردات قبل أن يختبئ مع عدد من زملائه الفنانين ، بينما قال عقب وصوله القاهرة لقناة "نايل سبورت" إنهم اختبئوا في مكتب وكالة طارق نور للإعلان.

وقال الكاتب والإعلامي وائل الإبراشي لقناة "نايل سبورت" المصرية عقب وصوله إلى مطار القاهرة إنه حذر قبل سفره مما حدث وأنه توقع حدوث مجزرة مدبرة ومبيتة في حال فوز الفريق المصري.

وأكد الإبراشي ضرورة محاسبة المسئولين عن الحادث ، وبينهم مسئولون مصريون اختاروا السودان مكانا لإقامة المبارة دون إدراك للوضع السياسي الذي لا يدعم اختيارها أبدا، على حد قوله.

في المقابل ، بدأت خلال ساعات الليل دعوات واسعة لتظاهرات ووقفات احتجاجية في العاصمة المصرية احتجاجا على ما جرى للمشجعين المصريين في السودان ، بينها تظاهرة في ميدان مصطفى محمود بحي المهندسين حملت شعار "كرامة المصري أولا" تحدد لها غدا بعد صلاة الجمعة.

وقال الداعون للتظاهرة إنها تنبه الحكومة لضرورة وجود رد على الإهانات التي يتعرض لها المصريون فى الداخل والخارج. كما أعلن عن وقفة احتجاجية ثانية أمام السفارة الجزائرية بالقاهرة التي شهدت طيلة الأسبوع الأخير كثافة أمنية مشددة خوفا من تحرشات أو تهديدات من شباب مصريين تم شحنهم اعلاميا بشكل واسع.

وتوارت بشكل واسع في مصر بعد الإعتداء على الجمهور المصري الدعوات لنبذ العنف وضبط النفس وظهرت حالة من التشنج الشعبي الواضح زادتها الفضائيات حدة خاصة مع انتشار صور فوتوغرافية ومشاهد فيديو مصورة لتعرض المصريين للعنف على أيدي الجزائريين.

على جانب أخر ، استنكر عدد من الكتاب والمثقفين حالة الصدام التي تسبب فيها تهاون الحكومتين المصرية والجزائرية في التعامل مع الأزمة منذ بداية تفجرها خاصة وأن وسائل الإعلام في البلدين لعبت الدور الأكبر في زيادة حالة الإحتقان في الشارعين ، على حد قولهم.

ووقع 11 من أساتذة الجامعات الجزائريين بيانا وزع أمس نددوا فيه بـ"الأسلوب الشوفيني المقيت" الذي أدارت به بعض المؤسسات الإعلامية الرسمية والخاصة في الجزائر ومصر بكافة أنواعها المرئية والمسموعة والمكتوبة تغطية مباراة كرة القدم بين المنتخبين الشقيقين والتي حولت ،بحسب البيان ، التنافس الرياضي الأخوي النبيل إلى "فتنة بين الشعبين".

وأضاف البيان الذي وصل إلى(د.ب.أ) نسخة منه ، أن التلاحم بين الشعبين لا يمكن أن تهزه بعض الممارسات الإعلامية والسياسية غير المسئولة التي أخطأت في معالجتها "الشوفينية" وألفاظها وعباراتها القاسية وتحريضها للشباب.

ودعا البيان السلطات المعنية في البلدين إلى تبني خطاب إعلامي ومواقف "تتميز بالرزانة والوعي بالمخاطر التي يمكن أن يؤدي إليها الخطاب المتشنج من نشر ثقافة الكراهية والحقد المتبادل".

سفير مصر لدى الخرطوم: إرسال قوات خاصة للسودان لتأمين خروج الجماهير المصرية من السودان

أكد السفير المصري لدى الخرطوم عفيفي عبد الوهاب في وقت مبكر من صباح اليوم أنه جار إرسال قوات خاصة إلى السودان لتأمين خروج الجماهير المصرية من العاصمة السودانية بعدما تعرضوا لاعتداءات من قبل الجماهير الجزائرية عقب انتهاء المباراة.

وقال السفير المصري لإذاعة "الشباب والرياضة" المصرية ، إن المشجعين المصريين تعرضوا لاعتداءات من جانب الجماهير الجزائرية بشارع "الجمهورية" ، مضيفا أن هناك بعض الإصابات بين الجماهير المصرية.

وأضاف أنه على اتصال دائم بكافة الجهات المعنية في الحكومة السودانية لحين وصول القوات الخاصة المصرية بعد اتصالات من الرئيس المصري حسنى مبارك لإبلاغ الرئاسة السودانية بسرعة التحرك للسيطرة على الموقف "المحتدم".

ويأتي ذلك متزامنا مع ما نقلته وسائل إعلام مصرية عن وزير الإعلام المصري أنس الفقي الذي قال إنه تم إرسال سرب من الطائرات لإعادة المصريين من السودان.

وذكرت تقارير إعلامية مصرية أن العشرات أصيبوا بجراح نتيجة لهجمات من قبل ما يعتقد أنهم من المشجعين الجزائريين على المصريين في الخرطوم عقب مباراة كرة القدم التي جرت بين منتخبي الفريقين مساء أمس.

تعزيزات أمنية إضافية للمصالح الجزائرية في مصر بعد "إعتداءات" الجزائريين في السودان

عززت قوات الأمن المصرية في وقت مبكر من صباح اليوم من تواجدها المكثف على السفارة الجزائرية والمصالح الجزائرية في مصر خاصة بعد الأنباء التي وردت من السودان حول "اعتداء" مشجعين جزائريين على المشجعين المصريين ووقوع العديد من الإصابات ، وتردد أن هناك قتيلا من المصريين بخلاف المصابين.

وقال مصدر أمني مصري لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن التوجيهات صدرت تحسبا لتحركات شعبية مصرية قد تضر بالمصالح الجزائرية في مصر مثلما حدث من الجزائريين ضد المصالح المصرية في الجزائر.

وأضاف أن الحالة الأمنية حتى الآن مازالت مستقرة وتحت السيطرة في جميع المحافظات المصرية ولم تحدث أي تحركات من جانب المشجعين المصريين في اتجاه أي من المصالح الجزائرية ، رافضا توقع حدوث أي اعتداءات من جانب أي من المصريين إلا أن التأمين الذي تم "يأتي في إطار الاحتياطات الواجبة منعا لأي تجاوزات قد تقع من أي شخص وحماية للمصالح الجزائرية في مصر".

وأشار إلى أن الأمن المصري تحرك نحو تأمين المصالح الجزائرية قبل المباراة الأولى التي تمت في القاهرة وانتهت بفوز مصر ، إلا أن التعزيزات الجديدة هي إضافة للتأمين الأساسي "الذي لم تتراجع أعداده منذ المباراة الأولى".


حفظ طباعة تعليق إرسال
مواضيع ذات علاقة

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الاقتصادية ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. علماً أننا لا ننشر التعليقات بغير اللغة العربية.

742 تعليق

  1. عاشق النصر (مسجل) (1) 2009-11-19 09:53:00

    والله حرام
    الفراعنة تخرج لكن العتب على حسن شحاتة و التشكيلة اللي لعب بها

    -1
  2. حسبي الله ونعم الوكيل (2) 2009-11-19 10:09:00

    الحكم هو السبب في هزيمتنا أمام فريق الجزائريين
    لخوفه الشديد منهم حيث سيقوم لاحقا بالتحكيم داخل الجزائر
    في مباراه أخري قادمه ..

    1
  3. ام فهد (3) 2009-11-19 10:26:00

    كلنا اتحمسنا مع المباراة إثر الحرب الإعلامية بين البلدين تعاطفنا مع الجزائريين كثيراً .. رغم ميلي إلى المصريين ورغبتي في تأهلهم لكن إعلامهم لم يشحن الجزائريين فقط بل شحن كل العرب ضدهم فلم يتعاطف معهم أحد
    سبب هزيمة مصر الأول والأخير هو الإعلام
    وكذلك دخول المنتخب المصري متأكداً من النتيجة فقط كان ينتظر صافرة الحكم
    عموماً هاردلك للمصريين .. ونبارك للجزائرين

    من رسائل المتابعة:
    كلامك كلووووووووووووووو صح الاعلام هو السبب الاول والاخير

    1
  4. أبو هادي (4) 2009-11-19 10:56:00

    نبارك للجزائر تأهلها لكاس العالم وحظ أوفر للمصريين .لقد سائني كثيرا تعرض لاعبي الجزائر بالحجارة في مصر وهم ضيوف في بلدهم ولعبهم معصوبي الرؤوس

    1
  5. فتيحة (5) 2009-11-19 11:25:00

    ....................

    -1
  6. سحر حسين إسماعيل (6) 2009-11-19 11:26:00

    مبرررررررررررررررررررررررررررك التأهل للجزائر حقيقة أنا كسودانية كنت بشجع الجزائر وغالبية الشعب كذلك

    1
  7. خالد - الرياض (7) 2009-11-19 11:27:00

    تسلملي يا عنتر يحيى احب ان ابارك للاخواني الجزائريين على فوزهم في المباراة ليله امس والاعلام سبب مشاكل بين المصريين والجزائريين وهم اخوان في اخر المطاف واتمنى ان تعود المياه الى مجاريها والف مبروووك للجزائر ..
    ...فيفا الجزائر (:

    -1
  8. مصرية جدا (8) 2009-11-19 11:31:00

    ....

    -1
  9. احمد حمدى (9) 2009-11-19 11:31:00

    حظ سعيد المرة القادمة

    -1
  10. ناصر العولقي (10) 2009-11-19 11:33:00

    الله عليكم يامصر

    -1
  11. ايمان (11) 2009-11-19 11:34:00

    الحمد لله على المنتخب الجزائري لان الاقوى هو الافضل

    1
  12. عبد الصمد الرمانة (12) 2009-11-19 11:36:00

    والله مبارة ممتازة من قبل الفريقين لكن السبب الوحيد لهزيزمة المصرين كان العب غير مسيطر نفس لعب المبارة السابقة في مصر لان المصرين تجرى بعد الاعتدات على الجزائرين وكما قال الجماهير الجزائرين واللعبين ان الفوز حقق العدل على المصرين ومهما كان ومهما صار سيضل مصر في المنتخب الكبير في العالم والعربي وايضاء الجزائر لسة من المنتخبات العربية ومصر ومصر والنصر للجزائر وشكر اخوك المشجع المصري عبد الصمد الرمانة اليمن

    1
  13. حازم (13) 2009-11-19 11:39:00

    حسبى الله ونعم الوكيل فى اللى كان السبب

    1
  14. امنية (14) 2009-11-19 11:39:00

    والله حرام عليكو تظلموا المصريين بالشكل ده اقراوا اكثر و شاهدوا الفديوهات لما حدث للمصريين في الجزائر و البهدلة اللي هما فيها و الاعتداءات على المصريين هناك و الحرائق التي حدثت في بيوتهم و الحصار اللذين هم فيه الى اليوم و من الخميس ما قبل المبراة التي كانت في القاهرة
    لكن حسبي الله و نعم الوكيل في كل ظالم
    إنه المنتقم الجبار

  15. امنية (15) 2009-11-19 11:43:00

    حسبي الله و نعم الوكيل هو المنتقم الجبار من الظالمين
    و المصريين والله مظلوميين

    -1
  16. ناصر العولقي (16) 2009-11-19 11:44:00

    مافي احد بيشج الجزئر في كاس العالم بسبب لعبه العنيف معا مصر

    من رسائل المتابعة: الجزائر مش مستنياك انك تشجعها لانواااااااا عندها الي يشجعهاااااااااا واولدهاااااااااااا يوفوووووووووو ويكفووووووووو

    1
  17. أبو أحمد (17) 2009-11-19 11:44:00

    ماحدث إن دل إنما يدل على هيافة الأمة وإلى أين وصلت من الإنحطاط والضياع بسسب الحكام الفاسدين الذين أفسدو الشعوب وأصبح همها هو الكرة وياليتنا مثل الأوربيون في توادهم وتراحمهم واحترامهم الأخر فإنني أتعجب عندما نشاهد مباراة نهاية كأس العالم نجد التصافح بين الكاسب والخاسر. أما في عالمنا المتخلف يحدث ما حدث ولاحول ولاقوة إلا بالله. شعوب ضائعة منهزمة متعصبة للجهل.

    -1
  18. جزائرية تفتخر (18) 2009-11-19 11:46:00

    تحيا الجزائر الفوز للجزائر بلد مليون ونصف مليون شهيد

    1
  19. كازاوية (19) 2009-11-19 11:49:00

    مبروووووووووووووووووووووووووك لاخوانا الجزائريين و نحب نوجه كلمة لاخوانا المصريين نقولهم ان من ادعى القوة مات ضعفا و الله كان مع اخوانا الجزائريين ..

    1
  20. سارة (20) 2009-11-19 11:53:00

    مبروك للجزائر و لمصر و لكل المسلمين
    أرجوا من وسائل الإعلام ان تتقي الله فالفتنة التي سببوها سيحاسبهم عليها رب العالمين و الدنيا فانية فاتقوا الله اتقوا الله اتقوا الله

    1
  21. عربية فقط (21) 2009-11-19 11:54:00

    يا جماعة المصرين شعب طيب

  22. ميريام (22) 2009-11-19 11:54:00

    الحمد لله والشكر لك أنصرتنا على المصريين ..

    -1
  23. رامي الصيفي (23) 2009-11-19 11:55:00

    الحكم هو السبب في هزيمتنا أمام فريق الجزائريين
    لخوفه الشديد منهم حيث سيقوم لاحقا بالتحكيم داخل الجزائر
    في مباراه أخري قادمه وربنا ينتقم منه الجبان
    تحياتي للشعب المصري و المنتخب الوطني

    -1
  24. ايمان (24) 2009-11-19 11:55:00

    الله اكبر جاء النصر من عند الله هو لي ن

    1
  25. احلام (25) 2009-11-19 11:55:00

    الف مبروك للجزائر ولكل الجزائريين
    وكل ما حدث من شجارات وخصامات بين المناصرين كان بسبب حملة اعلامية شرسة من الاعلام المصري والذي اشعل فتيلها عمرو اديب.. الان انتهى كل شيء ولم تبق الا الذكرى السيئة بسبب سوء التحريض

    1
  26. ميريام (26) 2009-11-19 11:56:00

    الحمد لله وشكرا للمنتخب على الجهد المبذول

    -1
  27. حرام الجزائر تكسب (27) 2009-11-19 11:57:00

    ....................

    -1
  28. اماني (28) 2009-11-19 11:57:00

    بشكر كل البلدان لكانوا معنا ومابدا نا الي مايحبونا ومكرة في لمصاروة

    1
  29. عربي عربي عربي .. ثم سوري (29) 2009-11-19 11:58:00

    الإعلام المصري هو السبب في خسارة فريق مصر ..... مبروك للإخوة الجزائريين .. و للمصريين .. و لنا كسوريين و لكل العرب ...لأنه في النهاية كلنا عرب و كلنا إخوة .. و تأهل الجزائر هو تأهل مصر .. هو تأهل سوريا .. هو تأهل كل العرب إلى المونديال .. و إنشاء الله بالتوفيق

    1
  30. نزيهة (30) 2009-11-19 11:59:00

    اقول مبروك لاخوانا في الجزائر و اقول للشعب المصري قبل المباراة كنت بتقولوا و الله حياخدها الاقوى و حنقولوا مبروك و الان جن جنونكو المفروض تكونوا ناس راقيين زيما بتزعموا و تباركوا ليهم ..

    من رسائل المتابعة: المصريين اقوياء ومش مستنيين مباراة كره قدم علشان ياكدوا ده ونبارك ازاى لناس اهانوا المشجعيين المصريين فى السودان

    -1
  31. شوتر (31) 2009-11-19 12:00:00

    الف مبروك للرجال.....الجزائر يستحق الفوز ويستحق الاحترام شعب مضياف.......مبروك من كل قلبي يا الخضرا >>>>>>>وحظ وفر للمنتخب المصري

    1
  32. صابر صبر ايوب (32) 2009-11-19 12:00:00

    انها لعبه في الاول والاخر!!!!!!!!!
    انني اشكر الجمهور المصري "" على السكون والهدوء وهذه من الحكمه؟ المعروفه بالشعب المصري
    فما بالك لوخسرت الجزائر النتيجه؟؟؟
    ان الوضع كان سيكون مختلف تماما!!

    -1
  33. صابر صبر ايوب (33) 2009-11-19 12:01:00

    انها لعبه في الاول والاخر!!!!!!!!!
    انني اشكر الجمهور المصري "" على السكون والهدوء وهذه من الحكمه؟ المعروفه بالشعب المصري
    فما بالك لوخسرت الجزائر النتيجه؟؟؟

    -1
  34. احمد فتحى (34) 2009-11-19 12:01:00

    الحمد لله والمنتخب عمل مجهود رائع ومبروك للجزائرين

    1
  35. صابر صبر ايوب (35) 2009-11-19 12:02:00

    انني اشكر الجمهور المصري "" على السكون والهدوء وهذه من الحكمه؟ المعروفه بالشعب المصري
    فما بالك لوخسرت الجزائر النتيجه؟؟؟
    ان الوضع كان سيكون مختلف تماما!!

    1
  36. أنا... (36) 2009-11-19 12:02:00

    التهويش والأثارة والكلام الفاضي لم يحقق اي نتيجة ، وكما قلت سابقاً.. مصر تفوز في بلدها فقط ...فالجزائر فازت في الجزائر وألسودان ...

    1
  37. صابر صبر ايوب (37) 2009-11-19 12:02:00

    الحمد لله تحرر ؟؟؟
    انها لعبه في الاول والاخر!!!!!!!!!
    انني اشكر الجمهور المصري "" على السكون والهدوء وهذه من الحكمه؟ المعروفه بالشعب المصري
    فما بالك لوخسرت الجزائر النتيجه؟؟؟
    ان الوضع كان سيكون مختلف تماما!!

    -1
  38. وووووليد المصرى (38) 2009-11-19 12:05:00

    على فكرة انا سعيد للجزائر بس عشان الناس الطيبه اللى فيها تفرج اذا كان على المنتخب بتاعهم ولا المشجعين فدول والله لايستحقو ان يبتسمو مجرد ابتسامه ويمكن احنا خسرنا عشان المصريين اللى فى الجزائر يرجعو بالسلامومش تحصل مشاكل رب ضارة نافعه وانا بقول للجزائر هتطلعو من اول دووور وهتشووفو

    1
  39. الخليفي (39) 2009-11-19 12:05:00

    الف الف مبروك للجزاريين والله ويستاهلون الفوز اما مصر ياحسافة عليها شوهو سمعة مصر

    1
  40. مصري وأفتخر (40) 2009-11-19 12:05:00

    اولا أهنى الجزائر على الفوز لان الكورة غالب ومغلوب
    بس نقدي على كل من سبقني بالتعليق
    ليه بتتكلموا على رشق المنتخب الجزائري بالحجارة فى مصر
    ونستوا المصريين اللى بيتحرق بيتهم فى الجزائر
    زنبهم ايه العمال المصريين اللى فى الجزائر انهم يتعمل فيهم كده
    هو ده الاسلوب الحضاري اللى بتتكلموا عنة يا عرب
    وليه الدنيا ماقمتش كده لمة المنتخب المصري والمشجعين المصريين تعرضوا اكتر من مرة للضرب فى الجزائر
    بس هى دي حقيقة العرب ونفسيتهم من نحية مصر والمصريين
    احنا خسرنا مبارة بس نظل نحن مصر أسياد أفريقيا
    وشكرا

    -1
  41. أشرف فوزى رمضان (41) 2009-11-19 12:06:00

    مبروك للجزائر لانهم بجد رجاله
    نفسى اعرف المصريين عاوزين الحكومة تضرب وتتشاجر وللا تنزل قوات خاصة تلعب بدل اللاعبين المصريين
    عموما اداء مصرى ضعيف جداً جداً سواء من اللاعبين أو المشجعين
    احنا بنلعب كورة مش بنجهز كتيبة جيش للحرب
    وياريت واتمنى ان الاعلام المصرى ياخد اجازه يرتاح فيها شويه لانه هو المستفيد الوحيد من كل اللى حصل وكفايه تمن الاعلانات
    يعنى من الأخر
    المكسب للجزائر والاعلام المصرى
    وشكرا

    1
  42. GIGE (42) 2009-11-19 12:06:00

    المصريين هما الافضل يكفى باخلاقهم لكن الجزائريين لعبوا بضرب اللاعبية وقعدوا يوقعوا كل شوية ويضعيوا فى الوقت ..

  43. عربي (43) 2009-11-19 12:06:00

    ..................

    -1
  44. احمد (44) 2009-11-19 12:07:00

    ..................

    -1
  45. وووووليد المصرى (45) 2009-11-19 12:07:00

    هيطلعو من الدور الاول وهتشوووفو

    من رسائل المتابعة:
    المهم انووووووووووو غلبوكم انتوووووووووو وكنا احسن منك

    1
  46. مصريه عريقه (46) 2009-11-19 12:08:00

    اوعوا انكم تفتكروا انكم فزتوا بالجهد والتعب

  47. لخضر دعاس (47) 2009-11-19 12:10:00

    السلام عليكم
    الحمد لله على المنتخب الجزائري
    مبرررررررررك التأهل للجزائر
    اما بالنسبة لكم ايها المصريين فانتم اردتم ان تخفوا عار الاستقبال المشين للجزائريين في مصر بتلفيق التهم واثارة الكره بيننا عن طريق قنواتكم لاحاقدة على الجزائر
    لكن انتم حصل لكم مثل ما حصل لقريش في غزوة بدر
    ان الله لا ينصر الضالمين
    ان إعلامنا لم يشحن الجزائريين لانه ليس لدينا الا قناتين فضائيتين فقط مش مثل مصر لها اكثر من 50 فناه كلها تحاول اخفاء ما الله يريد ان يضهره

    1
  48. أبو هادي-لبنان (48) 2009-11-19 12:10:00

    مبرووووووك للجزائر و الله اثلجتوا قلوبنا و كسرتوا خاطرهم على قد ما تجبروا هؤلاء المصريين و اعلامهم المفتن

    -1
  49. علاء الدين (49) 2009-11-19 12:11:00

    مبروك للشعب الجزائري والمنتخب الوطني الغالي الشجاع

    1
  50. مصري وأفتخر (50) 2009-11-19 12:13:00

    اولا أهنى الجزائر على الفوز لان الكورة غالب ومغلوب
    بس نقدي على كل من سبقني بالتعليق
    ليه بتتكلموا على رشق المنتخب الجزائري بالحجارة فى مصر
    ونستوا المصريين اللى بيتحرق بيتهم فى الجزائر
    زنبهم ايه العمال المصريين اللى فى الجزائر انهم يتعمل فيهم كده
    هو ده الاسلوب الحضاري اللى بتتكلموا عنة يا عرب
    وليه الدنيا ماقمتش كده لمة المنتخب المصري والمشجعين المصريين تعرضوا اكتر من مرة للضرب فى الجزائر
    بس هى دي حقيقة العرب ونفسيتهم من نحية مصر والمصريين
    احنا خسرنا مبارة بس نظل نحن مصر أسياد أفريقيا
    وشكرا

    -1
  51. بسمة (51) 2009-11-19 12:16:00

    حسبيا الله ونعمن وكيل

    1
  52. ألجيري (52) 2009-11-19 12:16:00

    الله أكبر ظهر الحق وزهق الباطل ...

    1
  53. ابو سامي الوهيبي (53) 2009-11-19 12:18:00

    كل العمانيين قلوبهم من الجزائر والحمد لله انصف العدل لفريق يقاتل لاجل الحق مبروووك الى الجزائر الحبيبة من مسقط العامرة

    1
  54. محمد العمروس (54) 2009-11-19 12:18:00

    .............

  55. محمد العمروس (55) 2009-11-19 12:18:00

    ..............

  56. خالد السوداني (56) 2009-11-19 12:19:00

    ما أحلي ان تكون جزائريا لمدة يوم وتنتظر المباراة كما أهل الجزائر الف مبرووووووووووووووك..

    1
  57. عبد الله المصري (57) 2009-11-19 12:20:00

    و الله حرام و الللاعيبة كانوا بيلعبوا مشدودين و لكن شعب البربر ربنا وفقهم لكن نعمل اية بقا ادي شعب الجزائر .........ورنا معانا ولكن لعيبة مصر احسن من ........قصدي لعيبة الجزائر

    -1
  58. جزائرية مئة بالمئة (58) 2009-11-19 12:20:00

    فزنا لأننا نستحق الفوز فقد لعبنا ببسالة وأخلاق رياضية عالية...وراحة عليكم يا مصريين هده المرة لكنكم تبقون بلد عربي شقيق وعزيز للجزائريين

    1
  59. abdou313 (59) 2009-11-19 12:20:00

    ألف ألف مبروك لبلدي الجزائر و مبروك للعرب لصعود بلد عربي للمونديال حققنا المهم لكن الأهم الواجب تحقيقه هو إرجاع الأخوة بين الشعبين الشقيقين الجزائريين و المصريين و جميع العرب لأن المستفيد الوحيد في هذه الفتنة هم الأعداء الاجانب

    1
  60. abdou313 (60) 2009-11-19 12:21:00

    ألف ألف مبروك لبلدي الجزائر و مبروك للعرب لصعود بلد عربي للمونديال حققنا المهم لكن الأهم الواجب تحقيقه هو إرجاع الأخوة بين الشعبين الشقيقين الجزائريين و المصريين و جميع العرب لأن المستفيد الوحيد في هذه الفتنة هم الأعداء الاجانب

    1
  61. محمد حامد (61) 2009-11-19 12:21:00

    اولا مبروك للفريق الجزائرى وللشعب الجزائرى على التاهل لكاس العالم وانا كونى مسلم مصرى سوف اشجع وادعم اخوانى الجزائريين فى كاس العالم
    ولكن ادعو الله ان يهدا الشعبين الشقيقين وان يعرفوا من هو عدوهم الاول والاخير فى المنطقة واسالكم باللة لو ان مصرى قتل جزائرى اوالعكس فى تلكم اللحظات العمياء ماذا كانت تكون اجابتة لرب العالمين يوم لا ينفع مال ولا بنون , هل كان سيقول له بسبب الماتش بسبب الكورة حسبى اللة ونعم الوكيل

    1
  62. ادريانو (62) 2009-11-19 12:22:00

    انا عاوز اشكرا الحكم المجهود الزفت الى كان بيحكم بى وشكرا ادريانو

    -1
  63. فتحي كاتب (63) 2009-11-19 12:22:00

    بسم الله الرحمن الرحيم كنت اتجول البارحة واليوم في شوراع الخرطوم واليكم افادتي: 1) تنظيم السودان للمبراة كان ممتازا. 2) اغلبية الشارع السوداني مع الجزائر. 3) المباراة كانت ممتازة من كلا الطرفين. 4) الامن السوداني كان منتشرا للحفاظ على الامن في جميع المناطق. 5) المشجعين الجزائريين قاموا بعد المبراة بتكسير زجاج الحافلات للمشجعين المصريين وهذا رد فعل طبيعي لاسلوب الضيافة الذي استقبل به منتخبهم في القاهرة. 6) مبروك للجزائر.
    يحيا السودان

    1
  64. كوكو (64) 2009-11-19 12:22:00

    و الله و عملوها الرجالة الجزائريين اولاد الجزائر اولاد الثورة تحيا الجزائر بلاد المليون و النصف شهيد 123 viva l'algerie

    1
  65. ايهاب المصرى (65) 2009-11-19 12:23:00

    على ماحدث

    -1
  66. اميرة الجزائر (66) 2009-11-19 12:23:00

    1 2 3 فيفا لالجيري حنا فور عليكم حقرتونا في بلد الحضارة و ضربتونا بالحجارة و لم تعترفوا بالخطا لكن الله لا ينصر القوم الظالمين والحمد لله الذي يمهل ولا يهمل و دائما ينصر الحق على الباطل...........فما هو ذنبنا اذا كنا متخلقين عليكم

    1
  67. ابوملك مصرى حتى النخاع (67) 2009-11-19 12:23:00

    الحمد لله نحن كمصريين نفتخر بابنائنا اللاعبين ...

  68. عبد الله المصري (68) 2009-11-19 12:23:00

    و الله و الله و الله كسبوا بقلة الأدب

  69. دارين (69) 2009-11-19 12:24:00

    صراحة الى بيقول مبروك للجزائر دة اكيد زيهم
    ومش حقول غير مر

  70. أبناء غزة هاشم (70) 2009-11-19 12:29:00

    مبروك للأمة الإسلاميه والعربية الفوز ب 900 وحدة إستيطانية جديده في القدس يا من تسافرون خلف كره من بلد لأخر حسبنا الله ونعم الوكيل

    -1
  71. مسلم (71) 2009-11-19 12:31:00

    اذكروا الله ذكرا كثيراً وسبحوة بكرة وأصيلا

    1
  72. الواحدي (72) 2009-11-19 12:31:00

    اولاً مبروك للجزائر .. ألف مليون مبروك
    لاكن للأسف لم أكن أتوقع أن الجزائريين عدوانين بهذا الشكل .. .
    تذكرت زيدان و النطحه الشهيره التي قضت على تاريخه الكروي و الأخلاقي .. هذا الرجل كان احسن لاعب في العالم و لاكن العرق دساس ... مهما وصل من أحترافيه في كورة القدم لم يكن احد يتوقع هذا التصرف من لاعب مثل زيدان و هو اللي عاش و احترف في فرنسا .. فما بالك بهذا الجمهور الي خرج عن مفهوم الرياضه ...
    عذراً عذراً .......

    من رسائل المتابعة: أريد أن أقول لك سيدي, أن ما قلته بأن الجزائريين عدوانيين حسب تحليلك, فإني أخبرك بأن شعبنا عظيم يفدي روحه لأجل شرفه وأن زيدان وإن كنت تعلم أو تناسيت فإني أخبرك بأنه كانت ردة فعل لسب لعائلته من طرف اللاعب الإيطالي, وستكون نفس ردة فعل لـ 35 مليون جزائري في نفس الموقف. عاشوا الرجالة.

    1
  73. عبقرينو (73) 2009-11-19 12:32:00

    والله العظيم الجزائريين دول مش ....

  74. اسماعيل (74) 2009-11-19 12:34:00

    اين ادور الحكومه المصرية في هدر كرامه المصريين في كل نحاء الوطن العربي بالذات وابلغ السيد الرئيس محمد حسني مبارك
    ان ابناءك تضيع كرامتهم ويهضم حقهم في ارجاء الوطن العربي ياريس لابد من تفعيل دور السفارات الحقيمه خارج البلاد

  75. محايد (75) 2009-11-19 12:34:00

    هسة صار حسن شحادتة(المعلم )ما يعرف يدرب هذا الجهل الكروي بس جاب بطولة افريقيا كان مدرب فهمان حسن شحادتو افضل مدرب عربي و هي الكرة مرة اليك ومرة عليك
    والصراحة حرام الاثنين يطلعوا على كاس العالم

  76. لوناس (76) 2009-11-19 12:36:00

    ما وقع بين المصريين والجزائريين شىء مؤسف جدا.والسبب هو القومجية والجهل اللذان يستشريان في العقل العربي

    -1
  77. لوناس (77) 2009-11-19 12:36:00

    ما وقع بين المصريين والجزائريين شىء مؤسف جدا.والسبب هو القومجية والجهل اللذان يستشريان في العقل العربي

    -1
  78. clark (78) 2009-11-19 12:37:00

    قال عرب قال .... خلصت كل مشاكلنا مع اسرائيل و دلوقته فضينا نحارب بعضنا

    -1
  79. تيبو (79) 2009-11-19 12:38:00

    أكيد أكيد ربنا ليه حكمه فى الموضوع وبجد الحمد الله وبجد احنا مش مستنين حد يعرفنا قيمه بلدنا كفايه ان فى ناس من مختلف الجنسيات غنو لمصر وكفايه برضو انها البلد والدوله الوحيدة التى ذكرت فى القرأن والحمد الله على كل شىء

    -1
  80. أحمد الشاعر مصر (80) 2009-11-19 12:39:00

    ليس من العدل أن توصف مصر بالغدر والتعدي علي ضيوف لها ،ولكن عندما يكون هذا الضيف سيء الأدب عديم الخلق ، لا يعترف بالوحده العربية ،كل همه هو تحقيق الفوز فقط مهما كان الثمن ، فهذه خسه وخيانه من هؤلاء الضيوف،
    وحتي لا أكون متحيز لبلدي أم الدنيا مصر ، فأنا لا ألقي اللوم فقط علي المنتخب الجزائري ومشجعيه البلطجيه غير المحترمين ، فنحن أيضا قصرنا في حق أنفسنا ، والله يسامحه
    حسن شحاته لم يقدم جديد في هذه المباراه ، وأعتقد أنه سبب خسارتنا لهذه المباراه السيئه لأبعد الحدود،
    أتعستنا جميعا يا اللي كنت معلم

    -1
  81. سوزي (81) 2009-11-19 12:40:00

    ان شاء الله مصر تكسب في كأس الامم الافريقية و مش هنقول
    مبروك للجزائر لانهم ..............
    و ما يستحقوش و ان شاء الله هيخسروا كل المباريات و يخرجوا من الدور الاول ان شاء الله و هنشمت فيهم و ان شاء الله مش هيفرحوا في حياتهم ابدا

  82. سوزي (82) 2009-11-19 12:40:00

    ان شاء الله مصر تكسب في كأس الامم الافريقية و مش هنقول
    مبروك للجزائر لانهم م.........
    و ما يستحقوش و ان شاء الله هيخسروا كل المباريات و يخرجوا من الدور الاول ان شاء الله و هنشمت فيهم و ان شاء الله مش هيفرحوا في حياتهم ابدا

    -1
  83. محمد الاحمر (83) 2009-11-19 12:40:00

    انا اريد lمن السلطات المصرية اعادة الكرامة بعد الشغب الزي حدث من الشعب الجزائري

  84. مصطفى الصياد (84) 2009-11-19 12:41:00

    ان الجزائرين اثبتوا انهم فعلا اهل صحراء وكانوا عصابات منظمة تتنافى مع الروح الرياضية

  85. عاشق الفراعنة وافتخر (85) 2009-11-19 12:41:00

    أحر التعازي من كل قلبي لمنتخبنا الحبيب وللكابتن احمد حسن ويبقى الفراعنة هم الأصل وان شاء الله تخرج الجزائر من أول مباراة لها في كاس العالم وابدعو المصريين لكن الحظ ما حالفهم كل الشعب الفلسطيني وانا اولهم بنتقدم بكل مواساتنا لاصدقائنا واخوتنا واشقائنا المصريين وبنحكيلهم ابدعتو وكلنا نحب الكابتن احمد حسن وعماد متعب وابو تريكة وزيزو وعمرو زكي

  86. عبد الرحيم (86) 2009-11-19 12:41:00

    ستبقى الحرقة في فلوبكم طول العمر يا مصريين

    1
  87. صعيدي (87) 2009-11-19 12:42:00

    الجزائر في كأس العالم تمثل العرب فهل ستكون على قدر المسؤولية وهل جمهورهم سضرب ويتحرش بجمهور كل فريق يلعب معهم في كأس العالم أم أنهم يفعلوا ذلك مع المصريين فقط سنري ماذا يسقدم الجمهور الجزائري في جنوب افريقيا

  88. عابدة الرحمن (88) 2009-11-19 12:43:00

    ناس كتير بتعلق من غير ما تعرف حاجة من غير ما تشوف ايه اللي عملوه الجزائر في المصرين سواء في السودان امس او في الجزائر نفسها من تكسير وتحطيم لشركات وهم من يستنفع بها ولم يعلق احد ويقول لماذا كانت الجزائر تحمل اسلحة تعرفون ان جمهور الجزائر هم 300 سجيت من مسجل خطر وتاجر مخدرات لما كل هذا هذه مبارة , حقا مباراه هامة ولكن أين احترام الجزائر للاخرين ولنفسها اولا وما شعورها الان وهم سوف يمسلون العرب في الدولة الاجنبية هم دول اللي هيكونوا وجهتنا
    حسبي الله ونعم الوكيل

  89. عابدة الرحمن (89) 2009-11-19 12:43:00

    ناس كتير بتعلق من غير ما تعرف حاجة من غير ما تشوف ايه اللي عملوه الجزائر في المصرين سواء في السودان امس او في الجزائر نفسها من تكسير وتحطيم لشركات وهم من يستنفع بها ولم يعلق احد ويقول لماذا كانت الجزائر تحمل اسلحة تعرفون ان جمهور الجزائر هم 300 سحقا مباراه هامة ولكن أين احترام الجزائر للاخرين ولنفسها اولا وما شعورها الان وهم سوف يمسلون العرب في الدولة الاجنبية هم دول اللي هيكونوا وجهتنا
    حسبي الله ونعم الوكيل

    -1
  90. سالم السوداني (90) 2009-11-19 12:43:00

    يستاهلو البربر

    1
  91. سوداني (91) 2009-11-19 12:44:00

    فوز الجزائر هو فوز لمصر و لكل العرب. على الجزائريين الاجتهاد لانهم الممثل الوحيد للعرب في جنوب أفريقيا2010

    1
  92. علياء طلعت جبر (92) 2009-11-19 12:45:00

    حسبى الله ونعم الوكيل فى الحكم وفى كل العرب اللى بيتكلمو زى ...من غير ما يعرفو حاجة هما شافو امتى المصريين وهما بيعتدو على الجزائر وفى الاخر يقولو بنكدب احنا لو اعتدينا هنقول اعتدينا لاننا مش شعب جبان احنا شعب مبيخافش الا من الله سبحانه وتعالى وفعل الحرام وبقول حسبى الله ونعم الوكيل فى الحكموبقول للشعب المصرى والفريق المصرى متزعلوش احنا معاكو وعمرنا ما هنزعل منكم انتو عملتو اللى عليكو والدور باة على الحكم الجبان

  93. عماد (93) 2009-11-19 12:47:00

    مش مشكلة مباراة لكن احنا خسرنا معركة دموية اية العروبة الجامدة دي ضربونا في السودان ومصر والجزائر وفرنسا وافسدوا المباراة قبل بدايتها احنا الغلط علينا كنا خلصنا في القاهرة اللة يسامحهم ويجب تدخل الدولة بس بعد اية

  94. مصري وأفتخر (94) 2009-11-19 12:47:00

    والله ان فى ردود تستحق الاحترام
    كل من قال اننا عرب
    اخوة
    وكل من شمت فى مصر
    فدة م بيحقد ويشمت
    انا مصري وكنت اتمني ان بلدي تفوز وده مش عيب
    ولكني سعيد لان فى دولة عربية هتمثل العرب فى المونديال
    حتى لو ان الدولة دي الجزائر
    والف مبروك للجزائريين وصدقوني المصريين كلهم هيشجعوكم فى المنديال وانا اولهم أن شاء الله
    وأتقوا شر الفتنة يا مسلمين

    1
  95. ويسلي (95) 2009-11-19 12:48:00

    انا مش عارف اقول ايه اليه اقدر اقوله ان مصر هاتفضل مصر

  96. كازاوية (96) 2009-11-19 12:48:00

    والله بتعجب لما اشوف المصريين بيتكلمو عن انفسهم احنا المصريين احنا المصريين و مصر ام الدنيا و مش عارفة ايه و كانهم شعب الله المختار ..

    1
  97. محمد (97) 2009-11-19 12:49:00

    اولا الف الف مبروك للجزائر لانهم فعلا يستحقون النصر ثانيا بالنسبه للمصريين اسالو انفسكم هل تركتم احد في العالم العربي يحبكم او يتعاطف معكم اسالو اعلامكم ومسؤوليكم هل يستطيعون الاجابه لا اعتقد

    1
  98. ..... (98) 2009-11-19 12:49:00

    مصرى وافتخر احب اقولك ايها الجزائرين يا بلد العصبجية انكم ملكومش لزمة هتعملة اية اما 90 مليون مصرى المشكلة انكم ناسيتة ا

    -1
  99. عيب عليكم بنت من فلسطين (99) 2009-11-19 12:49:00

    عيب يا عرب عيب يا زلام
    شو هاد الهجوم على مصر؟ مصر ما اذت حدا ولا حدا جاب دليل على هاد الحكي. أي حدا ممكن يصور حالو وهو مضروب او مجروح، بس هل هاد يثبت انو الشخص التاني هو اللي عمل هيك؟ بعدين احنا شفنا شو صار للمصريين، وامبيرح في المبارة ال%

  100. مصرى وافتخر (100) 2009-11-19 12:49:00

    مصرى وافتخر احب اقولك ايها الجزائرين يا بلد العصبجية انكم ملكومش لزمة هتعملة اية اما 90 مليون مصرى المشكلة انكم ناسيتة انفسكم

  101. مصرى وافتخر (101) 2009-11-19 12:50:00

    مكرر

    -1
  102. عربية (102) 2009-11-19 12:50:00

    لا احد ينكر الطبيعة العاطفية في الشعب المصري..و حبه للثورات والهتافات والكلام
    ولا احد ينكر الطبيعة العنيفة والعدوانية في الشعب الجزائري و هذا كان ملحوظ جدا حتى في ارض الملعب امام الكاميرات
    الى يقول مصر هي الى بدأت بالضرب والحجارة والكلام الفاضي ده ابسط حاجة اعمل سيرش ع النت والصحف على "ماذا حدث للمغتربين المصريين في الجزائر...وللجمهور المصري بالسودان"

  103. خالد المصري (103) 2009-11-19 12:51:00

    الحمد لله الكرة مكسب وخسارة لكن عندي كلام ليك يااخي الجزائري ماله ذنب المصري الذي يفيدك بعلمه او بخبرتك داخل بلدك وحسبي الله ونعم الوكيل على ما فعلتوه المصري لا ينسى ياجزائرين

    -1
  104. اكرام عبدالغنى (104) 2009-11-19 12:52:00

    معروف الجزائر اسوء شعب عربى فى الشغب واحنا كنا الاحسن وعلى العموم ورونا هتعملو ايه فى كاس العالم هتاخد بالسته وانا هشجع اى فريق يلعب امامكم الجزائريين

    -1
  105. نرمين (105) 2009-11-19 12:53:00

    ههههههههه والله انا حائرة فازت الجزائر الف مليون وترليون مبروك وخلاص ليش تكبرو الموضوع دى كلمة سهلة على مااضن

    -1
  106. كازاوية (106) 2009-11-19 12:53:00

    فين هي حرية التعبير

    -1
  107. مصرى جدا (107) 2009-11-19 12:53:00

    بصراحة فى بعض الردود السابقة لم اتفق معها وهى ان بعض الأشخاص حولوا كرههم لمصر الى ادعاءت كاذبة على ان الحكومة كاذبة والاعلام المصرى هو المسؤل عما حدث وان الاعلام لجزائرى برئ والجمهور الجزائر برئ ولم يفعلوا اى شئ وهذا ان دل على شئ يدل على جهل واحتقان من الشعب المصرى مع ان مصر هى قلب الامة العربية دون شريك و حتى اذا اداعى احد غير ذلك فانة يعلم جيدا فى داخلة ان اسم مصر لا يمكن ان يستبدل باى اسم اخر اما بالنسبة لمبارات أمس ف(1.5 مليون مبروك للجزائر) اما بالنسبة للمصريين فربنا يوقهم المرة القادمة

    -1
  108. رامي من سوريا (108) 2009-11-19 12:54:00

    الف مبروك للجزائر ويا مصر العرب ما ظلمكم انتم ضربتوا لاعبين الجزائر
    وانتم الذين بداتوا ...............................

    -1
  109. C / JacK SparroW (109) 2009-11-19 12:57:00

    جايبن حكم رايح يحكم عند الجزائرين ماتش كمان 10 ايام طيب تيجى ازاى دى ومين الذكى اللى عمل كده على العموم ان شاء الله الجزائر هتخرج من اول ماتش فى كاس العالم وهنشوف وانا اهو مستنى الخبر دا بفارغ الصبر وبقول لكل واحد جزائرى احنا مش هنعمل حاجه للجزائرين اللى فى مصر زى مانتوا ضربتوا المصرين عندكوا علشان احنا اجدع منكوا وبقول كمان ( فلا تيأسن من غدر الزمان لكم رقصت على جثث الاسود كلاب فلا تحسبن برقصها تعلوا على اسيادها ولكن تبقى الاسود اسود والكلاب كلاب ) كابتن جاك اسبارو المصرى

    -1
  110. الباشا عوض (110) 2009-11-19 12:57:00

    ربنا ينتقم من الحكم

    -1
  111. kamal (111) 2009-11-19 12:58:00

    الجزائر ترسل الى السودان فرق من الجيش الجزائر وليس جماهير كرة

    -1
  112. kamal (112) 2009-11-19 12:59:00

    الجزائر ترسل الى السودان فرق من الجيش ا وليس جماهير كرة...............................

    -1
  113. عبد الحكيم كمال (113) 2009-11-19 12:59:00

    أنا كسوداني كنت أشجع المنتخب المصري و كثير من السودانيين كانو مع المصرين لكن مع الاسف خذلنا الفريق المصري
    ولكن الشئ الذي أزعجني هو ردود الفعل عند بعض المشجعين و الاعلامين القادمين من السودان بتصويرهم لما حدث في السودان من شغب من المشجعين الجزائريي

    -1
  114. محمد عادل (114) 2009-11-19 12:59:00

    الموقع لا يسمح بنشر التعليقات بيغر اللغة العربية

    -1
  115. الشعب المغربي (115) 2009-11-19 13:01:00

    بصراحة المنتخب المصري كان سيمتل العرب احسن و افضل من الجزائريين .............

    -1
  116. سالم (116) 2009-11-19 13:01:00

    أشكر كل العرب على التهاني للشعب الجزاري وعلى تعاطفهم معنا علما أم الجزائر لا تملك قناوات فضائية للرد على الهجمات المصرية منذ أكثر من شهر ونصف والحمد لله ظهر الحق وزهق الباطل وعرفنا الأن من كان يدس السم بين الشعوب العربية ونحن نحب الشعب المصري رغم كل شيئ ونقف معه وبقى الدور عليهم لتأديب الإعلام الظالم والتحقبق معه من أين كانت تأتيه الأوامر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    -1
  117. مفيدة أحمد شرفى (117) 2009-11-19 13:02:00

    تمنيت لو فازت الشقيقة مصر كنا معها قلباُ وغالبا لكن نقول معليش والجايات اكثر بإذن الله

    -1
  118. فرعون مصري (118) 2009-11-19 13:02:00

    الجزائر اتأهلت بسبب خوف الحكم .....كان هناك عدة مواقف يتوجب فيها الانذار الثاني والطرد الا انه خاف وتردد.....والشعب الجزائري شعب متعصب للنخاع .....بيضرب وخلاص مش فاهم بيعمل ايه......اتهزمو في مصر وزي المجانين راحو ضربو مواطنينا في الجزائر .....كسبو في السودان بردو ضربو المواطنين .......ده غل وحقد ....مش كورة

    -1
  119. عوض ابراهيم (119) 2009-11-19 13:02:00

    ربنا ينتقم من الجزائر

    -1
  120. وليد (120) 2009-11-19 13:03:00

    يا جماعة مصر كبيرة اوى
    اكبر من مباراة كرة قدم
    مصر اكبر دولة عربية و اقوى دولة عربية و رمانه ميزان العرب حتى فى اضعف حالتها
    يا ريت كللاخوانا العرب يفهموا كدة كويس و يفهموا ان مصر هى اساس العرب و لو وقعت مصر كلكلوا بلا استثناء هتبقوا فى مهب الريح
    جيش مصر و سياسة مصر هى اللى مخوفه الكلاب الصهاينة و الامريكان عن كل العرب
    فيا ريت يكون فيه شويه احترام لمصر
    و فى الاخر دى رياضة غالب و مغلوب

    -1
  121. مصري وافتخر اوووووووي (121) 2009-11-19 13:04:00

    بالنسبه للاخضر دعاس ...............................

    -1
  122. hamada (122) 2009-11-19 13:04:00

    سبحان الله المصريين منتظرين اية من شعب الجزائر ...............................

    -1
  123. محمد الشريف (123) 2009-11-19 13:04:00

    حسبى الله ونعم والوكيل فى اللى ظلمونا

    -1
  124. مني المصرية (124) 2009-11-19 13:04:00

    مصر دائما هى الافضل فى كل الاحوال والجزائر ان شاء الله حتخسر ومش حتكمل فرحتهم

    -1
  125. عطية من مصر (125) 2009-11-19 13:05:00

    حسن شحاته لم يقدم جديد في هذه المباراه

    -1
  126. عطية من مصر (126) 2009-11-19 13:06:00

    والله العظيم الجزائريين دول ..................

    -1
  127. وليد (127) 2009-11-19 13:06:00

    ...............................

    -1
  128. مصرى (128) 2009-11-19 13:07:00

    والله العظيم ان الجماهير الجزائرية دى...

    -1
  129. عبدالحكيم (129) 2009-11-19 13:07:00

    مبروووووووك للجزائر الف مبرووووووووووك
    وبااااااااااي يامصرويه

    -1
  130. المسلم السنى (130) 2009-11-19 13:07:00

    السلام عليكم يا اخوانى
    والله كم انا حزين على ما ارى من التفاهة اللتى وصلت اليها الامة الاسلامية وشهادة حق اقولها ولا اريد ثناء من احد لقد كنت فى زيارة عمل الى مصر يوم المبارة الاولى وانا لا اهتم بالكرة ولكنى وجد الشعب المصرى يخرج بالاعلام فعلمت انها مبارة كرة قدم والاجمل انه كان لى صديق جزائرى مقيم فى القاهرة فجلست معه فى بيته لنشاهدالماتش ولكن بعد فوز مصر جاء اليه جيرانه المصريين لكى يمزحو معه بخفة دمهم المعروفة وكان الامر عادى جدا ولكن عندما سمعت ما حدث من الجزائريين فى السودان بكيت يا امتى

    -1
  131. فرعون مصري (131) 2009-11-19 13:10:00

    محصلش اي ضرب للجزائرين على فكرة يارامي من سوريا ......وبطل تقول حاجة مش عارفها ....افتح اليوتيوب وشوف المنتخب الجزائري في الاوتوبيس وهو بيكسر الشبابيك بنفسه .....بطلو افتراء هما اللي ضربو نفسهم وفتحو دماغهم عشان يخلو المتعصبين في الجزائر يقومو ويضربو زي الهبل اللاعبين هما السبب

    -1
  132. إسلام المصري (132) 2009-11-19 13:11:00

    ................

    -1
  133. فاتن (133) 2009-11-19 13:12:00

    أناوالله بحيي كل المصريين على روحهم الحلوة وتعليقاتهم الجميلة اللي ما فيها سب ولا قذق. مصر عظيمة بشعبها وأهلها وحضارتها ولن تؤثر فيها مباراة كرة قدم

    -1
  134. نورالايمان (134) 2009-11-19 13:12:00

    الحمد لله كي ربحت بلادي او نشكر الشعب السوداني الي وقف معانا وقفة رجالة وحنا واثقين فيهم بلي راح يربحو وكي تعادلو معانا بسبب الضغط ولي عملتوه فبنا تالي ماتدعادلوش معانا وفريقا اقوي فريق 1 2 3 فيفا لالجيري

    -1
  135. أمازيغ (135) 2009-11-19 13:14:00

    ..........

    -1
  136. أمازيغ (136) 2009-11-19 13:14:00

    ...............................

    -1
  137. lamia (137) 2009-11-19 13:15:00

    مبروووووووووووووووووووووووووووك يا الجزائر و شكررررررررررررررررررااااااااا لك يا عنتر يحى و كل اصدقائك و اوجه رسالتي لكل الشعب الجزائري

    -1
  138. محمد (138) 2009-11-19 13:16:00

    ....................

    -1
  139. احمد الجزائري (139) 2009-11-19 13:17:00

    ........................

    -1
  140. unknown (140) 2009-11-19 13:18:00

    (( الإقتصادية الإلكترونية : نظام الموقع لا يسمح بنشر التعليقات بغير اللغة العربية ))

    -1
  141. رانيا (141) 2009-11-19 13:18:00

    ...................

    -1
  142. abu turki (142) 2009-11-19 13:18:00

    خساره خروج مصر من المونديال بس الحكم واللعب العنيف من الجزائر هم السبب بصراحه لو فازت مصر وش راح يسوي الجمهور الجزائرى العنيف كان شفنا الدم للركب لله فى ذالك حكمه مرة اخرى حرام مانشوف مصر فى المونديال ....هارد لك مصر

    -1
  143. فلسطيني (143) 2009-11-19 13:18:00

    مبروك لهزيمة مصر و عقبال هزيمة الجزائر لانه ما حدا راح يحس بالفلسطينية غير لما يحس بال

    -1
  144. مصر ام الدنيا (144) 2009-11-19 13:18:00

    الف مبروك للمنتخب المصري انكوا عرفتوا انكوا م

    -1
  145. أبو العربى (145) 2009-11-19 13:20:00

    من مصرى معتدل ومثقف ويطمح أن يكون العرب كلهم كذلك
    مبروك لمنتخب الجزائر وحظ أوفر لمنتخبنا المصرى العزيز

    -1
  146. ثأر الفراعنه (146) 2009-11-19 13:22:00

    ...............................

    -1
  147. يا جزائريين انا مصرية (147) 2009-11-19 13:23:00

    يا ناس يا جزائريين ويا عرب اسمعو كلام سفير الجزائر فى مصر اعلن تصرين ينفى فيه تعرض الجزائريين لأى اعتداء من المصريين
    فكروا بعقل بعيدا عن المشاحنات
    بقول سفير الجزائر بيقول مفيش اصابات ولا قتلى ولا توابيت ولا اى كلام فارغ من اللى اتقال
    وتانى السفير الجزائرى هوا اللى بيقول الكلام دا مش حد تانى

    -1
  148. مصري وأفتخر (148) 2009-11-19 13:23:00

    بردة احنا أسياد أفريقيا وأسياد العرب

    -1
  149. أنيسة الجزائرية (149) 2009-11-19 13:24:00

    الف مبروك لكل الجزائريين وعقبال كأس العالم يا رب

    -1
  150. wael (150) 2009-11-19 13:24:00

    مبروك للجزائر

    -1
  151. منكم لله (151) 2009-11-19 13:25:00

    (( الإقتصادية الإلكترونية : نظام الموقع لا يسمح بنشر التعليقات بغير اللغة العربية ))

    -1
  152. منكم لله (152) 2009-11-19 13:25:00

    (( الإقتصادية الإلكترونية : نظام الموقع لا يسمح بنشر التعليقات بغير اللغة العربية ))

    -1
  153. تاجي المصرية (153) 2009-11-19 13:25:00

    مبروك للجزائر وهارد لك للمصريين وديه كورة وكان مجرد
    كلنا عمالين نضرب في بعض كاننا في حرب وليه مش نتجمع ونتشارك واحنا اخواننا بيموتو كل يوم في فلسطين احنا فين من ده كله والله عار عليكو ياعرب ويامصريين فرحتو فينا اعداء العرب حسبي الله ونعم الوكيل في اللي اشعلو نار الفتنة

    -1
  154. منكم لله (154) 2009-11-19 13:25:00

    (( الإقتصادية الإلكترونية : نظام الموقع لا يسمح بنشر التعليقات بغير اللغة العربية ))

    -1
  155. المهاجر (155) 2009-11-19 13:26:00

    أسأل الله أن يؤلف بين الأمتين المسلمتين : الجزائرية والمصرية وباقي المسلمين في كل الدنيا على البر والتقوى وأن يقيهم شرور أنفسهم وشرور أعدائهم
    كما أسأله سبحانه أن يهدينا ويهدي ضال المسلمين آمين

    -1
  156. الجزائرية (156) 2009-11-19 13:26:00

    مبروك للشعب الجزائري...
    و لي حب يفاجي الغمة نسمحولو يهدر...ياك الهدرة باطل
    في الحقيقة ما راناش نسمعوا فيكم رانا مشغولين بعرسنا الوطني
    معاك يا الخضرة...درنا و نديرو حالا

    -1
  157. منكم لله (157) 2009-11-19 13:26:00

    (( الإقتصادية الإلكترونية : نظام الموقع لا يسمح بنشر التعليقات بغير اللغة العربية ))

    -1
  158. الجزائرية (158) 2009-11-19 13:26:00

    مبروك للشعب الجزائري...
    و لي حب يفاجي الغمة نسمحولو يهدر...ياك الهدرة باطل
    في الحقيقة ما راناش نسمعوا فيكم رانا مشغولين بعرسنا الوطني
    معاك يا الخضرة...درنا و نديرو حالا

    -1
  159. عفوا يا جزائر نحن الفراعنه ف اي حال (159) 2009-11-19 13:27:00

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اولا مبروك الفوز للجزائر طبعا لان دي اخلاقنا ودي طريقتنا وده اسلوبنا ف حياتنا داخل ملعب كورة قدم ولا داخل اي بلد
    وتاني حاجه ياجماعه مصر اكبر من ان ماتش يخليكوا تزعلوا مصر بتاريخها بامجادها بصراحه كان لازم الشعب الجزائري يعمل كده واكتر كمان ...
    كلمتي لمنتخب الجزائر : مبروك عملتوها
    كلمتي لجمهور الجزائر : والله مسختوها
    كلمتي لمنتخب مصر : يكفي الخوف الي زرعتوه ف قلوبهم
    كلمتي لشعب مصر : ازعلوا بس اعرفوا ان دي مش النهاية وف بطولة افريقيا ان شاء الله جاااين.

    -1
  160. مصرى عربى مسلم (160) 2009-11-19 13:27:00

    (( مكرر ))

    -1
  161. مصرى عربى مسلم (161) 2009-11-19 13:27:00

    (( مكرر ))

    -1
  162. الجزائرية (162) 2009-11-19 13:28:00

    مبروك للشعب الجزائري...
    و لي حب يفاجي الغمة نسمحولو يهدر...ياك الهدرة باطل
    في الحقيقة ما راناش نسمعوا فيكم رانا مشغولين بعرسنا الوطني
    معاك يا الخضرة...درنا و نديرو حالا

    -1
  163. فلسطينية عاشقة لمصر وترابها (163) 2009-11-19 13:28:00

    سوال للأستاذ / محمد (94)
    الذي %

    -1
  164. مصرى عربى مسلم (164) 2009-11-19 13:28:00

    (( مكرر ))

    -1
  165. مصرى عربى مسلم (165) 2009-11-19 13:29:00

    (( مكرر ))

    -1
  166. ساره (166) 2009-11-19 13:29:00

    ممكن حد يعامله

    -1
  167. مصرى عربى مسلم (167) 2009-11-19 13:30:00

    والله حرام اليى بيعملو الاعلام دة ولع بين %D

    -1
  168. مصر ي عاقل (168) 2009-11-19 13:31:00

    ألف مبروك للشعب الجزائري ، فأولاً وخيراً نحن ع%D

    1
  169. مصري وأفتخر (169) 2009-11-19 13:31:00

    يلاااااااااااااااااااااا يا كل العرب شوفوا بالصوت والصورة حقيقة كذب الجزائريين .

    -1
  170. mahmoed (170) 2009-11-19 13:32:00

    بص الحكاية بدأت من واحد اسمه مدحت ... قعد يهبل و يطبل و يشتم %

    -1
  171. فيصل (171) 2009-11-19 13:32:00

    لقد هزم الله فرعون مند الاف السنين وهاهو يهزمه ليلة البارحة بهدف الاهي شاركت فيه الملائكة اجمعين اشكروا الله ياجزائريين فنصر قد تحقق ولله الحمد مات فرعون ماتت جيوشه وان تنصروا الله فلا غالب لكم.

    -1
  172. جزائرية حرة (172) 2009-11-19 13:32:00

    (( مكرر ))

    -1
  173. جزائرية حرة (173) 2009-11-19 13:33:00

    بسم الله الرحمان الرحيم
    الحمد لله الذي استجاب لدعوات الامهات التي سال دم اولادهن على الاراضي المصرية قبل وبعد المباراة يوم السبت.
    وما فعله الجزائريون للمصريين هنا ما كان الا ردا على الدم والعرض الجزائري لأن المصريين كانو فوق رؤوسنا قبل التجريح.
    ..

    -1
  174. رجاء (174) 2009-11-19 13:33:00

    مصر فعلا سيدة افريقيا وستضل كدلك انا مغربية وحزنت كثير لخسارة مصر الجزائريين اصلا ما شفنا منهم خير احنا لي جيرانهم بلد المليون ..

    -1
  175. ان شاء الله هيطلعوا فى اول ماتش فى كأس العالم (175) 2009-11-19 13:34:00

    ان شاء الله يطلعوا من اول ماتش من اعبط فريق فى كأس العالم احنا هنفضل طول عمرنا الفراعنه ومهما حصل هنفضل احنا الافضل ونساءكم بيشتمونا فى استاد القاهرة واكيد كلكم شفتوا الجزائرية عملت ايه بأيدها .. مش هقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل فى الجزائرين .. وربنا ان شاء الله مش هيفقوا فى كأس العالم

    -1
  176. مصري وأفتخر (176) 2009-11-19 13:35:00

    عاجل
    mbc
    تعرض فيديو لاعبى الجزائر وهى تكسر الاتوبيس من الداخل
    عرض على الاغا الفيديو على قناة ال mbc منذ قليل
    وسوف يعرض بعض قليل على قناة مودرن اسبورت
    البرنامج الشهير صدى الملاعب الذي يقدمه مصطفى الاغا حيث بث حصريا مقاطع يظهر فيها لاعبي المنتخب الجزائري يكسرون الزجاج من الداخل و ستتم اعادة هذه المشاهد على مودرن سبورت
    يكسرون الاوتوبيس
    ..

    -1
  177. إسلام المصري (177) 2009-11-19 13:36:00

    يييييييييييييييييييييييييييييييييييي

    -1
  178. دودى (178) 2009-11-19 13:37:00

    مصر مدربيتش حد يا رامى ومصر عمرها ماتعمل كده هما الى ضربون وضربونا كمان فى السودان ايه القلب ده فى مصريين اتعورو فى السودان وانتم دلوقتى جاين تقولو الحق على مصر مصر عمرها ماعملت معاكم حاجه واحشه واحنا وعرب ومسلمين وبنعمل كده ضحكتوا اوروبا علينا حرررررام عليكم

    -1
  179. جزائرية (179) 2009-11-19 13:37:00

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    الف مبرووووووووووك للفريق الجزائري الذي شرفنا وشرف الامة العربية
    معاك يالخضرا ..معاك يا دزاير
    محاربوا الصحراء في جنوب افريقيا وان شاءالله المونديال للجزائر
    شكرا لكم يا ابطال ..شكرا عنتر وغزال وزياني وشاوشي وبلحاج والرائع مغنى مراد وسايفي وحليش كلكم رائعين وكلكم ابطال
    وهارد لك للمصريين كنتم ايضا رائعين في الميدان
    لكن البقاء للأقوى
    وفعلا احنا اخوان ولو تعرفوا محبة الجزائريين لمصر مش رح تصدقوا
    تحيا الجزائر ..تحيا الابطال

    -1
  180. بلال (180) 2009-11-19 13:38:00

    مبوك يا شعب لجزائر انتو بحق ابطال اتمنا انتو في مصر الفوز

    -1
  181. الدكتورة (181) 2009-11-19 13:39:00

    انا من مصر
    والموضوع بكل بساطة انى هاقول مليوووووووووووووووون مبروووك للجزائر كبلد عربى مسلم فى كاس العالم نتمنى من كل قلبنا انهم يشرفونا
    وهارد لك للمنتخب المصرى ولسة عندنا بطولة افريقيا وبطولاات تانية كتير

    -1
  182. ابراهيم من غزة (182) 2009-11-19 13:39:00

    الجزائر لا تستحق الفوز
    الفوز كان يجب ان يكون لمصر

    -1
  183. هشام من الاردن (183) 2009-11-19 13:44:00

    مبروك للجزائر العمل الجماعي وروح الفريق والتكتيك العالي انا بشجع مصر والاعلام كان سبب الانهيار

    -1
  184. يمنية (184) 2009-11-19 13:48:00

    انا ما رحت من قبل الجزائر لكنى من الماتش عرفت انه الجزائريين شعب عنيف للغاية وما يحترم اى شئ ولش ما يكون فى لعب محترم ليش ما فيه ثقه بنفسه مع انهم بيعرغو يلعبو بس يوجد ضعف وتخوف من المصريين اللعب المحترم ما يكون بهاالطريقة
    طيب وايش ذنب المصريين اللى عند الجزائر ؟ حتى ممكن يكون ما لهم بالكورة ايش هادا الخرابيط حقهم ما يصير كدا
    ..
    ومبروك لينا كعربيين ونشجع اى عربى للمونديال حتى لو كان جزائرى بس نحذرهم يلعبوا كده هناك ما يخلوهم

    -1
  185. فلسطيني (185) 2009-11-19 13:49:00

    شكرا لقناة الجزيرة و كل الشامتين في مصر

    -1
  186. عفوا يا جزائر نحن الفراعنه (186) 2009-11-19 13:51:00

    للاسف فريق بتقل الفريق الجزائري الحائز علي لا بطولة حتي اليوم يصل لكأس العالم ..

    -1
  187. مريم (187) 2009-11-19 13:52:00

    الحمد لله فوز يستحقه المنتخب الجزائري الباسل ألف مبروك للخضر و للجزائر التأهل لكأس العالم و نتمنى أن توجه النزعات العدائية ناحية اعداء الأمة الاسلامية وليس ضد بلد شقيق وعظيم

    -1
  188. ابوبكر حوران (188) 2009-11-19 13:53:00

    الصراحة احترنا مين نشجع البلدين عزيزين علينا والفوز مستحق للجزائر دون أدنى شك ولكن الاعلام بالبلدين كانوا يشحنون الجماهير ، في صالح الفوضى وهذا ما حصل ولقد رأينا دماء الجزائرين باعتداءات فردية ، ولكن الاعلام شحن الجماهير ولا احد ينكر الاعتداء على الجزائريين والجمهور الجزائري لم يكن اقل شراسة من اخواننا المصريين.
    وفق الله الجميع والان ارى الاعلام المصري يشحن أكثر من اللازم.
    الله يستر من تاليها.

    -1
  189. موووس (189) 2009-11-19 13:56:00

    المصريين كبار

    -1
  190. nariman (190) 2009-11-19 13:59:00

    حسبي الله ونعم الوكيل
    بس احنا كسبنا بشرف

    على العموم مبروك لمصر

    -1
  191. محب مصر (191) 2009-11-19 13:59:00

    والله مش عارف اقول ايه يعنى اللى عملته الجزائر ده مش اخلاق خالص وبعدين ليه الفوضى ده اللى حصلت عموما خيرها فى غيرها كفايه بس اننا احنا حاولنا والحمد لله

    من رسائل المتابعة: انت ليبديتو واحنا نكملو ورانا فففوورر عليكم تطلعوا ولا تهبطو طيرو ولا تحطو يييااا ..........

    -1
  192. Tosh (192) 2009-11-19 14:00:00

    ((مثلما فعلوها السودان سيفعلونها في جنوب افرقيا))
    مبرووووووووووووووووك للجزائر

    TOSH

    -1
  193. عفوا يا جزائر نحن الفراعنه ف اي حال (193) 2009-11-19 14:01:00

    يا اخت مريم للاسف احنا ابتديناها رياضه وبعض الاعلام والمشجعين الجزائرين ابتدئوها حرب وللاسف الاكثريه عندكوا مش باصينلها من نحية كرة قدم انا شاهدت شريط فيديوا لمشجع جزائري بيقول المشجعين الي راحوا مصر من الجزائرين كانت الفئه الحسنه الي المفروض هما دكاترة ومهندسين وطبقات راقية وبيقول اما ف السودان كل الي هايروح الي والدته مش هاتبكي عليه والي مش عايز من الدنيا حاجه انا بكرهكوا يا مصريين لا نريد اي علاقات حتي الديبلوماسية.
    ف اي عرف يقال هذا الكلام من مشجع مهما ان كانت حماسته ف كرة القدم ؟؟

    -1
  194. اسلام الخولى (194) 2009-11-19 14:02:00

    واللة العظيم المنتخب مصرى قدم مبارة طيبة ولاكن الحظ كان مع المنتخب الجزائرى الف مبروك للجزائر ويارب الانتصار لمصر

    -1
  195. مريم (195) 2009-11-19 14:04:00

    الحمد لله فوز يستحقه المنتخب الجزائري الباسل ألف مبروك للخضر و للجزائر التأهل لكأس العالم ..

    -1
  196. algazairiya (196) 2009-11-19 14:04:00

    ((الموقع لا يسمح بنشر التعليقات بغير اللغة العربية.))

    -1
  197. هشام الوجدي (197) 2009-11-19 14:09:00

    نصر مستحق للخضر وهذا اثبات حقيقي علي ان فوز مصر في مصر كان سببه الضغط الدي تعرض له المنتخب قبل و اثناء لمبارات لكن المباراة الفاصلة والتي لعبة في ارض محايدة اكدة قوة الفريق الجزائري ويجب علي كل رياضي تهنئة الجزائرعلي هدا الفوز وان نششعهم في المحف العالمي بجنوب افريقيا اهداء خاص الي بنتي الاء بهذا الفوز

    -1
  198. فيصل بن ناصر من غريس (198) 2009-11-19 14:09:00

    ............

    -1
  199. عفوا يا جزائر نحن الفراعنه ف اي حال (199) 2009-11-19 14:12:00

    طبعا محدش يقدر يلومكوا لان الفوز علي المنتخب المصري شيء يفوق الخيال بالنسبة ليكوا وعلي العموم حكموا عقلكوا يا جزائرين واعرفوا ان دي مباراة
    امال لو كنتوا اخدتوا بطولة افريقيا كنتوا هاتعملوا ايه يالا ع العموم ربنا يعينكوا ويفرحكوا شوية قبل ما يبتدي كاس العالم

    من رسائل المتابعة: عفوا أنا موسى من الجزائر. الأرض الطا هرة بدماء شهدائنا

    -1
  200. ahmad (200) 2009-11-19 14:15:00

    نحن ناسف على ما حصل في القاهرة اولا اذا حدث ذلك والذي حصل في السودان اذا حصل شي من ذلك ايضا . و الان كلنا مع الجزائر وانشا الله خير و ما في داعي نكبر المسائل هي في النهاية مباراة كورة ليس الا ؟؟؟؟

    -1
  201. هاني (201) 2009-11-19 14:16:00

    ................

    -1
  202. المصري (202) 2009-11-19 14:20:00

    يامصريين ربنا يحب مصر وذكرها في القران فخلا الجزائر تفوز لحكمة يعلمها زي مثلا تخش كأس العالم وتنهز وتطلع ولا أن شئ حصل أو المدرجات تقع بيهم وربنا دايمن يقد الخير لمصر

    -1
  203. جزائري يحي (203) 2009-11-19 14:20:00

    اللهم لك الحمد والشكر بسم الله ماشاء الله
    الله عليك ياعنتر يا يحي
    الجزائر تسترد حقها أخيرا
    فقط يا مصريين نتمنى أن تكونوا في المستوى .... نعم شجعونا بقوة بقوة بقققققوة حتى نمثلكم أحسن تمثيل في جنوب افريقيا
    الله عليك يا يحي

    -1
  204. جزائري يحي (204) 2009-11-19 14:21:00

    اللهم لك الحمد والشكر بسم الله ماشاء الله
    الله عليك ياعنتر يا يحي
    الجزائر تسترد حقها أخيرا
    فقط يا مصريين نتمنى أن تكونوا في المستوى .... نعم شجعونا بقوة بقوة بقققققوة حتى نمثلكم أحسن تمثيل في جنوب افريقيا
    الله عليك يا يحي

    -1
  205. ahmad (205) 2009-11-19 14:21:00

    نحن ناسف على ما حصل في القاهرة اولا اذا حدث ذلك والذي حصل في السودان اذا حصل شي من ذلك ايضا . و الان كلنا مع الجزائر وانشا الله خير و ما في داعي نكبر المسائل هي في النهاية مباراة كورة ليس الا ؟؟؟؟

    -1
  206. جزائري يحي (206) 2009-11-19 14:21:00

    اللهم لك الحمد والشكر بسم الله ماشاء الله
    الله عليك ياعنتر يا يحي
    الجزائر تسترد حقها أخيرا
    فقط يا مصريين نتمنى أن تكونوا في المستوى .... نعم شجعونا بقوة بقوة بقققققو%D

    -1
  207. جزائري يحي (207) 2009-11-19 14:21:00

    اللهم لك الحمد والشكر بسم الله ماشاء الله
    الله عليك ياعنتر يا يحي
    الجزائر تسترد حقها أخيرا
    فقط يا مصريين نتمنى أن تكونوا في المستوى .... نعم شجعونا بقوة بقوة بقققققوة حتى نمثلكم أحسن تمثيل في جنوب افريقيا
    الله عليك يا يحي

    -1
  208. ghali (208) 2009-11-19 14:22:00

    .....................

    -1
  209. جزائري يحي (209) 2009-11-19 14:22:00

    اللهم لك الحمد والشكر بسم الله ماشاء الله
    الله عليك ياعنتر يا يحي
    الجزائر تسترد حقها أخيرا
    فقط يا مصريين نتمنى أن تكونوا في المستوى .... نعم شجعونا بقوة بقوة بقققققوة حتى نمثلكم أحسن تمثيل في جنوب افريقيا
    الله عليك يا يحي

    -1
  210. جزائري يحي (210) 2009-11-19 14:22:00

    اللهم لك الحمد والشكر بسم الله ماشاء الله
    الله عليك ياعنتر يا يحي
    الجزائر تسترد حقها أخيرا
    فقط يا مصريين نتمنى أن تكونوا في المستوى .... نعم شجعونا بقوة بقوة بقققققوة حتى نمثلكم أحسن تمثيل في جنوب افريقيا
    الله عليك يا يحي

    -1
  211. الحربي (211) 2009-11-19 14:23:00

    مبروك ل منتخب الجزائر الوصول للمونديال
    نقول لمنتخب مصر البطل كفيتوا ووفيتوا يا ابطال ويحق لمصر تفتخر بهذا المنتخب الذي غادر البطولة بشرف وفي اخر اللحضات
    وليس كمنتخبنا الذي غادر البطولة قبل ان تبداء بمستويات باهتة ولاعبين متخاذلين كل همهم رفع عقودهم المالية
    هنيئا لمنتخب مصر هذا الجمهور المرعب داخل الملعب هذا الجمهور الذواق
    وللاسف ليس كجماهيرنا جماهير اندية

    -1
  212. جزائري يحي (212) 2009-11-19 14:23:00

    اللهم لك الحمد والشكر بسم الله ماشاء الله
    الله عليك ياعنتر يا يحي
    الجزائر تسترد حقها أخيرا
    فقط يا مصريين نتمنى أن تكونوا في المستوى .... نعم شجعونا بقوة بقوة بقققققوة حتى نمثلكم أحسن تمثيل في جنوب افريقيا
    الله عليك يا يحي

    -1
  213. الامبراطور (213) 2009-11-19 14:24:00

    حسبى الله ونعم الوكيل

    -1
  214. جزائري يحي (214) 2009-11-19 14:24:00

    اللهم لك الحمد والشكر بسم الله ماشاء الله
    الله عليك ياعنتر يا يحي
    الجزائر تسترد حقها أخيرا
    فقط يا مصريين نتمنى أن تكونوا في المستوى .... نعم شجعونا بقوة بقوة بقققققوة حتى نمثلكم أحسن تمثيل في جنوب افريقيا
    الله عليك يا يحي

    -1
  215. الامبراطور (215) 2009-11-19 14:25:00

    الصراحة احترنا مين نشجع البلدين عزيزين علينا والفوز مستحق للجزائر دون أدنى شك ولكن الاعلام بالبلدين كانوا يشحنون الجماهير ، في صالح الفوضى وهذا ما حصل ولقد رأينا دماء الجزائرين باعتداءات فردية ، ولكن الاعلام شحن الجماهير ولا احد ينكر الاعتداء على الجزائريين والجمهور الجزائري لم يكن اقل شراسة من اخواننا المصريين.
    وفق الله الجميع والان ارى الاعلام المصري يشحن أكثر من اللازم.
    الله يستر من تاليها.

    -1
  216. ahmad (216) 2009-11-19 14:26:00

    نحن ناسف على ما حصل في القاهرة اولا اذا حدث ذلك والذي حصل في السودان اذا حصل شي من ذلك ايضا . و الان كلنا مع الجزائر وانشا الله خير و ما في داعي نكبر المسائل هي في النهاية مباراة كورة ليس الا ؟؟؟؟

    -1
  217. جزائري يحي (217) 2009-11-19 14:26:00

    اللهم لك الحمد والشكر بسم الله ماشاء الله
    الله عليك ياعنتر يا يحي
    الجزائر تسترد حقها أخيرا

    -1
  218. ibtissem (218) 2009-11-19 14:29:00

    ((الموقع لا يسمح بنشر التعليقات بغير اللغة العربية.))0

    -1
  219. سامي (219) 2009-11-19 14:29:00

    السلام عليكم ورحمت الله تعالى وبركاته.....
    أريد فقط أن أقول أن مصر خسرت بسبب غرورها وإعلامها، كجزائري أحترم وأقدر الشعب المصري، وأرى أن ما حدث في السودان من طرف المشجعين الجزائريين(إن صدق وكان حقيقة وهو ما لا أعتقده بشهادة الاخوة السودانيين وكافة وكالات الأنباء العالمية) لا يعدو أن يكون كرد فعل لما حصل للجزائريين بمصر، وأنا لا أتهم الشعب المصري ولكن اعلام واتحادية مصر بقيادة زاهر، وبعض....

    -1
  220. فلسطينية وافتخر (220) 2009-11-19 14:30:00

    يا جماعة لا تخلوا مباراة كرة قدم تفرقنا كأمة عربية
    ما تخلوا الغربيين يسخروا من هيافتنا
    انا شجعت مصر .. وكل الفلسطينيين شجعوا مصر
    وزعلنا كتييييييييييييير لخسارتهم
    ولكن لا تنسوا ان اللي كسبوا هم كمان اخواننا الجزائريين
    يعني مش اميريكا ولا اسرائيل
    مبروك للجزائر .. وبنقول للمصريين .. انتو كبار وبتضلوا كبااااار
    ان شاء الله تعوّضوها المرة الجاية .. وكل الناس عارفة انكم ابطال القارة الافريقية.. وعقبال ما تبقوا ابطال العالم لكرة القدم

    -1
  221. زاهر (221) 2009-11-19 14:30:00

    ليتنا نتحمس للاسلام وللعروبة مثل ما نتحمس للكورة
    يا للتفاهة هانت علينا انف

    -1
  222. مصريه (222) 2009-11-19 14:32:00

    كلامكم مغلوط وبه دس ومغالطات
    المصريين لم يعتدوا على احد لكن الجزائرين اعتدوا عليهم
    ماشوفتوش التليفزيون الى نقل الشغب والهرج والمرج بتاعهم في السودان تكسير اتوبيسات الجمهور والجرى خلفهم بالشواع ورجمهم بالحجاره والزجاجات الفارغه والجمهور الطيب يختبئ ببيوت السودانين منهم والله حرااام

    -1
  223. محمود المصرى (223) 2009-11-19 14:33:00

    ((الاقتصادية الإلكترونية: نظام الموقع لا يسمح بنشر روابط الموضوعات))

    -1
  224. السورى (224) 2009-11-19 14:34:00

    والله حرام الجزائر اللى عملته فى المصريين ...

    -1
  225. انا المصرى (225) 2009-11-19 14:35:00

    مبروك للجزائر

    -1
  226. مصرية بجدّ (226) 2009-11-19 14:37:00

    يارب نفوق و لا نتوهم البطولة ، يارب نصحى يا مصريين و نشوف شغلنا بقى و نبطّل تضييع وقت و نصنع أمجاد حقيقية في العلم و التنمية و تحسين حياة الشعب و إنتشار الضمير المهني و عودة الأخلاقيات السليمة .. هو ده الإنتصار مش الكورة.

    -1
  227. مصر هى الحضارة .. (227) 2009-11-19 14:39:00

    ....................

    -1
  228. السورى (228) 2009-11-19 14:40:00

    حراااااااام وربنا
    ومن مين من الجزائر

    -1
  229. محمد سوداني (229) 2009-11-19 14:41:00

    بالمناسبة نحنا كنا فرحانين لما اختاروا السودان للمبارة لكن بعد المبارة وبالذات الاعلام المصري مبالغ فيه يحكو عن اشيا ونحن في قلب الحدث لمن نرى شئيا مما يكتبون ويقولون نرسل قوات مصرية للسودان ضحكت جدا هي حرب ؟ ...

    -1
  230. محمد التلمساني (230) 2009-11-19 14:42:00

    ...............

    -1
  231. ابو يمن (231) 2009-11-19 14:44:00

    اولا مبرووووووووك للجزائر لانها خير من تمثل العرب لكاس العالم وعندعم القدرة على تحقيق المفاجأة الكبرى بجنوب افريقيا . اما مصر فاني اقول لها ان اعلامكم هو السبب الكبير في ما حدث لكم لان اعلامكم لا يقوم بتحليل المباريات وانما يقوم على الشحن بينكم وبين اللاعبين والسعب الجزائري والان افرح يا اعلام مصر انتو قبل المبارة كنتو بتغنوا وبترقصوا وبعد المباراة كنتو بتعيطو

    -1
  232. محمد عبدالكريم مقابله (232) 2009-11-19 14:44:00

    الله اكبر جاء النصر من عند الله هو لي نصرنا بعدما

    -1
  233. ام ميدو (233) 2009-11-19 14:44:00

    بصراحه والمفروض ان مصر هي التي تمثل العرب في كأس العالم مش الجزائريين ...

    -1
  234. ابو يمن (234) 2009-11-19 14:45:00

    اولا مبرووووووووك للجزائر لانها خير من تمثل العرب لكاس العالم وعندعم القدرة على تحقيق المفاجأة الكبرى بجنوب افريقيا . اما مصر فاني اقول لها ان اعلامكم هو السبب الكبير في ما حدث لكم لان اعلامكم لا يقوم بتحليل المباريات وانما يقوم على الشحن بينكم وبين اللاعبين والسعب الجزائري والان افرح يا اعلام مصر انتو قبل المبارة كنتو بتغنوا وبترقصوا وبعد المباراة كنتو بتعيطو

    -1
  235. مصريه (235) 2009-11-19 14:45:00

    ..................

    -1
  236. مدحت ابراهيم الدسوقي (236) 2009-11-19 14:45:00

    مدحت ابراهيم الدسوقي مصررررررررري وافخر ان اكون مصريا ..

    -1
  237. ................. (237) 2009-11-19 14:47:00

    ...............

    -1
  238. ابوزياد (238) 2009-11-19 14:50:00

    اتفق تماما مع ام فهد وابوهادي، مصر فريق جيد لكنه يستاهل الهزيمة لتعصبه المبالغ فيه، بالاضافة للمبارة، خسر المصريون الكثير من الاحترام من طرف الجماهير والسبب هو الاعلام المصري.

    -1
  239. مصر هى الحضارة ... (239) 2009-11-19 14:51:00

    .............

    -1
  240. فرحاااااااااان ... (240) 2009-11-19 14:53:00

    نفسي أعرف طريقة اذكر بها المصريين هزيمتهم كل يوم على الصباح....

    -1
  241. egypt (241) 2009-11-19 14:55:00

    احنا الفراعنة و بناة الاهرامات حتى لو اتهزمنا ..بجد الجزائر محظوظة جدا جدا

    -1
  242. عابر سبيل (242) 2009-11-19 14:55:00

    الف الف الف الف الف مبروك للجزائر
    بتوفيق لكاس العالم

    -1
  243. minaet (243) 2009-11-19 14:56:00

    انشاء الله حنغلب في مباراة تانية

    -1
  244. محمد جمال المصرى (244) 2009-11-19 14:57:00

    (( مكرر ))

    -1
  245. محمد جمال المصرى (245) 2009-11-19 14:57:00

    (( مكرر ))

    -1
  246. محمد جمال المصرى (246) 2009-11-19 14:57:00

    مصر هى اللى كانت تستحق الصعود لانها الافضل اخلاااااقيا و فنيا ولكن لاعبى الجزائر ليس عندهم احترام للاخرين وايضا الحكم كان متحيز للجزائر ولم يحسب طرد للجزائر و ضربة جزاء لمصر انشاء الله دائما سيكون النصر لمصر

    -1
  247. egypt (247) 2009-11-19 15:02:00

    مهما حصل و مهما الجزائرين عملو ف احنا الفراعنة ..

    -1
  248. هبة (248) 2009-11-19 15:03:00

    الف مبروك للجزائر, دى فى الاول والاخر مجرد لعبة ليه كل اللى بيحصل دا هماكسبه احنا كسبنا المفروض اننا فى الاخر كلنا عرب, بس يا عرب بلاش تفتروا على مصر وتقولو انها ابتدت لانكم فى الواقع متعرفوش الحقيقة لانكم معيشتوش فى مصر ولا تعرفوا اهلها كويس

    -1
  249. ياسر محجوب (249) 2009-11-19 15:04:00

    الحمد لله على الخروج من كاس العال%D

    -1
  250. egypt (250) 2009-11-19 15:07:00

    لا تأسفن على غدر الزمان..

    -1
  251. ممدوح نزية (251) 2009-11-19 15:08:00

    مصر مصر
    مصر
    مصر جامدة جامدة

    -1
  252. الشاطراحمد (252) 2009-11-19 15:08:00

    بسم الله الرحمن الحيم
    اولا الف مبروك للشعب الجزائرى (من مصرى) واتمنى لكم التوفيق كممثل للعرب

    -1
  253. الشاطراحمد (253) 2009-11-19 15:13:00

    لية الاعلام العربى بدلا من ان يظهر للشعب العربى الصور الطبية للعلاقة بين المصريين والجزائريين والوقفة النبيلة للشعبين فى وقت المحن بدلا من ذلك يظهر كل ما يثير الفتنة وما يوقع بة بين الشعبين الاخوه

    -1
  254. الشاطراحمد (254) 2009-11-19 15:15:00

    بسم الله الرحمن الحيم
    اولا الف مبروك للشعب الجزائرى (من مصرى) واتمنى لكم التوفيق كممثل للعرب
    ثانيا احب ان اوضح شئ مهم لكل العرب وهو ان الشعب المصرى ليس لدية الا عدوا واحد وهو اسرائيل هو العدو الاوحد لنا
    ثالثا نحن كمصريين لا نبدا بالعراك اطلاقا والامثلة فى كل الحروب التى خاضتها مصر على مر العصور

    -1
  255. الشاطراحمد (255) 2009-11-19 15:15:00

    .........................

    -1
  256. تميمي (256) 2009-11-19 15:16:00

    مبروك للجزائر و هاردلك لمصر ، اقترح ترحيل المصريين من البلاد العربية وعودتهم لبلادهم خوفا على سلامتهم ، وفرصة لاعادة حساباتهم و سيساتهم

    -1
  257. maguida (257) 2009-11-19 15:17:00

    تحيا الجزائر الفوز للجزائر بلد مليون ونصف مليون شهيد

    -1
  258. هبة (258) 2009-11-19 15:18:00

    الف مبروك للجزائر, دى فى الاول والاخر مجرد لعبة ليه كل اللى بيحصل ..

    -1
  259. هبة (259) 2009-11-19 15:18:00

    الف مبروك للجزائر, دى فى الاول والاخر مجرد لعبة ليه كل اللى بيحصل دا ..

    -1
  260. احلام (260) 2009-11-19 15:23:00

    تحيا الجزائر والف مبروك علينا

    -1
  261. أبو أسعد (261) 2009-11-19 15:24:00

    الحمد لله ، فازت الجزائر وتأهلت للمونديال ، وهذا ما كنا نبغي ، ونقول للمنتخب المصري ، إرجع للقاهرى ، فكأس العالم لا يتأهل له إلا المنتخبات القوية ، أما منتخب ضعيف مثلك فليرجع لاعبوه ليلعبوا مع حرس الحدود والترسانة وبترول أسيوط قال جنوب إفريقيا تناديني قال

    -1
  262. عفوا يا جزائر نحن الفراعنه ف اي حال (262) 2009-11-19 15:26:00

    شعب لا يتميز الا بتلفيق التهم وبقرارات الاتحاد والي حصل ف شركة المقاولين
    فريق لا يتمتع يثقافة ولا بطولات كراوية مبروك عليه
    اناشد كل مصري يا جماعه اي شخص ناجح لازم يكون ليه اعداء نجاح والفريق المصررررري ناااااااااح بسم الله ماشاء الله عليه ومش شوية الغوغاء دول الي هايقللوا من شئن مصر لان مصر اكبر من ان عالم زي دي يتكلموا عليها انا مش بتكلم علي الشعب الجزائري كله لانه فعلا شعب فيه ناس محترمين

    -1
  263. فراعنة مصر (263) 2009-11-19 15:27:00

    مبروك للجزائر و في الأول أو في الأخر احنا عرب .مهما كانت النتيجه المصرين هم الرابحين لأن عندهم اخلاق يعني مراحوش ضربوا كابتن الفريق ولا حارس المرمى ولا باقي اللاعبين من أول دقيقه في الماتش عشان يحطموا معنوياتهم و يثيروا غضبهم .المهم دلوقتى ان المصرين مينسوش ان المنتخب عمل اللى عليه و زياده و اضربوا لما قالوا بس !!!!!!!!!!بغض النظر عن بعض لاعبين الجزائر هم لعبوا كويس و احنا بنشجعهم في كاس العالم لانهم عرب و ربنا ناصرهم ان شاء الله

    -1
  264. ام عبد الرحمن (264) 2009-11-19 15:27:00

    حسبى الله ونعم الوكيل فى الجزائرين وشعب الجزائر افرحوا دلوقتى لكن عمر الكذب والتمثيل حتدوم اتمنى بعد كده تدخلوا اوسكار التمثيل حتدخلولها وتاخدوها الجائزة بجدارة

    -1
  265. احمد الفرعون المصرى (265) 2009-11-19 15:27:00

    احنا كده كسبنا با الالتزام والرقى الحضارى المصريين ممكن يعملو اد اللهمه عملوه 100مره ولاكن بنقول احنا احسن منهم با الادب رغم كل ما حصل وهمه دول المصريين وفى الاخر كلنا مسلمين

    -1
  266. مصريه وتفتخر بشده (266) 2009-11-19 15:31:00

    قال الله تعالى فى كتابه العزيز (ادخوا مصر ان شاء الله امنين) وايضا ان شعب مصر فى رباط الى يوم الدين, فاننا المصرين اللى لانعرف الانقسامات داخل بلدنا ,واننا فاخورين بمنتخبا المصرى..

    -1
  267. مصريه وتفتخر بشده (267) 2009-11-19 15:32:00

    قال الله تعالى فى كتابه العزيز (ادخوا مصر ان شاء الله امنين) وايضا ان شعب مصر فى رباط الى يوم الدين, فاننا المصرين اللى لانعرف الانقسامات داخل بلدنا ,واننا فاخورين بمنتخبا المصرى..

    -1
  268. توتي (268) 2009-11-19 15:38:00

    الف مبرووووووووووك للجزائر

    -1
  269. سهران (269) 2009-11-19 15:38:00

    ....................

    -1
  270. على عوض (270) 2009-11-19 15:38:00

    التحكيم مهم اوى في لعبة كرة القدم ، اقترح على الفيفا قبل ان ينزل العقوبات على الاتحاد المصري لكرة القدم ،..

    -1
  271. المتفائل في زمن اليأس (271) 2009-11-19 15:39:00

    مبروك للجزائر للمنديال 2010 و العقبى لمصر لسنة 2014 و تحيا الجزائر ..

    -1
  272. أحمد - عربى -مصرى (272) 2009-11-19 15:40:00

    مباراه وعدت وعلاقات الشعوب والاشقاء أكبر من ذلك بكثير
    نرجوا ان تمر هذة المحنة القومية بسلام وأن لاتتطور الامور أكثر من ذلك ، ..

    -1
  273. مواطن (273) 2009-11-19 15:42:00

    .......................

    -1
  274. هس خالص (274) 2009-11-19 15:46:00

    ..........................

    -1
  275. بطل من ابطال الجزائر (275) 2009-11-19 15:53:00

    رد على صابر صبر أيوب
    دمنا دم صافي وأرضنا مسقية بدم الشهداء ...

    -1
  276. بطل من ابطال الجزائر (276) 2009-11-19 15:54:00

    رد على صابر صبر أيوب
    دمنا دم صافي وأرضنا مسقية بدم الشهداء ...

    -1
  277. بطل من ابطال الجزائر (277) 2009-11-19 15:54:00

    رد على صابر صبر أيوب
    دمنا دم صافي وأرضنا مسقية بدم الشهداء .......

    -1
  278. احمد ممدوح (278) 2009-11-19 15:54:00

    ....................

    -1
  279. بطل من ابطال الجزائر (279) 2009-11-19 15:54:00

    رد على صابر صبر أيوب
    دمنا دم صافي وأرضنا مسقية بدم الشهداء.......

    -1
  280. بطل من ابطال الجزائر (280) 2009-11-19 15:55:00

    رد على صابر صبر أيوب
    دمنا دم صافي وأرضنا مسقية بدم الشهداء .......

    -1
  281. مسلم (281) 2009-11-19 15:59:00

    ...............

    -1
  282. مسلم (282) 2009-11-19 15:59:00

    ..................

    -1
  283. مسلم (283) 2009-11-19 16:00:00

    .................

    -1
  284. مصري متعجب (284) 2009-11-19 16:09:00

    لم أري منتصر "طبعاً في الكورة "يسعي لضرب مشجعي الفريق المنافس كما حدث بالأمس.

    -1
  285. semsem (285) 2009-11-19 16:09:00

    انا لله وانا اليه راجعون
    طبعا الايه الكريمه ننعى بها الوضع الزى صرنا اليه

    -1
  286. عربى مسلم (286) 2009-11-19 16:15:00

    انا نتمنى نسمع بالزحف من قبل الجزائرين او المصرين على اسرائيل
    بدل ارقه الدماء العربيه المسلمه

    -1
  287. أمقت مصر .. (287) 2009-11-19 16:19:00

    .أحيي و أشكر الشعب السوداني الشقيق على كرمه وأخوته ..

    -1
  288. مصرى ثائر (288) 2009-11-19 16:20:00

    افرحو يا جزائريين المنتخب الجزائرى هيرجع من جنوب افريقيا بكاس العالم

    -1
  289. مصريه (289) 2009-11-19 16:37:00

    صحيح احنا خسرنا المباراه
    و لازم يكون في كل مباره خاسر وفائز
    بس احنا لاعبنا بشرفنا و تعبنا و مكنش في نصيب ان احنا نفوز
    لكن عمرنا ما رحنا ضربنا حد ايه زنبهم المساكين الي راحو يشجعو الفريق المصري ان الجزائريين يضربوهم ؟؟
    و ربنا يهدي المسلمين الي حصل دا فتنه
    احنا في الاول الاخير اخووه عرب مسلمين
    مش اعدااء او صهااينه

    -1
  290. الشعب المغربي (290) 2009-11-19 16:40:00

    المغرب والجزائر إخوة تحيا الجزائر ألف مبروك علينا

    -1
  291. egyption and proud (291) 2009-11-19 16:45:00

    مصررر اكبر من انها ترد على تفاهة الجزائريين واصلا كان واضح من لعبهم انهم جايين يتخانقوا مش يلعبوا والحركات السخيفه اللي عملوها الجزائريين في الشوط التاني لما نص اللعييبة وقعوا والاسعاف رايحه جاية كل ده تضييع للوقت لانهم خايفين من احفاد الفراعنة وفعلا ربنا كان لي حكمة في اللي حصل لانو دايما بيريد الخير لمصر .. والبطولات جايه كتيير وان شاء الله الفوز لمصر والخسارة للجزائ اللي عمرها ما كسبت في حاجة

    -1
  292. عمر من مصر (292) 2009-11-19 16:52:00

    ---

    -1
  293. يوسف من تونس (293) 2009-11-19 16:53:00

    كفاكم يا مصريين تعالي انتم لن تترشحو الى كاس العالم حتى بعد 100 عام

    -1
  294. السد العالى (294) 2009-11-19 16:54:00

    ---

    -1
  295. يوسف من تونس (295) 2009-11-19 16:54:00

    الجزائر

    -1
  296. المصريين بطل افريقيا و 24 مونديال (296) 2009-11-19 16:55:00

    احنا بطل افريقيا د

    -1
  297. مصري عاقل (297) 2009-11-19 16:55:00

    شوفتوا الروح الرياضية الحلوه من اخوانكم واشقاءكم المصريين يا جزائريين (الكل يبارك للمنتخب الجزائري )

    -1
  298. خالد .. يمني مقيم بالسعودية (298) 2009-11-19 16:57:00

    انا يمني مولود ومقيم بالسعودية ... كان نفسي اشجع المنتخب المصري لكن للأسف الاعلام المصري وما فعلوه بالمنتخب الجزائري في القاهرة جعلني اميل تلقائيا وبدون شعور نحو المنتخب الجزائري .. وشجعته بكل حماس حتى حقق النصر.
    يكفي تدليسا للحقائق ايها المصريون !

    -1
  299. جزائرية و افتخر و اللي ما عجبوا ينتحر يكتب على قبرو منقهر تحدى جزائرية و ما قدر (299) 2009-11-19 16:57:00

    بسم الله الرحمان الرحيم
    اولا مبااااااارك للشعب الجزائري هدا الانتصاار المنتظر و شكراا جزيل الشكر لاخوااننا في السوداان اللي احسنوا استقبالنا و اثبتوا ان بعد المسافة بيننا لا يعني بعد روح الاخوة فكاننا في الجزائر و في ملعبنا و الحمد لله.

    -1
  300. جزائرية و افتخر (300) 2009-11-19 17:00:00

    بالنسبة للمصريين الدين يرمون باللوم على الحكم اريد ان اعرف مادا فعل الحكم لنا هل اهدانا الهدف؟ هل اغفل عينه على اخطاء ارتكبها لاعبونا؟هل احتسب هدف كان تسلل مثلما فعل الحكم الجنوب افريقي لهم؟و مع هدا نحن لم نندب حظنا بل قاتلنا فوق الميدان و نحن كلنا ثقة باحلراز الانتصار المستحق ليس غرورا او تفاخر و انما احقية الفوز تكون للأفضل و نحن ماشاء الله علينا نملك منتخب شاب و قوي و ..و... الله يحفظهم ان شاء الله.1 2 3 فيفا لالجيري

    -1
  301. اسماعيل السيد (301) 2009-11-19 17:00:00

    الحمدالله انتهت المباراة وطبعا ماحدث ليس من الرياضة في شئ وهو ان عبر عن شئ فأنما يعبر عن الهمجية وعدم التحضر وانا اري ان الخطأ من الدولتين وكان يجب علي الحكومات ان تتعامل مع الاحداث بواقعية اكثر من ذلك ولابد من وقفة

    -1
  302. ramy (302) 2009-11-19 17:04:00

    ارد ع فرحاااااااااااااااااااااااااااااااااان
    اولا انا ارفان جدا وانا بكتب بس لازم ارد لان لازم نعرف اننا اخوه عرب والرسول قال انصر اخاك ظلمنا او مظلوما بدل متفكر فى طريقه تفكر فيها مصر انها خسرت وده طبعا غلط من حضرتك لان مصر ماتعرف الخسارة ماتفكر فى طريقة تقول تذكر كل العرب بالللى بيحصل فى فلسطين وفى العالم العربى ما تفكر الجزائر مش الكل بالاخلاق فكر الجزائرين بالكرامه

    -1
  303. ريما ريما (303) 2009-11-19 17:06:00

    حسب الله ونعم الوكيل ضربني وبكا وسبقني وشكا تضربونا وبعديين تقولو اني الاعبين ضرب بعضيهم كذبة مكشوفة كثير انتم هم الدنيا

    -1
  304. مينا جورج (304) 2009-11-19 17:12:00

    حرااااااااااااااااام ازاي مصر متصعدش لكأس العالم واحنا ابطال افريقيا

    -1
  305. علي أبو حسن (305) 2009-11-19 17:13:00

    ----

    -1
  306. بلال التونسي (306) 2009-11-19 17:14:00

    النصر للاقوى الاخضر

    -1
  307. سودانى جدا (307) 2009-11-19 17:15:00

    تهنئة قلبية صادقة للشعب الجزائرى ...وحظ اوفر للمصريييين.
    تاسفت كثيرا للاحداث التى حصلت .والاعلام المصرى وضع المسئولية كلها على السودانين .علما بان الشعب السودانى فتح منازلة للاشقاء من البلدين وعاملهم بكل كرم وجود.
    هذا هو جزاء السودان من الاخوة فى شمال الوادى .

    -1
  308. محمود (308) 2009-11-19 17:16:00

    ان شا الله مصر هتتعود فى المرة الجاية

    -1
  309. shimo (309) 2009-11-19 17:16:00

    نريد من الفيفا ادراج اقصى عقوبه على الجزائر بسبب ما قاموا به من اعمال شغب وعنف يجب اتخاذ اجراء حاسب فى كل ما حدث لا يجب ان نترك ما حدث فى ابنائنا بالخارج ان يمر بكل سهوله نرجو اتخاذ اى اجراء حاسم يرد اعتبار ابنائنا واعتبار مصر ام العرب

    -1
  310. يوسف المصري (310) 2009-11-19 17:17:00

    بجد انا بقول يامصريين ماتزعلوش عشان انتوا اولاد مصر واحنا خسرنا بشرف! لكن الجزائر خسرت كتيييير

    -1
  311. مينا جورج (311) 2009-11-19 17:17:00

    حرااااااااااااااااااااام ازاي بعد الماتش الجامد دة ونخسر دة احنا ابطال افريقيا

    -1
  312. يوسف المصري (312) 2009-11-19 17:18:00

    بجد انا بقول يامصريين ماتزعلوش عشان انتوا اولاد مصر واحنا خسرنا بشرف! لكن الجزائر خسرت كتيييير

    -1
  313. عصام (313) 2009-11-19 17:21:00

    احنا المصريين مش هانسيب حقنا
    العين بالعين و السن بالسن و البادى اظلم

    -1
  314. يوسف المصري (314) 2009-11-19 17:22:00

    مكرر

    -1
  315. يوسف المصري (315) 2009-11-19 17:22:00

    مكرر

    -1
  316. يوسف المصري (316) 2009-11-19 17:22:00

    مكرر

    -1
  317. عمر جمعه (317) 2009-11-19 17:23:00

    ايه يا مصر اللى بيحصل فينا ده ظلم وحقد وكراهيه للدرجه ديه وصلنا احنا المصريين
    لدرجة ان كل العرب ووسائل الاعلام وحتى السودان اللى احنا اخترنا نلعب فى أرضها يقفوا مع الجزائر
    والله العظيم ظلم
    ولو فى دوله حاميه السودان فهى مصر
    ولو فى دوله بتنقذ الدول من المجاعات والحروب وبتقدم لكل الدول العون فى مصر
    من اول احمد عرابى وسعد زغلول الى حد مبارك هى ديه مصر
    عايز اقولكم حاجه احنا المصريين مش هنسكت
    والله حرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
    ده ظلم كبير مش قادرين نتحمله

    -1
  318. جزائرية وافتخر (318) 2009-11-19 17:26:00

    تأهل الجزائر هو العدل الإلاهي
    وكل

    -1
  319. عزوز بوهزيلة (319) 2009-11-19 17:27:00

    والله العضيم انا فرحان جدا بفوز فريقنا الوطني العزيز

    -1
  320. يوسف المصري (320) 2009-11-19 17:30:00

    مكرر

    -1
  321. SEMANDO (321) 2009-11-19 17:31:00

    أمجاااااااااد يا عرب أمجاااااااااد

    -1
  322. meme (322) 2009-11-19 17:34:00

    انا بقول دعو الخلق للخالق بس واللهي لو دورو ما هيلاقو اطيب واحن واجدع من المصريين وناس اللي في قلوبهم على لسانهم هما بس الجزائريين اتسرعو وحكمو عل المصريين بسرعه وصدقوني مش متش كوره اللي يبهدل العرب كده امال اسرائيل تعمل في الفلسطينيين ايه تنفيهم بقى ولا ايه اما العرب بيعملو ببعضهم كده على متش كوره

    -1
  323. مصري اصيل (323) 2009-11-19 17:36:00

    ----

    -1
  324. الباز (324) 2009-11-19 17:36:00

    -----

    -1
  325. جزائري أحب مصر و كل العرب (325) 2009-11-19 17:38:00

    انبسط و افرح يا عمرو اديب و انت ايضا يا مذيع مودرن سبورت و انت يا مذيع الدريم وانت ايضا ايها الشيخ مذيع نايل سات قد زرعتم الأحقاد والكره بين الشعبين الشقيقين المصري و الجزائري ناموا قريري الأعين فبفضلكم سالت دماء الجزائريين و المصريين وبشجاعتكم و حسن تصرفكم ضاعت عشرات الملايين ... افرحوا وانبسطوا .. رسالتكم قد وصلت المصري اصبح يكره الجزائري اكثر من اليهودي و العكس ...يا زارعي الفتنة ناموا قريري الأعين ...قد نجحتم قد نجحتم

    -1
  326. اسماء سعودية (326) 2009-11-19 17:41:00

    بصراحة ما قتل المصريين إلا هرجهم وقرقرتهم الكتيير إعلامهم المتحمس والشديد أكثر من اللازم وهم اللي صعدو الأحداث وخلو اللي ما يشتري يتفرج بس اللاعبين المصريين بصراعة اشجع منهم ما شفت وربنا يوفقهم يا رب ما جات منهم العيبة ونقول مبروك للجزائر اللي وقفنا معهم في المبارة دي واحنا ما نعرفهم الف مبروك

    -1
  327. خالد .. يمني مقيم بالسعودية (327) 2009-11-19 17:41:00

    انا يمني مولود ومقيم بالسعودية ... كان نفسي اشجع المنتخب المصري لكن للأسف الاعلام المصري وما فعلوه بالمنتخب الجزائري في القاهرة جعلني اميل تلقائيا وبدون شعور نحو المنتخب الجزائري .. وشجعته بكل حماس حتى حقق النصر.
    يكفي تدليسا للحقائق ايها المصريون !

    -1
  328. جنه (328) 2009-11-19 17:41:00

    -----

    -1
  329. امين (329) 2009-11-19 17:45:00

    سباب هزيمة مصر انها شيفا نفسها كتير والله لا يرضا الظولم امين من المغرب

    -1
  330. ايمان (330) 2009-11-19 17:49:00

    حسبى الله ونعم الوكيل فى من كان السبب فى اشعال الفتنه بيننا كمسلمين ويكفى انالمصريين كثير منهم لا يستطيع العوده من السودان الى الان بعد العنف الذى يتعرضون له هناك من الجزائريين المشجعيين وان مصر بعثت سرب طائرات لاحضار المشجعيين لمصر فى اسرع وقت ليه يعنى فى رايكم........................................؟حرام كفايكم كلام على مصر

    -1
  331. MIDO (331) 2009-11-19 17:50:00

    والله بجد بجد حرام الغلط علي التشكيله الله يسامحه حسن شحاته بس بردو الراجل ياما وقف جنبنا في الماتشات ولازم نحترمه ونقدره علي المجهود ده ويمكن كان له نظره في انه يضع التشكيله دي بس انا زعلان وببكي علشان مصر خرجت من كاس العالم بسبب الجزائر الشقيق

    -1
  332. تحيا مصر والفريق المصرى (332) 2009-11-19 17:51:00

    انا عايزة اعرف الناس اللى شمتلنة فى مصر دى منتخبات بلادها عملت ايه؟
    واله هو القرعة بتتباها بشعر بنت اختها؟

    -1
  333. كوكو (333) 2009-11-19 17:51:00

    انا بجد مش عارف ازاى المصريين متهاونين فى حقوقهم كده ازاى الشعب الجزائرى يعمل مع المصريين كده اصلا الجزائريين

    -1
  334. ياسمين (334) 2009-11-19 17:52:00

    ----

    -1
  335. سعودي (335) 2009-11-19 17:52:00

    في البداية
    الف مبروك للجزائريين
    وهارد لمصر
    وبصراحة كلهم شرفونا كا عرب ومسلمين ..
    وانا وبصراحة ..
    اشوف الي صاير كله ماله داعي
    فريقين عربيين مسلمين .. يصير بينهم الشي هذا
    والله الي يشوف الاخبار كنه يشوف حرب مو مباراة
    11 قتيل ومدري كم جريح .. وربي الموضوع ما يستاهل
    ونهاية السالفة نبقى اخوان وربي ولا يفرقنا الا الموت
    كل الحب من قلب السعودية الى جميع من قال انا عربي

    -1
  336. MIDO (336) 2009-11-19 17:52:00

    والله بجد بجد حرام الغلط علي التشكيله الله يسامحه حسن شحاته بس بردو الراجل ياما وقف جنبنا في الماتشات ولازم نحترمه ونقدره علي المجهود ده ويمكن كان له نظره في انه يضع التشكيله دي بس انا زعلان وببكي علشان مصر خرجت من كاس العالم بسبب الجزائر الشقيق

    -1
  337. جنه (337) 2009-11-19 17:52:00

    ---

    -1
  338. مصر ام الدنيا (338) 2009-11-19 18:00:00

    الحمدالله على كل حال بس الظلم حرام لان الحكم ظلم كتير كان المفروض يطرد من المنتخب المتخلف الجزائر اكتر من واحد بس هم شكلهم متفقين جامد بس هتخرجو بأذن الله من اول مباره والمصرين الي اضربو نزلت منهم نقطة دم هتنزل منكم دموع انشأللهلانك متستحقوش والجول الي جبوه مكانش من الاول فاول بس الحكم خايف وحاجه تاني بس الظلم عمره ما بيكمل

    -1
  339. سيد حافظ (339) 2009-11-19 18:01:00

    كل يعمل على شاكلته

    -1
  340. مصر ام الدنيا (340) 2009-11-19 18:01:00

    مكرر

    -1
  341. محمد (341) 2009-11-19 18:02:00

    بالرغم من انهم فازو ولكنهم ان شاء الله لم يروا الفوز مرة اخري لانهم ليسوا اهلا لذلك

    -1
  342. مغربي (342) 2009-11-19 18:09:00

    بصراحة المنتخب المصري كان سيمثل العرب احسن و افضل من الجزائريين .............

    -1
  343. خالد (مسجل) (343) 2009-11-19 18:09:00

    الله يهديكم

    -1
  344. مصريه وبموت في تراب مصر (344) 2009-11-19 18:10:00

    احنا الحمد لله خسرنا المتش بس مخسرناش احترام الناس لينا مصر طول عمرها فوق وهتفضل فوق احنا مش زعلنين اننا خسرنا مكناش نتوقع همجيه بالطريقه ديه بس مش اكتر ده متش وفي خسران وكسبان والجزائريين كسبو وفرحنلهم لاننا في الاخر عرب واخوات لاكن مكنش في داعي لكل الي حصل بعد كده واكيد ده حاجه مدبره من قبل المتش محدش يقدر يهزيك يامصر وياجبل مايهزيك ريح وعليا وهتفضلي عليا يامصر وديما يامصر احميها وعليها المصريين هيفضالو رقيين مش همجيين بنرود باللسانا مش بالهمجيه والتكسير

    -1
  345. نور كريستال (345) 2009-11-19 18:11:00

    بصراحة المصريين أدهشونا بعدم تركيزهم وسوء ادارة المباراةاتمنى لهم حظ اوفر بالسنوات القادمة
    والف الف مبروك للجزائريين الاحبة
    ولا تخلوا الاعلام يضخم الامور ويزيدها
    كلنا عرب
    وكلنا وراء الفائز ايا كان
    تحياتي للجميع

    -1
  346. امين الجزائري (346) 2009-11-19 18:12:00

    إن الوضعية الحالية التي تعيشعها الشعوب العربية بصفة عامه والشعب الفلسطيني بصفة خاصة اقصد هوان العرب كله سببه ان الامور اسندت الى مصر ............. وهذه ليست في المستوى ................ شفو الفرق بين فربق تشججعة ممثلات وفريق يشجعه رجال ومت بغيضك يا عمرو اديب ومدحت شلبي سبب نار الفتة.............................

    -1
  347. علي (347) 2009-11-19 18:14:00

    الجزائريين الذين بدؤ بالعنف نحو المصريين والحمد لله علي خسارة مصر لان اذا فزنا كان اعلنا هناك ماتوا هما ولاعيبيننا وشكرا علي كل من ساهم في خروج المصريين من ايدي الجزائريين

    -1
  348. سعودي بس خيلاني مصرين (348) 2009-11-19 18:15:00

    والله العضيم مصر انضلمت والله
    بلنتي ما حسبو الحكم
    حسبي الله ونعمل وكيل فيه بس
    ولعلمك المصرين في السودان انضربو من الجزائرين
    ودا ضلم فكو القناه المصريه وشوفو كيف حصلهم في السودان
    والله مضلمووين يا نااس
    بس هادر لك يا مصرين ويا خيلاني
    الجيات اكثر

    -1
  349. ياسمين (349) 2009-11-19 18:18:00

    اسفة لكن الاعبين المصريين هي التي كانت عنيفة مع الجزائريين كانت سيحصل عراك كبير بسببكم لو كنتم اناسا حقيقيين لما تجراتم على ضرب المنتخب الجزائري بالحجارة لقد فضحتم انفسكم امام العالم بالاضافة الى انكم تقولون ان بفضلكم قد نلنا الاستقلال لال هدا خطا نحن من ساعدناكم في حرب السبعة و الستين عندما ارسل لكم الرئيس بومدين الطائرات و الجنود اللدين لم يعودوا ابدا

    -1
  350. هبة (350) 2009-11-19 18:24:00

    المصريين حيفضلو افضل جمهور مهما حاول تشوية صورتهم
    شوفوا لو كان مصر هى الفائزة كان جمهور الجزائر صنع حرب

    -1
  351. احمد من مصر (351) 2009-11-19 18:25:00

    -----

    -1
  352. ساكن في رفح (352) 2009-11-19 18:26:00

    اقترح على الفيفا في المرا

    -1
  353. مغاربية (353) 2009-11-19 18:27:00

    مكرر

    -1
  354. مغاربية (354) 2009-11-19 18:27:00

    أشكر إخواننا الجزائريين على ردهم المتحضر على المصريين ... بالفعل عبرتم خير تعبير عن بطولة ورجولة أبناء المغرب الكبير ...

    -1
  355. هبة (355) 2009-11-19 18:30:00

    ---

    -1
  356. هبة (356) 2009-11-19 18:31:00

    ----

    -1
  357. رضا (357) 2009-11-19 18:34:00

    نحن الجزائريين اهل للتمجيد لاننا ننتصر بالحق لا بالباطل ومن اراد بنا سوءا فان الله حسبه وتحيا الجزائر الحبيبة

    -1
  358. الليبي (358) 2009-11-19 18:34:00

    ياريت تم بعث قوات لغزه للدفاع عن المصريين الذين تم اغتيالهم من الجانب الأسرائيلي الذيين بلغ عددهم 7 جنود طيلة السنوات الماضية , أما الجزائر ياريت دفعت أعانة لشعبها الفقير الذي يكافح من أجل لقمة العيش هو والشعب المصري في دول من العجيب ان تظل متخلفة بأمكانياتها البشرية و الطبيعية
    أما الجزائر ومصر فهما شعبين عزيزين ولكن الأعلام المدسوس هو الذي سبب المشكلة

    -1
  359. ع س م (359) 2009-11-19 18:36:00

    بصراحة كنت أتمنى مصر تفوز ..
    بس بعد ما شفت قناة نيل سبورت من الساعة 1-6 الصباح
    وهم غرور وغطرسة وسب في العرب حتى اللي مالهم يد!
    وعزوا هذا الامر لليهود!!
    حمدت الله على فوز الجزائر
    فلو فازت مصر لطغوا وبغوا وعثوا بالارض فسادآ!!
    أبغى أفهم حاجة أمس اللي شاف النيل سبورت أيش دخل
    الأزمة العالمية والصناديق السيادية وخسارة ال2 تريليون دولار
    اللي يستهزيء بها المذيع -ماعلاقتها بالكورة!!
    حيث يقول انا طلبنا 5 مليار ولم يعطونا اياها فحرق الله فلوسهم!!

    -1
  360. هبة (360) 2009-11-19 18:36:00

    ----

    -1
  361. محفوظ الجزائري (361) 2009-11-19 18:40:00

    مكرر

    -1
  362. محفوظ الجزائري (362) 2009-11-19 18:42:00

    أقول للإعلاميين في مصر و الجزائر إتقوا الله يا رؤوس الفتن, أنتم الذين تسببتم في كل هذه العداوة, حسبي الله و نعم الوكيل .
    كجزائري أقدم إعتذاري على كل ما صدر من بعض السفهاء منا, وأقول لإخواني في مصر الشقيقة: أحبكم في الله
    إن المسجد الأقصى هو من يستحق كل هذا التجنيد الشعبي والحملات الإعلامية الهائلة والتعبئة الجماهرية الواسعة والعزيمة الحماسية الجياشة التي أفزعتم بها اليهود والنصارى والفرس والروم لأجل مقابلة كرة قدم.

    -1
  363. فاروق الدوس (363) 2009-11-19 18:43:00

    الف مبروك للجزائر من اعمق قلبي والف الف مبروك لمصر لانهم خصرو ولانهم زودوها اشوي

    -1
  364. امنة (364) 2009-11-19 18:48:00

    قالها المصريين قبل المباراة الغلبةللاقوى فلماذا الان يخترعون هذه السيناريوهات تاهلت الجزائر وهي تستحق التاهل رغم كل الظروف القاسية التي عاشها افراد المنتخب الجزائري في مصرمن ضرب و اهانة كفاكم يا من هذه التراهات فان العدالة السماوية قد اخذت مجراها واعاد الله الحق لاصحابه الذين فوضوا امرهم اليه فسبحانه وتعالى عما تكيدون

    -1
  365. كازاوية (365) 2009-11-19 18:48:00

    المصريين بيتكلمو عن انفسهم احنا المصريين و كانهم فوق الناس كلهااحنا المصريين و مصر ام الدنيا و مش عارفة ايه كفاكم تمسكا بالماضي و لترونا ما هي انجازاتكم الحالية

    -1
  366. عبدالرحمن (366) 2009-11-19 18:49:00

    والله بنحب اللعيبة المصريين اخواننا واغلب الجمهور العربي عند نفس الشعور لانهم محترمين واخلاق عالية جدا بحق هم من يمثلوا الرياضيين العرب احسن تمثيل بس للاسف رايي الشخصي الاعلام المصري ضغط عليهم كثير وما خدمش بالعكس كان باسلوب او باخر يخدم الفريق الجزائري وكذلك الجمهور العزيز ضغط على الفريق اكثر من اللازم بحضور شخصيات كبيرة فكان باين من التحرك في الملعب ان الفريق ضاغط كنت الاحض توتر الاعصاب طوال المبارة والشد الذهني قد يصل الى الانهيار

    -1
  367. كريم المصري (367) 2009-11-19 18:50:00

    احب اوجه رساله شكر لمصر امنا اللي اثبتت لنا كلنا انها كبيره وهاتفضل كبيره علي مر العصور وتوالي الحضارات بشهاده من الجزائر نفسها لان الحقد والغيره اللي ماليه قلوبهم ان تنم فانما تنم عن كره شديد لمصر والمصريين مع العلم ان مصر لها الفضل علي هؤلاء الرعاع بوقوفها الي جانبهم اثناء محنتهم ولكن ان لم تستحي فافعل ماشئت 000

    -1
  368. مصرية للابد (368) 2009-11-19 18:51:00

    عشان اكون صادقة الجزائر كانت بتلعب احسن وعشان اكون اصدق هما ما يستاهلوهاش

    -1
  369. ميدو (369) 2009-11-19 18:54:00

    السلام عليكم مبروك لشعب الجزائري على الفوز العظيم و اقول لكل الشعب المصري انكم كنتم دائما تقتلو القتيل و تمشو في جانزتو بس الحمد لله حفرتو حفرة وقعت فيها فمن يدل الناس يدله الله فبطلو شغل الثمثيل و الافلام بتعكو

    -1
  370. فاطمةالجزائرية (370) 2009-11-19 18:56:00

    لا إلاه إلا الله شحاتة يدوم الله ، حتكلو الفول يا مصريين ، اعترف بخسارتكم مهما ضربت بالحجر احنا ضربناكم بالكرة هههههههههههههه مع عنتر يحيا الجزائر تحيا

    -1
  371. هبة وديع (371) 2009-11-19 18:57:00

    و الله حرام الى حصل لمصر و عيب بردوا احنا المصريين عيب عليكوا و ما حدش يقول حاجة على شحاتة و رجلته لآنهم رجالة بجد ربنا يبارك فيهم و فى كل المصريين و بنطالب ان يكون فى رد احفظولنا ماتنبقى لنا من كرامتنا احنا اتهنا انضربنا وصل بينا الحال ان من ساعدناهم فى الحصول على استقلال بلادهم يجروا ورانا فى الشوارع زى و الفران عيب عيب عيب عيب اعملوا حاجة اى مسئول يعنل حاجة و لو ما كنش على المستوى الحكومى يكون على المستوى الشعبى ربنا ينصر مصر

    -1
  372. احمد عبد الفتاح (372) 2009-11-19 18:57:00

    انا مصرى وافتخر ان العالم كلة عرف مين هما المصريين ومدى ثقافتهم واحترام اى شخص حتى لو هم مش محترميين لان هذة مبارة وليست حرب وانا فى قمة حزنى لان بلدين عربيتين علشان مباراة يحدث هذة الماساة لذلك احب اطمن كل من هو عربى ان احنا والحمد للة عمرنا ماهانتقدم ابدا ولا عمرنا هانشوف اى ارض عربية محتلة حرة

    -1
  373. يوسف من اليمن (373) 2009-11-19 18:57:00

    فداك ابي وامي يا مصر مصر راح تكوني فووووووق الرئوس معليش معوضه وربي معوضه وقلوبنا معاك يا مصر احب اقول لكول مصري انتم حلوي وروح الرياضيه فيكم عاليه والله يكون بعونكم ويخس على اناس الي يقولو فيكم كلام مو حلو اخوكم يو سف من اليمن

    -1
  374. خالدسعد (374) 2009-11-19 18:58:00

    دةالفرق حكومتنا امنةالمصالح الجزائرية

    -1
  375. مصطفي المصري (375) 2009-11-19 18:58:00

    رحتو كاس العلم هترجعو تاني وهتشوفو من اول دور وهنفرح في مصر كل واحد لي حدجزائري عندن يخاف عليه

    -1
  376. العربي (376) 2009-11-19 18:59:00

    ----!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    -1
  377. طيب (377) 2009-11-19 19:06:00

    فى النهاية هى كورة لعبة الصدمة الحقيقية للمصرين انها تفجأت بتشجيع السودان للجزائر وعجبىبهذا الملعب المرشوش بالسحر 4 مرات الكورة ترفض الدخول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟فوز مصر كان مؤكداما الجزائر اقول لهم الشاطر اللى يضحك بالأخر

    -1
  378. مصرية جدااااا (378) 2009-11-19 19:13:00

    واللة احنا المصريين اكبر ما نرد عليكو ههههههههه

    -1
  379. menouba (379) 2009-11-19 19:15:00

    المهم أن الجزائر قد انتصرت، في المستقبل سيكون لكم الدور وأتمنى أن تلتقي مصر والجزائر في نهائي كأس افريقيا والعالم

    -1
  380. الجوكر (380) 2009-11-19 19:15:00

    ---

    -1
  381. هانى المصرى (381) 2009-11-19 19:20:00

    والله الجزائر دى عمرها ما تستاهل تصعد لكاس العالم وبكره هنشوف هيعملو ايه فى كاس العالم هيخرجو من دور ال 32

    -1
  382. ramy (382) 2009-11-19 19:21:00

    انا مش هرد علي اي حاجة بس عايز اقول اني عارف ان كل جزائري عارف انهم فازوا لانهم ------ والحكم خاف منهم ودية مش حجة لا دية حقيقة لانه فكر في مصلحتوا لو ادي للمصريين ضربة الجزاء أو طرد واحد منهم عارف ان ---- مش هيسبوا في حالوا وكلنا عارفين كدة ................عموما يارب تشرفوا العرب في المونديال وبلاش تلعبوا زي منتوا كدة في تضيع الوقت وتمويت المتش عشان ميضحكوش عليكوا برة وتدوا للغرب فكرة وحشة عن العرب انهم ملهمش في اللعب

    -1
  383. مصر أم الدنيا (383) 2009-11-19 19:22:00

    حبيت أرد على الي بيتكلموا على مصر بانها جيش حرب
    أولا كان الفريق الجزائري مأهل للمصارعه الحره وليس لكره القدم
    والدليل على ذلك اعطائه 3 انذارات غير ان الحكم كان خائفا فلولا خوفه كان باستطاعته طرد الزياد الذي كان يصارع اللاعبين وكان هناك ضربه جزاء لصالح المنتخب المصري ولكن الحكم لم يعلق لشدة خوفه من المصارعين
    أخيرا فيجب على المدرب اختيار لاعبي الكره جيدا واستبعاد اصحاب العضلاتبعيدا عن الكره

    -1
  384. اسد من الفراعنه (384) 2009-11-19 19:23:00

    الف مبرووووووووووك للمنتخب المصرى حب شعبه ليه واحب اقول لكل سودانى افتكروا مين اللى اختار يلعب عندكم وارضه هى ارضكوا يا خساااااااااااااااااااااااااااااااااره

    -1
  385. توتي (385) 2009-11-19 19:24:00

    متزعلوشايارجالت بلدنا ولا شيء في دونيا يستاهل انكم تبكوا عليه مش الهمج اللي هيخلوك تعيطوا والله مش مستاهل اصلا ياعالم هيكسبوا ولا هيخسروا على العموم ربنا على الظالم والمفتري ولا يهمك المهم انكم بصحه وعافيه
    وسلاماتكم
    تسنيم عاشقة بلدي

    -1
  386. التونسي (386) 2009-11-19 19:30:00

    مبروك للجزائر الترشح و جمهور النجم الرياضي الساحلي خرج للشوارع بعد المباراة الانه لم ينسي مافعله احباء نادي الاهلي في القاهرة بعد نهاية مباراة رابطة الابطال
    المصراوية ربي يهديهم يعمل المشاكل و خاصة وسائل الاعلام الي انك تقول في مصر لاتوجد مشاكل الا الكورة حميع القنوات المصرية تتحدث ليلا نهارا علي الرياضة
    اروبا تنتخب اليوم رائيسا لها و العرب يقطعون بعضهم
    حسبي الله و نعم الوكيل

    -1
  387. طارق (387) 2009-11-19 19:31:00

    مبروك للجزائر ونقول هاردلك لمصر
    وبصراحة الجزائر تستحق التاهل اكثر
    والفريقين منورين الكورة العربية
    شكرا
    طارق من ليبيا

    -1
  388. --- (388) 2009-11-19 19:31:00

    حرب الكره لم تنتهى بعد لان المباراه من البدايه باءت بالفشل والله لو كنت موجود فى المباريات لكانت هى النهايه

    -1
  389. جمعان من سورية (389) 2009-11-19 19:34:00

    الف مليون مبروك لابطال الجزائر وللشعب الجزائري المناضل

    -1
  390. ا هههههه (390) 2009-11-19 19:37:00

    مفيش تعليق غير ربنا موجود
    امضاء / اغلب الشعب المصرى

    -1
  391. mony (391) 2009-11-19 19:37:00

    على يا يا جماعه هما كسبوا المباره كوسه هما اصلا مبيعرفوش يلعبوا ولولا الضرب اللى كانوا بيضربوه للعيبه بتاعتنا والاهنات دى كلها والضغط اللى كان علينا كان ربنا هينصرنا عليكم بس الجزيرين اصلا اصلهم فرنسى واللى عملوه ده المفروض مكنش يتعمل لان انى احنا مهما حصل عرب واحنا كان ممكن نعمل فيهميوم ما كسبنا نفس اللى عملوه بس اخلاقنا وتريتنا متسمحلناش انى احنا نعمل كده وكل الكلام اللى قلوه كدب كدب

    -1
  392. بيبي (392) 2009-11-19 19:38:00

    الحمد لله ان فيه فريق عربي تاهل..والا ستكون؟؟؟؟

    -1
  393. مازن محمد البخيتي (393) 2009-11-19 19:38:00

    االتعاليق كن موخيب لا امل المصرين بعد خسرتهم

    -1
  394. لارا (394) 2009-11-19 19:41:00

    كله من الحكم اللي كان بالمباراة وانا احب اقول لكل مصري محدش يزعل وقدر الله وما شاء فعل وحسبنا ونعم الوكيل

    -1
  395. نزيهة (395) 2009-11-19 19:41:00

    و الله لما شاهدت قناة نايل سبورت تفاجئت و قعدت اضحك على الديع المريض النفساني الي جايبينوا نازل سب و شتم في الكل و بيتنفخ و يفش بدون سببب عايز يشعل بركان في على الفاضي اقفوا هدا المديع بيقول كلام خطير كدا الاهبل دا .

    -1
  396. عاشق تراب مصر (396) 2009-11-19 19:47:00

    الي كل الجزائرين انو متستهلوش ------

    -1
  397. ابوزيد (397) 2009-11-19 19:48:00

    الف مبروك للجزائر وهرد لك للمصرين واللة حراااااااااااااااام من ضلم التحكيم وحرام على الجزائر الى بتعملة للمصرين هناك

    -1
  398. مازن محمد البخيتي (398) 2009-11-19 19:49:00

    الرجا عدام السب برايس المصري يا احسن ناس

    -1
  399. عربي (399) 2009-11-19 19:50:00

    انا بصراحة كنت اتمني الفريق المصري يتاهل لكاس العالم عطفا لما قدموة من انجازات قارية وعالمية مثل حصولهم علي كاس افريقيا 2006 و 2008 وماقدمو من انجاز في كاس القارات حينما احرجو البرازيل وسجلو علي البرازيل 3 اهداف لم يستطيع اي فريق عربي او افريقي او اسيوي او حتي اوربي ان يسجل علي البرازيل 3 اهاداف وكانو يستطعون ان يخرجو منتصرين علي البرازيل لولا الاخطاء الدفاعية وايضا فوزهم علي منتخب ايطاليا بطل العالم وبطل اوربا اما منتخب الجزائر ليسا لة اي انجاز

    -1
  400. عزيزة (400) 2009-11-19 19:51:00

    مصر خسرت بس بشرف

    -1
  401. مريهان المصريه (401) 2009-11-19 19:53:00

    عايزه اقول اولا مبروك للجزائر ويارب ترفع راسنا ومتتغلبش من اول ماتش
    ثانيا عايزه اقول للاخت نزيهة لو كنتي اتفرجتي علي الماتش فعلا كنت شفتي اننا سقفنا للجزائر بعد الماتش.
    ثالثا اللي بيقول ان المصريين كانوا دخلين حرب اومال الجزائر كانت دخله ايه دا احنا كنا بنلاعب.....
    ثالثا الاعلام الجزائري هو المسئول الاول والاخير لانه هو اللي قال ان 13 جزائري ماتوا ولو الكلام دا صح يقولوا اسمهم ونشوف فعلا كانوا في مصر ولا دا كلام فالرغ وخرافات.
    علي العموم احنا برده الفراعنه الرجاله .

    -1
  402. مازن محمد البخيتي (402) 2009-11-19 19:53:00

    قلكم ان مدارب حسن قاعطا تعليمت ل المنتخب ل تحسين العب مع الجزارين وكن لعب الجزارينت مكسره ليعرفون العب با صواله وحنا بنت حدكم بلعاب مباره قدمه في مصر

    -1
  403. شاب مصرى (403) 2009-11-19 19:54:00

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله
    اولا الف الف مبروك لاخواننا الجزائريين على فوزهم فى المباراه وتاهلهم لكأس العالم
    واحنامش زعلانين خالص لاننا عندنا ثقه فى لعيبتنا وادائهم كان مشرف للغايه
    اما بالنسبه لاعمال الشغب اللى حصلت بعد الماتش فانا عندى سؤال لكل اخوانى الجزائريين انت بتشتم على مصر وكل اللى بتعمله ده عشان خاطر اللى حصل مع لعيبتكم عندنا وان كان حدث فنحن نعترف بخطانا بس انا عاوزك تسال نفسك ماذا تقول على ما فعله الجزائريين فى السودان وفى المصريين العزل فى الجزائر؟؟؟

    -1
  404. محمد (404) 2009-11-19 19:55:00

    اللى بيكرهوا مصر حاقدين و عارفين ان مصر احسن منهم اما
    .... هيفضلوا طول عمرهم ..... و مفيش امل فيهم

    -1
  405. مريهان المصريه (405) 2009-11-19 19:57:00

    اللي حصل دا مكنش بسبب الكوره دي مؤامره مش معقول الكوره تخليهم يموتونا بشكل دا حسبي الله ونعم الوكيل في اللي كان السبب ويا فرحت الصهيونين فينا احنا العرب .
    ولا تنسوا يا جزائرين فضل مصر عليكم .

    -1
  406. naima (406) 2009-11-19 19:57:00

    هذا يكفي يا جماعة
    حصل ما حصل
    فزنا مبروك لنا إنهزم المصريين حظ موفق لهم في المستقبل
    صحيح لا يمكن أن ننسي ما قام به المصريين فقد خيبوا أملنا فيهم و نحن ظننا أن الفريق الوطني سيحضون بإستقبال حار و رشق بالورود و ليس مثلما وقع ، و لكن حدث ما حدث ففي الأخير تبقى في نطاق كرة قدم
    و الجزائر ستكون ممثلة للعرب في المونديال.

    -1
  407. عربي (407) 2009-11-19 19:58:00

    احب ان اقول انة خسارة افضل جيل مر في تاريخ الكرة المصرية والعربية و الافريقية لا يتاهل لكاس العالم بسبب منتخب قليل الخبرة واغلبيت لاعبين الجزائر دون سن 24 سنة الجزائر لعبت بسلاح حرب الاعصاب وحرب العصابات لم تتاهل ولم تعطيني انطباع ان هذا الفريق سوفا يشرفنا كعرب في كاس العالم لانة لا مهارة ولا تكتيك ولا خبرة لما ارا سوا فريق يدافع ويسجل من انصاف الفرص عموما الحظ لعب لصالح المنتخب الاضعف وهو منتخب الجزائر
    وانا ايضا حزين علي منتخب تونس الذي خرج بسبب الاعلام العربي ونسي انة لازال هناك جولة اخيرة

    -1
  408. جزائرية (408) 2009-11-19 19:59:00

    كان يجب عليكم يا ----- ان تلعبوا فى غير نوفمبر .يا ----

    -1
  409. الفرعون (409) 2009-11-19 20:00:00

    الانتظار قريب والله يعنى على رد السجون المتشرديه الله يبارك فى المنتخب المصرى ونقول واب اعرف الشعب المصرى انه احترامه مش خوف بس لانه فاهم اهداف اعداء الاسلام وانتشار الفتن بين لمسلمين ولو نرجع للقراءن الكريم هنعرف ن ده هو الصحيح

    -1
  410. محمد ابو فارس سوداني مقيم في السعودية (410) 2009-11-19 20:00:00

    شي مؤسف ومحزن اين نحن من باقي الشعوب فلنبارك للجزائر وحظ اوفر لبطل افريقيا مصر فالنتحد جميعاً ولنشجع الجزائر ممثل العرب وممثل افريقيا .. افادة .. ان الحس الامني كان عالياً جداً في السودان ..اخوتي المصريين نحن ليس سببق هزيمتكم كما تقولون ..ففي النهاية لابد من غالب ومغلوب وشآءت الاقدار ان تكونوا انتم المغلوبين والجزائر هي الغالب ويكفي انكم شرفتونا بكأس افريقيا مرتين وانتم املنا في نيل كأس العالم في المستقبل.

    -1
  411. فواد جواد (411) 2009-11-19 20:01:00

    شكرا للمنتخب المصري على هذا الاداء الرائع وهذه الاخلاق الرياضية العالية ونتمنا لهم الفوز في المباريات القادمة باذن الله ونشكر الكابتن حسن شحاتة

    -1
  412. بشرى المغرب (412) 2009-11-19 20:03:00

    الف ميروك لاخوانة في الجزائر .وحض سعيد في مرة تانية لمصر.المهم فرحت جدا لفوز جزائر واقول لاخوانا في مصر شو كنتو متوقعين حتكون ردت فعل الجزائرين بعد استقبالهم لكم الجيد واستقبالكم انتم لهم ان يسكتو ..... لا اضن . المهم ان الاعلام المصري اشعلها فمن الان قادر على اضفائها .

    -1
  413. المصرى (413) 2009-11-19 20:07:00

    ...... فى مشجعى الجزائر واعلامهم الى ولع الدنيا عشان خاطر لعبة بس برضة منتخب مصر الافضل رغم الهزيمة والاداء هو الى يوضح الجزائر كسبت كوسة

    -1
  414. احمد (414) 2009-11-19 20:07:00

    حسبى الله ونعم الوكيل

    -1
  415. أنا... (415) 2009-11-19 20:08:00

    ويستمر الأعلام الامصري =في تأجيج نار الفتنة ، وهم الخاسرون على طول...

    -1
  416. مازن محمد البخيتي (416) 2009-11-19 20:08:00

    ان من حقي اشع مصر بلدي ام الدنيا ا مع اقوال كذبة ان الموطننين قامو بال العتدا العبين الجزارين انة قوال كذبة

    -1
  417. تيتو (مسجل) (417) 2009-11-19 20:09:00

    اشكر الشعب السوداني علئ وقوفه مع الشعب الجزائري ومبروك الفؤز للجزائر وفرضة اخرى لمصر

    -1
  418. محمد ابو تريكة (418) 2009-11-19 20:10:00

    ان مباراة مصر من اجمل المباريات الذى لعبناها بس لا يوجد توفيق

    -1
  419. fifi22 (419) 2009-11-19 20:12:00

    كما تدين تدان و أنتم من ضربتم منتخبنا ضربتونا نضربوكم العين بالعين والسن بالسن والباءئ أظلم و في الأخير انتصر الحق .

    -1
  420. ابو خليل الفلسطيني (420) 2009-11-19 20:12:00

    من فلسطين نبارك للجزائريين الفوز والتاهل والشيء الغريب انقسان الاسرة الفلسطينية بين تشجيع الجزائر ومصر فالاب يشجع مصر والابناء يشجعون الجزائر

    -1
  421. جزائرية (421) 2009-11-19 20:13:00

    تتكلمون عن اعتداءات الجماهير الجزائرية عاى المصريين فى السودان و كانكم بعثتم ستات ....لا تستطيع الدفاع عن انفسهم....

    -1
  422. مهدى المصري جداااااااااااااااااااااااااااا الاالابد (422) 2009-11-19 20:14:00

    احب اقول الى الجزائر انتم ليس لكم اى عروبى والا الاحترام البقاء الاعصر الفرعونى المحترم

    -1
  423. مصريه (423) 2009-11-19 20:14:00

    وهو ماله الفول يا فاطمه دا نعمه من عند ربنا وزي ما بناكل الفول بناكل اللحوم وانتي مسلمه يعني نقول الحمد لله
    وانجازتنا الحليه يا كازاويه اننا دايما بناخد كاس افريقيا اللي انتم مش عارفين تاخدوه خالص مننا واننا بعتراف العالم كله افضل فريق في الوطن العربي والحمد لله
    وانا معاك يا محفوظ ياريت اللي حصل دا كان قدام اليهود وامريكا مش قدام بعضنا بجد دا عار علينا وعلي العرب كلهم كفايه فرحناهم فينا وعملنا اللي هما عايزينه حسبي الله ونعم الوكيل

    -1
  424. نبيل-سورية (424) 2009-11-19 20:15:00

    والله ألف ألف مبروك لاهلنا الجزائريين الذين يستحقون التاهل لكأس العالم ومن المباراة الماضية حيث تخاوز الحكم معهم بتمديد 6 دقائق ولكن الحق عاد لأهله وهم يستحقون الفوز فهم احسن واصدق وكلهك عروبة وليسوا

    -1
  425. مغربية عاشقة الخضر (425) 2009-11-19 20:15:00

    مبروك عليكم يا شعب الجزائر الشقيق و الله يكون معاكم في الموونديال و تشرفوا عرب و لا تنتبهوا لاي حد ركزوا على الايام القادمة انتوا الافضل

    -1
  426. مازن محمد البخيتي (426) 2009-11-19 20:17:00

    وان احي العب الصيل ابو تريكة العب مصري وان مازن اقدام كال شكراي لل المصرين وان اعرفكم اني يمني بحي مصر ام الدنيا واحي العبين المصرين ولمنةم عمر زكي عصام الحظاري المالقب بزيدن احمد حسن

    -1
  427. مصريه ميه فى الميه (مسجل) (427) 2009-11-19 20:17:00

    حسبى الله ونعم الوكيل فى كل فرد احدث تريب او اذى لاى فرد مصرى وفى اللى حول الموضوع الى قضيه سياسيه
    فعلا حصل تخريب واعتداء على المصرييين من الجزائريين
    بس برضوا احنا اللى سبنا المباراه بمزجنا المنتخب المصرى قدراته عاليه جدا وانا بقوله قلب الشعب كله ومش المصريين بس كل الامه العربيه معاكوا واحنا مش زعلانين منكم انتوا بجد احفاد الفراعنه رجاله بجد ربنا معاكوا واوعوا تزعلوا ده مطش تافه جدا ومتنسوش 2:0 ابدا

    -1
  428. جزائرية (428) 2009-11-19 20:22:00

    لاتحلموا بكاس من اي نوع من الان لان امامكم فريق جزائرى محترف .....االله يحميهم من عيون الحساد

    -1
  429. المهند اليماني (429) 2009-11-19 20:23:00

    يناس كلنا عرب وكلنا مسلمون المبارة والكره عموما هي للتاخي والترابط والتنافس الشريف ويعني ايش لما يطلع اي واحد منكم مهو بالنهاية حيتبهدل هناك وحيسكت الجميع ياخواني لن تفرقنا كره من المطاط مملؤه بالهواء
    وانا اصيح دائما سمو منتخب مصر منتخب الساجدين وليس منتخب الفرعنه لان فرعون نهايته الغرق
    انا شجعت مصر وكنت اتمنى فوزها لكن هرت لك ومبروك للجزائر وهي ستمثلنا فيكاس العالم

    -1
  430. وسيم احمد علي عبدالديم (430) 2009-11-19 20:24:00

    -----

    -1
  431. جزائرية و أفتخر (431) 2009-11-19 20:28:00

    يحكو على الاعتداءات في السودان ونسو المهزلة والاعتداءات على النتخب و الناصرين الجزائرين في القاهرة ، عيب وعار عليكم بدل الاعتذار تكذبوننا ، نصرنا الله في الأخير.
    منتخبنا كان الأحسن واستحق الفوز .

    -1
  432. naser (432) 2009-11-19 20:30:00

    ----

    -1
  433. صابرين (433) 2009-11-19 20:37:00

    الحمد لله تحيا الجزائر و مبرووووك للشعب الجزائري و شكرا للاعبينا الأبطال، و تحية أخوية للاخوان السودانيين شكرا لكم على حسن الضيافة.

    -1
  434. نسرين (434) 2009-11-19 20:37:00

    الجيش الشعب معاك يا سعدان و جبناها في سودان الحمد الله يا ربي على النصر و اطهرت الحق دمنا لم يذهب في باطل الجزاير اولادها رجال

    -1
  435. ليلى من البليدة (435) 2009-11-19 20:38:00

    ألف مبروك لأبطال الجزائر والعرب ، والغلبة للذين يلعبون كرة القدم النظيفة والفريق الجزائري كان بطل اللقاء بلا منازع أخلاقيا ورياضيا شاء من شاء وأبى من أبى والله نصرنا على من ظلمنا واستقبلنا بالحجارة، تقولون نحن بلد الكرم والحضارة عن أي كرم وعن أي حضارة تتكلمون؟ فإذا كانت مصر هي أم الدنيا فالجزائر هي بلد المليون ونصف المليون شهيد.

    -1
  436. جزائرية و أفتخر (436) 2009-11-19 20:38:00

    ....

    -1
  437. د فرج الشيخ (437) 2009-11-19 20:38:00

    ماهذا الضعف و الهوان وسطحية الاهداف الذى وصلت الية الامة الاسلامية ؟؟نتقاتل من اجل كرة قدم ؟؟؟؟؟

    -1
  438. كامل (438) 2009-11-19 20:40:00

    انا كنت بنادى بالوحدة العربية بس
    لكن الان هأنادى وحدة عربية بدون الجزائر

    -1
  439. جزائرية و أفتخر (439) 2009-11-19 20:40:00

    أ يا شحاتة بيك في السودان طاحت بيك

    -1
  440. حمادة المصرى (440) 2009-11-19 20:42:00

    الكبير يفضل كبير ومصر دائما كبيرة ولاكن المباراة مش النهاية ولكن تعرفنا مين اللى بيحب مصر ودائما الحاقدين يظهروا فى هذه الامور ومافى فريق عربى بيلعب من أجل بلدة ووطنيه الى المصريين فالرجاء الاحترام ونحن كبار سواء رصيتو أم لم ترضوا

    -1
  441. مريهان (441) 2009-11-19 20:43:00

    انا عايزه اعرف ازاي الجزائرين يستحقوا الماتش وازاي هما محترفين انتم مكنتوش بتتفرجوا علي الماتش ولا ايه دول كانوا بيتخنقوا في الملعب مش بيلعبوا واحنا كنا الافضل بالتاكيد بس لاعيبتنا كانوا متوترين وكان قدمنا نسجل اجوان كتير بس هو التوفيق من عند ربنا وبرده احنا اللي كنا الاقوي في اللعب مش في العضلات.
    اومال لو كنا كسبنا كنا ريجعنا جثث

    -1
  442. djilali (442) 2009-11-19 20:46:00

    الجزائر مع الكبار في كاس العالم ومصر مع الاطفال في كاس افريقيا

    -1
  443. مصري (443) 2009-11-19 20:47:00

    ----

    -1
  444. مصرى وافتخر (444) 2009-11-19 20:48:00

    طبعا انا قرأت بعض التعليقات ، وشوفت تهجمهم على مصر والمصريين وده طبعا مش غريب عليهم لأنهم يعلمون أن المصريين أصحاب فضل عليهم جميعا من صغيرهم لكبيرهم ، وعلشان كده باقول لكل من انتقد المصريين موتو بغيظكم ، أما الكورة فغالب ومغلوب بس شوفوا انتم فزتم كيف تلاقوا فوزكم خسارة لأنه فوز يأتى بالعار

    -1
  445. مصرى وافتخر (445) 2009-11-19 20:49:00

    مكرر

    -1
  446. مسلمة (446) 2009-11-19 20:49:00

    يا جماعة أنا نفسي أعرف فين المهزلة اللي عملوها المصريين في الجزائريين ... أحنا ما غلطناش على حد يمكن واحد أو اتنين عملوا حاجة بس مش كل اللي اتنشر في الصحافة الصفراء وبعدين هاتوا دليل واضح على كلمكم علشان نصدق أحنا عندنا دليل على المهزلة اللي عملها الجزائريين في المصريين والصورة ما بتكذبش لكن في النهاية أتمنى ان كل ده يخلص وتنتهي الحوار ده ونرجع اخوات عرب ومسلمين الرابطة دي أقوى من اللعب والفايز والخسران وبلاش تشمتوا الغرب فينا أكتر من كده

    -1
  447. جزائرية و أفتخر (447) 2009-11-19 20:50:00

    تحيا الجزائر

    -1
  448. kamar (448) 2009-11-19 20:51:00

    ---

    -1
  449. حمدي طلبة (449) 2009-11-19 20:53:00

    اولا كرامة الشعب المصري اهم من اي مبارة ولابد من اتخاز قرارات من الحكومة للحفاظ علي كرامة المصريين في الخارج وايحنا اخوة في الاول والاخر

    -1
  450. جزائرية و أفتخر (450) 2009-11-19 20:53:00

    -----

    -1
  451. فرعوني (451) 2009-11-19 20:56:00

    بصو بقا ، للامانة الجزائر لعبت افضل وهى تمثل العرب ، وحنبقى نشجعهم ، واحنا الى ابتدينا ضربهم في القاهرة ولازم نتحمل الى بيحصل لنا

    -1
  452. مصراووى للابد (452) 2009-11-19 20:57:00

    بعيدا عن الكورة احنا كبار اووى كفاية مفيش اي مصالح جزائرية بمصر اتعرضت للخراب مثل ما حدث فى الجزائر للمصريون عشان احنا ناس محترمة وخلوقة جدااااااااا
    بس من ناحية البلطجة الجزائر تفوز

    -1
  453. صلاح الفكي (453) 2009-11-19 21:00:00

    يا أمة أضحكت العالم من جهلها..،

    -1
  454. جزائرية و أفتخر (454) 2009-11-19 21:01:00

    أنتم وش تقولو في واحد يهزأ بشهدائنا الأبرار شو دخل الكرة في الشهداء و الثورة يقولون نحن ساعدناكم في الثورة المثل يقول دير الخير وانساه نحن في كرة قدم وش ادانا لتاريخ المصريين دوخناهم و عادو يخافو من منتخب اسمو الجزائر

    -1
  455. moorad (455) 2009-11-19 21:02:00

    مصرىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى وافتخر بس للاسف مصرى اتحدث باللغة العربية

    -1
  456. سارة الحسينى (456) 2009-11-19 21:05:00

    انا بقول لمنتخب مصر حبيب الملايين متزعلوش نفسكوا انتوا عملتوا اللى عليكوا وبزيادة وحسبى الله ونعم الوكيل لمنتخب الجزائر وان شاء الله ربنا هينصرنا فى الاخر وقال الله تعالى ولينصرنك ولو بعد حين..صدق الله العظيم واللى عملوة الجزائر للمصريين ان شاء الله ربنا قادر ان ينصف المصريين عليهم باذن الله بدعائنا وبايمنا ليهم هتفضل مصر حبيبة الملايين من الناس ومهما حصل هنفضل نحبها وندعلها من قلوبنا بنحبك يا مصر

    -1
  457. مصراويه جدااااااااااااااااااااااااااااااااااا (457) 2009-11-19 21:05:00

    أنا فخوره جدا لانى مصريه لان بجد والحمد الله مصر أحسن بلد فى الدنيا كلها ومش مبارة كرة هى اللى ترفع اسم مصر

    -1
  458. منى (458) 2009-11-19 21:06:00

    احنا مخسرناش حاجة بالعكس احنا كسبنا اكتر من الجزائر الجزائر خسرو كل حاجة كفاية ان هم بانو ادام العالم كلة بالة ادابهم بس اكبر متضرر فى الموضوع العالم العربى اللى بان للعام كلة انة بيضرب فى بعضة بسبب ناس ميستهلوش يبقو من العرب بس احنا المصريين لازم حقنا يجيلنا من اكبر ناس فى الجزائر احنا مش شعب قليل احنا من مصريين لازم حق اقل واحد فى الشعب يتجاب قبل اكبر واحد

    -1
  459. ليبي (459) 2009-11-19 21:09:00

    السلام عليكم
    مش غريبة علي المصريين النغرة الف الف الف مبروك علي الشعب الجزائري الى نال الهدف بجدارة

    -1
  460. kamar (460) 2009-11-19 21:09:00

    أنا مصري وحرف الضاد ف تكويني
    وسجاد بيتنا علاماته على جبيني
    مصري بصون الود ولا عمري بزعل حد
    بطل ثاير ف وقت الجد
    ف اخلاصي بفوق الحد
    انا مصري وحرف الضاد ف تكويني

    -1
  461. إبراهيم (461) 2009-11-19 21:11:00

    ألف مبروك للجزائر والشعب الجزائري ........

    -1
  462. مصر (462) 2009-11-19 21:11:00

    بكرة تشوفة الجزائريون وهم رجعين من كاس العالم

    -1
  463. ابا القاسم (463) 2009-11-19 21:12:00

    الجزائر وجماهير الجزائر والسفير الجزائر وكل الجزائر كلها عشان هما كسبوا وضربوا الجماهير المصرية ...... في كل جماهير الجزائر كلها

    -1
  464. البروفسير (مسجل) (464) 2009-11-19 21:12:00

    لو ذهب أحدكم للجزائر لعرف حقيقة الشعب الجزائرى

    -1
  465. جزائرية و أفتخر (465) 2009-11-19 21:14:00


    شو سويتو اللي راكم تتفتاخرو

    -1
  466. عاشق الجزائر (466) 2009-11-19 21:24:00

    الجزائريون يستحقون الفوز يامصريين لأنهم الأفضل بكل بساطة فهل لديكم غزال أفضل من غزلاننا وعاش المغرب العربي (تونس ،المغرب،ليببيا)، السودان ،فلسطين ،سوريا، لبنان وكل من شجع الجزائر والجزائريين وتحيا الجزائر

    -1
  467. جزائرية و أفتخر (467) 2009-11-19 21:24:00

    استقبلناهم بالورود استقبلونا بحجارة الأهرامات و حطمنا غرورهم في السودان وعن جدارة

    -1
  468. اسمر النيل (468) 2009-11-19 21:27:00

    ----

    -1
  469. vive algeria fifa (469) 2009-11-19 21:28:00

    مصر يا امة الدنيا تعرفي بلي الجزائر تحبك قليل من الحنين تسجلك وتبكيك باي يا الفرا
    عن حنا الطالعين ونتم الخاسرين تحيا الجزائر

    -1
  470. البروفسير (مسجل) (470) 2009-11-19 21:28:00

    ---

    -1
  471. البروفسير (مسجل) (471) 2009-11-19 21:28:00

    ----

    -1
  472. البروفسير (مسجل) (472) 2009-11-19 21:28:00

    ---

    -1
  473. البروفسير (مسجل) (473) 2009-11-19 21:29:00

    ---

    -1
  474. البروفسير (مسجل) (474) 2009-11-19 21:29:00

    مكرر

    -1
  475. البروفسير (مسجل) (475) 2009-11-19 21:29:00

    مكرر

    -1
  476. ليبى (476) 2009-11-19 21:30:00

    الف مبروك للجزائر على الفوز واقول للاعلام المصرى يكفى فالعرب واعيين ولا يوتر فيهم الاعلام المصرية المزيف للحقيقة وان الحقيقة ان الجزائر فازت على الفراعنة ومبروك للجزائر

    -1
  477. البروفسير (مسجل) (477) 2009-11-19 21:30:00

    مكرر

    -1
  478. البروفسير (مسجل) (478) 2009-11-19 21:30:00

    مكرر

    -1
  479. البروفسير (مسجل) (479) 2009-11-19 21:30:00

    مكرر

    -1
  480. عمر (480) 2009-11-19 21:31:00

    هنيئا للفريقين على التألق، ويكفينا فخرا أن المنافسة النهائية كانت عربية - عربية. أنا فرحت بفوز الفريق الجزائري بالطبع لأنني جزائري ولكن لا أريد أن يكون هذا الفوز على حساب الأخوة التاريخية بين المصريين والجزائريين، أخوة الدين والتراحم والعروبة.
    ما أرجوه من أبناء مصر الشقيقة وأبناء الجزائر الحبيبة أن يتسموا بروح التسامح أولا بحيث نتجاوز ونعفو عما صدر عن القليل من السفهاء من الجانبين ثم بروح التآخي لنضمد الجرح ونحيي روح المحبة والصداقة من جديد.

    -1
  481. --- (481) 2009-11-19 21:32:00

    ----

    -1
  482. البروفسير (مسجل) (482) 2009-11-19 21:32:00

    ----

    -1
  483. عمر (483) 2009-11-19 21:33:00

    .... وما أرجوه من الإعلام أن يتعاملوا مع الأحداث بأكثر مسؤولية، فالإتجار بأخوة الشعوب جريمة لا تغتفر. أما المسؤولين السياسيين فليعلموا أن هذه رياضة وليست سياسة، وإن أردتم البطولة حقا ففلسطين المحتلة أمامكم، فإن أحسستم بالعجز فالحريات السياسية وقضايا التنمية ومحاربة الفساد في عالمنا العربي المتأزم

    -1
  484. اسمر النيل (484) 2009-11-19 21:34:00

    تحيا مصر ام الدنيا وانشاء الله حقنا هيرجع وحسبى الله ونعم الوكيل فى كل ظالم

    -1
  485. ليبى (485) 2009-11-19 21:38:00

    انا ليبى واحب الجزائر ويكفى يا مصر اقتنعوا واعترفوا بالهزيمة ومبروك للجزائر وشوارع طرابلس فرحانا بالفوز يا شعب الجزائر وكل الليبيين معاكم ولا يهمكم من الاعلام المصرى فهو معروف بغير الحقائق

    -1
  486. عاشق البطولات (486) 2009-11-19 21:42:00

    الف الف الف مبرووووووك للجزائريين ويستحقون الفوز والتاهل بكل جدارة

    -1
  487. أبوتامر (487) 2009-11-19 21:45:00

    أول حاجه مبروك للجزائر وهاردلك للمصراويه وهكذا حال الكرة .بس الشئ المؤسف الذي لم اكن اتوقعه من الأخوة المصريين هو تلك الإهانات التي توجه بها للسودان من خلال التقليل من شأنه على الرقم من أن المصريين يعرفون السودان جيدا .. أما تلك الإهانات والتي كانت في حق السودانيين ليس لها مبرر غير تغطية الهزيمة فمن غير المعقول أن يقول المصريين أن السودان لا يستطيعون تنظيم عيد ميلاد ناهيك عن مباراة فاصلة مؤاهله لكأس العالم .. والغريب أن هذا الكلام مغاير لكلامهم قبل الهزيمة .خاصة وانهم يعرفون إمكانيات السودان .

    -1
  488. جزائري (488) 2009-11-19 21:47:00

    الف الف مبروك للجزائر

    -1
  489. جزائري (489) 2009-11-19 21:48:00

    الف الف مبروك للجزائر

    -1
  490. مغربي (490) 2009-11-19 21:49:00

    كنت اود ان اترك مكان التعليق فارغا اسوة ببعض المعلقين احتجاجا على ما الت اليه الاوضاع بين مصر و الجزائر.لنكن موضوعيين فاعلام النظام المصري و انا ا شاهده ليلة امس و خصوصا قناة النيل الرياضية في شخص صحفيها ابراهيم وبعض المتصلين ينعتون الشعب الجزائر

    -1
  491. الامازيغ (491) 2009-11-19 21:57:00

    مبروك لين

    -1
  492. جزائري (492) 2009-11-19 21:58:00

    اللهم أحمي و انصر شعبنا الجزائري المسلم .آمين آمين يارب

    -1
  493. جوجو (493) 2009-11-19 22:03:00

    من لم يكن له اخلاق بالملعب لا يهنى على الفوز

    -1
  494. عامر عبد الحميد (مسجل) (494) 2009-11-19 22:09:00

    جزائري الشكر لله أولا ثم للرجال ولعنتر قاتل غرور 80 مليون مصري  
    لكني محتار في اخوتنا من فلسطين الذين يساندون المصريين الم يكفهم ما ذا قوه من عندهم حتى المساعدات الانسانية من ادوية واغذية لايتركونها تعبر الى فلسطين فنحن لم نقل السلح وتجد بعضهم يناصرونهم سامحهم الله وينقمون على الجزائريين النعوفين (النيف) والله لم اعرف اين اصنف هذا

    -1
  495. wafaa (495) 2009-11-19 22:10:00

    ---

    -1
  496. عامر عبد الحميد (مسجل) (496) 2009-11-19 22:11:00

    وفي المصريين من ادان زيدان وقال انهى مشواره بلقطة غير اخلاقية اقول لك ياصديقي نحن لا نتذلل ولا نخاف ولا نرضى بالشيمة لا في الملعب ولا في غيره نعم لو كان مصري ربما لم يحرك ساكنا ولكن بما ان دماء الشهداء تجري في عروقه فلا يمكن ان يحدث هذا
    وكذالك قد لعبا حليش ولموشية وكأنهم كانو في حرب وهذه لن ننساه لهم وستبقى في الذاكرة فقط
    وفي الاخير ظهر الحق وزهق الباطل واطلب من المصريين ان يناصرو الجزائر وهذا واجب عليهم .

    -1
  497. مصر (497) 2009-11-19 22:12:00

    ياشباب مصر العظيم انتم خير اجندا الارضى يكل من كان فى السودن من لعبين انتم الافضل على الطلاق انت ياعصام العالى انت السد العالى مصر كله بتحبك طظ فى كاس العالم انتم جيل يستحقى انا نفتخر بية ياكل من كان فى السودن من المشجعين انتم غلطنين عرفين انكم امام شعب هماجى رجاء الى كل المصريين لزم نصحا محدش يقولى مبروك للجزائرين شعب ولعيبة مش كويسن مصرى بحب بلدى جدا بحب كل المصرين بس الشى الصعب علية انى بعيد عن بلدى

    -1
  498. زيكو (498) 2009-11-19 22:14:00

    بعد مباراة مصر والجزائر.. الفنانون المصريون يقاطعون المهرجانات الجزائرية و سقوط 14 قتيلا و254 جريحا في احتفالات الجزائر ؟؟؟؟؟
    ألف مبروك للمنتخب الجزائري الفوز عن جدارة ( بسيف عنتر الصاروخي البطل ) ومش أول و لا آخر مرة نفوز عليكم و كنا أزحناكم سابقا من تصفيات كأس أفريقيا في تونس .
    سؤال عن العنوان ما دخل الفن في الكورة ؟؟؟
    يعني الجزائر ما تقدرش تعمل مهرجانات غير بالفن المصري ؟؟؟
    تحيا الجزائر يحيا المغرب العربي

    -1
  499. wafaa (499) 2009-11-19 22:15:00

    ---

    -1
  500. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ (500) 2009-11-19 22:18:00

    شباب ماف مشكله ونحنه كلنا عرب وماف فرق بينا

    -1
  501. دى كورة مش اكتر يا ولاد ---- (501) 2009-11-19 22:23:00

    يا جماعة ده ماتش كورة لا اكتر و لا أقل ، مين يستجرى يقول كلمة على مصر و يقول بتاكلوا فول وتفتخروا بالماضى وورونا ايش انجازاتكم فى الحاضر ؟ أقول لكم جملة واحدة ان الفول ده طلع اربع جوائز نوبل هم كل الحصيلة العربية انت عملتوا ايش فى الماضى و لا الحاضر؟

    -1
  502. wafaa (502) 2009-11-19 22:25:00

    نفوس مريضه

    -1
  503. أبوتامر/ سوداني (503) 2009-11-19 22:25:00

    مازال اللاعلام المصري يواصل مسلسل التضليل ويحكي عن اكاذيب وإختلاقات ليس لها أساس من الصحة وبي كده أكدو للعالم أجمع أن الجزائريين ابطال وبطال ابطال...

    -1
  504. ليبى (504) 2009-11-19 22:27:00

    لماذا يامصر هذه رياضة نقول للفائز مبروك وللخاسر حظ اوفر هده هى الروح الرياضية فمبروك للجزائر ولا داعى ويكفى يا مصر

    -1
  505. مصر ام الدنيا (505) 2009-11-19 22:39:00

    تحيا مصر
    الجزاير كاسبه بالبلطجه حتى اللعيبه كانوا بدهم يتخانقوا وهما بيلعبو

    -1
  506. عبد الرحمن (506) 2009-11-19 22:46:00

    ---

    -1
  507. فيصل نور (507) 2009-11-19 23:07:00

    فتشوا عن الدور الايراني في اثارة الفتنة بين المصريين والجزائريين وفقكم الله

    -1
  508. loly (508) 2009-11-19 23:20:00

    حسبى الله ونعم الوكيل فيهم
    . متش يلعبو واول متش يلعبو يخسرو فيه
    ااااااااااامين يارب

    -1
  509. محمدالامين/السودان (509) 2009-11-19 23:22:00

    المؤسف التناول الاعلامى المصرى بشكل اكبر والجرائرى فى حدود للموقف السودانى من تنظيمه للمباراة فى ظل عداء مستحكم بين الدولتين وكان قدر السودان ان يكون مسرح اعلان هذا العداء نتيجة اختيار المصريين وهو محل تقدير،وشئ لابد من ذكره ان كرة القدم استغلت من قبل السياسين لضخ تشوهاتها وقذاراتها ومن ثم نلحظ وباسف شديد تناول الاعلام المصرى وخصوصا برنامج دائرة الضوء ومقدمه ابراهيم حجازى من تقصير وغيره تساؤل اخير لكلا الفريقين ماذا لو كانت المباراة مكان غير ان

    -1
  510. محمود (510) 2009-11-19 23:24:00

    الجزائر دى مش بتعرف تلعب اول متش فى الكاس هتخسر

    -1
  511. جزائري (511) 2009-11-19 23:37:00

    نحن نتوخى نشر جميع الردود دون أي تدخل. وأي تعديلات تجري على الردود تهدف إلى الارتقاء بالحوار، وعدم الخروج عن الموضوع، أو المساس بأي شخص أو جهة بشكل غير لائق ويتنافى مع الموضوعية، ومع المكانة التي تتمتع بها الاقتصادية الإلكترونية.

    -1
  512. ahmedaaa (512) 2009-11-19 23:39:00

    والله يا جزائرين هتشوفو

    -1
  513. أحمد مصري أصيل (513) 2009-11-19 23:42:00

    يا جزائرين والله لتشوفوا

    -1
  514. أحمد مصري أصيل (514) 2009-11-19 23:44:00

    مصر أم الدنيا

    -1
  515. نبيل (515) 2009-11-19 23:52:00

    "إن جاءكم فاسق بنبإ فتبينوا"
    تكذيب وفاة أو طعن أى مصري فى السودان بعد مباراة الجزائر


    "و الله يحب الصادقين"
    "والله لا يهدي كيد الخائنين"
    اللهم إني بلغت

    -1
  516. فتحي (516) 2009-11-19 23:53:00

    تحي ا لجزائر

    -1
  517. عبير (517) 2009-11-19 23:54:00

    أنا مصرية وأفتخر ومش مستغربة ان ثقافة البربرهى المسيطرة على تعليقات العرب وكأن فى بينهم وبين مصر ثأرمش مصر الى علمتهم مش مصر الى حاربت عنهم بس أرجع وأقول العين مبتحبش الى أحسن منها ومش هقول مبروك للجزائرمش علشان المنديال ,علشان إهانة المصريين عمال وموظفين ومشجعين وانشاءالله هنرجع حق كل دول

    -1
  518. عربي (518) 2009-11-20 00:03:00

    سبقني و بكا وضربني وبكا ، ب
    فكل العرب فرحتهم غامرة بهذا النصر الجزائري من المحيط الى الخليج

    -1
  519. Abu mustafa (519) 2009-11-20 00:06:00

    لسلام عليكم
    انا كفلسطيني كنت احب ان تكسب مصر

    -1
  520. أنا... (520) 2009-11-20 00:06:00

    الفن المصري عايش على العرب والتلفزيونات العربية وفي النهاية المصريين هم الخاسر الأكبر في هذه المقاطعة ...

    -1
  521. Abu mustafa (521) 2009-11-20 00:10:00

    مبروك للجزائر
    خسارة المنتخب المصري كان الغرور الشديد والحملة الاعلامية

    علي سالم من المانيا

    -1
  522. احب مصر لان نصف دمي مصري والاخر عربي (522) 2009-11-20 00:11:00

    بغض النظر عن النتيجه مصر هي الافضل في اللعب و

    -1
  523. احب مصر لان نصف دمي مصري والاخر عربي (523) 2009-11-20 00:16:00

    ...

    -1
  524. ابو يوسف ان شاء الله (524) 2009-11-20 00:21:00

    والله سوف تظل مصر شامخة عزيزة علينا اجمعين..
    نسيتم من ناصركم وساعدكم في حربكم؟؟ نسيتم من امدكم بالسلاح والعتاد والرجال؟ العجب كل العجب لكم يالجزائريين
    عندما تكلم شخصا جزائريا يقول لك انا لست عربيا انا اوروبيا فعن اي تمثيل عربي تتكلمون؟
    مصر شامخة الي يوم الدين يحرسها رب العالمين .. ورجالها الابطال الاوفياء علموكم درسا لن تنسوه ابدا ماحييتم والميادين امامنا كثير

    -1
  525. عثمان (525) 2009-11-20 00:32:00

    لفت نظري في مباريتي مصر و الجزائر المهارات العالية واللياقة البدنية القوية للاعبي المنتخب الجزائري ، وهم لاعبين محترفين في الاندية الاةرةبية ، مما يبشر بمستوى مشرف لنا في كاس العالم

    -1
  526. معاك يا الخضرة (526) 2009-11-20 00:38:00

    المصريون ادعو بالقوة وكان مصيرهم الضعف مبروك علينا

    -1
  527. جزائرية وافتخر (527) 2009-11-20 01:00:00

    تحيا الجزائر ونقول للشعب المصري كما تدين تدان والرجاء وزن كلامكم صحيح الخسارة مرة ولكن لا مدعاة للكذب

    -1
  528. جزائرية وافتخر (528) 2009-11-20 01:09:00

    بعض المشاغبين ضربوا الفريق الجزائري في مصر هو ايه ذنب الشعب كله وبعض الجزائريين كسروا زجاج الحافلات المصرية في السودان هو ايه ذنب الشعب كله دي فتنة والمستفيد منها العدو الصهيوني اصحو يا ناس دعوا المياه تعود لمجراها دي بس مباراة كورة قدم عيزين الاوروبيين يضحكوا عليك يا عرب يا مسلمين يا امة محمد -ص-الله يسامح الصحافة .

    -1
  529. سيد أحمد الشيخي (529) 2009-11-20 01:21:00

    بسم الله الرحمن الرحيم
    هنيئا للشعب الجز ا ئري العظيم وللشعب المصري الشقيق والشعب السوداني السخي المضياف أهنئ أبناء الشعب الجزائري والمضري والسوداني وكل الشعوب الإسلا مية بهذا الفوز الذي حققه المنتخب الجزائري وإن شاء الله يارب يفوز المنتخب الجزائري بكأس العالم بجنوب افر يقيا

    -1
  530. wafaa مصريه انا (530) 2009-11-20 01:30:00

    ...

    -1
  531. مواطن (531) 2009-11-20 01:35:00

    الحمله الكبيره على الجزائر اللي نشوفها الليله بعد المباراه على القنوات المصريه كافه واستدعاء السفير الجزائري في مصر والخ ماشفناهاش ايام الاعتداء على غزه كذلك رغم المذابح التي تقوم بها اسرائيل لم يستدعى السفير الاسرائيلي مره واحده في تلك الفتره ياريت شفنا الحمله دي ايام المذابح ضد غزه واللبنانين بس ايش نقول للعرب يسيبوا العدو ويمسكوا الاخ

    -1
  532. أحمد المصري (532) 2009-11-20 01:36:00

    كان نفسي اقول مبروك للجزائر بس للأسف الشديد سيمنعني عنها بعض الجزائريين ... وانا اقول البعض ولا اجمع الجميع فانا لي اصدقاء جزائريين انتقضوا تلك الافعال واكدوا لي ان من فعل هذا ليسوا بجزائرييين بل ... من ...

    -1
  533. أحمد المصري (533) 2009-11-20 01:37:00

    وبالنسبه للمتخب المصري فاكيد الي يتهدد بالسلاح ويحاول يعمل الي عليه اكيد يبا عمل الي عليه حتى لو كان مستواه ليس بالمستوى المطلوب نظرا للظروف المحيطه فاكيد انه فريق يستحق الفخر به والتحيه وان نرفع له القبعه :))

    -1
  534. الصالح (534) 2009-11-20 01:37:00

    المصريين يحاولون يشغلون شعبهم عن الخسارة و يفتعلون اشياء بطرق غريبة و رخيصة لا يقبلها العقل

    -1
  535. نبيل (535) 2009-11-20 01:37:00

    المنتخب الجزائري منتخب العرب ، لازم ندعمه ونقف معه وبلاش ......

    -1
  536. مصريه انا (536) 2009-11-20 01:39:00




    ............

    -1
  537. مصرية واعتز (537) 2009-11-20 01:44:00

    ياناس حرام عليكم بالعقل المسافة بين المطار للفندق لا تأخذ 3 دقائق يستحيل حد يلحق يأذى اى حد فى الوقت ده والامن قدامهم ووراهم بجد ياجزائريين لعبتوها صح وقولى فين اللعيب اللى واخد 3 غرز فى راسه شفناه امبارح من غير رباط ماشاء الله ربنا شافاهم بسرعة كده ارحمو ارحمو اقسم بالله مانقدر نأذى احد الشعب المصرى مافيش اطيب منه

    -1
  538. مصرية واعتز (538) 2009-11-20 01:46:00

    واتوبيس المشجعين الجزائريين تاه فى القاهرة والمواطنين الطيبين هما اللى رجعوهم للفندق طيب نفسى حد يورينى فيديو لمصرى بيضرب جزائرى كل اللى شفناه ناس ياحرام مربوطة ومتعورة ومافيش صورة واحدة لمصرى بيحدف زجاجة مش هنقول طوبة
    وبسبب الكورة تقتلو المصريين فى الجزاير الناس محاصرة ومحبوسة هناك يابشر الناس بتستغيث فى الجزائر الحقونا ياناس

    -1
  539. nanosa_almsrawya (539) 2009-11-20 01:46:00

    اوعوا انكم تفتكروا انكم فزتوا بالجهد والتعب

    -1
  540. مصرية واعتز (540) 2009-11-20 01:47:00

    والله حرام واتظلمنا وربنا مايرضاش بأى ظلم وحسبى الله ونعم الوكيل على الجريدة الجزائرية اللى طلعت اشاعة الناس اللى ماتت منهم عندنا وحسبى الله ونعم الوكيل

    حسبى الله ونعم الوكيل ياناس

    -1
  541. فطومة (541) 2009-11-20 01:49:00

    نشكر الشعوب العربية كافة على مناصرة منتخبنا الجزائري وان شاء الله نشرفكم في كااس العالم

    -1
  542. مصرية واعتز (542) 2009-11-20 01:49:00

    ........................................

    -1
  543. اماراتيه (543) 2009-11-20 02:20:00

    لما شفت مستوى المنتخل الجزائري يلعب بمصر قلت المنتخب المصري حياكلة في اكل في الخرطوم لكن ظهر المنتخب الجزائري بمظهر مشرف فنيا ولياقيا مما يؤكد انه تعرض لارهاب ممنهج بالقاهرة مما افقده مستواه الحقيقي وها هو قد وصل لكاس العالم بجدارة مبروك

    -1
  544. عبد الفتاح الجريني (544) 2009-11-20 02:23:00

    ....

    -1
  545. dina elmala7 (545) 2009-11-20 02:52:00

    1) بيتكلمو على ضرب اتوبيس الجزاثرين بالحجارة وكسر الزجاج (مع الرغم ان مع التحقيقات ثبت ان كسر الزجاج كان من الداخل وليس من الخارج ) اتوبيس ايه اللى بتتكلمو فيه طب ما كانو بالالاف على ارضنا وكنا نقدر نكسرهم بس احنا اصلا مش من طبعنا الدمويه

    2)الجزاثريين عملوا مجزرة للمصريين ف السودان وده بقه مش عشرين ولا تلاتين اللى انضروا دى شهادة كل جماهير المصريين

    -1
  546. ماهر (546) 2009-11-20 02:55:00

    مصر بلد الثورة ..أحمل المسوؤلية كاملة على الاعلام المصري على كل ما جرى من شحن للفتنة العمياء..يا ناس هذي كورة ماهي حرب

    -1
  547. dina elmala7 (547) 2009-11-20 03:03:00

    حسبى الله ونعم الوكيل

    -1
  548. أ. د. أحمد سليمان (548) 2009-11-20 03:14:00

    تحية حب للأشقاء السودانيين الذين قاموا بحماية المصريين من هجمات الجزائريين للأسف لم يكن هؤلاء مشجعين لأن معظمهم لم يدخل الاستاد ولكنهم توزعوا على أم درمان انتظارا لخروج المصريين واصطياد باصاتهم في الشوارع ورميها بالحجارة وكسر زجاج الشبابيك ثم رميهم بالسكاكين بنية قتلهم. كل الأدلة تقول أن ما حدث في السودان ليس مجرد مناوشات حول مباراة كرة قدم وما يحدث لعشرة آلاف مصري بالجزائر ومنازلهم محاطة بحملة السكاكين لا يستطيعون الخروج منها شيء خطير ووراءه حقد دفين.

    -1
  549. مراقب (549) 2009-11-20 03:16:00

    الكورة فوز و خسارة لكن هناك حملة اعلامية مصرية لدق اسفين بين المصريين والعرب !!! ماهو الهدف ومن هو الداعم لهذا التوجه ؟

    -1
  550. ام الفاروق (550) 2009-11-20 03:16:00

    للاسف الجزائر فازت فى الكورة لكن خسرت سمعتها وشكلها امام العالم

    -1
  551. ابو محمد المصرى (551) 2009-11-20 03:21:00

    حسبى الله ونعم الوكيل

    -1
  552. أ. د. أحمد سليمان (552) 2009-11-20 03:27:00

    ...

    -1
  553. الياس (553) 2009-11-20 03:33:00

    الف مبروك للمنتخب الجزائري فريق و لا اروع ...
    و للاخ الدي يقول ان المصريين اسياد افريقيا

    -1
  554. مصدر مسؤول (554) 2009-11-20 03:40:00

    الفيفا يوقع عقوبات على اتحاد الكرة المصري ، حسب اخبار
    CNN كما يدرس اتحاد الكرة الافريقي توقيع عقوبات على مصر ، ظهر الحق و زهق الباطل .

    -1
  555. سعودي غيور (555) 2009-11-20 03:51:00

    رد على الاخ / مصري وافتخر انت سيد على نفسك ومش سيد لحد ولا نسيت خمسة / صفر في كاس القارات وبالصف الثاني ان كنت ناسي افكرك ...... هذه العقليات المتخلفة والاعلام المصري هم سبب كل المشاكل اللي صارت وعلى نفسها جنت براقش !!!!!!
    اما ردة فعل الجمهور الجزائري بعد الفوز فهي طبيعية ((( الف الف مبروك الجزائر )) وحنا معاكم في جنوب افريقيا 2010

    -1
  556. جهاد المصريه (556) 2009-11-20 03:51:00

    حسبي الله ونعم الوكيل في اي حد ا\ي اي واحد مصري وال بيقول ان المصريين عملو حاجة في الجزاءريين لمل كانو في مصر محصلش لان مصر عارفه كرم الضيافه هما ال عملو واكيد الناس شافو الفيديو بتاع الجزاءري ... ..

    -1
  557. عبدالله (557) 2009-11-20 03:53:00

    لازم نرتقي بفكرنا لان حرام كل هذي الاعتدات و التفرقه بين المسلمين علشان كورة قدم وحتى اسرائيل تسخر منا بسبب هذي المباره

    -1
  558. ابو صهيب (558) 2009-11-20 04:07:00

    الف مبروك للجزائر استحقت عن جدااااااااااره لعبت للفوز لالا للامبلاه .............. تحقق الفوز وانكشف الغطاء ............اليس كان من الاجدر ...

    -1
  559. خليجي (559) 2009-11-20 04:08:00

    الف الف الف مبروك لنا وللجزائر
    للأسف انطلقت الشرارة من الإعلام المصري وللأسف في الآخر اكتوى بها المنتخب المصري .
    خسرت مصر بسبب إعلامها وعلى العكس كسبت الجزائر تعاطف جميع العرب
    الإعلام فن وليس سلاح

    -1
  560. محمد علي أبو رمان (560) 2009-11-20 04:09:00

    جميل أن نستمتع بمشاهدة أقوى عرض رياضي،فإن كل من شارك في هذه البطولة فهو بطل بل هو فارس.
    والأجمل من هذا كله أن يكون الفارس ذو خلق حميد وذو شيمة كريمة لا سيما أنه من أهل الشيَم، ولا ننسى أن من يحب أهل الشيَم أن يكون هو أيضاً من أهل الشيَم.
    فيا أهل الشيَم هيا بنا نعود جميعاً للتمسك بأحلى الشيَم، ونكف عن التنسك بغيرها فإن أصررنا على البعد عن الشيَم فهذا هو الذي " لا تحمد عقباه". وإن اللبيب من الإشارة يفهم.

    -1
  561. ندى الريحان (561) 2009-11-20 04:25:00

    الجزائر تاهلت عن جدارة واستحقاق فلاعبيها اعطو كل مالديهم ولم يغتروا بانفسهم ..غير المصريين رغم انهم فازو فقط بالقاهرة وكانت الظروف معهم لان الضغط الذي مارسه الجمهور المصري وايضا الاستقبال ... كان عامل اساسي في هزيمة الجزائر ....والحمد لله انهم خسرو في تلك المباراة ولو كان العكس لكانوا ماتوا جميع الجزائريين بمصر ...فهم رغم تفوقهم الا انهم قتلوا اكثرمن 10مناصر جزائري وضربوا وجوعوا الجزائريين الدين جاءو فقط لكي يشجعوا منتخبهم..

    -1
  562. مصري وأفتخر بمصريتي (562) 2009-11-20 04:31:00

    ...

    -1
  563. اسماء جزائرية (563) 2009-11-20 05:24:00

    اولا انا مستغربة من الاخوان المصريين ليه كل دا و حابا اعرف لو ربحو كانو عملو ايه. انا و الله احب مصر و كل العرب و لكن اعلامكم الدى شن عدوان على مقدساتنا الوطنية و ادعاءتكم بانكم اسياد كل العرب و و الله ما نحن جميعا الا عباد الله..تصدقون فنانوكم و لكن تكدبون وزراءنا لما قالوانكم اعتديتم عليهم...

    -1
  564. مصر بلد الرجالة (564) 2009-11-20 05:52:00

    هتشوفوا ههتبان حقيقتكوا فى جنوب افريقيا مش لما تطلعوا من الدور الاول بس لا وكمان بنتائج مخزية حسبي الله ونعم الوكيل فيكوا يا جزائريين

    -1
  565. محمد إبراهيم سمكري (565) 2009-11-20 07:32:00

    والله يستاهلون الجزائريون التأهل ولو تأهلت مصر كان فعل المصريين مثل اللي فعلته الجزائر وأكثر كمان
    مبروك التأهل للجزائر وعقبال ما يشرفونا في كأس العالم

    -1
  566. فلسطينية للابد عاشقة لمصر (566) 2009-11-20 07:38:00

    يا ريت كل واحد بيسيئ الى مصر الحبيبة ما يتجرأ في يوم يدخلها لانها اكبر بكتير من احقاد غير مبررة واللي بيتهمها بالتقصير في حق فلسطين يقول لنا ايش عمل هو وبلدة لفلسطين ويا ريت ما حدا يستغل اسم بلدي فلسطين في المزايدة لاننا نعي جيدا التاريخ ونعرف من من شعوب الامة احتوانا ومن خذلنا ودعك من كل حكام الامة لانهم خارج حساباتنا ويكفينا شعبا بروعة وعظمة الشعب المصري الحبيب

    -1
  567. عربى اصيل (567) 2009-11-20 08:02:00

    ستظل مصر فوق الجميع وكل من شتم مصر فهو قزم وسيظل قزما للابد

    -1
  568. عربى اصيل (568) 2009-11-20 08:19:00

    ستظل مصر فوق الجميع

    -1
  569. محمد اسماعيل (569) 2009-11-20 08:27:00

    معظم السودانيين شجعوا المصريين لكن ندموا بعد ان صور الاعلام المصري السودان وكانه بلد صغير يفتقد للامن .. المصريين حاولوا تبرير الهزيمة على حساب السودان لم تسجل اي مستشفى سوداني دخول مصري للعلاج من اصابة وكل الذي قيل كذب وتلفيق ... وليعلم المصريين ان السودان قادر على حمايتهم من الجيش الجزائري نفسه دعك من مشجعين .. السودان بلد كبير والامن فيه مستتب . ابحثوا عن زريعة اخرى لتبرير هزيمتكم التي كانت في الميدان . هكذا انتم تبحثون دائماً عن شماعة لهزامئكم . الستم من اتهمتم لاعبيكم بالذنى بجنوب افريقيا

    -1
  570. عربى من الكنانه (570) 2009-11-20 08:57:00

    .........

    -1
  571. مصر كنانة الله (571) 2009-11-20 09:02:00

    متصدقوش ان فيه سودانين دول جزائريين بيكتبوا باسمهم واسم كل بلد عربى انا دخلت على اميلاتهم لقيتهم جزائريين وبقلهم مش هتعرفوا توقعوا بيننا وبين ابناء وادى النيل لاننا منذ الازل شعب واحد وسنظل وبعدين افرحوا شويه من نفسكم مفرحتوش من 25 سنه ومصر مش لازمها كاس عالم واعلامنا نزيه مش زى اعلامكم منافق زى اعلام بعض القنوات العربية

    -1
  572. ابن النيل السودانى (572) 2009-11-20 09:04:00

    احنا السودانين نعرف ان الجزائر برابرة همجيين ومصر طول عمرها ماتعمل العيب العيب على شعب الجزائر وماتفكروا ان وقيعة بين اولاد النيل انسوا ياهمج

    -1
  573. فوفو (573) 2009-11-20 09:18:00

    صحيح هيا مباره بس ولله قهر هذا وانا سعوديه وأنقهرت ماكنت أبغى الجزائر تفوز وصراحه حرااااااام انهم يفوزوا
    وبصراحه مصر كانت تستحق الفوز بس للأسف اللعب خساره وفوز

    -1
  574. محمود المصرى (574) 2009-11-20 09:50:00

    مسمعناش عن جزائرى خد جايزة نوبل او طلع العالمية
    لكن مصريين كتير خدو جوايز عالمية فى العلم و الفكر و الادب
    مصر الرائدة فى جميع المجالات
    كورة اية الى فرحانين بيها
    الحاجة الوحيدة الى اثبتها شعب الجزائر للعالم كلة انة شعب همجى و لسة بدرى لحد ما يعرف معنى العقلية و التحضر و الفكر

    -1
  575. عربي (575) 2009-11-20 10:18:00

    مبروك للجزائر هذا التأهل المستحق و الكبير, تستحقون التأهل.
    كنت متعاطفا مع الجزائر لأسباب كثيره, سأذكر أهمها:
    الاعلام المصري الذي رافق المباراه قبلها و بعدها, فقد كان في أسوا حالاته, و أكثر كلمة أثرت فيي و بعثت فيي الحزن هو تسييس المباراة من قبل الاعلام المصري المشبوه, و في مقدمتهم عمرو أديب مشعل الفتنه.

    -1
  576. أم سلمان (576) 2009-11-20 10:36:00

    السلام عليكم
    بصراجة... الله يعين العرب على ما ابتلاهم ..
    بجد مصيبة ... كل هالزعل والمشاكل علشان لعبة الهدف الاساسي منها المتعة ...
    والله لعبة مو حرب

    -1
  577. السبكي (577) 2009-11-20 11:15:00

    نشكر القوات السودانيه و الشعب السوداني على استضافه المباراه ولا أعتقد أنه كان بالأمكان عمل أفضل من ما تم من حمايه الجمهور المصرى لأن هذه تمت في الشوارع من ملاحقه المشجعين. ولكن أخوه النيل أحذروا الفتنه بيننا نحن شعب واحد و يكفى عندما سألوا عاوزين تلعبوا فين قلنا السودان على طول بلد الأمن و الأمان مع أخواتنا

    -1
  578. عبد القادر (578) 2009-11-20 11:19:00

    انا جزائري اهنىء العرب على صعود دولةعربية الى المنديال تمثلهم
    ارجو منالاعلام المصري تقبل الهزيمة وترك الاشاعات وتضليل الشعب المصري

    -1
  579. د محمد علي (579) 2009-11-20 11:21:00

    اعتقد ان الاحداث التي يمر بها الشعبين المصري والجزائري مدبره من قبل حكومة البلدين وذلك لفشلها في حل مشاكل الشعبين ، وهذه الاحداث ستلهي الناس عن حقيقة مشاكلهم وتم تحقيق الهدف بواسطه الاعلام المأجور، انني ادعو عقلاء البلدين للتريس وعدم شحن الجماهير وذلك من خلال خطباء المساجد بان المسلمون اخوة، وان العدواة لابد ان تصب في اتجاه واحده وهي اسرائيل عدوة العرب والمسلمين بجانب الاعداء الذي يتبيحون اعراض الامة فأفيقوا ايها العرب قبل فوات الأوات سخروا طاقة الشباب لخدمة بلدانهم لا لخدمة اغراضكم ايها الملاعي

    -1
  580. همام (580) 2009-11-20 12:04:00

    مبروك للجزائر كلنا نبارك للفريق الجزائري الشقيق الممثل الوحيد للعرب بنهائيات كاس العالم واتمنى كل التوفيق للشعب الجزائري النبيل عاشت الجزائر وعاشت الامه العربيه
    واتمنى للفريق المصري التوفيق وحظا اوفر

    -1
  581. محمد السوداني (581) 2009-11-20 12:23:00

    السلام عليكم

    اولا مبروك للجزائر وهاردلك مصر نحنا كسودانين كنا نتمنا ان تفوز مصر لاختيارهم للسودان بس المصريين خزلونا لكن الاعلام المصري يكذب ويقول مافي امن في السودان هذا لا نقبلوا واسالوا اخوانا المصريين العاشين معنا في السودان المنتخب المصري لم يؤدي كما عودنا ودا كلو شماعه للهزيمه .

    -1
  582. فتيحة الجزايرية (582) 2009-11-20 13:05:00

    الله أكبر,الله يكره الظلم.الفريق الدولي الجزائري يضرب في مصر وبعد ذلك تنفي كل الجهات وتلفقها للجزائريين.ربك موجود,اين كانو الفنانين الذين يبالغون الان ما حدث لهم في السودان لتأجيج النار أكثر ويحاولون تغطية خسارتهم ,وضربوا الجزائريون في مصر بعد المباراة وكانهم كلاب لا احد يتكلم عن ذلك,اين انتم يا عرب,لكن الرب موجود الحمد لله على النصر و العدل الالاهي الحمد لله.

    -1
  583. بنت الجزائر (583) 2009-11-20 13:27:00

    السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
    الف مبروك للشعب الجزائري
    هذا هو الرد على كل من تطاول على بلد المليون و نصف مليون شهيد.
    المشكل هو ان الاعلام المصري يكذب الكذبة و يصدقها ياللعار على اعلامكم ....................لو كان ذلك الشحن مبعوث للجهاد في فلسطين الحبيبة لكنتم نلتم رضا الله
    منا التحية لكل من وقف معنا.و تحية خاصة للاخوة السودانيين انتم على العين و الراس و شكرا على كل شيء جزاكم الله خيرا ...........

    -1
  584. tonsie (584) 2009-11-20 14:07:00

    نحن كتونسيين بنحيي الشعب الجزائري و نحن معه فيما يقول. اما بالنسبة للمصريين .اقول لهم يجب عليكم الرضى بالخسارة و لاداعي للغروررررررررررررررررررر

    -1
  585. ابوبندر الرياض (585) 2009-11-20 14:10:00

    في البداية احب اهني الجزائريين على التأهل
    وحظ اوفر لاخواننا المصريين في المسابقات القادمه
    كما اتمني من الاعلام ان يتقي الله في طروحاته وكتاباته اقول للشعب المصري والشعب الجزائري ان هذة مباراة كرة قدم لاتقدم ولا تؤخر ولاتفسد العلاقات بين الشعبين وكلكم مسلمين اليوم الجزائر فازت وغدا مصر
    فيامسلمين وياعرب اطفوا شرارة الفتنه باقلامكم واعلامكم وعقلائكم

    -1
  586. sa3at (586) 2009-11-20 14:31:00

    بصراحة دا ظلم للمصريين
    كأن جمهور الجزائر ولاعبيه ملائكة
    فعلا عالم تزو الحقائق وهذا يدل على كرهكم للمصريين
    هههه يمكن احنا اللى بعد هزيمتنا حرقنا حرقنا السيارات وقمنا باعمال الشغب
    فى فرنسا
    وغيره ولا احنا اللى بعد فوزنا حرقنا محلات لبلد الفريق المهزوم
    واللى احنا من فرحتنا واحتفالاتنا بالنصر قتلنا وجرحنا بعضينا
    اتقى الله فى كرهكم لمصر
    والشعب المصرى ولن اكون مثلكم واشتم وقل ادبى لان هذا مش طبعنا
    لكن اقول لاحب لمن يكرهنا
    ويزيف الحقائق اخدعوا انفسكم كما تحبوا ولكن تأكدوا ان الله مع الصابرين

    -1
  587. سعيداني (587) 2009-11-20 14:34:00

    ربحناكم بكل جدارة و استحقاق وعنتر يحي قضى على احلامكم

    -1
  588. احسن شعب....شعب مصر (588) 2009-11-20 14:35:00

    ....

    -1
  589. C / JacK SparroW (589) 2009-11-20 15:24:00

    لا وكمان جايبين مشجعين من السجون هما كده بعتوا احسن ناس عندهم وهما زباله الشعب بتاعهم واحنا بعتنا احسن ناس عندنا وهما المثقفين بتوعنا ودلوقتى اتعرف مين متحضر ومين همجى وبرضوا هتخرجوا ان شاء الله من الدور الاول وانا مستنى الخبر دا

    -1
  590. C / JacK SparroW (590) 2009-11-20 15:28:00

    .....

    -1
  591. سعودى (591) 2009-11-20 15:39:00

    اولا الجزاير هى اللى تساهل الفوز صراحة حنا تعاطفنا معا المنتخب الجزايرى بسبب الاعلام المصرى والكذب علينا وقول المصرين يقتلو القتل ويمشو فى جنازتة باكذب والافتراء مبروك لجزايرالف مبروك

    -1
  592. مصرى (592) 2009-11-20 16:03:00

    مبروك للمرتزقة الجزائرين

    -1
  593. سمر (593) 2009-11-20 16:45:00

    لو خرج ربع من خرجوا من المصريين إلى بوابة غزة لسحقوها ...ولكن شعب مصر مخدر بالكرة ولا يحتمل التنازل عن الريادة المزيفة في أي مجال.......تفاهة تقابلها رجولة جزائرية أثلجت صدورنا...على المصريين أن يتأكدوا أن كل العرب غيروا نظرتهم عنهم بسبب ما يحصل في غزة ...وبسبب تعصبهم الغريب لبعضهم وعدم تقبلهم حقيقة أن مصر خذلت الأمة ...بداعي ريادتها

    -1
  594. ahmed (594) 2009-11-20 18:20:00

    ...........

    -1
  595. yasso (595) 2009-11-20 18:32:00

    ..............

    -1
  596. heeemaa (596) 2009-11-20 19:19:00

    .....................

    -1
  597. ميرام (597) 2009-11-20 19:29:00

    شو بدي احكي غير انه شعب ....... وقاتل
    \بالنسبه الي المصريين اللي فازو

    -1
  598. احمد (598) 2009-11-20 19:45:00

    وان ...تو..ثري...فيفا لاجيري
    اهنئ الشعب الجزائري بهادل الفوز العظيم
    واقول للمنتخب المصري سوف نلتقي في انغولا ونفوز عليكم
    وشكرا لحارس المتالق 0000فوزي شاوشي ...............................

    -1
  599. مغربية 100/100 (599) 2009-11-20 20:04:00

    ارجو من الشعب المصري يكون اكتر ادب في كلامو عن غيرهم و ينقصو من الغرور لان منتخب مصر مع احترامي ليه ليس مستعدا بعد لان يلعب في بطولات كبيرة و مع فرق كبيرة على مستوى العالم و دليل هو هزيمتو امام منتخب امريكا في متش ودي .يعني خبرتو متعدتش افريقيا الي اغلب الفرق الافريقية اصبح لا يمتل لها شئ.

    -1
  600. احمد سالم (600) 2009-11-20 20:08:00

    اخوتي قر

    -1
  601. .. (601) 2009-11-20 21:37:00

    الجزايريين ...

    -1
  602. aya mohame (602) 2009-11-20 21:43:00

    نا بقول ليكم يا جزايريين جمهورا ولعيبة ...

    -1
  603. مصر هاتفضل مصر (603) 2009-11-20 22:06:00

    احنا الفراعنة.الفراعنة.الفراعنة.____

    -1
  604. مصر هاتفضل مصر (604) 2009-11-20 22:23:00

    مهما حصل مش هايأثر علي اسم ((مصر))
    مصر هيا مصر
    واحنا المصريين مهما حصل
    احنا المصريين
    المصريين
    المصريين
    المصرييييييييييييييييييييييين
    وانا افتخر بينا
    وكل مصري بيفتخر انه مصرييييييييييييي
    والفراعنة مابيتهزموش
    ولا بيياسوا
    وهاندخل كاس افريقيا وهانكسب الكاس ان شاء الله
    ادعوا يا كل المصريين ربنا يعوضنا ونكسب كاس افريقيا تاني
    ونهزم الجزاير بس علشان احنا المصريين مش هانعمل فيهم زي ما هما عملوا فينا لكن هانحترمهم ونفرح بفوزنا بس بطرق مهذبة علشان احنا المصريييييييين

    -1
  605. مروة (605) 2009-11-21 00:02:00

    حسب الله ونعم الوكيل ديه فعلا زى ما بيقولوا ديه مش مباراه كرة قدم ديه حرب
    بس برضة هقول مافيش زى المصريين هما التوب فى كل حاجة وانا كمصرية انا مش زعلانة علشان انا جواية احنا كسبنا مش خسرنا كفاية بس ان معروف عن السعب الصرى انه شعب محترم وشعب متربى

    -1
  606. ماستر (606) 2009-11-21 01:40:00

    و الله للاسف يا مصر ..
    الاعلام المصري باعوا الغالي بالرخيص
    باعوا مبادئهم بسب الحقدهم .. و اضحكوا العالم عليهم
    للاسف معضم الاعلاميين و الفنانيين و كثير من المسؤلين كانوا غير منطقيين في طرحهم و في كثير من الاحيان حمقاء

    -1
  607. wesam egypt (607) 2009-11-21 02:33:00

    اخى اخى لن يكون اخى من دهس رائسى وهرك جسدى وامطرنى بوابل من الاذى الئيامى لن يكون فى يوم من الايام اخى واتمنى لة منالبلاية العظيو الكثير

    -1
  608. wesam egypt (608) 2009-11-21 02:36:00

    ..

    -1
  609. مريم الجزائرية (609) 2009-11-21 02:37:00

    ...

    -1
  610. مريم الجزائرية (610) 2009-11-21 03:11:00

    احب ان اقول للمصريين انني ابشركم بالحصول على خامس جائزة نوبل في مجال الغرور
    ولكي تعرفوا بان الجزائريين فرحوا لكم بهدا الفوز سنقوم بارسال تهنئة لكم تتمثل في احسن الاطباء النفسيانيين علهم يشفونكم من عقدة الغرور و التعالي المستعصية التي تعانون منها يا مصريين دى مصر انا مصري مصر حاجة كبيرة اويىىىى
    علشان كدة خسرنا و انضربنا و رجعنا نسوط زي الولايا ااااااا امال ايه احنا مصريين يا ولا اااااااااااااااااااااااا

    -1
  611. عبدو (611) 2009-11-21 03:33:00

    انااحب مصر كثيرا رغما عن انف الفراعنة الجدد انا اقول الي هؤلاء الذين يقولون عن انهم انتصروا اخلاقيا وحضاريا وسلوكيا وادبيا اليكم حكاية العداوة من تاريخ 2002 حيث فاز المنتخب الجزائري وقام مصري باحراق العلم الجزائري والكل يعلم ان احراق العلم هو اعتراف باعدم شرعية الدولة ثم تلت هذه الحادثة احداث غزة الماساوية حيث خرج مئات الالاف من الجزائرين منديدين بالنضام المصري مرددين ياللعار ياللعار باعو غزة بالدولار وقلنا ايضا حلو الحدود حلوا الحدود نعطيو المصاروة ونزيدو *** يتبع

    -1
  612. عبدو (612) 2009-11-21 03:50:00

    ...وبعد هذا لعب المنتخب المصري مباراة في الجزائر ضد الجزائر ومرت كمايلي الرئيس الجزائري يستقبل المنتخب المصري وتستقبل الجزائر الفريق المصري في موكب رئاسي تحت ضروف امنية رائعة واشاد ت السفارة المصرية بالاستقبال والفريق المصري ايضا لينكصوا علي اعقابكم بعد ذلك ويقولو سممونا مع ان كل ماحصل هو خلل في النضام الغذائي ل 2 من الطاقم الفني للفريق كما قام بعض المشجعين بالتصفير اثناء النشيد و م يتبع

    -1
  613. عبدو (613) 2009-11-21 04:18:00

    ناتي الان الي البيت المصري نبدا بالاستقبال كسرالحافلة بالطوب تعوير اللاعبين الجزائريين الادعاء بان اللاعبين الجزائريين عوروا انفسهم (شوف الاخلاق) اعتداء الشرطة المصرية علي طفل جزائري بيع المصريين للجزائريين مشروبات منتهية الصلاحية رمي الجماهير الجزائرية بالقارورات اهانة الوزير روراوة اذ كان داخل حافلة المنتخب الجزائري ناتي الان الي فضايح الامن المصري بنقل مشجعي الجزائريين في الحافلات ورميهم في الاحياء الشعبية اين اتخموا ضربا كما ان الامن المصري قام باتعرية الجزائريين باحجة التفتيش

    -1
  614. عبدو (614) 2009-11-21 04:35:00

    بعد احداث القاهرة تنرفز الجزائريون وارادوا رد الصاع صاعين وبدا التحضير لمباراة السودان وتقدم 2 مليون جزائري باطلب الذهاب للسودان متاثريين باشاعات عن وفاة جزائريين ومع ان الجزائريين فازو لم ينسو اهانة المصريين وارادوا ان ياخذوا بالثار فحدثت اعمال عنف حوطها الامن السوداني وليبدا معها المسلسل المصري الجديد وتبدا مهزلة اعلامية يصور فيها المصريون انفسهم الناس المتحضرة المتخلقة .... متناسين الاحداث التي حدثت في بلادهم معانهام يمضي عليها سوي 4 ايام عاملين بمبدا حلال علي وحرام عليك ....ومكرة في الحسادين

    -1
  615. ابو فهد (615) 2009-11-21 04:59:00

    ...

    -1
  616. مصرى متحضر (616) 2009-11-21 05:14:00

    لن اتحدث عن المباراة لان ثقافتى اكبر من ذلك ولكن لى حق الرد على الجزائريين فى موضوع غزة ومصر واقول لهم ان مصر هى الوحيدة التى ضحت وسالت دمائها فى الحروب منذ 7 الاف سنه سالت دمائها بشرف من اجل فلسطين واقول لكم ايها الجزائريون ماذا فعلتم انتم لفلسطين فبدلا من ان تتكلموا خذوا جيوشكم وروحوا حاربوا اسرائيل ووفروا حماسكم من اجل فلسطين وليس من اجل مباراة كرة قدم
    ارجو النشر لكى احس بالعدل

    -1
  617. مصرى مثقف (617) 2009-11-21 06:51:00

    والله يا أخوانى الجزائريين والعرب جميعا الجميع يعرف موقف مصر التاريخى من القضيه الفلسطينيه وأن كنتم فعلا تريدون أن تفعلو أى شىء من اجل فلسطين فافعلو مع انكم مهما فعلتم لن تقدرو أن تحصلوا مثل 5% مما فعلت مصر على مر التاريخ فلا تحاولو ان تستعطفو الشعوب او ان تضللوهم وتكسبو ودهم وحبهم بدون وجه حق وأخيرا وليس أخرا مبروك عليكم تأهلكم للمونديال ونتمنى أن تظهرو بصوره فعلا تشرف العرب جميعا وعلى رأسهم المصريين ونحن ان شاء الله سنلعب كرة قدم فى بطولات أفريقيا ان شاء الله مثلما تعودنا دائما(المنتخب المصرى)

    -1
  618. عبدو (618) 2009-11-21 07:03:00

    اخي باكل مصداقية وان شاء الله لن اضيع القضية الفلسطينية من اجل الماتش الجزائر في الحقيقة لم تفعل شيا عضيما لفلسطين رغم ان الدولة الفلسطينية قد اعلن عن تاسيسها في الجزائر..واعتذر ان تجاوزت

    -1
  619. عبدو (619) 2009-11-21 07:07:00

    وكوني يااخي اتحدث هكذا باسبب الاهانات المصرية من الاعلام الحكومي المصري واجدد اعتذاري من الاخوة في غزة لاني اعلم ان هذه المشاحانات لن تزيدهم الا الاما

    -1
  620. Tito (620) 2009-11-21 07:55:00

    رد لكل جزائرى انا مصرى وعاوز اوضحلكم صورة ان الاتوبيس بتاع لعيبتكوا اتكسر من جوه وكانت متصورة فيديو لعيبيتكوا وهى بتكسر الزجاج من الداخل وليس نم الخارج ولا يوجد اعتداءات ولا اى شئ ده فى الاول وفى الاخر مباراة كرة وليس حرب والدليل اننا لما لعبنا فى القاهرة ماتعرضنالكمش باى اساءة ولا اى اعتداء عليكم لا بالقول ولا بالفعل اما انتوا عملتوا ايه حرقتوا علمنا فى الاستاد عندنا وبناتكم المحترمين كانوا يشاوروا بحركات غير اخلاقية ومع ذلك لم نتعرض لكم والشرطة وفرت لكم الحماية بنوع من الاحتراس فقط

    -1
  621. Tito (621) 2009-11-21 08:04:00

    اما انتم فى فاعتديتم على المصريين الموجودون عندكم وقلتم المصرى بحجة انكم بتدافعوا وبتردوا حق القتلى الجزائريين اللى فى مصر اللى ضحك عليكم سفيركم الموجود هنا فى مصر بستعجب لشعب يتصرف خطأ بناء على كلام شخص بغيير رؤية شخص واحد اثر على شعب باكمله وايضا الاعتدائات على المصريين فى السودان برغم فوزكم انا بتسائل لو كنتم خسرتم المباراة كنتم عملتوا ايه لما انتوا عشان كسبتوا اعتديتوا على المصرين وقطعتم ايدى السودانيين الذين يشجعون مصر مازنب السودانين ام هو التشجيع بالقوة

    -1
  622. سااااااااااااااره (622) 2009-11-21 10:32:00

    مصر هى ام الدنيا وكانت وستظل الاقوى وستظل هى فزق جميع الدول ده حتى ربنا ذكرها فو كتابه العزيز وبينل للعالم كله انها افضل بلد..وعاوزه اقول ان حسن شحاته كان وسيظل ملك على كل %

    -1
  623. ليبي (623) 2009-11-21 11:25:00

    لا حول ولاقوة الا بالله
    خسارة ياعرب
    الكل يهين ويسب في خوه العربي وناسيين احقادنا وين المفروض تتجه
    افضل شي ممكن الواحد يقوله
    لاحول ولاقوة الا بالله ربنا يهدي الجميع

    -1
  624. من أسود مصر (624) 2009-11-21 11:31:00

    .........

    -1
  625. عاااشق الفراعنة (625) 2009-11-21 14:11:00

    الجزائر ده دولة من زمااان وهيا بتحقد على مصر لان مصر دولة فيها حضارة وعلم والي حصل ده مش هيعدي على خير وهناخد حقنا الجزائر ده دولة عشوائية س هما ميعرفوش المصرين في وقت الحرب عاملين زاي اول مررة اشوف دولة كده دولة كلها عصبية احنا لعبنا مع جميع الدول العربية محصلناش حاجه زي الي حصل ده الحقيقة الجزائر دولة كلها عصبية واعتقد ان مفيش فيها حد (((((((عااااااااااااقل)))))) وفي اخر كلامي بقول مصر هتبقى ام الدنيا مهما حصل .

    -1
  626. حسام (626) 2009-11-21 16:28:00

    مهما بكن و أنا كجزائري أشكر الفريق الوطني على إسعاد الجماهير ، لكن لا أحب أن تكون فتنة بيننا بسبب مقابلة فب كرة القدم بسبب خرجات غير مقبولة من بعض المشجعين من كلا الطرفين ، و تبقى مصر بلدنا الثاني

    -1
  627. رساله من مصر لكل سودانى وفلسطينى وعربى (627) 2009-11-21 19:01:00

    اولا رسالتى لحبايبنا الفلسطينيين والسودانيين
    بوجه شكر خاص لاشقائنا الفلسطنيين لوقوفهم جنبنا واشكر اخواننا السودانيين ومجهودهم الرائع الى بذلوه حكوما وشعب واعتذر عما قاله المصريين فى حقهم وياريت تراعوا انهم كانوا زعلانينن من الى حصل ليهم وبقدم تانى خالص اسفى بأسم كل مصرى
    والى بينا عمر ما اى حد يقدر يفرقه

    -1
  628. MNEIM (628) 2009-11-21 19:03:00

    والله السبب الاعلام المصري بقيادة عمرو اديب وغندور والان بعد كل هذا يريدون جر السودان في الفتنة

    -1
  629. رساله من مصر لكل سودانى وفلسطينى وعربى (629) 2009-11-21 19:10:00

    وثانيا رسالتى للعرب ( العرب الى عايزين فعلا يعرفوا الحقيقه مش اى حد )
    اعملوا سيرش عن فيديو بعنوان الرد على كذب الجزائريين وشوفو الى هما بيعملوها بالمصررين فى بلدهم والى بيعملوه المصريين فى مصر
    ثالثا رسالتى لكل مصرى
    يااااااااااااااريت متردوش عليهم لانهم عارفين كويس احنا مين واحنا مش محتاجين نقول مين مصر وبعدين الى ميحترمش مصر يبقى رأيه ميهمناش فى اى حاجه ولاهو نفسه يعنى لنا بشئ

    -1
  630. weelo (630) 2009-11-21 20:23:00

    كله كلام فاضي .والمصرين يستاهلوا
    والاعلام المصري قام بواجبه من ناحية تضليل الحقيقة ,ترك المهم و هو سبب خسارة الفريق ومن هو المسؤل عن الهزيمة .

    -1
  631. morocco 100/100 (631) 2009-11-21 20:34:00

    اعزائى المصرين تكلمكم عن نفسكم بهدا الغرور لن يزيد الا عداوة الشعوب العربية لكم بتكدبو على نفسكم وبتصدقو منتخبكم في الكورة لا زال ضعيف وهدا تحليل رياضيين كبار من فرنسا واسبانيا اصدقائى و لم عرفو ان متخبكم حاصل على كاس افريقيا 6 مرات و لم يستطع اتاهل لكاس العالم رغم انه يلعب مع نفس الفرق في تاهيل لكاس العالم اسالو لمادا وكونو اكتر واقعية .

    -1
  632. جزائرية (632) 2009-11-21 22:43:00

    قال ايه الفنانين المصريين راح يقاطعونا يااااي يا مااامي . كيف راح نقدر نعيش لو قاطعتنا فيفي عبدو؟ كيف راح نقدر نعيش لو قاطعنا سعد الصغير؟ يا مصريين افيقوا احنا شعب حر و ما يحبش المسخرة و قلة الأدب. احنا من زمان بطلنا نتابع افلامكم الهابطة و مبسوطين بالانتاج السوري الواقعي و الخليجي و التركي.فنانينكم آخر همنا%2

    -1
  633. عبدو (633) 2009-11-22 01:01:00

    عدد الشهداء الجزائريين في سيناء هو 3000 شهيد

    -1
  634. عبدو (634) 2009-11-22 01:12:00

    النضام المصري دعم الثورة الجزائرية استشهد في الثورة الجزائرية عشر الشعب الاستعمار الفرنسي قتل اكثر من 8 ملايين جزائري مذ دخوله عام 1830 المصريون اوقفوا التتار وانصح المصريين يالقراءة عن قبيلة كتامة الجزائرية الامير عبد القادر الجزائري من نسب الرسول الاكرم صلي الله عليه وسلم الامام الشعراوي درس عند شيوخ من الجزائر .........ارجوا الاثراء بالمعلومات التاريخية والاشعار البناءة.....الخ

    -1
  635. الامير (635) 2009-11-22 01:28:00

    للاسف كنا نعتقد ان الفنانيين المصريين ارقى و افضل و لكن للاسف طلع كله تمثيل و سقطوا في الحضيض بحجة حبهم لمصر و دفاعهم عن مصر .. ايها **************** انتم اسأتم الى مصر ام الدنيا
    حفض الله مصر عزيزة بعيدة عن الابواق الرخيصة و العبيطة

    -1
  636. عبدو (636) 2009-11-22 01:45:00

    ياناس الاعتراف بالخطئ فضيلة فلا عصمة الا لنبي ياناس الذي يجمعنا اكبر من الذي يفرقنا

    -1
  637. عبدو (637) 2009-11-22 01:57:00

    .................

    -1
  638. عبدو (638) 2009-11-22 02:11:00

    وزرعنا العدل في الدنيا فأثمر
    ونشرنا في الورى الله أكبر
    فاسألوا إن كنتموا لا تعلمون
    مسلمون مسلمون مسلمون

    -1
  639. غاده محي (639) 2009-11-22 02:12:00

    .................

    -1
  640. عبدو (640) 2009-11-22 02:13:00

    .................

    -1
  641. عبدو (641) 2009-11-22 02:18:00

    مسلمون مسلمون مسلمون
    يا أخا الإسلام في كل مكان

    -1
  642. عبدو (642) 2009-11-22 02:24:00

    معلومات اول من وضع تفسيرا لكتاب الله جزائري عبد الحميد بن باديس كان ينام 2سا وكان لايتغطي في الشتاء حتي لايتلذذ بالنوم وكان يلقي 15 درس في اليوم والابراهيمي 10 واسالو اباءكم يااخواننا المصريين عن الشيك علي بياض

    -1
  643. كريم التونسي (643) 2009-11-22 02:29:00

    لازالوا يختلقون الأكاذيب على الهواء محاولين تزييف التاريخ
    عبثا

    -1
  644. عبدو (644) 2009-11-22 02:50:00

    الجزائريون هم من بنو الازهر

    -1
  645. عبدو (645) 2009-11-22 03:45:00

    الي الاخ المتخدث عن نطحة زيدان الجزائريون شعب حار وهذا التصرف من زيدان كان باسبب استفزاز تعرض له فاراد تاديبه ولم يرد اذيته والدليل انه لم بنطحه في وجهه

    -1
  646. مصرى محترم (646) 2009-11-22 04:29:00

    ....

    -1
  647. مصرى محترم (647) 2009-11-22 04:30:00

    ...

    -1
  648. مصرى محترم (648) 2009-11-22 04:33:00

    ....

    -1
  649. عبدو (649) 2009-11-22 05:31:00

    سؤال للاخوة المصريين ولا اقصد بهذا السؤال السب والشتم لما تنسبون انفسكم للفراعنة...

    -1
  650. انااااا (650) 2009-11-22 07:37:00

    انا بدى نام منشان انتو شكلكم ناس فاضية قال كرة قال

    -1
  651. بفضل الله احنا ارقي منكم (651) 2009-11-22 09:49:00

    الاعمي الي شايف ان دي كوره مع احترامي دي سلطه عركه
    وضحت جدا اخلاقكم فيها

    -1
  652. بفضل الله احنا ارقي منكم (652) 2009-11-22 09:57:00

    لما يبقي كل مشجعينكم بالالوفات من المساجين والمسجلين خطر والماسكين للاسلحه يبقي ايه الوصف عليكم

    -1
  653. بفضل الله احنا ارقي منكم (653) 2009-11-22 10:01:00

    (( مكرر ))

    -1
  654. بفضل الله احنا ارقي منكم (654) 2009-11-22 10:08:00

    ولايشرفنا كدلك ان تكون هناك اصلا صله من يوم ماقمتم به من اهانات للاعبينا ومشجعينا في اول مباراه في ارضكم
    وبعدها ادعائتكم وادعائات اعلامكم واخرتها وفاه 7 او 8 من
    الجزائريين في مصر فين جثثهم وتقارير الطب الشرعي الي تثبت وقت وفاتهم وطريقه وفاتهم !!!0فلا نستبعد عنكم تغيير الحقائق
    واخرها مش عارف اسميها ايه بس اقل وصف ليها همجيتكم في السودان وأيزائكم لشباب واطفال ونساء وفنانين وكبار من المصريين دون احترام اولا اصلا لزاتكم فما بالكم __هل نحترم امثالكم نحن !!!!!!
    =======

    -1
  655. ايمن (655) 2009-11-22 12:37:00

    طبعا لانرجوا من ........ ومايحدث اليوم في اعلام النفاق المصري يذكرنا بما فعله الاسرائليون لغزة حيث هولوا صواريخ المقاومة واعتبروها سببا لارتكاب مجزرة متناسين انهم في ارض مغتصبة فاليوم المصريون يتحدثون عن شعب الجزائر وهم يتقاتلون علي الخبز عند المخابز الفيفا ادانتهم ومع هذا لم يعترفوا باخطئهم قاموا باتعرية المشجعين باحجة التفتيش

    -1
  656. ايمن (656) 2009-11-22 12:56:00

    متي تنتهي المسلسلات المصرية ومتي ياتي رجالة مصري ويقول نحن اخطانا لقد استقبلوا فريقنا بالكسكسي واستقبلناهمبالحجارة والكذب والاهانات ثم يقول بعض الجزائريين ضلمونا لكن نحنا زودناها شوية ولكن للاسف عقمت النساء المصريات عن انجاب الرجال ويبدوا ان االاخلاق اليهودية اصبحت من اخلاقكم زعلانين عشان فنانين مع ان لهم دور رائد في تميع شباب الامة والذين يقولو ادعاءات اعلامنا هو مجردجهدبشري لايخلو من النقص واغلب ماقاله حقيقة وهذا بشاهادة الاعلام العالمي وهل نصدق كلامكم ونكذب اشرطة الفيديو

    -1
  657. عاشق التفرعن (657) 2009-11-22 13:28:00

    (( الاقتصادية الإلكترونية : نظام الموقع لايسمح بنشر روابط الموضوعات او العناوين البريدية او ارقام الهواتف ))

    -1
  658. waleed ahmed (658) 2009-11-22 14:10:00

    واللةمصر كانت الافضل ولكن الحظ لم يحالفهم ام بخصوص الشغب فالبادى اظلم

    -1
  659. احمد (659) 2009-11-22 14:12:00

    الجزائر ارض طاهرة قد ارتوت بدم طاهر وارجو من كل من يتكلم عنها و عن شهدائها الافاضل رحمهم الله ان يتوقف عن ذلك و من يقوم بذلك فهو المخطئ حتما و ليس شريفا و في الاخير اتمنى من الاخوة السودانيين ان يتقبلوا من فائق الاحترام والتقدير لانهم شعب رائع باتم معنى الكلمة و يا ليت كل الشعوب مثلهم

    -1
  660. مراد الاغبري (660) 2009-11-22 15:26:00

    مبروك للجزائر علي الفوز الكاسح ونقول للمصرين أجنو ا ما حصدتة ايديكم

    -1
  661. مصريه وصابره (661) 2009-11-22 19:47:00

    ياجماعه الحكايه ده اسرائليه ميه فى الميه وللاسف نجحوا فى تخطيطهم بس بقولهم مهما فعلتوا سيأتى أمر الله وسيهزمكم المسلمون بقيادة المهدى هذا أمر مفروغ منه لن تستطيعوا الهروب منها يايهود اسرائيل وماشاء الله كان وما لم يشاء لم بكن

    -1
  662. مصريه وبغير على بلدى (662) 2009-11-22 20:04:00

    أولا وقبل كل شىء الموضوع دلوقتى مابقاش عباره عن مباراه كره او تعصب جماهيرى الحكاية بقت اكبر بكتير بقي فى حرب نفسيه بين الشعب المصرى والشعب الجزائرى بقي فى كره ورغبه فى الانتقام او بمعنى اصح رد الكرامه للمصريين اللى اتهانوا واتضربوا واتحرق علمهم واتحط فى الارض واتداس عليه بالجزم والعربيات مشيت عليه,المصريين اللى اتحرق بيوتهم ومحلاتهم فى الجزائر وكل ذنبهم انهم مصريين ايه السبب ورا ده اكيد مش ماتش كوره اومال لو كنا احنا اللى كسبنا كان ايه بقي حالنا متهيألى مكنش فى مصرى واحد هيرجع سليم ...

    -1
  663. مصريه وبغير على بلدى (663) 2009-11-22 20:11:00

    وبيقولوا احنا الغالطنين واحنا استقبلنا الجمهور الجزائرى استقبال سىء عشان طوبه ولا اتنين اتحدفوا على اتوبيسهم هنا فى مصر اومال بقي احنا نقول ولا نعمل ايه لما واحده مصريه من خوفها نزلت تحت عربيه واجبرت انها تقلع هدومها لأنه كانت لابسه احمر ومسافره تشجع منتخب بلدها ولا السكاكين والسنج اللى كانوا مجهزينا قبل المباراه وترتيبهم لكل اللى حصل وبعدين لو صح احنا غلطنا واستقبلناهم وحش ليه ماكنوش هما احسن واكرم مننا واقوى وافضل زى مابيقولوا وعفوا وسامحوا فى الاساءه اللى احنا ارتكبناها فى حقهم زى ما زعموا

    -1
  664. مصريه وبغير على بلدى (664) 2009-11-22 20:22:00

    وبجد اللى مضايقنى اكتر ان الاعلام فى كل الدول متعاطف مع الجزائر وبيهاجم المصريين واخواتنا فى كل الدول العربيه كمان بيشتمونا ويغلطونا ومحدش شايف اننا ممكن نكون مظلومين ومجنى علينا مش جانيين وفعلا احنا غلطانيين لكن عشان موصلناش صوتنا للعالم وقدمنا اللى يثبت اننا اتهاننا ويثبت ان لينا حق والمفروض ناخده بس بالأدب والزوق والاحترام المتبادل احنا مش شعب ....ولا شوية بلطجيه مسكين سكاكين ومطاوى ومش احنا اللى بنبدأ بالاساءه لكن احنا لينا حق ولازم يرجع ولازم ناخد موقف ونقف وقفه مع نفسنا ونسأل ليه ده حصل؟

    -1
  665. جزائرية (665) 2009-11-22 20:23:00

    الحمد لله على هذا النصر العادل ولكن والله يؤسفني أنني رأيت و كل العالم تصرف الإعلام المصري ....الذي خرج كل الخروج عن نطاقه فنحن نشاهد برامج اسمها رياضي ويستضاف فيها فنانين برفقة صحفيين تحولوا إلي سياسيين .و الأعظم في الأمر هو أن قولهم يتنافى مع المنطق .ربي يهديهم و أنا متيقنة أن هذه رؤوس الفتنة لا تمثل بأي شكل الشعب المصري و على الشعب المصري التحرك و ردع هذه الإستخفافات بشأنه و الأيام جاية و هاتشوفوا أن مصر لن و لم تفعل أي شيء

    -1
  666. مصريه وبغير على بلدى (666) 2009-11-22 20:31:00

    وعلى فكره مصر مش بس افلام عشان فى ناس كتير واخده فكره عن الشعب المصرى من افلامه اللى بقت دلوقتى بتظهر جانب واحد من المجتمع المصرى والشخصيه المصريه وبيقولوا اننا شوية ارهابيين وتجار مخدرات ورقصات ورجال اعمال غير شرفاء بيسرقوا بلدهم وبلطجيه عايشين فى عشوائيات واوكار للدعاره وممارسة الرذيله بس حتى لو ده صح ده كمان موجود فى كل بلد وفى كل دوله ومحدش يقدر ينكر او يعمم الشخصيه دى على كل المجتمع وبرضو مصر فيها الادباء والعلماء ورجال الاعمال الشرفاء وطبقات المجتمع الراقيه المثقفه وفيها ناس بتحب بلدها بجد

    -1
  667. morocco100/100 (667) 2009-11-22 22:59:00

    اخواني العرب صدقوني تعجبت كتيرا لمتقفين وفنانين و اعلاميين مصريين تعجبت لطريقة كلامهم الدي هو في قمة الانحطاط يسبون ويشتمون ويتكلمون عن طرف النزاع وكانهم شعب سويسرا والجزائريين شعب اتيوبيا.و عندما شاهدت برامج في فضائيات جزائرية شاهدت العكس التكلم بادب يعلقون بدون شتائم وهده هي التقافة والرقي الحقيقي.

    -1
  668. morocco100/100 (668) 2009-11-22 23:17:00

    ارجو من اعلامي مصر المستفيد الوحيد من هده الحملة والكل يعرف ان يتقو الله في شعب مصر

    -1
  669. morocco100/100 (669) 2009-11-22 23:33:00

    المكسب الوحيد لهده الحملة الاعلامية هي الكراهية للمصريين هنيئا لاعلامي مصر نجحتو في مهمتكم وقدمتو المصرين على احسن وجه لم يكن يعرفو العربي الاخر ع .الغرور الكدب و و.

    -1
  670. ضياء (670) 2009-11-23 01:38:00

    ....

    -1
  671. غيور عربي (671) 2009-11-23 11:17:00

    طبعا لو ده حالنا كعرب أو مسلمين إذن على العروبة و الإسلام السلام

    -1
  672. الأملج (672) 2009-11-23 11:34:00

    من البداية أقول مبروك للجزائرين وحظ أفضل قادم للمصريين وأحب أن أذكر الكل بتصرف الأعلام المصري والكبار ... تألقت المسلسلات السورية على الشاشات العربية خلال نهضة فنية مسيرتها أكثر من ثلاثين عام ونالت رضى كل المشاهدين ومن بينهم الجمهور المصري ولكن الإعلام المصري كان غير راضي وهاجم بقسوة الفنانين السوريين ولم يتقبل التطور وتفوق الفن السوري وهذا قمة في الانانية وأرجوا من الاعلام المصري أن يكون أكثر شفافية كي لا تنعكس الامور بصورة سلبية عليه وعلى الجمهور المصري وهذا ماحدث بين مصر والجزائر

    -1
  673. غيور عربي (673) 2009-11-23 13:08:00

    طبعا المصريين في كل مجالات الحياة عايزين يكونوا الأوائل و الأبرز و لو حصل غير كده يبقى في حاجة غلط.
    حتى على المستوى السياسي مثلا لما دولة قطر الشقيقة تدخلت لحل مشاكل الفلسطينيين, مصر قاطعت القمة العربية في قطر و ده على مستوى السلطة السياسيةز
    مصر إختارت السودان للمباراة و قالوا دي أحسن دولة و لما إتغلبوا قالوا مين الغبي اللي إحتار مصر و إنو مطار الخرطوم أوضتين و صالة و الأمن السوداني منعدمز
    ضربوا بص الجزائريين في مصر و ولولوا لما بصهم إنضرب في السودان.

    -1
  674. safa (674) 2009-11-23 13:14:00

    سؤال؟ ما هو وجه الشبة بين الحملة الاعلامية التى تبثها بعض القنوات المصرية وبين بنى اسرائىل؟
    ج 1.اسرائيل تقتل الاطفال تهدم البيوت تغتصب الارض ث يصرخون ويولولون للعالم بسبب طفل صغير القى الحجر مستنجدين من الرهاب العربى وهم الان كذلك يفعلون. 2. بنو اسرائيل قالوا نحن شعب الله المختار وهم الان يفعلون

    -1
  675. غيور عربي (675) 2009-11-23 14:08:00

    طبعا المصريين في كل مجالات الحياة عايزين يكونوا الأوائل و الأبرز و لو حصل غير كده يبقى في حاجة غلط
    حتى على المستوى السياسي مثلا لما دولة قطر الشقيقة تدخلت لحل مشاكل الفلسطينيين, مصر قاطعت القمة العربية في قطر و ده على مستوى السلطة السياسية
    مصر إختارت السودان للمباراة و قالوا دي أحسن دولة و لما إتغلبوا قالوا مين الغبي اللي إحتار السودان و إنو مطار الخرطوم أوضتين و صالة و الأمن السوداني منعدم
    ....

    -1
  676. ضياء (676) 2009-11-23 14:48:00

    عار عليكم يا عرب تخلو اليهود والنصرى يضحكوا عليكم والله عار على مباراة عملتم حرب . هدى الكلام والإهانات ما يوصل لوالو . كون جيت ساجين كن حررتم فلسطين والعراق... مشي قاعدين تدابزوا فيمه بيناتكم . قادر درك تستغل اليهود هدي الفرصة وتحتل البلاد العربية الي بغاتها . إضافة ل2 بلدين ملمتين
    عار ,  

    -1
  677. محمد جمال (677) 2009-11-23 15:18:00

    الرياضه اخلاق نرجوا من الاخوان عدم الانجرار وراء العاطفة والعصبيه كلكم اخوان وشعب الجزائر شعب عزيز علينا وشعب مصر كذالك وكلنا نحب مشاهدة الكرة العربيه بمستوى عالمي ولا يهم اي بلدعربي المهم ان يكون على قدر المسنوى المطلوب تحيه للاحبه في الجزائر ومصر اخوكم من سوريا

    -1
  678. MOHAMED (678) 2009-11-23 16:10:00

    إذا كانت الكرة بهذا المنظر فلابد الإقلاع عنها وأعتقد إن الجزائر هتاخذ علي قفاها في كاس العالم والمصريين مش هيسيبوا حقهم.
    وأعتقد أن الجزائريين مشفوش الوش التاني للمصريين وعلي رأي المثل أتقي شر الحليم إذا غضب.

    -1
  679. توتو (679) 2009-11-23 16:36:00

    مبروك للجزائر
    و يا مصريين ليش هيك عاملين انتو عم تلعبوا رياضة و لازم يكون عندكم روح رياضة
    و ما دخل القومية العربية بالمبارة و هل الحملات الاعلامية و خاصة من قبل الفنانيين المصريين المفروض عليهم الا يتحدثوا بهذه الطريقة
    عيب عيب يطلع هل الكلام كيف اذا فازوا شو كانوا عملوا

    -1
  680. hafida (680) 2009-11-23 17:11:00

    السلام عليكم والرحمة والاكرام الحمد لله على الفوز الله هو الدي اعطانا اياه وهو حق ولا يحكم الا بالحق لانتحدث عن المشجعين نتحدث عن اللعبين فهم دو مستوى عالي في التربية والحمد لله ولو رايتم قبل وبعد المباراة كيف صلوا اودعو الله لما تقولون انهم كفار كفى مهزلة يااعلام يامصري انتم سبب الفتنة وما يحدث كفى سب وشتم فينا انكم مسؤؤولون اتقوا الله ونشكر كل من ساندنا ونقول لمصر تقبلي الامر وساندينا في المونديال ادا سمحت و يا محمد اي حليم تتحدث عنه ولا يهمنا الخسارة بعد الفوز عليكم

    -1
  681. عربية (681) 2009-11-23 19:27:00

    كنت اتمنى لو كل هالحماس المصري والجزائري والعربي كان لحل مشكل من مشاكل الامة العربية ليس من اجل ماتش كرة والله شيء يقهر و عار وين الرجوله العربيه واخوانا في فلسطين يموتون ودمهم يهدر اين انتم من هذا ياعرب والله خسرتم انفسكم

    -1
  682. جزائرية وافتخر (682) 2009-11-23 21:25:00

    الجزائر بلد المليون ولنصف مليون شهيد بلد الرجالة حنا منهدروش بزاف كيما نتوما الكلام برك ودليل الإعلام لمصري اكيد معندوش اي شيئ يقولوه على هداك صابو حاجة يلهو فيها حنا الإعلام ديالنا مهوش هكا يدير حاجات محترمة مشي اهانات واستفزازات انا مش فهمة دى ايه المباراة خلصت الكلام دلوقتي ليه

    -1
  683. اسيد فراج (683) 2009-11-23 21:46:00

    الكورة مش مهمة هي وسيلة من وسائل التسلية فقط
    ومصدر من مصادر الدخل العام للبلد
    لكن التعدي بالضرب على الواطنين العزل بيد الحكومةالجزائرية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هذا هو المحك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    أن تتعدى دولة على رعايادولة اخرى هذا هو الشرف والمهابة
    هل تستطيع الجزائر ان تفعل ذلك مع مراهقة واحدة امريكية ؟\
    لو تجرأت على ذلك لحولت الجزائر فى مساءنفس اليوم الى مستعمرة اميكية ولاصبحت عرق وافغانستان جديدة
    وافهم يا

    -1
  684. مصريه وافتخر (684) 2009-11-23 23:50:00

    لييييه مع كل التعليقات دى وتاعبين نفسكو جزائر احنا كده عملنا الها قيمه للمره التانيه لان مصر هيا من زمان الى عملت ليها قيمه

    -1
  685. لو لم اكون مصرية لوددت ان اكون (685) 2009-11-24 02:38:00

    احنا خسرنا دخول كاس العالم مش مهم بس احنا ابطال افريقيا الجزائر تبقى مين؟مهما كسبتوا ومهما عليتوا عمروكو ابدا ما تتساو بمصر لانها اكبر من كده بكتير وانتو اثبتو لينا ان احنا عندنا حسن اخلاق عنكم واذا كنا احنا **** زى ما انتو بتقولو فا انتو ****وتحيا مصر حبيبتى

    -1
  686. الى اي مستوى سوف ننحدر (686) 2009-11-24 03:22:00

    عصبية جاهلية تعصف بالعرب
    بتنا للأسف نلهث وراء الامور التافهة وما زلنا ننحدر اكثر واكثر
    اين غيرتكم يا عرب ويا مصريين وجزائريين و......الخ
    نسيتم فلسطين والمغتصب اليهودي
    لو كنا نعرف ان كل هذا الغضب سيظهر منكم من اجل مباراة ومشاجرة غوغائية بين بعض الهمجيين من الطرفين
    لأقمنا مباراة بين العرب واسرائيل وليضربوا مشجعينا
    قد نغضب ونطلب قطع العلاقات مع اسرائيل
    وقد يتناما غضبنا ونعلن حربا عليها
    فالكرة باتت قبلة العرب
    ودماء الشهداء وشرف فلسطين بات منسي
    هل تتوقعون انكم ممن ستباها الرسول محمد بكم

    -1
  687. وائل فهد العويني (687) 2009-11-24 04:01:00

    والله كانت كانت حرب وليست مبارة كرة قدم حيث استرجع الفريق الجزائري حقه بعدما تم الاعتداء عليهم في القاهرة . مبارة شيقة
    و على المصريين التحلي بالروح الرياضية و التحلي بروح الضيافة
    والله رجال الجزائر اشاوس و افتكو الفوز بجدارة

    -1
  688. على المصريه (688) 2009-11-24 04:42:00

    ارفع راسك يا مصرى لفوك ..

    -1
  689. مراد (689) 2009-11-24 04:48:00

    هذا الغرور الذي يقتل صاحبه ! الف مبروك لمحاربي الصحراء الذين جاهدوا من اجل التأهل !!
    و يللي بيقول الجماهير الجزائرية اعتدت على المصريين !!هه شي بيضحك يعني شو الجمهور المصري الغفير يللي حه حمل وديع ؟؟؟ و المصريين هم من بدأوا الاساءة فالبادي اظلم !!
    مبروك للجزائر و..

    -1
  690. مصريه جدا (690) 2009-11-24 06:16:00

    الاول مبروووك للجزائرين تستحقوها او لا ده مش موضعنا
    المهم ليه كل اللى بيتكلم ع مصر ام الدنيا نسى اننا احنا بلد الحضرات وبلد ربنا ذكرها ف القرن وحبيب الله الرسول الكريم كمان نسيتوا احنا ابطال 73 وامه الكرامه وشعب مضياف عمره مايستقبل ضيوفه زى ماحصل بالجزائر للمصرين واللهى احنا ام الدنيا

    -1
  691. moda (691) 2009-11-24 11:23:00

    .........

    -1
  692. مكتئب مما يحدث (692) 2009-11-24 12:57:00

    اتقوا الله

    -1
  693. جزائرية حرة (693) 2009-11-24 14:28:00

    أقسم بالله أننا نحبكم يا مصريين واللي يأديكم يأدينا نحن في النهاية إخوة وكلنا عرب مسلمين ما تخلوش الإعلام المصري يشحنكم بالحقد والضغينة ويصنع الفتنة .نحن في الجزائر نشعر بخيبة أمل كبيرة لأننا لو خسرنا وتأهلتم أنتم لكنا شجعناكم ووقفنا بجانبكم في المونديال من كل قلوبنا ولكن نحن الأن نرى العكس فأنتم تبغضوننا وكأننا كفار .لما لا نفتح صفحة جديدة بيضاءوتحيا الجزائر وتحيا مصر.

    -1
  694. جزائرية تفتخر ببلادها (694) 2009-11-24 15:13:00

    ألف مبرووووووووووك للجزائر

    -1
  695. اسامة (695) 2009-11-24 15:16:00

    هكزا يكون الفوز عند البربر ولاكن اقسم باللة سوف يرا البربر انتقام المصريين الى ربنا اكرمهم الله و نصرهم على .......

    -1
  696. محب للجزائر (696) 2009-11-24 15:23:00

    مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك للجزائر ...............والفربق التاني معلش المرة الجاية

    -1
  697. جلال الجنيدي (697) 2009-11-24 16:42:00

    مبروووووك من كل قلبي تأهل الجزائر للمونديال عني وعن كل الاردنيين

    -1
  698. egyptian (698) 2009-11-24 17:17:00

    على فكرة الجزائر دول شعب بغل وحقد وناس هايفة وفاضية وبلطجية
    الله على المصريين طول عمرهم يقفوا جنب الدول العربية ويحللهم مشاكلهم وجدعان ورجال وما يحبوش الغدر ولا الكذب ولا الافتراء

    -1
  699. بنت الجزائر الحرة (699) 2009-11-24 17:22:00

    اولا مبروك لبلدي بالفوز بامونديال 2010 و للتاهل الى مباراة كاس افريقيا و بدي قول لكل اللي شجعنا شكرا لانو ابن بلدو عن جد اما اللي اتمنالنا الخسارة مثل المصريين اقولهم احنا اللي فزنا و انتو مفكرين انو مصر ام الدنيا معناتو انو الجزائر جدتها و تزكرو انو مافي شي يوقف في طريق محاربي الصحراءok

    -1
  700. egyptian (700) 2009-11-24 17:36:00

    انتم اجداد هههههههههههههههههههه
    غطوا على حقدكم غطوا
    حسبى الله ونعم الوكيل

    -1
  701. nora (701) 2009-11-24 18:17:00

    عيب المصريون فقدوا صوابهم وربي كشفهم سبحان الله

    -1
  702. حسنى (702) 2009-11-24 18:25:00

    ماحدث فى السودان

    -1
  703. من ليبيا (703) 2009-11-24 19:15:00

    جميعا تابعنا المسرحية الطويلة والتي لم تنتهي للاعلاميين المصريين والاصح الممتلين المصريين تابعناها يوميا بغية ان نري منهم شئيا ولو واحد صادقا وصحيحا وبغية ان نري في اي منهم اسلوب اعلامي ولكن والله يشهد انهم ما الا ناس كدابين وصدقا عندما افول انني اتابع قنواتهم فقط لاضحك علي كدبهم و سداجتهم الف مبروك للجزائر وعقبال المرة القدمة والله فرحنا من قلوبنا الف مبروك عالعموم الجزائرين جيراننا وناس محترمين والله اشترف اكون في الجزائر للاحتفال نعاهن بس انا كنت في تونس واحتفلت مع الجزائر كما احتفلو في ليبيا

    -1
  704. محمد عبدوو (704) 2009-11-24 19:20:00

    ولان العرب من سماتهم النفاق
    فهكذا تكن الردود
    ههههه الجزائر عربيه اعتقد انها عبية حنتور سيحرروا القدس والجولان وذلك من خلال صواريخ البذاءات الذي يطلقوه علي المصريين
    طبعا هذا الكظلام ينطبق علي باقي الغير اخوة من البلدان المسماه بالعربية

    -1
  705. alikarimo (705) 2009-11-24 21:25:00

    بروك للفريق الوطني الجزائري علي التأهل وأريد منكم اجابة عن هدة التساؤلات زمن هو البلطجي الدي هاجم عام 84 في اقصائيات لوس انجلس الفريق الجزائري ومن هو الدي وصف نصف نهائي كأس افريقيا سنة 86 ضد اسود الأطلس بيوم العبور ومن الدي أرهب وضرب سنة 89 الفريق الجزائري ومن الدي رشق فريق زمبابوي المغمور رارهبه سنة93 من الدي سب وشتم التونسيون سنة98 ومن الدي خاض في لقاءات 2002 ومن الدي ضرب لاعبي ومناصري الخضر يوم 14 نوفبر ومن الدي وقع اتفاقيات كامب ديفيد ومن الدي غلق معبر رفح في وجه الغزاويين

    -1
  706. وهيبووو (706) 2009-11-24 22:48:00

    اود القول فقط ان مصر لو اعترفت بضرب اللعبين الجزائريين لما حصل هذا ثم من يشتم البربر مخطئ لان البربر عرق يشمل 75%من شعب المغرب و50%من الجزائر و10%من تونس و35من ليبيا وفيه في مالي وا\موريتانيا ايضا يعني السب يطال اكثر من 250 مليون شخص انتبهو ولا تتغابو

    -1
  707. مسلمه مصريه (707) 2009-11-25 00:44:00

    يا جماعه دى مباراه كره قدم يعنى لعبه احنا مسلمين والمسلمين متحابين مع بعضهم عيب عليكو بجد

    -1
  708. محمد الجالودي (708) 2009-11-25 06:25:00

    والله يا جماعه عيب انه مباراة تخرب العلاقات بين بلدين كبيرين كالجزائر ومصر
    والرجاء من الاعلام عدم تكبير الفتنه
    ويا رب تلتغى كرة القدم من الدول العربيه
    والان عرفت ليش بيسمونا دول العالم الثالث

    -1
  709. محمد الجالودي (709) 2009-11-25 06:27:00

    نسيت احكي
    مبروك للجزائر
    وهاردلك مصر يا بطلة ولك تاريخ مشرف بكرة القدم
    بس خففو الفتنه
    عيب هاي كرة
    شوي وبنسمع انها قامت الحرب بينكم لا سمح الله
    ويا شماتة الاعداء فينا كعرب

    -1
  710. احبك يا جزائر (710) 2009-11-25 14:36:00

    نحن ام الدنيا نحن فوق الجميع نحن اسياد افريقيا..............
    ..
    شكرا لا شبال سعدان
    صحيت عنتر الله يحفظك من العين

    -1
  711. arabe (711) 2009-11-25 14:39:00

    (الاقتصادية الإلكترونية: نظام الموقع لا يسمح بنشر الروابط)

    -1
  712. algerienne_fiere (712) 2009-11-25 15:15:00

    نحن عرب وكلنا اخوة وهده كرة يعني رياضة ماشي سياسة انتم الضالمون يا المصريين الي راكم تعايرو فينا بربر افهموها قبل ماتقولوها وحنا فعلنا الخير بصح مانهدروش بيه (يقولو اعمل الخير ونساه) وبعدين واش من خير درتوه وقوفكم مع اليهود او غدر العرب ياو راكم واهمين الجزائر اكبر من نطقكم بها وانتم بداتم ونحن لها ولي دار بينا دعات عليه امه

    -1
  713. LAKHDAR (713) 2009-11-25 15:41:00

    مصر كبيرة جدا و حان وقت خرجها لتقاعد فقد شاخت وهرمت ولم تعد تتحكم في قراراتها ولاتصرفات صغارها وقد حان الوقت ليقوم رب الاسرة العربية بدوره

    -1
  714. منير (714) 2009-11-25 16:35:00

    انا استعجب للشعوب العربية التى تنقاد وراء سياسييها و تساعدهم على حملاتهم السياسية و الاعلامية دون ادراك مسبق.لقد استعملت مبارات مصر و الجزائر كورقة سياسية بحتة لتحقيق اهداف سياسية داخلية كان فتيلها قد اشعل من مصر اثر مهاجمة الاعبين الجزائريين فكيف نفسر ادا تشجيع اسرائيل لمصر ( النضام طبعا و ليس الشعب) و تشجيع الفلسطينيين للجزائر

    -1
  715. Majed (715) 2009-11-25 16:41:00

    و الله هالحين اتخيل الاسرائليين و هم يتفرجوا علي صاير بين المسلمين بسبب الكورة ؟؟؟ و يقولو والله القدس ماتسوى عند المسلمين ثمن كرة جلد ب 10 دولار؟؟ يالآلخزي والعار

    -1
  716. Majed (716) 2009-11-25 16:41:00

    (( مكرر ))

    -1
  717. Majed (717) 2009-11-25 16:49:00

    (( مكرر ))

    -1
  718. نادر الحويطى (718) 2009-11-25 17:07:00

    كنت أتمنى ان يقوم بعض المسئولون فى الأقطار العربية بالتعبير عن أستيائهم من تصرفات الجمهور الجزائرى فى الخرطوم ولكن كان أضعف من المتوقع وهذا له أبعاد سيئة لا اعرف كيف تقاس الأمور عند السياسى العربى

    -1
  719. mahmoed (719) 2009-11-26 05:45:00

    *************

    -1
  720. asma (720) 2009-11-26 20:12:00

    بعد بسم الله الرحمان الرحيم انا اقول كجزائرين الف مبروك لفريق بلدي و اتمنى له الافضل و اقول للفراعنة وراء كل فرعون موسى و ان لا يغترو الان ابطال الجزائر عليهم بالمرصاد مهم قالوا فنانيهم نبقى نحن الفائزون و تبقى الجزائر فوق الجميع الان و بكل بساطة نحن نلعب بكل روح رياضية مسالمة و نترك الباقي للله سبحانه و تعالى فشكرا لله و دامت الجزائر حرة و شكرا لكل من ساندنا من بعيد او من قريب شكرا اسماء من الجزائر ولاية بشار .

    -1
  721. نادر الحويطى (721) 2009-11-26 21:59:00

    أسماء - انا واثق انك تعلمين ان مكسب الجزائر ما كان يمكن ان يحدث لو لا استخدام السكاكين والمطاوى من جهة الجمهورى الجزائرى وايضا تهديد اللاعبين بالضرب والعنف داخل المستطل الأخضر

    -1
  722. شهناز من الجزائر (722) 2009-11-27 09:33:00

    تحيا الجزائر

    -1
  723. مصر..مصر...مصر...مصر...مصر (723) 2009-11-27 10:46:00

    احنا خسرنا مبارة التأهل ولاكن كسبنا حب بعضنا لبعض وثقتنا كبيرة جدا مع بعضنا ..

    -1
  724. كمال الجزائر (724) 2009-11-27 11:22:00

    .................

    -1
  725. هالة (725) 2009-11-27 15:25:00

    ...................

    -1
  726. نادر الحويطى (726) 2009-11-27 15:33:00

    ................

    -1
  727. أماراتي , افتخر (727) 2009-11-27 16:31:00

    كلام للأخوة المصريين,خلاص لعبتو و خسرتو و الفريق الجزائري كام أقوى من فريقكم المفروض تدعولهم ينجحو في كاس العالم مو تدعو لهم بالخسارة من اول مياراة لأن هاذا يدل على الغيرة من الفوز و الحقد الذي في قلوبكم و لا لازم انتو الي تفوزو؟بلاش أستعلاء و أفتراء على الجزائريين.اما بالنسبة لضرب الجزائريين للمصريين في السودان أو حتى في الجزائر صحيحا فانتم من أبتدى الأول بضرب فريقهم و قناة فرنسية كانت في الحافلة و صورت كل شيئ .الله يهديكم

    -1
  728. قبيلية (728) 2009-11-27 17:40:00

    السلام عليكم صحى عيدكم با تو الف مبروك للخضرة والله تستاهل الفوز مهما قلت واحكيت ميهمناش نقةله ونعودها 3 2 1 viva algèrier ثمورثيو حملغكم اطاس اطاس ديما ثزذغط اليو قبائلية

    -1
  729. نادر الحويطى (729) 2009-11-27 18:02:00

    المصريون غاضبون ولا يريدون ان يروى تلك الوجوه

    -1
  730. ابطال الجزائر (730) 2009-11-27 22:05:00

    واحد من ابطال الجزائر كتب ما يلي والحق يقال اني لن اضحك في حياتي مثل هذه المره ولا احسن كومديان اقرء ياسيدي بيبدء بي نحن
    نحن شعب لا ينسى
    نؤيد التدخل العسكري على مصر…و كما نقلنا ثلاثين ألف مناصر إلى السودان خلال ثمان و أربعين ساعة سنسلط ثلاث مائة ألف مقاتل على مصر خلال أربع و عشرين ساعة…فكلنا أهبة و استعداد ننتظر الإشارة…و من زرع رياح الفتنة …جلب عاصفة الدمار ..رد علي الاستاذ (نحن)
    شوف يااستاذ ولا بلاش استاذ دي كدا هاخلي نقابات التعليم العالي منها والواطي يطلبو بشنقي :-)نصيحه لوجه لوجه الله لما تنام تبقي غطي كويس

    -1
  731. نادر الحويطى (731) 2009-11-28 11:18:00

    عندم تفيق الدول البترولية مثل الجزائر على ضياع مصر وايضا على انتهاء عهد الطفرة البترولية سوف تجد نفسها امام أعداء حقيقون لايعرفون الرحمة معهم - ولاتنسوا ان هذه الكراهية هى التى شقت بلاد الفرس فأتى التتار والصلبيين ثم شقت الدولة العثمانية فأتى المستعمرون من الغرب - انها ثقافة الكراهية القادمة من الصحراء

    -1
  732. زهرة الجزائر (732) 2009-11-28 13:13:00

    واصلا ابو المشكلة هو عمرو اديب لما قال الجزائر بتكرهنا واتمنى تخسرو على العموم انا ما بهتم على فكرة ما بكره المصريين والصراحة عادي زيكم زي الاخرين وتحيا مصر والجزائر

    يعني بتقلو ان شاء الله نخسر ما بهتم المهم فزنا عليكم ودا اجمل خبر سمعتو ...

    -1
  733. عبد فاخوري (733) 2009-11-28 17:19:00

    الى جميع الاخوه من الجزائر و مصر هذه لعبه ما تخلو الاعداء يشمتو فينا احنا من ضل عرب و هاد بكفي فكرو في اشي احسن من المباره زي فلسطين و كل الي بيسير في العرب الان و بلا قلة عقل

    -1
  734. هبة وديع (734) 2009-11-28 21:25:00

    و الله انتوا شعب ..... انتوا كسبتوا بالكوسة الحكم كان خايف منكم وعاملين نفسكوا بتفهموا فى الكورة وبعدين انتوا فكرين نفسكوا هتعملوا حاجة ورونا احنا غلبنا ايطاليا ولعبنا متش كنا فيه متساوين مع البرازيل ورونا يا حريفة

    -1
  735. محمود المصرى (735) 2009-11-29 09:21:00

    ................

    -1
  736. كملية (736) 2009-11-30 11:48:00

    و الله أنا حايرة في المصريين لما إعتدوا على اللعبين الجزائريين في مصر كانوا يقولون أنها تمثلية هزلية و لما خسروا في السودان إدعوا أن المصريين تعرضوا للإعتداء من طرف الجزائريين و أنا أقول لهم هذه ليست تمثلية هزلية و لكن فيلم هندي. و الله هم أكبر ممثلين الدراميين . تحيا الجزائر و يحيا كل محبيها.

    -1
  737. مصرية وافتخر (737) 2009-11-30 16:59:00

    مصر هى بلد الرجالة والعظماء الله يحميها ياااااااااااارب

    -1
  738. البنت الحلوة (738) 2009-12-10 18:01:00

    مصر ارض الكرامه
    مصر ارض الشهامه
    اللى حصل فى السودان كان:
    غراب قصاد يمامه
    صفوه قصاد لمامه
    ايه فايده الندامه
    ياما استحملنا ياما
    امال فين العروبه ولا ده كلام نمامه
    احنا الشعب الجميل عندنا احسن زعامه
    احنا ولاد النيل ولاد شمس الاصيل دامت لينا الإمامه
    رجائنا مش مستحيل يا زعيمنا يا أصيل رد لمصر الكرامه

    -1
  739. عنتر يحيا قاهر الفراعنة (739) 2009-12-11 23:23:00


    الجزائر بلد الرجال الحمد لله

    -1
  740. asma abdali (740) 2009-12-12 01:18:00

    (( الموقع الإلكتروني : لا يسمح بنشر التعليقات بغير العربية )

    -1
  741. عاشق مصر (741) 2009-12-16 12:29:00

    في البداية احب ان اوجة رسالة إلى البربر قبل ان تدخلوان في اي حوار ارجو ان تتعلموا اللغة العربية (شئ عجيب انسان عربي ولا يعرف العربية )
    نحن المصريون حامين العرب وهذه قلوب العرب ولن تتغير من ناحيتنا واقول للعرب انتم تعرفون اننا افضل منكم جميعا بلا استثناء ولهذا تكرهوننا وتحاولون نكر جميلنا عليكم واريد ان اقول لكم نظفوا قلوبكم من ناحيتنا أو إن لم تنظفوها فهذا افضل واقول للبربر انتم هكذا ولن تتغيروا فالبربري بربري وتذكروا يا احفاد نابليون انهو نحن من حررناكم من فرنسا وبسببكم دخلا حربا معهم

    -1
  742. عاشق مصر (742) 2009-12-16 12:33:00

    في البداية احب ان اوجة رسالة إلى البربر قبل ان تدخلوان في اي حوار ارجو ان تتعلموا اللغة العربية (شئ عجيب انسان عربي ولا يعرف العربية )
    نحن المصريون حامين العرب وهذه قلوب العرب ولن تتغير من ناحيتنا واقول للعرب انتم تعرفون اننا افضل منكم جميعا بلا استثناء ولهذا تكرهوننا وتحاولون نكر جميلنا عليكم واريد ان اقول لكم نظفوا قلوبكم من ناحيتنا أو إن لم تنظفوها فهذا افضل واقول للبربر انتم هكذا ولن تتغيروا فالبربري بربري وتذكروا يا احفاد نابليون انهو نحن من حررناكم من فرنسا وبسببكم دخلنا حربا معهم

    -1
التعليق مقفل