تسجيل دخول
نسيت كلمة المرور |  مستخدم جديد
 
الثلاثاء 1430-11-29 هـ. الموافق 17 نوفمبر 2009 العدد 5881
آخر الأخبار
انت الآن تتصفح عدد من الارشيف, نشر قبل 1859 يوم . عودة لعدد اليوم

مصر تسمح لطائرة جزائرية بالإقلاع رغم عدم حصولها على تصاريح

مباراة مصر والجزائر في الخرطوم.. شحاتة: مصر تلعب ولا تحارب

الجمهور المصري يحتفل بطريقته  الخاصة عند وصوله للخرطوم استعدادا لحضور المباراة الفاصلة مع الجزائر  
تصوير: خالد الفقي

الجمهور المصري يحتفل بطريقته الخاصة عند وصوله للخرطوم استعدادا لحضور المباراة الفاصلة مع الجزائر تصوير: خالد الفقي

القاهرة - أم درمان - الخرطوم- الجزائر : (الألمانية - رويترز- الفرنسية )

أعلن المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم حسن شحاتة اليوم الثلاثاء في الخرطوم إن منتخب بلاده "يلعب من اجل الاستمتاع باللعبة وليس من أجل الحرب" عشية المباراة الفاصلة بين المنتخبين المصري والجزائري المقررة على استاد المريخ في أم درمان والمؤهلة الى نهائيات كأس العالم في جنوب إفريقيا 2010.

وقال شحاتة في مؤتمر صحافي في احد الفنادق الكبرى في العاصمة الخرطوم "نلعب كرة القدم من أجل الاستمتاع باللعبة وليس من اجل التسبب في اندلاع الحرب"، مضيفا "ستكون المباراة صعبة. المنتخبان يملكان حظوظا متساوية للفوز والتأهل الى المونديال".

وتابع "ستكون خطتنا التكتيكية مختلفة تماما عن تلك التي خضنا بها مباراة السبت (في القاهرة عندما فازت مصر 2-صفر وفرضت الاحتكام الى المباراة الفاصلة في السودان بعد التساوي مع الجزائر نقاطا وأهدافا في صدارة المجموعة الثالثة). هدفنا السبت كان تسجيل هدفين أكثر من الجزائر... لكن مباراة الغد نحن بحاجة الى الفوز فقط بأي نتيجة".

وتعليقا على أحداث الشغب التي اندلعت قبل وبعد مباراة السبت في القاهرة والجزائر ومرسيليا، قال شحاتة "نلعب كرة القدم من اجل الاستمتاع وليس من اجل خلق حرب".

وشهدت شوارع العاصمة السودانية نشاطا كبيرا لأنصار المنتخبين حاملين الإعلام الوطنية لبلديهما، وعلق رئيس الاتحاد المصري سمير زاهر على ذلك قائلا "نحن لا نهتم بما يحصل في الخارج بل نركز فقط على مباراتنا غدا".

صايفي: مستعدون للمباراة الفاصلة أمام مصر

قال المهاجم رفيق صايفي لاعب نادي الخور القطري إن منتخب الجزائر لكرة القدم مستعد لمواجهة نظيره المصري غدا الأربعاء بالسودان في المباراة الفاصلة لتحديد الفائز بآخر بطاقة تأهل افريقية الى نهائيات كأس العالم في جنوب إفريقيا 2010.

وقال صايفي للإذاعة الجزائرية اليوم الثلاثاء "كل اللاعبين شاركوا في الحصة التدريبية. إنهم عازمون كل العزم على تحقيق نتيجة جيدة خاصة بعد أن علموا أن آلاف المشجعين سافروا الى السودان من أجل مناصرتهم ومساندتهم."

وأضاف صايفي الذي تعافى من إصابة تعرض لها في اللقاء ضد المنتخب  المصري يوم السبت المنصرم بالقاهرة إن زملائه يدركون المهمة الملقاة على  عاتقهم وسوف يبذلون قصارى جهدهم لانتزاع بطاقة التأهل.

وقال صايفي "اللاعبون واعون تماما بالمهمة التي تنتظرهم. سنبذل  قصارى جهدنا من أجل انتزاع تأشيرة التأهل الى نهائيات كأس العالم."

الاتحاد الجزائري يتهم الاتحاد المصري بالعنف في القاهرة

اتهم رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم طالب محمد روراوة الثلاثاء نظيره المصري ب"الوقوف وراء" أعمال العنف التي رافقت مباراة التأهل لنهائيات كأس العالم 2010 التي جرت في القاهرة السبت الماضي بين منتخبي البلدين.

وقال روراوة في تصريح لمجموعة صغيرة من الصحافيين في الخرطوم أن رئيس الاتحاد المصري سمير زاهر "وراء كل الأحداث التي وقعت خصوصا الاعتداء الوحشي الذي الحق بنا إصابات (ثلاثة لاعبين) وصدم لاعبينا وجعلهم في حالة صعبة جدا".

وكان الرئيس السوداني عمر حسن البشير استقبل الثلاثاء أعضاء اتحادي كرة القدم المصري والجزائري، كما استقبل مسؤولين من البلدين عشية المباراة الفاصلة. وأفاد مراسل وكالة فرانس أن رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم رفض في ختام اللقاء مع الرئيس السوداني مصافحة نظيره المصري سمير زاهر. وقال روراوة "ارفض مصافحة من يقف وراء كل ما حصل في القاهرة لأنه هو الذي بدأ بإطلاق التصريحات وطلب من مشجعيه زلزلة الأرض تحت أقدام الفريق الجزائري".

من جهته قال وزير الشباب والرياضة الجزائري الهاشمي جيار "إن لقاء على هذا المستوى يثير المشاعر خصوصا لدى الشبان ونأمل بان يظهر شباننا ضبطا للنفس". وتابع الوزير الجزائري "اتصلنا البارحة واليوم بمشجعينا الجزائريين لتحذيرهم من أي شكل من أشكال الاستفزاز وطلبنا منهم أظهار روح رياضية" مضيفا "نحن هنا لتشجيع فريقنا وتجنب حصول مشاكل على الأرض السودانية".

الجماهير المصرية والجزائرية تصل بكثافة إلى السودان

وصلت آلاف الجماهير المصرية والجزائرية اليوم إلى العاصمة السودانية الخرطوم لحضور المباراة الفاصلة بين منتخبي بلادهما ضمن تصفيات القارة السمراء المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم المقررة في جنوب إفريقيا الصيف المقبل.

ويأتي وصول جماهير البلدين إلى الخرطوم وسط أجواء مشحونة ومتوترة بينهما عقب أحداث الشغب التي حصلت بينها قبل وبعد مباراتي "الفراعنة" و"محاربي الصحراء" السبت الماضي في القاهرة ضمن الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة والتي ألت نتيجتها للمنتخب المصري بهدفين نظيفين ما فرض مباراة فاصلة لتحديد صاحب البطاقة الافريقية الاخيرة الى المونديال بعد الكاميرونونيجيريا وغانا وساحل العاج.

ووصل المشجعون الجزائريون حاملين أعلام البلاد الخضراء والبيضاء يتوسطها هلال ونجمة حمراء غطت السيارات التي أطلقت العنان لأبواقها في العاصمة السودانية، في حين وصل مشجعون آخرون بكثافة إلى المطار.

وقال عادل وهو مشجع يرتدي قبعة وسروالا وقميصا بالوان العلم الجزائري "أنا متزوج وأب لطفلين، تركت أطفالي وزوجتي وبيتي، تركت كل شيء وجئت إلى هنا".

من جهته، أكد أحمد افتيسن وهو صحافي جزائري "هناك بعض المشجعين الذين جاؤوا هنا بدون أي شيء على الإطلاق. كانوا في الشارع، وسمعوا أنباء أن هناك رحلات جوية فتوجهوا إلى المطار للسفر إلى السودان".

وخصصت السلطات الجزائرية طائرات ورخصت أسعار التذاكر لجماهير "الخضر" لحضور المباراة الفاصلة أمام "الفراعنة" المصريين غدا الأربعاء في أم درمان، المدينة التوأم للعاصمة الخرطوم على الضفة الغربية لنهر النيل.

وقال والي الخرطوم عبد الرحمن الخضر "ننتظر وصول 48 طائرة من الجزائر و18 طائرة من مصر" مشيرا إلى إن ألفي مشجع مصري سيأتون بسياراتهم وعلى متن الحافلات. كما أن هناك الآلاف من المصريين يعملون في الخرطوم ولن يكونوا بحاجة إلى السفر من أجل حضور هذه المباراة النارية.

ولم تستقبل العاصمة السودانية هذا الكم الهائل من مشجعي "كرة القدم" منذ نهائيات كأس إفريقيا عام 1970 عندما توج السودان باللقب وهو الوحيد في خزائنه في البطولات الكبرى.

وامتلأت الفنادق في العاصمة الخرطوم عن آخرها. في المقابل خصصت سلطات العاصمة موقعين للجمهور المنتخبين بمعدل واحد لكل منهما وتفصل بينهما كيلومترات عدة رغبة من السلطات الفصل بين المشجعين أكبر مساحة ممكنة لتجنب أحداث عنف جديدة بعد تلك التي حدثت في مصر والجزائر وفرنسا في الأيام الأخيرة.

وقال شكيب وهو احد المشجعين الجزائريين الذي وصلوا إلى الخرطوم قادما من أبو ظبي: "لقد ضربوا زوجاتنا ومواطنينا في مصر نحن مستعدون لمواجهتهم إذا فعلوا لنا شيئا. لا نريد القتال، نريد مباراة نظيفة، لكن إذا حاولوا استفزازنا سندافع عن علمنا الوطني".

وأكد والي الخرطوم إن 15 ألف شرطي سيكونون على أهبة الاستعداد للتدخل في حال وقوع إي أحداث قبل أو إثناء أو بعد المباراة.

وأكد أن إستاد ام درمان الذي ستقام به المباراة يتسع ل41 ألف متفرج ولكن السلطات ستسمح بحضور 35 ألف متفرج فقط لأسباب أمنية.

وأوضح انه سيتم تخصيص تسعة آلاف مكان في الإستاد لمشجعي كل من البلدين أي 18 ألف مقعد في الإجمال.


حفظ طباعة تعليق إرسال
مواضيع ذات علاقة

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الاقتصادية ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. علماً أننا لا ننشر التعليقات بغير اللغة العربية.

596 تعليق

  1. عبده مناع (1) 2009-11-17 08:01:00

    الجزائر مستواها لا يؤهلها للفوز علي مصر
    توقع خاااااااااااااااااااااااااص 1 صفر لمصر يسجله عماد متعب

    -1
  2. طيب (2) 2009-11-17 08:21:00

    3 صفر ان شاء الله

    -1
  3. ALI LA POINTE (3) 2009-11-17 09:47:00

    اتعرفون من يكون

    -1
  4. ابو ابراهيم (4) 2009-11-17 10:46:00

    بالغ الجزائريون في الدفاع و محاولة الخروج من مباراة القاهرة بالتعادل او اقل الاهداف.
    الآن سوف يكون اداء الجزائريون هجوميا و سوف تكون النتيجة مختلفة. لو امتدت المبارات الى ركلات الترجيح بالتأكيد سوف يفوز اسود الصحراء.

    -1
  5. قارئة .. (5) 2009-11-17 11:26:00

    يااانااااااااس ياااااامسلمين !! فين عقوولكم ؟!
    مجرد "لعبة" تسوي فيكم كذا !!
    الله يعدي هاليومين على خير
    راح تفضحونا في العالمين عشان قطعة جلد منفوخة !

    وااااااااحسرتااااااااااه بس
    عرفوا كيف يشغلوكم عن أولوياتكم وقضاياكم
    انا ما أقول لا تلعبوا .. العبوا وانبسطوا وشجعوا .. لكن لا تصير أكبر همكم وتفرق وحدتكم كمسلمين .. شي مو معقول
    والاموال اللي تصرف عشان النقل والإعلانات والجوائز !
    مين اولى فيها ؟!

    -1
  6. المرزوق (مسجل) (6) 2009-11-17 11:31:00

    المصريين ليسوا احفاد الفراعنة

    -1
  7. ابراهيم (7) 2009-11-17 11:52:00

    ان شاء الله نفوزو عليبكم مهما كان الأمر و لن تخيفوننا أبدا الجزائر 04: 0 مصر

    -1
  8. المنص (8) 2009-11-17 12:04:00

    بلد المليون شهيد 2/1

    -1
  9. عبد القادر / من السودان (9) 2009-11-17 12:17:00

    بسم الله والحمد لله
    لنا الشرف بان نستضيف هذا اللقا ء بين الاخوة
    والاشقاء العرب ونتمنى ان يجدو عندنا كل سبل
    الراحة وفى النهاية نحن بنهنى الفائز وبنطبطب على
    الخاسر والبعطى فى الملعب بيكسب ونسال الله ان
    تمر على خير وابشركم اخوتى نحن فى السودان
    قدر المسولية واكتر ونتمنى ان ينبسط الجميع
    (ادخلو بلدكم السودان ان شاء الله ستجدون كل ماهو
    طيب وجميل والله الموفق ) ونتقابل بعد المبارة او فى
    الاستاد للبيحضر منكم ان شاء الله

    -1
  10. وسام (10) 2009-11-17 12:23:00

    الجزائر 2 مصر 1

    -1
  11. محمد جلال (11) 2009-11-17 12:26:00

    مصر مصر مصر باذ الله هنكسب الجزائر 1000 الا 1000 المعلم الكبير هيجيب بطاقة المونديال للمنتخب احنا المصرين احنا اليا بنعدي الصعب ده لازم هيحصل مصر ام الدنيا واليا يقول غير كده يبق مشفش الدنيا كلنا بنحب مصر بموووووووووووووووووووووووووووت فيك يا حسن يا شحاتة معلم ابن معلم وعمره مشتغل معا معلم عشان هو المعلم بس

    -1
  12. عمرو الوصيفى (12) 2009-11-17 12:33:00

    .................

    -1
  13. اليماني (13) 2009-11-17 12:36:00

    اخواني الجزائرين ماذا يحدث هذه تصرفات غير معقوله نحن أولا واخيرا أخوانا عرب وما نشر في الجزائد القومية بالجزائر هذا لا يمس الحقيقة بأي شئ وخلينا نتكلم بالبلدي أنتو عاوزين ايه من الاخر نتهزملكو علشان تستريحوا طيب لأ بإذن الله هنفوز وإنشاله منعكوا أستريحتوا واخيرا هقولكو مثل صغير " ضربني وبكا وسبقني واشتكا "

    -1
  14. احمد سلامة (14) 2009-11-17 12:44:00

    انا حزين لشماتة اليهود فينا كمسلمين بل الاخص وعرب ككل وهل ستقف الحياة ان لم نصعد ياماكسبنا مبارايات وخسرنا ماذا حدث احنا فين من حديث رسول الله المسلم للمسلم كاالبنيان اذاي اعتدي علي اخويا المسلم فكل مسلم اراد اشعال الفتنة ماذا كسب فالكل مجازي عن فعلتة

    -1
  15. wail aimen (15) 2009-11-17 13:01:00

    ياأصحاب الضيافة في السودان نقول لكم أخرجوا شجعانكم والسلام على إخاننا في السودان ونقول لهم مسبقا أعدرونا

    -1
  16. za3eem (16) 2009-11-17 13:07:00

    ولله مجانين

    -1
  17. احمد /الاردن (17) 2009-11-17 13:10:00

    مساء الخير على جميع الموجدين
    مصرين وجزائريين وسودانيين
    كل العرب رح يشجعوا الفريق العربي الي رح يتأهل لكاس العالم
    سواء كان مصر او الجزائر
    يعني بكرة اذا اتاهلت مصر رح تلقي الجمهور الجزائري واقف معاها بكاس العالم ولو اتاهلت الجزائر رح تلاقي المصرين جنبهم وبضهرهم
    بتعرفو ليش؟؟؟؟؟؟؟؟
    لانو الله من عندو ميزنا بهاد الاشي ميزنا بلغة وحدة باشي رح يجمعنا رغم انفنا
    واشي رح يحسدونا على العالم
    يعني انا ما كنت عارف شو بدي احكي بس انشاله تصل رسالتي الى كل ناطق بلغة الضاد

    -1
  18. اجمد الليثى (18) 2009-11-17 13:11:00

    تاريخ مصر معروف ومش محتاج لاى شخص يشككك فيه يكفى ان مصر ورد اسمها فى القران مرتين ومصر معروفه باهلها الطيبين يكفى ان لغتنا هى اللغه العربيه مش اى لغه تانى وان شاء الله هنفوز وهنتأهل لكأس العالم والرد هيكون فى الملعب

    -1
  19. هناء (19) 2009-11-17 13:11:00

    الربح للجزائر ان شاء الله

    -1
  20. الفلسطيني الجزائري (20) 2009-11-17 13:12:00

    السلام عليكم
    العالم كله شهد على الاعتداء على حافلة الفريق الجزائري
    الجزائري ليس ملاكا ولكنه لا يكذب
    حسبنا الله ونعم الوكيل وندعو الله أن يحفظ أبناء أمته قاطبة

    -1
  21. hicham berer bijoutri (21) 2009-11-17 13:12:00

    الشي المحير انوا الاعلاميين المصريين يتمادوا في السب و الكلام الغير لائق اين كنت عندما كان اليهود يدمرون في غزة مش عار عليك وعلى الدولة التي تركتك تشتم وتقول .....vous étes un homme bétise مهما يكون لاتقل ولا كلمة تجعل البلدين في فتنة حقيقية و القتل و الفتنة اشد من القتل ولو كنت انا من يحكمك لنفيتك الى جهنم ياعميل اليهود و الامريكان مع احترامي للطاقم الجيد الساهر على تنظيم كلام جيد و لائق لكل من الجزائريين و المصريين

    -1
  22. بكير (22) 2009-11-17 13:16:00

    افتخر انني جزائري

    -1
  23. عمار من السودان (23) 2009-11-17 13:17:00

    شباب دى كوره يعنى رياضة يعنى لازم روح رياضية وبلاش تعصب مصر الجزائر او الجزائر ومصر كلنا عرب واللى يكسب هم العرب ماتضحكو فينا الغرب حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

    -1
  24. أبو نورالمصرى (24) 2009-11-17 13:19:00

    يا أحفاد المليون والنصف شهيد إنتو اهلنا وحبايبنا وملعون أبو الكورة إذا كانت هتفرقنا

    -1
  25. ناصر السنة (25) 2009-11-17 13:19:00

    إخواني في الدين
    يا أيها الذين آمنوا قو أنفسكم وأهليكم ناراً وقودوها الناس والحجارة
    مالكم يا قوم تستبقون العداء فوالله إن فازات الجزائر أو مصر لن يستفيد الشعبين شيء .
    فالله الله في الدين
    الله الله بالدعاء لإخوانكم المستضعفين المحتلين
    لن تروا الإ العصبية والكراهيه ونحن في أول الامر وآخره مسلمون فعليكم بالتحلي بروح الأيمان .
    طولت عليكم مبروك للفائز مقدماً

    -1
  26. سميرة (26) 2009-11-17 13:19:00

    من المؤسف ان تصل الامور بين بلدين لكل واحد تاريخه و بطولته صنعتها شخصيات مرموقة الى ما وصلت اليه و اعتقد ان من اشعل نار الفتنة بين الشعبين مذيع نشر صور حرق العالم المصري على اساس انها حدثت قريبا و هي في الواقع من الارشيف 1989 فجعل الشارع المصري يثور والاحداث تجر بعضها الى ان وصلت الى ما وصلت البه و للاسف

    -1
  27. البدر (مسجل) (27) 2009-11-17 13:21:00

    ((الاقتصادية الالكترونية : تم التعديل وشكرأ لك))

    -1
  28. ابو سلطان (28) 2009-11-17 13:30:00

    بأذن الله ستكون الفرحة لبلد المليون شهيد .. الجزائر فنيا اقوى لكن المصريين يتميزون بالروح .. اتمنى فوز الجزائر نظراً لكثرة الشعب المصري ببلدي واستغلالهم لاماكن شاغرة لشباب الوطن .
    باذن الله جزائرية

    -1
  29. ilyes (29) 2009-11-17 13:30:00

    نحن شعب محترم معروف بالكرة ..

    -1
  30. تامر محمد امين صالح (30) 2009-11-17 13:31:00

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بأمر الله عز وجل هنكسب الجزائر فى الخرطوم وهنأخذ تذكرة وتأشيرة المونديال الى جنوب افريقيا بأذنك يارب تمم حلمنا على خير على فكرة ياجزائريين احنا شعب طيب جداً وبنسامح فى اى اساءة ولنا الله فى الاول والاخر وحسبنا الله ونعمة الوكيل فى كل من اساء الى مصر وشعب مصر
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    -1
  31. أثيل الجزائر (31) 2009-11-17 13:34:00

    انا مع أبو نورالمصرى في كلماته هذه مجرد كرة والفائز مبروك عليه

    -1
  32. عبد الناصر (32) 2009-11-17 13:41:00

    من زمان احنا والمصريين لا نتفاهم ان شاء الله انغلبوهم 2-0

    -1
  33. حمزة عجال (33) 2009-11-17 13:48:00

    انشاء الله نربحو مصر 2-0

    -1
  34. احمد (34) 2009-11-17 13:50:00

    انا مواطن عربي سعودي واقول اتمنى من كل قلبي فوز منتخب المليون شهيد.

    -1
  35. ناصر (35) 2009-11-17 13:51:00

    بالله من الاحق بتمثيل العرب؟
    فريق ذهب لزيارة الاهرامات ام منتخب الساجدين؟
    بحول الله النصر لمصر

    -1
  36. بكير (36) 2009-11-17 13:57:00

    الأن فهمنا لمادا لم تستقل فلسطين..................................

    -1
  37. المهندس \محمد موسى\السودان (37) 2009-11-17 14:04:00

    ايها الاخوة الاعزاء من مصر والجزائر اود ان ازكركم بشيء بسيط فقد خرجت جميع المنتخبات العربية من المنافسة ولكن لم يصل بهم الامر الى هذه الدرجة من الانحطاط والكراهية بين الفريقين مثلكم فما لو كان المنافسة في المبارة الاخيرة لنيل لقب كاس العالم

    -1
  38. رامي العبادي الاردن (38) 2009-11-17 14:05:00

    السلام عليكم
    اول شي بهني الامه العربيه بالمنتخب الجزائي والمنتخب المصري لانهم الفريقين الي يتنافسو على البطاقه من خلال مجموعتهم وهدا الشي بشرف بس هناك ضغط اعلامي كبير على المنتخبين وخصوصا من جماهيرهم هناك فريق رابح بالنهايه وليس للامور السياسيه اي تدخل كما يحدث الان من الجانبين خصوصا انه نحنا عرب وليس تنافسنا مع اي دوله اجنبيه والله من العار ان ندخل الامور السياسيه في مباراة كرة قدم يكفينا ما عمله الاستعمار فينا يجب ان نشجع بروح رياضيه عاليه كلنا ابناء عمومه هناك رابح واحد وان شالله الجزائر

    -1
  39. احمدالعلي (39) 2009-11-17 14:06:00

    الله يستر قبل وبعد المبارة ...
    أعتقد أنه سيكون هناك حوادث مؤسفه بعد المباراه .,.,

    -1
  40. إسلام عيساني (40) 2009-11-17 14:09:00

    المصريين لم يستطيعوا ان يصدقوا بان الجزائر عادت بقوة والكرة الجزائرية الان قوية وهذا حسب ترتيب الفيفا فالجزائر تحتل المرتبة 29 عالميا وهي التي ستشرف العرب في جنوب افريقيا بمشيئة الرحمن

    -1
  41. المهندس \محمد موسى\السودان (41) 2009-11-17 14:12:00

    نحن السودانيين لا ولم ولن نسمح لاي مخرب ولا معتدي يتعدى على الاخرين بدون وجهة حق وسوف تتعامل الشرطة السودانية بكل حسم وحزم وواكد ان كل من سولت له نفسة انت ينتقم من الاخر سوف يقدم للمحاكم باعتبارها قضية امنية

    -1
  42. أيوب عيساني (42) 2009-11-17 14:13:00

    سنفوز على مصر

    -1
  43. سمر الجزائرية (43) 2009-11-17 14:15:00

    ن شاء الله ياربي تربح الجزائر 3 مقابل 0 للمصريين إنتضرونا في السودان

    -1
  44. aboodwahby (44) 2009-11-17 14:15:00

    اصحو وفوقوا يا عرب
    مش هقول دي كوره ولا هقول مصر والجزائر
    احنا بندمر نفسنا بنفسنا
    ولنرفع شعار لالالالا للتعصب
    الاعمي
    انا مصري ولكني مثل كثير من المصريين مش متعصب
    وانا واثق ان هناك جزائريون ايضا غير متعصبون
    انا هشجع منتخب مصر 90 دقيقه
    سواء كنا الفائزين او لا
    بعد المباراه هشجع اللي هيدخل كاس العالم

    -1
  45. amina (45) 2009-11-17 14:20:00

    ان شاء الله الجزائر 2.0

    -1
  46. سارة الجزائرية (46) 2009-11-17 14:22:00

    نحن اقوياء منكم يا مصر و سهزمكم في السودان ان شاء الله فسكان السودان لطفاء و كرماء جدا ليس مثل مصر المتوحشون حتى انهم ضربوا فريقنا الوطني بالحجارة.والان ينكرون ذلك! فمن ضرب فريقنا!نحن !يا له من اعتقاد سادج قالت مصر ذلك للتهرب من الحقيقة.المهم اننا سنهزم مصر بمساعدة اخواننا السودانيين ان شاء الله 3-0

    -1
  47. توت عنخ امون (47) 2009-11-17 14:30:00

    انا حبيت يكون اسمي توت عنخ امون لان الشعب الجزائري يري انه عندما يقول لنا الفراعنه فهذا يسيء لنا كمصريين لا والله الحقيقة التي يجب ان يعرفها العرب جميعا اننا ابناء واحفاد الفراعنه ونحن الفراعنه واصحح مفهوما بان كلمة فرعون كانت تطلق علي الملك ولكن انا كمصري فخور بمصريتي ومصر التي علمت الدول العربية جميعا

    -1
  48. سفيان (48) 2009-11-17 14:31:00

    ضربونا في مصر وسنثار في السودان 1.2.3تحيا الجزائر بلد الشهداء الابرار

    -1
  49. dodddddddod (49) 2009-11-17 14:35:00

    .............................

    -1
  50. منصور السميعي (50) 2009-11-17 14:35:00

    انشاء الله الجزائر فايزه

    -1
  51. صوفيا (51) 2009-11-17 14:37:00

    الف شكر لرامي العبادي واحمد من السعودية
    هذي كرة لكن حين حرق مناصر مجنون فنيلة حرقتو امامها العلم الجزائري وما تعرفوش قيمتو عند الجزائريين
    تقولون ابناء فرنسا كيف نكون ابنائها ونحن من اخرجها راكعة من بلدنا بكلمة الله اكبر
    صحيح ان اللغة الفرنسية دارجة لدينا لكن لا يوجد لدينا من لا يعرف العريبة لكن نعرف العريبة الفصحى مش العربية تاع المسلسلات
    هذا لان هناك من المصريين من يقول انهم علموا الجزائريين العربية .تعلمنا العربية من كتاب الله الكريم الذي لم تستطع فرنسا محوه ولا محو الاسلام من بلدي

    -1
  52. ابو فارس/ مصر (52) 2009-11-17 14:41:00

    مبروك للعرب فريق فى كاس العالم
    الفريقين ممتازين اتمنى فوز مصر ولو فازت الجزلئر هشجعها من كل قلبى فى المونديال

    -1
  53. مصري (53) 2009-11-17 14:42:00

    hالسلام عليكم ورحمة الله
    المصريون ليسوا ال فرعون
    ال فرعون غرقوا من عهد سيدنا موسي عليه السلام كما جاء في القرءان الكريم
    ثم انهم في الدرك الا سفل من النار
    ثانيا نحن عرب مسلمون موحودون
    ثالثا الفوز لمصر ان شاء الله وبسهولة تامة

    -1
  54. أحمد من مصر (54) 2009-11-17 14:44:00

    الأمر بسيط وما يحتاج الى مزايدات اللي راح يلعب أفضل واللي ربنا كاتبلة الفوز بيفوز سواء مصر ( بلدي) أو الجزائر ( أخوة عرب ومسلمين ) . أما اننا نشتم بعض ونجرح بعض فدة عيب . ما ينفعش اني أقول المصريين كدابين أو خونة أو مجرمين ............ وما ينفعش العكس اني أشتم اخواني الجزائريين . لأن في كل بلد الكويس والوحش وطبعا التعميم لغة الجهلاء.. وبعدين دي رياضة دة في حالة الاختلاف بنقول (خللي روحك رياضية) .. وان كانت الكورة هتوقع المسلمين في بعض يبقي ( ملعون أبو الكورة ) . ولا إية , مش نشغل دماغنا أحسن

    -1
  55. صوفيا (55) 2009-11-17 14:46:00

    نحن في الجزائر بغنى عن شركاتكم

    لكل فعل ردة فعل والدي شهيد لثورة المليون ونصف المليون شهيد مات من اجل العلم

    -1
  56. أبو الحسن المصري (56) 2009-11-17 14:50:00

    إلى متى سيظل الصراع بين الجزائر ومصر ... ان شاء الله مصر هتفوز وبجدارة لانها هي الأفضل في كل شيء في الرياضة والريادة... ولكن ليه الجزائر هتفضل تحقد بالشكل ده حرام عليكم يا شعب الجزائر اتقوا الله ..

    -1
  57. جزائرية بدم جزائري (57) 2009-11-17 14:50:00

    تحيا الجزائر وتحيا اللعب النظيف وليس اللعب الرخيس وأهداف التسلل وتحيا المنتخب الجزائري غالبا او مغلوبا لأنه منتخب مظلوم فكت منه تاشيرة الفوز بهدف تسلل وفرحوا به المصريين .. للفوز وقبلوا عاى أنننننننننننفسهم هدا الفوز الرخيص

    -1
  58. hakim (58) 2009-11-17 14:50:00

    الى نانسي والى تامر حسني ان شاء الله تفوز الجزائر 1 2 3

    -1
  59. ابو صالح (59) 2009-11-17 14:52:00

    إن الناظر لواقع الكرة البيضاء في عالمنا العربي الاسود ليعلم تمام العلم أنها تسير نحو هاوية كما اثبت ذلك المختصون في علم النفس الرياضي، إن الروح التي ذكرتها الروائيه البريطانية ميتشل في روايتها ذهب مع الريح لا تقل شرا واجراما وطغيانا عن الوجه العام للروح الرياضيه العربية التي لا يظهر قسماتها إلا على الشاشات المدفوعه الثمن او خلال التحليلات الرياضيه المتسمه بالبلطحه او السطحيه او حتى بالتراشقيه، إن علماء الإجتماع نصو على أن الضعيف يتبع القوي، لذا نشاهد كيف تنقلب القلوب من فريق إلا فريق بمجرد هدف.

    -1
  60. قارئ من مصر (60) 2009-11-17 14:52:00

    خيبة الله على الفريقين والله لو كان جهادا ما خرج نصف هذا العدد ولا ربعه ولا حتى عشره، سواء من مصر أو الجزائر.
    ويالفرحة حكومة البلدين، أن بلادهم تضم مثل هذه العقول الخربة التي تتناحر من أجل بالونة منفوخة بالهواء، ولهم الحق في الفرح فهؤلاء وعلى الرغم من كل معاناتهم سواء من الحكومات أو من أمور هي أكبر من الحكومات مثل الأزمة المالية التي اشتكى منها الجميع، فهم يصرفون الملايين بل المليارات من أجل هبل وعبط وجهل وتعصب أعمى

    -1
  61. عبدالله (61) 2009-11-17 14:57:00

    والله انا مصرى و بحب الجزائريين جدا جدا و مش حاتغير علشان ماتش كورة

    -1
  62. ابونور (62) 2009-11-17 14:59:00

    النصر هو نصر العرب

    -1
  63. .... (63) 2009-11-17 15:02:00

    الله الله عليك يا الدنيا فيك حكايا و حكايات

    نساو الاخوة الجزايرية اللي دافعوا على الاهرمات
    و حتى نساو اليوم والبارح وحتى الثمانينات

    المباراة راهي منهية بفوز الجزاير بالدات

    -1
  64. وفيق المصري من مكه (64) 2009-11-17 15:02:00

    اولا السلام عليكم ثانيا وصل بكم الاخوه الجزائريون ان تشبهوا المسلمين المصريين بال فرعون

    -1
  65. مصري غيور علي امتي (65) 2009-11-17 15:03:00

    ملخص الاحداث
    1-معاهده كامب ديفيد وما اعقبها من تداعيات
    2-ظهور اجيال جديدة عاصرت المعاهدة وتفاعلت معها وانفصلت
    تاريخيا وجغرافيا عن تاريخ ما قبل المعاهدة
    3-دور مصر التاريخي والريادي لم يشفع لها في لعب دور التقريب بين الشعوب لما كان عليها سابقا واعني به الجانب السياسي
    4-بالرغم من وجود منا وشات من ان لاخر علي الصعيد الشعبي كمبارة كرة مثلا ووجود دلائل علي عدم وجود التقارب
    الا ان احد من صناع القرار او المسئولين لم يكلف نفسه عمل دراسة للمشكلة وطرق الحل
    5-الاعلام في كلا البلدين
    6-الغاء المباراه

    -1
  66. رشدى عيد (66) 2009-11-17 15:10:00

    مبارة تنسيكم الدم الى فقد فى تحرير الجزائر يا الف خساره كم من المصريين قتل فى تحرير الجزائر ارجعو بزاكرة انتم تدمرون كل زكرى حلوة عشان مبارة هل هذه المبارة تعود بالنفع على المواطن الجزائرى او المواطن المصرى هل وصل بنا الحال الى ان الشقيق يقتل شقيقه عشان مبارة يعود النفع الكبير للاعب وادارة الكورة وليس لاى مواطن يا الف خسارة على الاشقاء

    -1
  67. رشدى عيد (67) 2009-11-17 15:10:00

    (( مكرر ))

    -1
  68. يونس وليد (68) 2009-11-17 15:10:00

    ضيفناكم في البليدة فضربتمونا في القاهرة الله شاهد عليكم تحيا الجزائر و تحيا فلسطين الجزائر 4 مصر 0 احنا معاك يا سعدان رايحين للسودان

    -1
  69. رشدى عيد (69) 2009-11-17 15:16:00

    ارجع بزاكرى يا مواطن يا جزائرى هل نسيتم تحرير الجزائر هل نسيتم كم مصرى قتل عشان تحرير الجزائر يا بلد المليون شهيد من ضمن المليون مصريين يا الف خسارة
    هل هذة المباراه تعود بالنفع على اى مواطن لا بل للصحافه والاعلام وادارة الكوره ليس لاى مواطن فوقو ولا تنسو ايام المليون شهيد

    -1
  70. رشدى عيد (70) 2009-11-17 15:16:00

    (( مكرر ))

    -1
  71. مصرية (71) 2009-11-17 15:17:00

    مصرية و بحب كل المسلمين
    مصريين و جزائريين
    افتكروا ان كلنا بنقول لا إله إلا الله
    لازم كلنا نجتمع كمصريين و جزائريين و نقول لا للفرقة لا للتعصب
    احنا هنشجع اللى هيطلع كأس العالم
    سواء مصرى أو جزائرى
    عشان حيكون الفريق العربى المسلم الوحيد
    دى كورة يا جماعة متشمتوش فينا الأعداء
    خللى اللى يطلع كأس العالم يكون ممثل للاسلام يقول للعالم مين هم المسلمين و تبقى دى نيته
    حتى لا نغضب الله و رسوله
    هو غضب ربنا و غضب النبى بقى هين علينا قوى كدة
    لو فعلا وصلنا لكدة
    يبقى منستحقش نكون مسلمين

    -1
  72. مصر بلدي (72) 2009-11-17 15:17:00

    يا جماعة ان شاء الله احنا فايزين فايزن
    عملها متعب ومحمود ذكي
    وباقي الرجاله هيعملوها غدا في السودان
    وبالنسبة للجزائرين انا حبه اقول لهم حاجة واحدة

    -1
  73. رشدى عيد (73) 2009-11-17 15:17:00

    (( مكرر ))

    -1
  74. عادل اغا (74) 2009-11-17 15:17:00

    الأخوة الاعزاء الجزائرين والمصريين
    اهلا بكم فى السودان بلدكم ونرجو ان تكون مباراة الخرطوم
    فوز للجميع وذلك ليس بالاهداف بل باللعب النظيف وتضميد
    الجراح ونحن في السودان بشرف استقبالكم

    -1
  75. مصر بلدي (75) 2009-11-17 15:18:00

    هنكسب هنكسب ان شاء الله مصر وبس
    اما الجزائريين انا عايزة اقولهم ..
    وان غدا لناظره قريب

    -1
  76. نانا (76) 2009-11-17 15:19:00

    يجماعة عيب عليناوارجو من الجمهورين ان يعلم ان هناك ايدى خفية تعبث بهم انظرو حولكم بتمعن وسوف تعلمون من هم وسلام على امة الاسلام

    -1
  77. قراءة فنية سعودية (77) 2009-11-17 15:19:00

    المنتخب المصري يتفوق علي نظيره الجزائري فنيا وتكتيكيا
    علاوة علي اكتمال صفوفه
    اتوقع فوز المنتخب المصري

    -1
  78. دلوعة مغربيه مصراوية (78) 2009-11-17 15:20:00

    اشجع المنتخب المصري لانه يستاهل الفوز لاخلاقه ولحبه للسلام .. انا متاكده راح تشجعو مصر ام الدنيا

    -1
  79. سهى اردنية جزائرية (79) 2009-11-17 15:21:00


    خلوا الاماكن لشبابنا

    -1
  80. مصري (80) 2009-11-17 15:22:00

    يا رب مصر تتغلب لان البلد التي لا تستطيع ان تحمي ولادها في الجزائر لا تستاهل الفوز

    -1
  81. الجزائر (81) 2009-11-17 15:23:00

    تحيا الجزائر و تعيش الجزائر .

    -1
  82. صلاح جلال / مصر (82) 2009-11-17 15:25:00

    والله دا كله كلام فاضي - نتحمس عشان نغلب بعض وبعد كده نرجع بلدنا من اول مباراة تصفيات ونغني بجملة يكفينا شرف التمثيل. احنا كده العرب نكره الخير لبعضنا ونحب نتغلب ونقهر من الغريب ونسلم عليهم ونضحك -عادي جدا.
    ياريت نوجه غضبنا وحمسنا لنصرة شعب غزة المقهور، وياريت الاعلام يساهم في اثارة غضب الشعب العربي على اليهود زي ما نجح في اثارة الغضب ضد بعضنا البعض، ولا حول ولا قوة إلا بالله

    -1
  83. امير السودان (83) 2009-11-17 15:26:00

    الموضوع لايتعدي عن كونه كرة قدم فيها الغالب والمغلوب نحن في السودان ننحاز للاسلام والعروبة كلنا جزائر وكلنا مصر

    -1
  84. مني (84) 2009-11-17 15:26:00

    المعروف انو الجزائرية هم يسمحون لعقولهم ان يحلموا بامكانية فوزهم علي المصريون
    ابنة مصر

    -1
  85. محمود لبنة - مصر (85) 2009-11-17 15:30:00

    كل مواطن دولة طبيعي أن يغار عليها ويميل اليها ويتمني أن يكون أكثر حظا من الأخر لكن المهم أن نتفق بالاخير أنها مباراة في كرة القدم والسؤال الذي يشغل بالي ولم يتطرق اليه أحد ماذا عسا الجزائر أو مصر فاعلين اذا دخلوا كاس العالم هل سيكونون بنفس الحماسة ويحتلون مراتب أفضل أم ستنتهي المسألة عند الخروج من دور 32 بعد عدة هزائم منكرة . أتمني الفوز لمصر الحبيبة أم الدنيا ولها من الخبرة في مجال الكرة ما يؤهلها لخوض كاس العالم ومن يقول أن الجزائر ستكون لها الغلبة أقوله مثل مصري ظريف " عشم ابليس في الجنة "

    -1
  86. مروان المصرى (86) 2009-11-17 15:30:00

    ان شاء الله سنكسب الجزائر لانهم متعصبين بشدة والمفروض دى رياضة المفروض تكون فى روح رياضية وعلى فكرة اليهود بيضحكوا علينا بيقولوا هما دول العرب اللى ايد واحدة عشان حاجة تافهة يخسروا بعض والله عيب عليكوا ياجزائر

    -1
  87. الجزائرية 100 (87) 2009-11-17 15:32:00

    الله يهدينا اجمعين
    نحن المسلمون = السلم
    لقد ضحكتو علينا العلم
    تتصارعون من اجل كرة هواء

    -1
  88. nahnouh (88) 2009-11-17 15:33:00

    عليه العوض ومنه العوض
    ان لله وان اليه راجعون
    حرام اللي بيحصل ده دي الجزائر ومصر تاريخ اكبر من مباراة للكرةنحن لاننسي ان الجزائر حاربت مع مصر والدم الجزائري والمصري اسيل وديما مصر الام الاكبر للدول العربيةوتحيا الامة العربية والوحدة العربية
    الميباراة ستنتهي ويبقي القيم والاخلاق والمباديء
    وان لله وان اليه راجعون
    اخوكم النحنوح

    -1
  89. مني (89) 2009-11-17 15:35:00

    الله يصلح حالنا في الدنيا والاخرة وما يشمت اليهود فينا

    -1
  90. اببراهيم عبدالله (90) 2009-11-17 15:41:00

    انشاء الله وبازن الله ستفوز مصر على الجزائر غدا 2\0

    -1
  91. مني (91) 2009-11-17 15:41:00

    والله يا اخوة لو بحثتوا في المواقع الاسرائيلية لوجدتم كيف اصبحنا نحن سخرة لهم بسبب هذة المواقف السيئة التي صدرت من دولتين شقيقتين
    فيا اخوة نرجوا منكم ان تكونوا قدر المسؤلية فما من مستفيد سوا الاحتلال الصهيوني الملعون فلا تكونوا اداة لذلك

    -1
  92. خالد العوض المدني (92) 2009-11-17 15:42:00

    كني نتمني ان تصنع الرياضه عالم خالي من الشحن والبغضاء والكراهية بين اهلنا العرب ونحن كسودانيين ننبذ هذة العادات الضاره ونتمني من الاخوه والاحباب في كل من الجزائر بلد المليون ونصف شهيد الذي وقف ضد الفرنسيين حتي عادة الجزائر بلدا عربيا افريقيا عزيزا ومصر صاحبت القوه والنفوذ العربي الاصيل وكبرياها ولا ننسي زعمائها من امثال جمال عبد الناصر الذي وقف سدا منيعا لليهود وهيا ياخوانا قولوا بسم الله كلنا مسلمين وعرب وافارقة انظروا كم شي يجمعنا اليهود الان في قمة الاستمتاع لما يحدث في الختام

    -1
  93. الاسعد تونس (93) 2009-11-17 15:43:00

    الجزائر تكتيكيا كرويا اقوى بكثير من مصر شاهد تمريرات مصر العالية كلها
    للمصريين الرجاء لا للانانية اين المشكل عندما يفوز المنتخب الجزائري

    -1
  94. عمو (94) 2009-11-17 15:44:00

    اولا اهلا بضيوف بلادي,,اريد ان استرجع نفسي واياكم في ما يدور حاليا من احداث. واسال اي مشجع مصري او جزائري هل سيفوز منتخب بلدك بكاس العالم؟؟؟ اتمني ان لا يسوقنا الحماس الي حيث لا ندري..ثم اسال اي مشجع مصري او جزائري ماذا سوف يكون رد فعلك بعد المبارة اذا فاز منتخب بلادي؟؟؟؟ وايضا ماذا سيكون رد فعلك اذا خسر منتخب بلادي؟؟؟ واخص بهذا السوال المشجعين الذين سيحضرون المبارة في السودان..لانه من طباع السودانين انهم لا يقبولون اي استفزاز وربما يكون هناك رد فعل من المواطن السوداني قبل الشرطة السودانية نفسها

    -1
  95. المهندس \محمد موسى\السودان (95) 2009-11-17 15:44:00

    يا اخوتي انا اتوقع المباراة في السودان سوف تكون تعادل صفر\صفر وينتهي بضربات الجزاء وينتهي التمثيلية بالفريق الاكثر حظا وكدا يكون يادار مدخلك شر

    -1
  96. اسامة (96) 2009-11-17 15:47:00

    والله حرام علينا ياعرب اليهود بيكتبون عنا ويقولون الحرب بين العرب علي مبارة كرة والله لو الجزائر او مصر كسبت ولعبت في كأس العالم لو جزائري او مصري راي فريق منهم يلعب مع فريق اجنبي بيشجع العربي غصب عنة لية هي دة روح العروبة لية نغلك في بعض ونستفز بعص علي كرة فيها الغالب والمغلوب الله يرحمكم من ويرحمنا من غدر النفاق والاكاذيب ويوفق الاحسن ونشجعة مصري يحب العرب والمسلمين

    -1
  97. ابن القدس (97) 2009-11-17 15:48:00

    الله يوفقنا الي ما يحب ويرضي ويبعد عنا الفتن ما ظهر منها وما بطن والله يا اخوة احنا حرفنا القافلة عن وجهتها الصحيحة بهذه الافعال التي اول ما ينذها هو ديننا العظيم
    نسأل الله ان يوفق اخواننا الجزائريون والمصريون للخير
    قولوا اميييييين

    -1
  98. احمد مصر (98) 2009-11-17 15:49:00

    أين غيرتكم على الاقصى يا مسلمون ..

    -1
  99. احمد محمدعلى (99) 2009-11-17 15:51:00

    ان شاء اللة النصر لمصر 3\0 وسلامى على بلد المليون شهيد بوتريكة ومتعب وزيدان وزكى

    -1
  100. عبد الصمد القريشي بيت العود والعنبر (100) 2009-11-17 15:53:00

    .. برافو ا يا المصريين تركتم اليهود يشكروكم على الفوز ..هههههههههه لقد شكروكم على ضرب اخوانكم الجزائريين وانتم في غفلة ههههههههه
    هههههههههه يا عيب الشوب الشوم عليكم

    -1
  101. hsalama (101) 2009-11-17 15:53:00

    ما هو ميعاد مباراة مصر والجزائر بالسودان

    -1
  102. مصرى (102) 2009-11-17 15:55:00

    لى جميع الخوة العرب
    اقسم بالله انها حرب اعلانية فقط
    عملوها فين بعض الصحف والاعلاميين غير المساولين
    لو اقدر كنت اقاضيهم بل امنعهم من الكتابة مرة اخرى
    ان شاء الله الفوز لمصر
    والحمد لله انة لو خسرة مصر لا قدر الله الفريق المواهل فى كل الاحوال عربى

    -1
  103. ضوء (103) 2009-11-17 16:00:00

    .........

    -1
  104. اسامة المصرى (104) 2009-11-17 16:03:00

    بسم اللة الرحمن الرحيم اتمنى الفوز للافضل رغم انى مصرى لان الفضل سيشرفنا فى المونديال واتمنى ان يعود الجميع الى رشدهم و حكمتهم وعروبتهم ويا رب نتجمع كلنا لمصلحة امتنا ملتنا الواحدة ونغيظ الاعداء اللى بيشمتوا فى اعرب مع اطيب تمنياتى بالتوفيق للفريقين وان تمر المبارة وما بعدها بسلام و السلام عليكم

    -1
  105. nora (105) 2009-11-17 16:05:00

    ليس هكدا يقابل الاصدقاء و الاخوة ايها المصريين مادا تركتم لليهود بتصرفاتكم هده فلقد قوبلنا بما قابلت به اسرائيل المسلمون في غزة و نحن لسنا مثلكم لأننا بلد مسالم و الفوز لنا انشاء الله لأننا الأحق و سوف تبقى تصرفاتكم هاته عار عليكم في التاريخ ..

    -1
  106. مصرى بكل فخر (106) 2009-11-17 16:08:00

    أنا مصرى مسلم عربي اجدادي لهم الفضل على الجميع بالعلم والدفاع عن كرامتكم وتحرير اراضيكم ويكفى انني عندما اتحدث لاأحتاج الى كتابه ترجمه لقولى مفهومه لغتي للجميع وكفايه وعيب الغلط فى امه تحملت منكم الكثير فنحن بلد عبد الناصر ( زعيم الامه العربية ) وبلد السادات الذي دافع عن كرامتكم جميعاً عيب والله والكذب ليس من سمات العرب فلا نقبل بأن يهدر دم بيننا ولايهتك عرض فتاه بيينا هذه هى مصر .

    -1
  107. سوداني من الخرطوم (107) 2009-11-17 16:10:00

    اخواني المصريين والجزائرين
    احبكم جميعا
    ولكن قلبي ليس ملكي
    نصف عائلتي سوداني والاخر مصري
    بالتاكيد ذاهبون لاستاد المريخ لتشجيع نصفي الثاني
    نرجوا مشاهدة مباراة رائعة

    -1
  108. نعيمة الجزائرية (108) 2009-11-17 16:12:00

    ان شاء الله وباذن الواحد الأحد الفوز للجزائر 3-0مصر
    لانه الجزائر أولى والمصريين ..
    بالله هل هناك أحد يضرب نفسه أو من يشجع؟؟
    ماهذا الغباء والسخف؟ أصلا العالم كله رأى مافعل المصريين
    ولكن لايعني ذلك الكل
    وأصلا نحن الجزائرين قلوبنا أقسى من الحجر ندافع عن الاسلام أو المسلمين نساء ورجالا نحن أصحاب الأمجاد أما أن نعيش كراما أو نموت أعزاء لن نقبل الذل باي نوع
    وفقك الله يا الجزائر

    -1
  109. أحمد المصرى (109) 2009-11-17 16:13:00

    حسبى الله ونعم الوكيل فى العرب

    -1
  110. رفح الفلسطينية (110) 2009-11-17 16:13:00

    يا رب الفوز لمصر

    -1
  111. أحمد (111) 2009-11-17 16:15:00

    لو كرسنا كل هذا الدعاء لنصرت الشعب الفلسطيني لحررنا القدس دون أن تطأها أقدامنا

    -1
  112. المحارب الوفي (112) 2009-11-17 16:18:00

    اذا كنتم ريدون كسب المقابلة باي ثمن بالترهيب والحجارة التي لم ترموه على بني صهيون

    موعد مخالف ومبارة مغايرة

    -1
  113. بنت الامارات (113) 2009-11-17 16:19:00

    الحين العرب خاسرين
    الفوز لمصر

    -1
  114. اسامة المصرى (114) 2009-11-17 16:21:00

    اللة معك يا فلسطين والبقاء للة فى الامة العربية وتشييع الجنازة من استاد المريخ الربعاء 8 مساءا

    -1
  115. عبد الصمد القريشي بيت العود والعنبر (115) 2009-11-17 16:25:00

    حضارتنا في البالو ا والباقي شيء مايهمنا ..شفنا حضارتكم في ميلودي و روتانا يا المصري ي
    في الهدرا راك الاول راهو جاي الصحيفة وعليك راني معول

    -1
  116. ضوء (116) 2009-11-17 16:26:00

    حتى ان خسرنا رانا نجيبو دمنا يا بلد المليون ونصف ممثلة والايام بيننا ان شاء الله

    -1
  117. محمد سليمان العايدى (117) 2009-11-17 16:27:00

    اولا انا مسلم عربى اعيش على ارض مصر ولست حفيد للفراعين لعنهم الله وأغرقهم فى اليم بل انا حفيد جنود الله الذين اتوا الى مصر مع "عمرو بن العاص" لفتح مصر واستقروا بها وحفيد للقبائل العربية التى نزحت الى ارض مصر مثل كل البلاد التى تم فتحها مثل ليبيا والجزائر وتونس والمغرب ومورتنيا والسودان والصومال وكل من فيهم فهم اخوة عرب يعيشون على امجاد اجداد لنا وهذه الحقيقة التى يحاول الحقاد طمسها محمد بن سليمان بن محمد العايدي

    -1
  118. سعودية (118) 2009-11-17 16:29:00


    اتمنى من كل قلبي فوز الجزائر
    تتوقعون ليش؟؟؟
    عشان صديقتي جزائرية ان شاء الله يفوزون
    2-0

    -1
  119. عمرو عزت محمد دياب (119) 2009-11-17 16:30:00

    اسف النتيجة مصر و الجزائر خسرانيين يافرحة العالم فينا

    -1
  120. عمرو عزت محمد دياب (120) 2009-11-17 16:30:00

    اسف النتيجة مصر و الجزائر خسرانيين يافرحة العالم فينا

    -1
  121. عمرو عزت محمد دياب (121) 2009-11-17 16:31:00

    (( مكرر ))

    -1
  122. عمرو عزت محمد دياب (122) 2009-11-17 16:31:00

    (( مكرر ))

    -1
  123. احمد زيزو (123) 2009-11-17 16:33:00

    ياشعب الاسلام ياامة محمد
    تحابوا تصافوا اخلصوا لكى نتقدم
    امامنا قضايا كبيرة همومنا ااحزاننا ياعرب لا للتعصب ارجوكم
    فريق عربى سيفوز وسنشجعه من صميم قلوبنا ومن قطرات حناجرنا
    ارجوكم اتوسل اليكم اليهود يتربصوا بنا
    لاتدعوا هذه الفرصة تاشى الحب بيننا
    لاتنسوا امة محمد الناصر صلاح الدين وغيره
    اهداؤا اهداؤا

    -1
  124. تمثيلية الاوتوبيس (124) 2009-11-17 16:33:00

    نامت الدنيا ولم تقعد وكل واحد يقولي اعتداء اعتداء
    ما حدش فيكم فتح فمه ليه لما تهشم اوتوبيس المنخب المصري في البليدة وعام 2001 في عنابة وتعرضت حياة اللعبين للخطر الشديد
    فريق الاسماعيلي نجا باعجوبة من الموت في نهائي افريقيا امام شبية القبائل وتعرض بعض اللاعبين للضرب المبرح
    حرق التيشرت المصري وعلم مصر منذ اسابيع ودهسه بالاقدام
    مهاجمة اللاعبين بلحجارة في اتوبيس بالسودان
    مهاجمة الاف العاملين واسرهم وتهديدهم بالقتل والقاء قنابل مولوتوف عليهم وحرق معدات والات واجهزة بملايين الجنيهات
    للصبر حدود

    -1
  125. مصرية (125) 2009-11-17 16:36:00

    انا مواطنة مصرية واتمني ان تصدر القيادة السياسية المصرية أوامر لبعثة المنتخب المصري بالسودان بالعودة فورا الي القاهرة .... والتنازل عن بطاقة الصعود للمونديال للأخوة الجزائريين . احنا كمصريين لا نريد هذا التأهل الملون بالدم والعداوة والبغضاء بين الاخوة ..مش عايزين التأهل ولا عايزين حتي كاس العالم نفسه .. عشان الجزائر عندنا اغلي

    -1
  126. تامر مكاوي (126) 2009-11-17 16:40:00

    والله حرام علينا ياعرب اليهود بيكتبون عنا ويقولون الحرب بين العرب علي مبارة كرة والله لو الجزائر او مصر كسبت ولعبت في كأس العالم لو جزائري او مصري راي فريق منهم يلعب مع فريق اجنبي بيشجع العربي غصب عنة لية هي دة روح العروبة لية نغلك في بعض ونستفز بعص علي كرة فيها الغالب والمغلوب الله يرحمكم من ويرحمنا من غدر النفاق والاكاذيب ويوفق الاحسن ونشجعة مصري يحب العرب والمسلمين

    -1
  127. سعودي (127) 2009-11-17 16:40:00

    عشت ااسعد ايام عمري بالقاهرة
    وزوجتي مصرية
    اتمني صعود المنتخب المصري

    -1
  128. bilal alger (128) 2009-11-17 16:44:00

    ....

    -1
  129. فهمى عزالدين....السودان (129) 2009-11-17 16:45:00

    نحن السودانين فقط نهتم بان استضافتنا لهذه المباراة المهمة يجب ان تخرج بشكل يرضى الاخوة الجزائرين والمصرين...ونتمنى ان يفوز الافضل

    -1
  130. محمد سليمان العايدى (130) 2009-11-17 16:48:00

    يوج مثل مصري يقول"أنا وأخي على أبن عمي وأنا وأبن عمى على الغريب" فأننى أبعث رسالة لكل مصرى وجزائرى بأن يتذكر أننا أخوة ولسنا غرماء وعلى المشجعين من الطرفين ان يصفقوا للعبة الحلوة سواء من لاعب مصري أو جزائرى أرفعوا شعار لا للتعصب ونعم لللعب النظيف

    -1
  131. ابو سمرة (131) 2009-11-17 16:49:00

    مصرى بحب الجزائر اتمنى الفوز لمصر

    -1
  132. salah abid (132) 2009-11-17 16:52:00

    نحن في الجزائر متعودون علي انتهازيه ومكر المصريين والحقيقه ان كل الامه العربيه تعرف حقيقه المصريين فمصر هذه دائما تضع نفسها وصيه علي الشعوب العربيه وتتكلم في عديد المرات باسمها لان المصريين يعانون من جنون العظمه وهوس المسووليه.الجزائريون حتي قبل الاعتداء بقليل علي الخضر كانت الامور عاديه ليسال المصريون انفسهم لماذا بعد حدث ما حدث. انصح المصريين بان لا يداووا الداء بالداء لانهم الخاسر الاكبر في كل الاحوال.

    -1
  133. مصطفى المصرى (133) 2009-11-17 16:52:00

    الحمد لله الذى خلقنى عربيا ثم مصريا وقال الله تعالى ((ادخلو مصر ان شاء الله امنين)) صدق الله العظيم
    ن رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - قال إذا افتتحتم مصر ، فاستوصوا بأهلها خيرا ، فإن لهم ذمة ورحما " فقلت لمحمد بن مسلم الزهري : ما الرحم التي ذكر رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - لهم ؟ فقال كانت هاجر أم إسماعيل منهم صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم
    أن عايز أقول شعب مصر طيب والله العظيم ولو دخلت الجزائر كاس العالم نفرح ولو احنا دخلنا هما يفرحوا
    وعايزين نتقى الله أتقوا الله

    -1
  134. عبد العزيز الجزائري (134) 2009-11-17 16:53:00

    اعطونا تا شر ت فليسطين و غزة نعطوكم تئشيرت المونديال

    -1
  135. مصطفى المصرى (135) 2009-11-17 16:54:00

    اتقى الله ياصالح أتقى الله

    -1
  136. ahmed (136) 2009-11-17 16:55:00

    (( الاقتصادية الإلكترونية : نظام الموقع لايسمح بنشر التعليقات بغير اللغة العربية ))

    -1
  137. الاله رع (137) 2009-11-17 16:55:00

    أنا عايز أعرف العرب كلهم أنهم نسيو جميل مصر فتحررهم من الاحتلال والغزو والثورات مصر أم الدنيا ياعالم

    -1
  138. مصطفى المصرى (138) 2009-11-17 16:56:00

    ياعبد العزيز أحنا فى ماتش كورة الى هيكسب هيخش المنديال واحنا مش أسرئيل الى محتلين فلسطين

    -1
  139. عربى اصيل (139) 2009-11-17 17:00:00

    يا جماعة يا عرب مسلمين ومسيحيين انا مصرى ومتعصب لبلدى ولا اتمنى الهزيمة لكن الجزائر عربية ايضا ودة اكيد يفرح اى عربى وصول احد الفريقين للمونديال لاننا شجعنا الجزائر من قبل وشجعنا السعودية والمغرب وتونس واى دولة عربية المهم اننا عرب ويهمنا نتشرف بعروبتنا مش نضحك علينا العالم كلة اتقوا الله فى انفسكم وعروبتكم يا مسلمين واتجمعوا على قضية اهم من الكورة لا اله الا الله محمد رسول الله

    -1
  140. ابو رامي المصري (140) 2009-11-17 17:01:00

    الفروض ان تكون منافسه شريفه بين البلدين يعني مش مصر تفوز ولا الجزاير تفوز لكن المهم ان المصريين او الجزائريين يشرفوا العرب في كاس العالم وده مش هنلاقيه في ( المنتخب الجزائري) لكن هتلاقيه في المنتخب المصري رافع رايه العرب في كل مكان وتعالوا نحسبها لو انتم معارضين . بصوا يا اخوه المبراه التي لعب فيها المنتخب المصري في الجزائر ماذا فعلوا الجزائر بينا ( العين تكره الي احسن منها ) . والله ولي التوفيق للمنتخب المصري بأذن الله .

    -1
  141. مواطن عربى مسلم (141) 2009-11-17 17:01:00

    ياأمة ضحكت من جهلها الامم ونعيب زماننا والعيب فينا ومالزماننا عيب سوانا
    انا مصرى وافخر والمنافس اخويا الجزائرى واتمنى ان تفوز مصر بحكم انها بلدى وليس فى ذلك عيب ونفس الحق لاخواننا فى الجزائر ودى رياضة لازم مكسب وخسارة ويجب علينا جميعا التحلى بالروح الرياضية زالبعد عن التعصب الاعمى والفتن والاعتداءات بيننا ونستمتع بالمباراة ونجعل حقدنا وغلنا وقتالنا للذين يقتلون ابناءنا واخواننا ويعتدون على مقدساتنا قاتلهم الله اينما ثقفوا

    -1
  142. ؟؟. (142) 2009-11-17 17:03:00

    .......

    -1
  143. فرعون المتفرعن (143) 2009-11-17 17:04:00

    لا حول ولاقوة الا بالله

    -1
  144. صلاح (144) 2009-11-17 17:04:00

    الموضوع لا يمكن يكون كورة وبس
    فيه جزائرين اغبياء كما ان فيه مصريين اغبياء
    المصيبة انى اصدق اى حاجة وبس منغير ما افكر والسؤال ليييييييه؟
    كل العرب والعالم عارفين مصر وحسن استقبالها للضيوف
    ليه كل هذا الحقد والكره فى النفوس؟
    والمصيبة الاكبر انى ازج بارواح اشرف بشر على وجه الارض وهم شهداء البلدين ومحاولة كل طرف تحقير رموز الاّخر
    رغم قناعتى ان معظمهم لا يعرفون مثلا جميلة بو حريد ودورهااللى انا شخصيا كمصرى افتخر بيه
    وايضا عبد المنعم رياض من هو ؟ ولماذا استشهد
    ارحمونا وبلاش تفاهة

    -1
  145. هاني ابوناجي (145) 2009-11-17 17:11:00

    مش هتكلم كتير ان شاء الله الفوز لمنتخب مصر 2|0 ربنا معكم يا رجاله مصر لرفع علم مصر بين الكبار

    -1
  146. الحسين شوية (146) 2009-11-17 17:14:00

    تحيا الجزائر الحرة القوية انشاء الله نتغلب على مصر

    -1
  147. مصطفى المصرى (147) 2009-11-17 17:16:00

    بارك الله فيك

    -1
  148. xmmxماجد (148) 2009-11-17 17:19:00

    السلام عليكم ...انا ما تصورت بيصير مثل هالامور بين المنتخبين لانا في النهاية عرب ويد واحده ..انا سعودي واشوف ان مصر هي الي تستاهل الفوز ان شالله لانة منتخب يفتخر فيه من اداءة المتميز والجزاير يبقون اخواننا بس النصر للي يقدم افضل وبالتوفيق للجميع من السعودية

    -1
  149. صلاح (149) 2009-11-17 17:20:00

    ولو دخلنا صلب الموضوع بقدم سؤال لمشجعى البلدين
    لو مصر وصلت كأس العالم وبتلعب مع اجانب ..الجزائريين هيشجعوا مين؟
    وكمان لو الجزائر وصلت المصريين هيشجعوا مين؟
    انا فاكر حماس المصريين وتشجيعهم للسعودية
    وانا عاتب على الجزائريين المعتدلين..انتو فين؟ علوا صوتكم شوية علشان نعرف العالم ان العرب مش متخلفين

    -1
  150. KASSEMMENO (150) 2009-11-17 17:21:00

    التعصب الأعمى لبعض الجزائريين هو السبب فى هذا الإحتقان وياريت نرجع لتاريخ اللعب مع الجزائريين فهو مأساة وليست رياضة شريفة عانى وأكرر بأن هذا الوضع سيبقى طويلا ماليين بحرق علم الجزائر ماذا بعد.

    -1
  151. جواهر محمد (151) 2009-11-17 17:21:00

    الله يعينكم يالعرب !!
    كلها مباراة !!!!!!

    -1
  152. هيما المنزلوى (152) 2009-11-17 17:22:00

    لو كنت جزئرى للودت ان اكون مصرين

    -1
  153. محمد العايدى (153) 2009-11-17 17:23:00

    رسالة للاخوة السودانيين : الرجاء الضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه الخروج عن روح العروبة والأسلام سواء كان مصري او جزائري . فالمسلم على المسلم حرام " ماله ودمه وعرضه" تذكروا.....تذكروا...............

    -1
  154. هشام (154) 2009-11-17 17:30:00

    بسم الله الرحمن الرحيم
    ادخلو مصر انشاء الله امنين

    دايما مصر امنه لكل من دخلها سواء مسلم اومسيحى اوحتى يهودى نحن اخوه وعرب لايجوز فى اى من الاديان ان نرى هذه الاحداث ربنا معانا وهى فى الاول وفى الاخر كره لعبه من اجتهد مبروك عليه كلنا عرب

    -1
  155. المحاط (155) 2009-11-17 17:31:00

    الشعب التونسي مع الجزئر

    -1
  156. منى محمد محمود (156) 2009-11-17 17:31:00

    أنا مصرية وأحترم شعب الجزائر الغير متعصب وأتمنى مباراة تليق بالعرب وطبعا الفوز لمصر حبيبتي وأرجو أن نكف عن المهازل التي أثلجت صدر أعداء الأمة من صهاينة وغيرهم

    -1
  157. عمران زكريا السودان (157) 2009-11-17 17:39:00

    (( مكرر ))

    -1
  158. عمران زكريا السودان (158) 2009-11-17 17:40:00

    عندنا مثل بقول البقدم السبت بلقى الاحد

    -1
  159. ابو عبدالله من مصر (159) 2009-11-17 17:46:00

    والله انا شايف ان الطرف الثالث ال ليه مصلحه فى الأحنا فيه ده ما بين الشعب المصرى والجزائرى هو الكسبان لحد دلوئتىوان كل البيعمله الهبل ده من الطرفين فاضلهم 100 سنه على فكره انا بشجع كوره ومتعصب جدا بس مش متعصب فى الغباء

    -1
  160. 1 2 3 viva l algerie (160) 2009-11-17 17:46:00

    (( مكرر ))

    -1
  161. 1 2 3 viva l algerie (161) 2009-11-17 17:47:00

    العالم كله مع الجزائر

    -1
  162. صلاح (162) 2009-11-17 17:48:00

    الكل اصم لايسمع غير نفسه
    ولكن اعطاه الله افراط فى الكلام السليط
    اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

    -1
  163. عابر سبيل (163) 2009-11-17 17:48:00

    أذكر أن أول من أشعل هذه الفتنة هو : عمرو أديب .
    الذي تطاول على كرامة الشعب الجزائري ... و تجاوز كل حدود اللباقة .
    قد كانت الفتنة نائمة ...

    -1
  164. سقراط المصرى العربى (164) 2009-11-17 17:49:00

    بسم الله الرحمن الرحيم
    لا توصفونا باننا شركاء اليهود او مثلهم المفروض انكم اعلم الناس بينا لانكم اهلنا تتكلمون كسر زجاج اتوبيس من احد الجماهير المتعصبة دة لو حدث والله اعلم كم مرة كسرتو اتوبيس الاعبين المصريين كام مرة اهنتونا فى بلدكم لو تفتكروا فى سنة 1990
    لاعبكم الاخضر بالومى ضرب دكتور مصرى بعينة حتى افتقد الدكتور عينة ولم يحاسب حرقتم تى شيرت بلدنا وهو به اسم مصر وحرقتم علمنا
    وانت تعلمون جيدا ان العرب لا يحرقوا سوا علم واحد فقط يا بلد المليون شهيد

    -1
  165. معاك يا الخضرة (165) 2009-11-17 17:53:00

    انا مصرية و احب الجزائر و ستفوز الجزائر و تحيا الجزائر

    -1
  166. sonson el-masria (166) 2009-11-17 17:57:00

    الغريب ان بعد كل هذه الأحداث و العلاقات الت قطعت لن يصل اى منا الا للتمثيل المشرف. الله يهدى عباده

    -1
  167. Looking 4 lucky (167) 2009-11-17 17:57:00

    انا مصرى بس ميش عارف اقول ايه بس الموضوع اصبح سياسى ميش كروى وده مرفوض واتمنى الفوز لبلدى طبعا بس بعيد عن اى تعصب من الفريقين

    -1
  168. حنان (168) 2009-11-17 18:02:00

    عجبا للعرب المسلمين ان يحولوا مباراة كرة قدم لحرب.. اتقوا الله هناك ما هو اهم من ذلك
    انا جزائرية و فخورة بهذا و ككل شخص اتمنى فوز منتخب بلادي الحبيبة و لكن ليس على حساب الاخوة و المزايدات التي وصلنا لها بالتوفيق للخضرا و ان كان الفوز لمصر فمبروك عليها المهم الحفاظ على عروبتنا...
    اود القول انه ليس من المعقول اتهام لاعبين كبار و هيئة رياضيه وطنية بالتمثيل و الفبركة و ليس من اللائق ان تصل الامور الى حرب اعلامية و سياسية

    -1
  169. hamadakasem (169) 2009-11-17 18:02:00

    هل يجب على المصرين الحصول على تاشيرة لدخول السودان لمشاهدة المباراة ام لا

    -1
  170. سارة (170) 2009-11-17 18:02:00

    الجزائر
    الجيش الشعب معاك يا سعدان نروحو للسودان
    معاك ياالخضرا ديري حالة
    a 1 2 3 viva l Algerie

    -1
  171. الجزائري الحر (171) 2009-11-17 18:04:00

    زياني صايفي مطمور عنتر يحيى لموشية بو قرة مغني قاواوي ................................................يديروا فيكم التييييييييييييييييير بلا مننساو الشعب الجزائري الذي سيشرشحكم في السودان

    -1
  172. احمد همام (172) 2009-11-17 18:04:00

    امتى يفوق العرب والمسلمين وينتبهوا للقضايا الكبرى اللى بيحصل دة يؤكد انى احنا امة متخلفة لان مباراة كورة تعمل فينا كدة  

    -1
  173. احمد (173) 2009-11-17 18:05:00

    يا جماعا جزائر ايه ديه اللى نفكر فيها اساسًا ديه فرقه تعبانة ولا فيها دفاع ولا وسط ولا جول كلهم لعيبين فرحنين بيهم واساسا عملوا كل حاجة في مصر وخسروا عملوا انهم اضربوا وفاولات كتير من غير حق وضيعوا وقت وفي الاخر خسروا يبقوا ايه دول اساسا دا كأننا بنفرج على البرازيل الي هيا مصر واثيوبيا الي هيا الجزائر

    -1
  174. أمل (174) 2009-11-17 18:10:00

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    قرأت جميع ما كتب من تعليقات على مباراة مصر والجزائر ، فأنا لا أتوقع من يفوز على من ؟مصر أم الجزائر ، لكن أرجو أن يخرجوا من المباراة بروح واحدة روح الأخوة العربية واليد الواحدة ليس مثل رأيت وقرأت ... لماذا كل هذا ولمصلحة من ؟ فأنا مصرية وأحب لبلدي كل الخير والفوز والتقدم والنجاح والسمو والرقي في كل شيء وأحب أن أرى إسمها في الصدارة دائما فنحن الذين صنعنا التاريخ وتحدينا الصعوبات .. فأتمنى لبلدي وفريقنا المصري بالفوز وإن شاء الله يخرج الفريقان أخوة عرب والمشجعون أخوة

    -1
  175. الظلم حرااام (175) 2009-11-17 18:12:00

    انا قريت التعليقات كلها والواضح انا اللى واقفين فى صف مصر قليلين اوى
    بالنسبه لاتاوبيس الجزائر اللى بيقولو انو اتكسر فده افتراء لان المسافة بين المطار والفندق 100 متر والطريق مؤمن بقوات الامن المركزى وده الذباب مبيعديش منه
    بالنسبة للجمهور الجزائرى اللى قالو اننا تعدينا عليهم فده برده افتراء لان الجمهور المصرى مخرجش من الاستاد الا بعد المباراة بساعتين
    بالنسبة لحقوقنا اللى ضاعت علم بلدنا اتحرق
    لعيبتنا كل لما يروحو الجزاير بيتضربو
    الجالية المصريه حاليا بلجزائر بتشتغيث والله عيب عليكو يا عرب

    -1
  176. تامر (176) 2009-11-17 18:18:00

    مش عارف ايه حصل ، اللي شايفه ان الناس بتهرب من مشاكلها ، لو كل واحد فكر في مشاكله الحقيقية مش هيجري ورا الأوهام ، بتتعصبوا وتصرفوا مبالغ كتيرة وممكن تتهانوا والهدف ايه ، الوطنية مش في لعبة ، الكرامة مش في لعبة ، احنا في مركب واحد والكل عمال بيكسر في مكانه ربنا يستر وما تغرق بينا كلنا ويارب ما يصيب اذى اي حد سواء من الجزائر اللي لما بشوف علمها بحس فيه روح الإسلام او من مصر اللي دايما بسمعها من كل الدنيا انها ام الدنيا ................فوقوا يا عالم

    -1
  177. احمد من مصر عربى (177) 2009-11-17 18:22:00

    انا مصرى عربى جدى حارب فى الجزائر و غيرها من الدول العربيه و انا مستغرب من مشاعر بعض الأخوه العرب (و انا مصر على لفظ اخوه)تجاه مصر رغم دورها فى حمايه العرب و مؤازرتهم اجمع و ده شىء يعرفه العرب و العالم كله. هل مع كل اللى عملته مصر للعالم العربى تستحق كل هذا التطاول؟ هذه هى نهايه الكلام و السلام

    -1
  178. Richard (178) 2009-11-17 18:22:00

    يعطيكوا ألففففففففففففففف عافية أيتها الجماهير الهادرة إلى اين مهاجرة أو مكتسحة الى المسجد الأقصى أم الى أم درمان
    عيببببببببببببببببببببببببببب يا عرب كفاكم مهاترات و كذب .
    الجزائر تعطل عشان مباراة و الله حررنا فلسطين
    شكرا

    -1
  179. المنجي (179) 2009-11-17 18:22:00

    شعب الجزائر و لاعبيه مغرورين حتى في لعبهم ،والغرور يقضي على أهله ، و إن شاء الله منصورين يا مصريين، كما أنني أفخر بأننبي مصري و لغتي الأولى العربية لا الفرنسية ، و أقول لاخواننا الخليحيين كفاكم غل و حقد من المصريين ، ده احنا اللي عملناكم و خلناكم تعرفوا تتكلموا ، و الا ينطبق عليكم هذا القول :
    اعلمه الرماية كل يوم فلما اشتد ساعده رماني
    بلاش نفخة كدابة

    -1
  180. عربى اصيل (180) 2009-11-17 18:24:00

    حاجة غريبة فى كل التعليقات التعليقات المصرية تدعو للهدوء وعدم الغلط فى بعضنا البعض والتعليقات الجزائرية حادة جدا لية كدة الناس دى مشحونة من المصريين لية

    -1
  181. بنت العز ة (181) 2009-11-17 18:25:00

    أرجوكم اتقوا الله ، و زوروا هذه المدونة لجمع مليون و نصف مليون اعتذار للشعب المصري ، صفحة إنما المؤمنون إخوة

    (( الاقتصادية الإلكترونية : نظام الموقع لايسمح بنشر روابط الموضوعات او العناوين البريدية او ارام الهواتف ))

    -1
  182. سارة بنت المليون ونصف مليون شهيد (182) 2009-11-17 18:39:00

    انا اعتز بصفتي جزائرية انشاء الله الفوز للجزائر في السودان اقدم نصيحة لكل مصري ومصرية حنا منكرهوكمش ولا رانى كارهينكم بصح انتم لي خليتو هذي النار تشعل فينا وتحفزنا على نيل الكرامة وليس التاهل للمونديال فنحن شعب لا نظلم وان ظلمنا فلا نرحم

    -1
  183. المصري 2/0 (183) 2009-11-17 18:42:00

    (( مكرر ))

    -1
  184. صالحي من الجزائر (184) 2009-11-17 18:51:00

    نحن الجزائريون لا نحب الظلم بداية الظلم كانت من مصر عندما قام المشاغبين المصريين برشق الحافلة التي تحمل منتخبنا الوطني نتجا عنها إصابات خطيرة لأشبالنا وهده الإصابات حطمت الروح الرياضية للفريق

    -1
  185. asd allha (185) 2009-11-17 18:55:00

    .........

    -1
  186. بهاء مصرى (186) 2009-11-17 18:56:00

    نحن المصريون اطيب واكرم شعوب الله قلوبنا طيبة وهذا من عند الله لان الله عز وجل هو الذى قال هذا وذكرنا فى القران الكريم خمس مرات كلها بالخير والشجاعة والقوة والامان والامن ولكن الصحف الجزائرية هى التى ضللت شعبها ومواطنيها عندما نشرت اخبار كاذبة بكل ماجاء فيها من اخبار كل الصحف فجعلت الشعب الجزائرى ثائر هايج غاضب لمصلحة من كل هذا تعرفوا لمصلحة من اعدائنا اعداء الدين واعداء العرب فارجو منكم اخواننا واخواتناالجزائريون ان ترجوا الى صوابكم وتذكروا

    -1
  187. ام وردة (187) 2009-11-17 18:57:00

    اريد ان اقول الى المصريين لماذا هذا النفاق انتم السابقون اهنتونا في بلادكم ثم تلبسون ثوب الضحية و فوق هذا تكذبون باننا من اصطنع حادثة الحافلة عيب عليكم و هؤولاء الانصار الذين راو الجحيم في بلادكم و جاؤو مصدومين يكذبون اىضا عيب ما فعلتموه و لتعلموا ان حضارتكم لا تعنينا و من الان نحن نقاطع كل ماهو مصري هنا في الجزائر ليس من اجل المبارات فهي لكم نحن نستغني عنها امام دماء ابناءناالتي كنتم حريصين على سفكها من اجل شيء

    -1
  188. هاني شكري (188) 2009-11-17 19:03:00

    أدعوكم للاشتراك في مبادرة الأقصى يجمعنا مبادرة الأقصى يجمعنا ندعو لاعبي الفريقين لرفع علم فلطسين وصورة الأقصى قبيل المباراة معا أرجو الاشتراك والنشر. (مبادرة الأقصى يجمعنا)

    -1
  189. حنان (189) 2009-11-17 19:09:00

    عيب عليك يا صاحب التعليق asd allha
    لا نرد بالمثل لاننا ارقى و ربي يهديك

    -1
  190. ماهر المصرى (190) 2009-11-17 19:13:00

    مش عارف ايه الى بيحصل دة قرأت جميع ما كتب على مباراة مصر والجزائر فأنا لا أتوقع هذا مباراة كورة تعمل فينا كدة امتى نفوق يا عرب وانشاء الله النتيجة 2مصر لاشىء الجزائر

    -1
  191. المهندس احمد ابراهيم (191) 2009-11-17 19:17:00

    انا مصري اولا
    ولكن هل ثار الشعب المصري هكذا يوم ضرب غزة وضرب العراق
    ثانيا
    هل فعل الشعب الجزائري المثل وثار
    ياناس اذكركم
    اذا التقي المسلمان بسيفهما فالقاتل والمقتول في النار
    واخيرا انشاء الله الله الفوز لل........مسلمين
    وليس مصر او الجزائر

    -1
  192. وليد حسن السودان (192) 2009-11-17 19:22:00

    الجمهور السوداني يحمل اعلام مصر والجزائر في شوارع العاصمه الخرطوم.الحمهور السوداني بطبعه محب لكرة القدم والدليل تفاعل الشارع السودلني مع هذا القاء الكبير.بالتوفيق للفريقين الكبيرين وسنصفق للفائز وسنشجعه في كاس العالم باسم العرب

    -1
  193. hamza (193) 2009-11-17 19:25:00

    اقول للمصريين علاه راكم تعبو في رواحكم 18نوفمبر ترجعنا حقنا واقول لكم مازال مشفتو والو سنثأر في السودان

    -1
  194. زيكا المصرى (194) 2009-11-17 19:32:00

    يا ام ورده المصريين ليسو منافقين انما
    الاعلام الجزائى هو الى صعد الموقف الى
    هذا الحد واحنا المفروض اخوه
    المفروض مش يحصل بنا الكلام الى حاصل ده
    وان شاء الله مصر هتكسب 2 صفر
    ودى هتبقى اقل حاجة لرد الاهانه الى المصريين اتهنوها
    والنصر لمصر

    -1
  195. جزائرية وافتخر (195) 2009-11-17 19:38:00

    يااانااااااااس ياااااامسلمين !! اين عقوولكم ؟!
    مجرد "لعبة" تفعل فيكم هكدا
    الله يفوت هدين اليومين على خير
    راح تفضحونا في العالمين من اجل قطعة جلد منفوخة !
    وااااااااحسرتااااااااااه
    عرفوا كيف يشغلوكم عن أولوياتكم وقضاياكم
    انا ما أقول لا تلعبوا .. العبوا وانبسطوا وشجعوا .. لكن لا تصير أكبر همكم وتفرق وحدتكم كمسلمين .. شي غير معقول
    والاموال اللي تصرف عشان النقل والإعلانات والجوائز !
    مين اولى فيها ؟!
    على كل حال نتمنى التوفيق لللفريقين
    والسلام عليكم

    -1
  196. جزائرى (196) 2009-11-17 19:57:00

    جزائرى وقح كل من يعيب فى المصريين ومصرى وقح كل من يعيب فى الجزائريين كلنا اخوة استعينوا بالله ولا تنسوا فضل بعضكم على بعض

    -1
  197. عربى اصيل (197) 2009-11-17 20:08:00

    يا جماعة اللى بيلوم على الاعلام المصرى يتفرج ويشوف بعينة ما ينقلش كلام وبس عندكم الفضائيات اتفرجوا واسمعوا الاعلام المصرى مدافع فقط وليس مهاجم ولا الوم على الاعلام الجزائرى لان اللى بيهاجم المصريين قلة قليلة منهم لله بيفتروا على المصريين بدون وجه حق وفى الاخر دى مباراة وليست حرب فوز مصر او الجزائر حيفرحنا ولو انى اتمنى فوز مصر ودة حقى كمصرى واكيد كل الجزائريين يتمنوا فوز الجزائر ودة حقهم وان شاء الله تعدى على خير

    -1
  198. دلاعة (198) 2009-11-17 20:10:00

    الشعب الجزائري هو شعب فريد من نوعه و لن نسكت عن حقنا فان اشعلت الصحف الحرب فدليل مجزرة القاهرة

    و مع هذا يتهموننا بأننا من يريد الفتنة افيقوا لقد توفي احد افراد حينا و لم تصل جثته الى الان

    -1
  199. علي (199) 2009-11-17 20:12:00

    .........

    -1
  200. عربي مصرى بيحب بلد المليون شهيد (200) 2009-11-17 20:16:00

    يا مسلمين عيب كده حتي ان قله خرجت عن الادب فهل ننسى الكثرة العاقلة

    -1
  201. اذا اردت ان تعرف من هو المصرى (201) 2009-11-17 20:18:00

    اذا اردت ان تعرف من هو مصرى ولماذا كل الحقد الداكن فى قلوب كثيرينمن الاخوة على المصريين ستعرف تفوق المصرى فى كل المجالات وللاسف ده سبب الحقد لدى الاخرين
    وبكل بساطة اقرأ مدى اعتدال وتعقل المصريين فى التعليقات واقرأ التعليقات الحاقدة من الاخرين لتعرف التفوق المصرى

    -1
  202. علي \من الاردن (202) 2009-11-17 20:24:00

    يارب تفوز مصر

    -1
  203. احمد من سوريا (203) 2009-11-17 20:25:00

    الجزائيين بالفعل كانوا مرعوبين في القاهره مع ذلك لعبوا احسن بس التوفيق عاندهم ان شاء الله بكره مافي خوف ونشوف النسور الخضر بالشامي منقول اسالله ايامك
    يارابح مادجر بقول 2/0

    -1
  204. بلال (204) 2009-11-17 20:29:00

    عرفنا من هم المصريين و لماد تم تتحرر فتسطين
    غدا ستعرفون من هم ابناء نوفمبر

    -1
  205. سوداني____________ (205) 2009-11-17 20:30:00

    السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته جميعا
    السودان ومصر شعب واحد لاكن الاخوه المصريين ما راعو زلك وشجعو فريق اخر عندما لعبنا في ارضهم .وبالرغم من زلك هنشجعهم لانهم اهل وجيران

    -1
  206. نوفل التونسي (206) 2009-11-17 20:35:00

    انا متاكد من فوز بلدي الثاني الجزائر ومثل ما ساندونا في 2002 ان في السودان باش نساند صايفي ورفاقه الجزائر في جنوب افريقيا بادن الله

    -1
  207. احمد المصرى - الاسكندريه (207) 2009-11-17 20:39:00

    قاتل الله الكره اذا كانت ستوصلنا الى هذه الكراهيه بين شعبين من امجد شعوب المنطقه انا مصرى ساشجع الفريق المصرى 90 دقيقه و بعدها ساشجع الفائز منهما و الواصل الى جنوب افريقيا وارسل ازدرائى لكل شخص تافه اوصلنا الى هذا الحد سواء كان اعلاميا او غير اعلامى

    -1
  208. maher sabry (208) 2009-11-17 20:44:00

    لاتتخيلوا طعم المرارة الذي أشعر بها مما يحدث سواء من المصريين أو الجزائريين .. إننا كشعوب عربية لانستحق أن نعيش لأننا ببساطة همج .. ويحق لأدنى شعوب الأرض أن تحتل أراضينا وتهدر كرامتنا كما هو حالنا الآن .. إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغييروا ما بأنفسهم .. وليهب الفريقين المصري والجزائري ومن يتقاتل ما أجلهما إلى الجحيم

    -1
  209. مسلمة عربية مصرية (209) 2009-11-17 20:45:00

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ماافتخرت بشئ في حياتى أكثر من كونى مسلمة
    أيها المسلمون اتقوا الله لصالح من هذه الفرقة لصالح من هذى الخسائر عند الطرفين وتبادل الشتائم والسباب وحرق الأعلام وخراب البيوت ولأى هدف والله لو أمسك الفريقين بكأس العالم وليس فقط دخول المنديال ما عوض هذا الخسارة الكبيرة التى خسرها الطرفين إنما المؤمنون أخو

    -1
  210. مسلمة عربية مصرية (210) 2009-11-17 20:57:00

    أرجو من جميع الأخوة العرب الذين يكتبون التعليقات لا تشجعوا احد الفريقين ولكن أصلحوا بين أخويكم أصلحوا بين مصر و الجزائر أصلحوا بين الشقيقتين الموضوع كله رياضة ما اخترعت الا لتكون لعبة احنا فى مصر بنحب كل الناس واتربينا على كده والله على ما أقول شهيد لن يكون للنصر طعم عند الجانبين بعد الآن أنا أتمنى لو يتنازل فريق مصر عن الماتش ونقدم اعتذار على ما قد صدر منا لنكون خير من بدأ بالسلام علي أن يؤمن المصريين في الجزائر وتعوض خسائر الشركات المصرية وتعتذر لنا الصحف الجزائرية ان الأخوة والأمن أكبر مكسب

    -1
  211. باسل (211) 2009-11-17 21:00:00

    احلى تعليق سمعته هو ان تقوم القيادة السياسية فى مصر باستدعاء الفريق المصرى وكفاية كده مصر اكبر من كده

    -1
  212. مسلمة اولا جزائرية ثانيا (212) 2009-11-17 21:08:00

    ما لا تعلمونه هو ان الشعب الجزائرى يتمنى فوز الفريق الجزائرى و يهنىء المصرى ادا فاز..و الحقبقة انو نتيجة المباراة هى اخر همو حاليا... هدفو الاساسى ..العين بالعين و السن بالسن و البادىء اظلم...و دم جزائرى واحد يساوى دم 10 مصريين...فنحن الشعب الدى لا يظلم و ابدا لا يتقبل الظلم...و الله اعلم بما سيحدث.. اتمنى فوز الجزائريين كما اتمنى سلامة المناصرين المصريين و الجزائريين

    -1
  213. مسلم عربي جزائري (213) 2009-11-17 21:09:00

    اتقوا الله مصر بلدنا والجزائر كذلك كنت احبذ ان تجرى المقابلة دون جمهور وسنصفق للفائز. ربي يهديكم

    -1
  214. tito (214) 2009-11-17 21:09:00

    سوف نطحن الجزائرين في الملغب وعليهم ان يتحملو الفرااااااااااااااااااااااعنه

    -1
  215. هاني مصر (215) 2009-11-17 21:11:00

    حرام عليكم ضحكتم علينا العالم وشمتم فينا اليهود
    ان الذي يحدث لايصب إلا في مصلحة اليهود وأعوانهم من بني جلدتنا الذين يردون تدمير وحدة هذه الأمة
    اتقوالله أيها المشجعين من الجانبين فإنكم سوف تقفون أمام الله وستسئولون عن هذه الأفعال التي ليست من سمات المسلم ماذا تقول ضربت المصري اوالجزائري من اجل كرة
    العالم يتأمر عليكم جميعا أفيقو ا ايها المسلمون يرحمكم الله
    ( واعتصمو بحبل الله جميعا ولاتفرقو ا واذكرو نعمة الله عليكم اذ كنتم اعداء فألف بين قلوبكم فأصبحتم بنعمته إخوانا
    أفيقوا أيها المسلمون

    -1
  216. مصطفى الصرى (216) 2009-11-17 21:12:00

    أن شاء اللة وبوعنة سنفوز لأننا ليس حقداء مثل الجزائرين انتم من فعل كل هذا والبادى أظلم أنتم أساتذة فى أفتعال المشاكل والحجج الكذابة أتقو اللة كى تنجحوا مثل أخواتكم المصرين

    -1
  217. احمد العنانى (217) 2009-11-17 21:12:00

    اخوانى واخواتى السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا احمد العنانى من مصر
    عندى شئ ودى اقوله
    بسم الله الرحمن الرحيم(ومن يتق الله يجعل له مخرجا)
    صدق الله العظيم
    يا اخوانى اتقو الله فى دينكم وانفسكم واسلامكم
    شنو المشكله لو مصر خسرت
    او
    الجزائر خسرت,,,,,,,,,احنا مسلمين..وتذكروا الايه الكريمه
    (ابدا بالتى هى احسن..فاذا الذى بينك وبينه عداوه..كأنه ولى حميم)صدق الله العظيم

    -1
  218. omarz80 (218) 2009-11-17 21:13:00

    انا جزائري كنت محب لمصر ولشعبها لكن بعد الدي حدت لا يشرفني ان اكن اخ لاي مصري وبلادي الجزائر ليست بحاجة الى مصر فمصر دولة مساندة لاسرائيل
    الجزائر2 مصر 1

    -1
  219. عاطف (سوداني ) (219) 2009-11-17 21:13:00

    عفوا ايها الاخوه الجزائريون في المبتدأ ولكن اقولها و بصراحه حرام ان يخسر ابوتريكه و المعلم شحاته بخبرتهم الواسعه و ان يفوز المعلم الكبير رابح سعدان الذي لا يملك نجوم فريقه 1% مما يملكه سيد معوض اصغر و اكبر معلم في الفراعنه لكم كل الحب يا احفاد المليون شهيد و لكنني صراحه اتمناها للفراعنه مبروك مصر مبروك مصر مبروك مصر يا اخت بلادي يا حبيبه يا ام جمال و هذا يكفي

    -1
  220. madjid oran bahia___وهران الباهية (220) 2009-11-17 21:16:00

    احنا حضارتنا في البالون و الباقي شي مايهمنا
    شتنا حضارتكم في مبلودي و روتانا
    شطيح ..... رديح ............ كليبات و مسلسلات

    -1
  221. مسلمة اولا جزائرية ثانيا (221) 2009-11-17 21:17:00

    يا مصريين لا تدهبوا الى الخرطوم

    -1
  222. خالد على (222) 2009-11-17 21:17:00

    انا لله وانا اليه راجعون لقد شمتوا فينا الاعداء من اجل ماذا من اجل دنيا لماذا لا نتحد على كلمه واحده وهى الله الاسلام نصرة دين الله لقدفرح الغرب من هذا عيب عليكى يا امه الاسلام يضرب بيكى المثل فى الضياع

    -1
  223. ربحي الجزائري (223) 2009-11-17 21:18:00

    اتقو الله يا مصرين اتقو الله انتم مسلمون كيف العداء ضد الجزائرين انتم حقرتونا في بلدنا الثاني وهو مصر ليش يا مصرين اعلامكم هو السبب وشكرا و المتاهل نقول لهمبروك

    -1
  224. النجيب المصري (224) 2009-11-17 21:22:00

    تحياتي الشديدة لكل من رشدي عيد وجزائرية وافتخر و جزائري وأحمد المصري هؤلاء هم من يجب أن نشجعهم وهؤلاء وأمثالهم من أتوقع فوزهم لا الفريق المصري ولا الفريق الجزائري، هذه نقطة. ونقطة أخرى وهي أتمنى فوز السلطات المصرية والسلطات الجزائرية على السلطات الغربية في رفع مستوى شعوبها. أما بالنسبة للكرة. فبالرغم من كوني مصري فأنا أتمنى فوز الجزائر لأن الفريق المصري في كل مرة يخرج من البطولة في أول دور وهذا غير مشرف ولعل الجزائر إن ذهبت أن تشرفنا كما فعلت الكاميرون ووصلت للمربع الذهبي على الأقل.

    -1
  225. نور (225) 2009-11-17 21:22:00

    واللة اكبر عيب لونكم بتحررون الاقصي يبخت عدوكم فيكم

    -1
  226. خالد على (226) 2009-11-17 21:23:00

    انا لله وانا اليه راجعون لقد شمتوا فينا الاعداء من اجل ماذا من اجل دنيا لماذا لا نتحد على كلمه واحده وهى الله الاسلام نصرة دين الله لقدفرح الغرب من هذا عيب عليكى يا امه الاسلام يضرب بيكى المثل فى الضياع

    -1
  227. محمد مصطفى (227) 2009-11-17 21:26:00

    انا احب مصر من قلبى ياريت مصر تهزم

    -1
  228. عواطف (228) 2009-11-17 21:28:00

    1.2.3 VIVA LALGERIR.تحيا الجزائر...لكل العرب الجزائر ليست الا ضحية من ضحيا ارهاب و عقد المصرين...و ما سوف يحدث ماهو الا رد على الاساءة من اهل العار (المصرين) العين بالعين و السن بالسن و البادي اظلم.....معاك يا لخظرا معاك يا بلادي

    -1
  229. أحمد فايق (229) 2009-11-17 21:30:00

    الفوز انشاء الله لمصر 3/ صفر والكبير كبير

    -1
  230. أسامه (230) 2009-11-17 21:33:00

    انا مصرى وبحب مصر وبعشق الجزائر وكل الناس بتتمنى ان بلدها تكسب المباراه بس انا لا انا كل الى نفسى فيه نكسب بعضينا بالحب ما اجمل ان نكون متحابين لا نكون متعصبين اللهم اهدى يارب العالمين واكرر احب مصر واعشق الجزائر

    -1
  231. محمد مصطفى (231) 2009-11-17 21:35:00

    انا من مصر اقول يحيا مصر هنفوز على الجازئر يارب ماعانا

    -1
  232. اسلام تيتو (232) 2009-11-17 21:38:00

    انا بتمنة مصر تكسب والجزائر حرام مش هية دى كورة المفرود الرئيس مصر / السيد محمد حسنى مبارك يشوف حل فى الجمهير الجزائر

    -1
  233. مسلمة عربية مصرية (233) 2009-11-17 21:39:00

    أولا يامن وصفتى نفسك بمسلمة ثم قولتى هذى التهديدات أغلطى في المصريين فهم بشر ولكن أن تنسبى نفسك إلى الإسلام ثم تشوهين صورته الإسلام برئ مما تقولين دم المسلم على المسلم حرام إنما المؤمنون أخوة فأصلحوا بين أخوانكم المصريين و الجزائريين على حد سواء لقد شمت العالم فينا كعرب ومسلمين اتقوا الله يامسلمين

    -1
  234. جزائري دمه سودني (234) 2009-11-17 21:40:00

    و الله العظيم لن ننسى كرم السودانين سواء ربحنا أم خسرنا
    أعتقد أننا ربحنا حب شعب لنا إسمه السودان دخل قلوبنا
    السوداني يدا مع يد ا تحيا السودان و تحيا الجزائر
    مصر الآن عرفت أنه لها دولة شقيقة تذكرو ا معاملتكم للسودانيين النازحين
    الشعب السوداني سيقتص منكم يا مصريين لم ترحموهم
    شجعتم ضدهم عندما لعبو ضد التشاد
    أقول الله يلعن الكووورة العربية
    جئنا للسودان إنتقاما و ثأرا لقتلانى و جرحانى في مصر

    -1
  235. عباس عبدالباري عباس السوداني الهلالابي (235) 2009-11-17 21:45:00

    ياضيفنا لو زرتنا لوجدنا نحن الضيوف وانت رب المنزلزنررررررررررررررررررحب جدا بالاخوة المصرين والجزائرين في بلدهم السودان وياالف مرحب بيكم
    كلنا اخواو بس اتاسف جدا لاخوانا الجزائرين لاني جدا بشجع مصر عشان انحنا كشعب سوداني ومصري ما بنعترف بالحدود السياسية وعندنا مصر والسودان هما رئتان لصدر واحد يتنفس منه شعب وادي النيل ((مصر يا اخت بلادي يا شقيقة)) وزي ما بقول المثل انا واخوي على ولد عمي

    -1
  236. madjid tamazoura___وهران الباهية........TAMAZOURA (236) 2009-11-17 21:46:00

    وان....تو...ثري....فيف للجيري
    وانشاءالله دزاير كاليفي

    -1
  237. احمد ابوحراز (237) 2009-11-17 21:52:00

    سمعت ان الفنادق امتلات عن بكرة ابيها فى السودان وان المشجعين المصريين والجزائريين سيفترشون الارض ويلتحفون السماء عشية المباراة .نعم الفنادق فى بلدنا قليلة لظرووف اقتصادية ولشئ اخر اهم من المعيب عندنا ان ينزل السوداني بفندق او اجنحة فندقية فى كافة ارجاء السودان تتحرك من منزلك وتقصد اى مدينة داخل السودان ومتى ما وصلت هذه المدينة تجد ان كل البيوت بيتك ومنزلك حتى انك لا تحتاج لطرق الباب للدخول اليها فيا ايها الاخوة الجزائريون والمصريون كلها منازلكم ودوركم فادخلوها امنين انتم فى بلدكم ودوركم

    -1
  238. صلاح المصرى (238) 2009-11-17 21:54:00

    الجزائر احق بالفوز عشان فرقة مهارية وليست فرقة محظوظة بتلعب كورة مش بتلعب بالجمهور والهيصة يارب الجزائر تكسب

    -1
  239. أبو مهند الشاعر المصرى (239) 2009-11-17 22:01:00

    انا المصرى
    أنا ف شق الصعاب فارس
    أن الحارس
    وسايق للوجود نصرى
    أنا المصرى

    -1
  240. محمد عبده المصري (240) 2009-11-17 22:04:00

    اذا اردت ان تعرف من هو مصرى ولماذا كل الحقد الداكن فى قلوب كثيرينمن الاخوة على المصريين ستعرف تفوق المصرى فى كل المجالات وللاسف ده سبب الحقد لدى الاخرين
    وبكل بساطة اقرأ مدى اعتدال وتعقل المصريين فى التعليقات واقرأ التعليقات الحاقدة من الاخرين لتعرف التفوق المصرى
    ---
    ملحوظه :
    بنقول عندنا في مصر : أتق شر الحليم أذا غضب
    يا ريت ان لا نقيم الفتن
    فنحن العرب لانقوي علي فعل شيء الا مهاجمة بعضنا
    ربنا يهدينا جميعا

    -1
  241. الجزائرية الحرة (241) 2009-11-17 22:05:00

    لا يعرف معنى الكرم وهذا يظهر في معاملتكم السيئة للفريق و الشعب الجزائري . على عكس مايتميز به العرب من كرم خاصة مع اشقائهم.
    و ان شالله الفوز للجزائر الحبيبة ... 1-2-3 viva l'algerie ........

    -1
  242. ام ندا مصرية (242) 2009-11-17 22:08:00

    مبروك يا مصر ياعشقى الاول والاخير وربنا يهدى الجميع

    -1
  243. طفل عربى (243) 2009-11-17 22:09:00

    احنا بلدين عربيين يا جماعة
    ونحن نحب الشعب الجزائرى جداَ كما نحب الشعب المصرى جداَ
    ارجو فهم اننا اخوه

    -1
  244. بنت النجيب (244) 2009-11-17 22:09:00

    كم أحزنني ما حدث بين الجزائر بلد المليون شهيد، ومصر بلد الضباط الأحرار والأزهر والألف مئذنة، هل وصل بنا التخلف والإنحراف عن الطريق السوي إلى هذا الحد، شعبين مكافحين مسلمين يتقاتلا من أجل الكرة. يا فرحة أصحاب الفتنة والوقيعة بهذه المهزلة، كم أتمنى أن يبعث الله محمد (ص) و عمر بن الخطاب وخالد بن الوليد وصلاح الدين ليبكو حالنا. لكم الله يا مسلمين في مشارق الأرض ومغاربها.

    -1
  245. طفل عربى (245) 2009-11-17 22:10:00

    مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووك
    لمصر
    مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووك
    للجزائر

    -1
  246. رباض بن عيسى (246) 2009-11-17 22:18:00

    الجزائريون و المصريون وقعو في فخ اليهود وحسبنا الله ونعم الوكيل
    ولمن اراد التأكد يرجع إلى البروتكول الثالث عشر من برتكولات حكماء صهيون
    وأسأل الله أن تمر المبارات على خير

    -1
  247. atef (247) 2009-11-17 22:21:00

    بصراحة أنا مصرى وعاوز أقول ان الكل متكاتف على الجزائريين والإعلام المصرى مشوه صورتهم وربنا يعلم انهم ممكن يكونوا مظلومين الشاهد فى الموضوع أتمنى الفوز للعبة النظيفة ولكل مجتهد نصيب واحنا برضه حبايب

    -1
  248. زياد نعمان عباس (248) 2009-11-17 22:24:00

    زيادنعمان سوري نتمنا ان تكون جميلة بلاهداف وبروح الرياضية الفائز نحييه ونحترمه وقلبنا معه

    -1
  249. الباشا خالد (249) 2009-11-17 22:25:00

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعا
    يقول رسولنا الكريم (ص)
    لا يحل للمسلم ان يهجر اخاه المسلم فوق ثلاث ليال وخيرهما من يبدأ بالسلام
    وبما انه مضى ثلاث ليال على المباراه الماضية
    أرجو من الاخوه الجزائريين يبادروا بالصلح يعتذروا عن المسلسلات اللى عملوها علشان مايكونوا محجرين بعد الهزيمة 2\ صفر (كلاكيت تانى مرة ) ان شاء الله
    وتحياتى لكل مصرى وجزائرى وسودانى

    -1
  250. ابو العربى (250) 2009-11-17 22:25:00

    خلو بالكم يا مصريين وانتو كمان ياجزائريين
    الفتنة اشد من القتل واحنا اولا واخير عرب
    ومتخلوش مباراة كرة قدم سبب فى التفرقة
    وشوفوا من اين جائت الفتنة

    -1
  251. ~*¤ô§ô¤*~الجزائر~*¤ô§ô¤*~^ (251) 2009-11-17 22:28:00

    1.2.3 vive algerie

    -1
  252. مصر مصر (252) 2009-11-17 22:33:00

    ياعيب الشو علينا دو اخونا كان المفروض نكرمهم احسن تكريم شفتو الغلط وصلنا لأييه انا صوتي للجزائر
    انشاء الله تربح الجزائر

    -1
  253. مصرى بيحلم بالاندلس مش بكاس الغم (253) 2009-11-17 22:33:00

    خلاص الرجالة ماتت
    و انا مش شايف غير شوية هلافيت متعصبين على سراب بحجة الوطنية ومبيتكلموش غير فى التفاهه

    إِنَّ دِمَاءَكُمْ وَأَمْوَالَكُمْ عَلَيْكُمْ حَرَامٌ كَحُرْمَةِ يَوْمِكُمْ هَذَا فِي شَهْرِكُمْ هَذَا فِي بَلَدِكُمْ هَذَا
    يامن تدعون المعرفة افيقوا من غفلتكم فواللة ان فاز احد الفريقين فإن لهذا الفوز مرارة امر من الصبر
    كيف يفرح احدكم و القدس اسير واخوانكم بغزة يعلم الله بحالهم
    اسأل الله لكم الهدى

    -1
  254. كابو (254) 2009-11-17 22:33:00

    مبروك لمصر انشاء الله

    -1
  255. احمد ابوشوره من السودان (255) 2009-11-17 22:40:00

    نتمني الفوز للكرة العربية ومافي داعي للمشاكل

    -1
  256. ahmed (256) 2009-11-17 22:49:00

    ارجو من احد القراء ان يفهمنى ما معنى كلمة بربر فى اللغة العربية

    -1
  257. كابو (257) 2009-11-17 22:51:00

    ممكن كل مصر تطمن احنه معانه الله ومن بعده محمد ابو تريكه وعماد متعب ومحمد بركات و وائل جمعه ومحمد شوقى وحسنى والحضرى واحمد حسن وزكى وهانى والمعلم حسن شحاته ودعه 70 مليون مصرى وانشاء الله مصر هتكون فى قائمة كاس العالم *الله معك يا شحاته انت وابطال مصر *

    -1
  258. مصرى (258) 2009-11-17 22:52:00

    انا مصرى اقيم فى كندا
    اسكن انا وجزائرى فى شقة واحدة ناكل سويا ونصلى جماعة , شاهدنا مبارة القاهرة سويا وسوف نشاهد مبارة السودان سويا
    الجزائريين شعب يشبه المصريين كثيرا ( كرامه - قوة - صلابة مجاهدين ... ) عشرة الاف شاب مصرى مع عشرة الاف شاب جزائرى كافيين تماما لاحداث تغيير ما فى فلسطين تاريخ المحاربين المصريين والجزائريين يثبت ذلك
    نصيحتى الى شباب المتعصبين لا تسمعو الى الاغبياء والجهلاء والتافهين من الاعلاميين الذين خلقهم الله لا يستطيعون فعل شئ الا الحديث

    -1
  259. الطنطاوى (259) 2009-11-17 22:55:00

    انشاء اللة مصر هتفوزز بكرة وهنعمل احتفال كبيير اوى وهنولع فى الدنيا انشاء اللة هنفوز 2/0

    -1
  260. عواطف الجزائر (260) 2009-11-17 22:56:00

    .........

    -1
  261. ميدو مصر (261) 2009-11-17 22:59:00

    الفوز غدا لمصرانشاء الله وسوف يتغير اسم رابح سعدان الى$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ خاسر حزنان

    -1
  262. الثورة الجزائرية (262) 2009-11-17 23:00:00

    جزائر بلد الأبطال بلد المليون و نصف شهيد

    -1
  263. الحاكم (263) 2009-11-17 23:01:00

    ان الحمد للة . نحمدة ونستعين بة ونستغفرة.
    اما بعد.
    ايعجز المسلمين ان يجتمعوا على الخير ولو حتى فى مباراة كرة قدم ؟!!!!!!!!!!!!

    -1
  264. مصرية (264) 2009-11-17 23:03:00

    الفوز لمصر باذن الله

    -1
  265. محمد يوسف * السودان (265) 2009-11-17 23:07:00

    الحكايه كلها رياضه ومبروك للفائز ***سلام

    -1
  266. صرخة جزائرية....الجزائر (266) 2009-11-17 23:09:00

    الجزائر تنادي و تصرخ اين اولاد الحرمة و الشجاعة ..اين اولادي...لقد اهانوني المصرين اعداء السلام اين اولادي الذين عودون دائما على الشجاعة.

    -1
  267. عادل زكريا (267) 2009-11-17 23:14:00

    ياجماعة حرام 0 من الجزائر 0 ومن مصر 0 اين الكبار 0
    اين الرئيس محمد حسنى مبارك 0 واين بو تفليقة 0 كى تصل الامور بين البلدين لهاذا الحد 0
    حرام نحن شعبين شقيقين 0 شعبين مسلمين 0 هل يعلم الرئيسين ان اليهود ينظرون الينا بنظرة حقيرة 0 ويقولون هذا احوال المسلمين مع بعضهم البعض 0 هذة المبارة رجعتنا لمباراة الهندرواس 0 والسلفادور 0 والتى بسببها دارن حرب بين الدولتين لمدة 30 عاما 0
    ارحمونا يرحمكم الله 0 عادل زكريا ( مصرى )

    -1
  268. عواطف (268) 2009-11-17 23:15:00

    .معاك يا بلادي معاك يا الخصرا ديري حالة في المنافقين الخونة

    -1
  269. وليد الجزائري (269) 2009-11-17 23:22:00

    انشالله 3/0 لصلح بلادي العزيزة الجزائر.نكره المصرين ولو اجد مصري امامي نحرقؤ و انا فرحان لا شفقة لا رحمة...ال فرعون الملاعين

    -1
  270. يامن (270) 2009-11-17 23:28:00

    ان شاء الله الفوز للجزائر باذن الله لانه مصر ماعندها روح رياضية ولا بتستاهل الواحد يتطلع بخلقتها
    لو عندهم ذرة روح رياضية كان ماستقبلوا المنتخب الجزائري بهاي الطريقة
    موفقه يا جزائر والله معك والفوز الك بإذن الله

    -1
  271. فريال (271) 2009-11-17 23:28:00

    1.....2.....3... viva la algeri ان شاء لله تفوز الجزائر 3/0 يريت لو استقبلتنا مصر با ادب و اخوة

    -1
  272. الخليفة/ليبيا (272) 2009-11-17 23:33:00

    نشكر الاخوة المصريون حلى حسن ضيافتهم للاشقاء الجزائريين

    -1
  273. عبدوش14الهلالابى (273) 2009-11-17 23:35:00

    انشالله يفوز الجزاير2

    -1
  274. mohamed (274) 2009-11-17 23:44:00

    الله قال ادخلوا مصر انشاء الله امنين **********

    -1
  275. الجزائري (275) 2009-11-17 23:45:00

    **********

    -1
  276. بكره المصرييين (276) 2009-11-17 23:47:00

    السلا عليكم
    انشاء الله تفوز الجزائر وتتاهل الى كاس العالم
    انتو العبوووو ونحنا نشجع فوق فوق الجزائز فوق

    -1
  277. امين الجزائري (277) 2009-11-17 23:53:00

    1.2.3 viva lalgerie انا اني في السودان

    -1
  278. انس السيناوى (278) 2009-11-17 23:55:00

    مايحصل بين الاخوة فى مصر والجزائر اكبر هدية لليهود وهاهو الاراضى العربية والقدس فى ايدى اليهود يلا خلينا نشوف الحماس

    -1
  279. مصرى ثائر (279) 2009-11-18 00:03:00

    ردا عن عبارات التهديد والانتقام غير المسئوله من بعض الجزائرين ، المصرين لايهددون واى ثائر تتكلمون اتريدها حرب شعواء تاكلكم جميعا ياجزائرين كونوا مسئولون في الفاظكم ولاتفتحوا عليكم نار 83 مليون مصرى ، واسترجعوا التاريخ ومن هم المصرين عبر التاريخ ، لاثيروا اعصابنا خوفا على وجودكم فقط0

    -1
  280. محمدحسن البشلاوى (280) 2009-11-18 00:05:00

    مش مهم مين يفوز لاكن لما الحقيقه تظهر قدام العرب ده كفايه وكمان قدام الدنيا ك *************

    -1
  281. ahmed mostafa (281) 2009-11-18 00:08:00

    123عملها ولاد شحاته انشاء الله الفوز لمصر ام الدنيا

    -1
  282. مدحت المصري (282) 2009-11-18 00:08:00

    اولا انا مصري ولي كل الفخر والاعتزاز ببلدي ... واتمني من كل قلبي الفوز لمنتخبنا الوطني ... لكن لو قدر الله للجزائر انها هيه اللى توصل لكاس العالم هكون اول من يشجعها لانها الدوله العربيه الوحيدة الى ستنضم للكاس.. ولكن مصر هيه اللى هتفوز بأذن الله وهيه اللى هتمثل الدول العربيه بكأس العالم

    -1
  283. Tarek Tiko (283) 2009-11-18 00:08:00

    أيها الأحوة اتقوا الله واعلموا أن الشيطان يريد أن ينزغ بيننا العداوة والبغضاء رجاء تمهلوا وتدبروا فيما تفعلون فلم يحدث أي إصابات أو وفيات فى مصر والعيب على من روج لهذا فهو عميل صهيوني لا محالة فهم المستفيدون من الخلاف والاختلاف اتقوا الله وعودوا لرشدكم قبل أن نضيع جميعا

    -1
  284. عبير من المغرب (284) 2009-11-18 00:14:00

    حرام عليكم وعيب وعار كلنا اخوه مسلمين هاد الشهامه جاتكم فقط على التاهيل اما الا كنت تلعبو ا نهائي كاس العالم يمكن الحرب العالميه *******

    -1
  285. يمني (285) 2009-11-18 00:16:00

    من زمان علمائنا الاجلا بيقولوا الكره حرام ونحن نقول هذه رياضه وهانحن نرى مانرا من تعصب وتفرقه مش بين مصر والجزاير بين كل بلد عربي يلعب مع عربي اخر وبالنهايه الكره لعبه فيها الكثير من الحظ ولايعني من فاز انه ملك العالم او انه اقوى دوله في العالم اسرائيل اقوى من كل الدول العربيه وهي متفهمش بالكره

    -1
  286. BLACK FOX (286) 2009-11-18 00:20:00

    انشاء الله تكسب مصر بلد التسامح ويلد الاحترام وانشاء الله هنكسب وهنروح المونديال مع تحيات شعي مصر (الفراعنه)

    -1
  287. حمدي (287) 2009-11-18 00:21:00

    نداء (نداء إلي كل جزائري مسلم إتقي الله في نفسك ولاتنسي أنك إنسان مسلم وتعلم الرسول صلي الله عليه وسلم نهانا عن ترويع المسلم لأخيه فمبالك فيما يجري الأن في الجزائر ماذا تستفيد بقتل نفس بريئه بسبب لعبه ستحاسب علي ضياع الوقت أمامها يوم القيامه فمبالك بقتل النفس عندما يسئلك ربك لما قتلته ستقول علشان فريقه دخل كأس العالم بماتدافع عن نفسك نصيحه من أخ مسلم لكل مسلم إتقوا الله ولا تشمتوابنا الإعداء)

    -1
  288. يوسف الجزائر (288) 2009-11-18 00:22:00

    لم يسبق لي ان رايت اجبن من زاهر ********

    -1
  289. محمد احمد عبد القادر (289) 2009-11-18 00:25:00

    الفوووووووووووز لمصر مش لى الجزائر هيا الجزاتر دى ليها فى الكورة الفوز لمصر و3 مقابل 0000000000000000000000000

    -1
  290. مدحت المصري (290) 2009-11-18 00:28:00

    مبروك لمصر مقدما .. هاردلك يا جزائر

    -1
  291. amir (291) 2009-11-18 00:30:00

    **********دائما ادتسبوا فى مصر ولكن نحن تعودنا أن الشجرة المثمرة يرميها الصغار بالطوب

    -1
  292. امين الجزائري (292) 2009-11-18 00:31:00

    **********

    -1
  293. الطواب (293) 2009-11-18 00:35:00

    ياريت الفريقين قبل بداية المباراة يقفوا سويا ويقولوا امام الجمهور ( لااله الا الله محمد رسول الله ) كما اتمني ان يردها الجمهور بالكامل معاهم

    -1
  294. هيبفيد بأية (294) 2009-11-18 00:36:00

    الكلام للست عواطف
    ولعى فيها كمان ماهو مش غريب عليكى الى قولتية
    تقدرى تقولى كام واحد دمة راح هدر علشان تقتصى له
    تقدرى تقولى كام واحده انتهك عرضها علشان تقتصى لها
    والمعلوم انكم بتشعلوا النار على مدرب فريقكم وعلى بيتة واسرتة وبتهددوه فواضح انة مش غريب الى قولتية
    الدور والباقى على الاطفال والعمال و النساء المصرين الابرياء الى تم تهديدهم بالقتل ورمى بالنار والحجارة
    والغريب انى أقرأ ان 120 مبارة بالدورى الجزائرى بدون جمهور نتيجة للتعصب و الموتى بعد المباريات

    -1
  295. surfing (295) 2009-11-18 00:36:00

    ان شاء اللة الفوز لمصر لانها الافضل فى كل شئ

    -1
  296. صفوان الحريرى (296) 2009-11-18 00:41:00

    مناشدة لفخامة الرئيس مبارك الذى تعودنا منه الحكمة في الاوقات والمواقف الحرجة ان يأمر بانسحاب المنتخب المصري حرصا علي الشعب المصري والجزائري مع مخاوفي انه رغم هذه الخطوة الحكيمة فان الجماهير الجزائرية المشحونة سوف تشعل السودان الحبيب ، كان الله في عون الجميع ويكفي جروح وخسائر اولادنا المصريين في الجزائر والذين مازالو قيد الاحتجاز؟؟

    -1
  297. محمد (297) 2009-11-18 00:44:00

    اتمني تعادل الفريقان والغاء كأس العالم
    دي وجهه نظري واتمني سفر الفريقان
    الي الاراضي المقدسه لاداء فريضه الحج
    نحن عرب اخوه واولاد عم

    -1
  298. المصري (298) 2009-11-18 00:44:00

    3/0 طبعا لمصر دي نتيجه مؤكده واللي يشك في ده يتفرج علي المباراه وياريت الجزاير تجيب جون علشان نتفرج علي كوره مش ناس قعده تفكر تجيب فاول ازاي

    -1
  299. طارق بيومي (299) 2009-11-18 00:47:00

    حبة حبة وتاتا تاتا الجزائر ح تشيل تلاتة
    لما تحب تجيب الجون اطلب متعب ع التليفون
    اوووووووووووه مصراووووووووي الفوز لمص والفرسة للجزائر

    -1
  300. عواطف (300) 2009-11-18 00:51:00

    نقولها و نعاودها السن بالسن و***********

    -1
  301. بوفهود (301) 2009-11-18 00:51:00

    مصر والجزائر حبايب عايزين نلعب لعب حلو ومومهم الفوز المهم أن لاندع عدونا اللصهيوني يشمت بنا ويستغل هذه الأحداث لصالحه هؤلاء احفاد القردة والخنازير (انفلونزا الصهاينة)

    -1
  302. المصرين اهما (302) 2009-11-18 00:52:00

    ايه يا جدعان بلاش تعصب مهما كانت دي كورة ونقول للاخوة الجزائرين ازاى هتفوزو على مصر لا بتعرفو تلعبو ولا بتعرفو تشجعو وهنكسبكم ان شاء الله ولما يبقي ليكم فى الكورة ابقو اتكلمو فى الكورة ... ارقصي يا خضرة لا مش قادرة

    -1
  303. عواطف (303) 2009-11-18 00:53:00

    1..2..3 تحيا بلادي viva lalgerie النصر و الفوز للجزائر *********

    -1
  304. عواطف (304) 2009-11-18 00:55:00

    مصر ام الدنيا......هههههههههههههههه

    -1
  305. سعودي (305) 2009-11-18 00:58:00

    اتوقع فوز السعودية 2 صفر

    -1
  306. الفرعنى الصغير (306) 2009-11-18 01:03:00

    ان شاء اللة حنكسب مصر مصر 1/0

    -1
  307. عواطف (307) 2009-11-18 01:08:00

    الجزائر ثم الجزائر ثم الجزائر يا اولاد الخصرا و مناصريها حق الجزائر و حرمتها مست اين انتم للانتقام لاخر يوم من عمري صد المصرين

    -1
  308. مواطن عربي (308) 2009-11-18 01:09:00

    نفسي اقول مبروك بجد ومن قلبي لاي فائز مصري او جزائري
    توقيع / مواطن عربي

    -1
  309. عواطف (309) 2009-11-18 01:12:00

    الجزائر الجزائر الجزائر الجزائر......1.2.3 viva lalgerie مكرا في العديان المصريين

    -1
  310. محمد المصرى اووووووووى (310) 2009-11-18 01:18:00

    يا جماعة اتقوا الله كلنا عرب و مسلمين دى مجرد كورة يفوز الاحسن و بلاش الحقد و الغباوة و سيفوز الفريق الافضل و بالاخر هو فريق لبلد اسلامية و هذا هو الهدف الصح اصحوا بقى يا مسلمين

    -1
  311. المصري (311) 2009-11-18 01:22:00

    الي الاخت عواطف من يجرؤ ان يمس المصريين لو كان عندكم عمال مصريين وحنا عندنا شباب جزائريين وان تعرض احد علي المصريين فسوفايموتكل الطلاب الجزائريين

    -1
  312. زينة (312) 2009-11-18 01:23:00

    ان الجزائريين يفعلون كل هدا من اجل ان يثئروا للجزائريينا الدين عدبوا و قتلوا في مصر فالجزائريين امازيغ و لا اضن اننا ضالمون النهم بدؤا في كل هدا
    هدا يدل عى حقدهم علينا فالمثل يقول السن بالسن والعين بالعين و البادي اضلم
    و سنربح باءدن الله

    -1
  313. فتحى ابو احمد (313) 2009-11-18 01:29:00

    *************

    -1
  314. عواطف (314) 2009-11-18 01:31:00

    لا اعرف لماذا كل هذا الفخر اليس لبفراعنة هم *****....لو كنت في مكانكم لبكيت كوني *********

    -1
  315. ميرا (315) 2009-11-18 01:35:00

    انا شليفة يا جماعة ان من حق كل شعب انه يشجع منتخبه ولاء لبلده
    لكن الغريب ان 90% من تعليقات الجزائريين مهاجمة بشكل غريب
    والغريب اللى هيحصل وانا متأكده منه ان اى من الفريقيين لو كسب فشعب الفريق الاخر هيشجعه عندما يلعب مع اى يلد اخر غير عربى
    احنا عرب ومسلمين ومش الكورة هى اللى المفروض تثير بينا فتنة والا نبقى هايفين اوى

    -1
  316. مواطن عربي (316) 2009-11-18 01:36:00

    يا أمه ضحكت من جهلها الامم .. ****مصر و الجزائر في الواجهه .. واصحاب العقول لا يسمع لهم صوت .. تدرون لماذا ؟
    لان الجميع نسي الاموال اللتي تسرق .. والحقوق اللتي تغتصب في كلا البلدين فنجد التطبيل و التشجيع الرسمي من الجهتين..اين اصحاب العقول منكم ؟؟؟

    -1
  317. كريم -خنشلة- (317) 2009-11-18 01:38:00

    إن شاء الله تربح الجزائر 3-0
    انا متأكد بإذن الله من الربح و يا خبر اليوم بفلوس بكرى ببلاش
    كيما يقول المصري ........
    بصح عيب عليكم يا مصريين .. وين راحت الرجولة .... و الجود و الكرم ... ضربتو ولادنا وقتلتوا خاوتنا
    بصح الثأر في السودان ........ يا المصري يا cavé ..

    -1
  318. طيب (318) 2009-11-18 01:40:00

    زودوها الجزائرين سكتنالة دخل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    -1
  319. وليد (319) 2009-11-18 01:46:00

    الي الشعب الجزائري --- انتم تسيئوا للدول العربية والاسلامية
    فالعروبة والاسلام برئ من امثالكم------- الاسلام ليس دين العنف------- ولكنه دين السلام والمحبة والاخوة والسماحة------------ اخيرا انتم شعب الجزائر متخلف جدا ----- مصر 1---- الجزائر صفر

    -1
  320. مغربية (320) 2009-11-18 01:48:00

    ان شاء الله الجزائر تفوز لانها هي التي تتستحق
    كفاية على المصرين الرقص والثمتيل هههههههههه
    ومعاك يا لخضرا ديري حاله

    -1
  321. مصري أحمق (321) 2009-11-18 01:49:00

    انا أتوقع فوز الجزائر بكل بساطة لأننا ظلمناهم و ضربناهم و قتلنا 11 جزائريا .. و كسرنا حافلتهم و الله لا يرضى بالظلم .. لذا 1..2..3 .. viva l'algerie
    معاك يالخضرة ديري حالة ... غدوا يبان الصح
    و ناعبوكم يالمصاروة .... حنا فور ونبقاو فور ونتوما لي خليتو خاوتكم في غزة يجوعو و يموتو
    حسبنا لله ونعم الوكيل فيكم يا مصريين

    -1
  322. بربري (322) 2009-11-18 01:53:00

    لا اخوة لا والو و سوف نتار في السودان كما يريد المصرائيلين سواء لعبا او قوة تعرضون قوتكم على فئة قليلة يا ابناء العا....رة

    -1
  323. مغربية (323) 2009-11-18 01:58:00

    ان شاء الله تربح الجزائر
    احنا كلنا معاك يا الخضرا
    يا مصريين عيب عليكم وكفاياكم غرور

    -1
  324. وليد الخشنية (324) 2009-11-18 02:00:00

    الي شعب الجزائر---- نحن مسلمين والاسلام دين السلام والعزة والسماحة---------------- مصر 1 الجزائر صفر

    -1
  325. عواطف (325) 2009-11-18 02:02:00

    الى ميرا
    لا و لن نشجع فريق رصا لنفسه ان يلعب و يفرح بهدف جاء من وظعية تسلل...الجزائر ثم الجزائر..و الرجولة الحقيقية و العروبة الغير مزيفة و الاسلام السامي و الاعلى عندما تخرجوا السفارة الاسرائلية...
    و الاحساس الحقسقس بالاحوة مات عندما ادرتم الظهر لغزة...فان كنت نسيتي فالزمان لا..و تبقى هذه و هجومكم على فريقنا و صمة عااااااااااااااااار

    -1
  326. عبد الرحمن الشريف (326) 2009-11-18 02:03:00

    اذاعت الصحف الإسرائيلية الخبر تحت مانشت " الحرب العالمية الثالثة بدات بين مصر والجزائر" لا حول ولا قوة إلا بالله
    تركنا العراق والقضية الفلسطينية ومسكنا فى الكورة ومين الى هيصعد لكاس العام ********

    -1
  327. هدى (327) 2009-11-18 02:05:00

    البربر هم الامازيغ وهم اصل شعوب شمال افريقيا قبل الفتح الاسلامي

    -1
  328. مصطفي نصر (328) 2009-11-18 02:08:00

    للاسف الشديد مصر عبد الناصر وجزائر المجاهدين ليس لهم هم من يفوز في مبارة والدولتان بهما ما يسؤ (حالهم يصعب علي القاصي والداني) الاقصي يتم اغتصابه واخواننا في فلسطين المحتله يتم ابادتهم واخواننا في الجزائر سامحهم الله يحاصرون ابنائنا في بلادهم رغم ان عبد الناصر كان الداعم الوحيد لثورة تحرير الجزائر
    انها مبارة سوف تنتهي ولكن سوف يبقي شعبين شقيقين ولكن للاسف سوف يتذكرون سؤ ما حدث لهم وبدلا من ان نحكي لاولادنا عن جميلة بوحريد وبن بله وهواري بو مدين
    اين العقلاء هل اختفي صوتهم وسط اصوات غوغاء

    -1
  329. المتنبىء (329) 2009-11-18 02:08:00

    انا جزائرى واعرف بخبرتى الكروية ان مستوى المصريين احسن من اولادنا بالطبع اتمنى فوز الجزاير لكن اسفى على نفسى فانى اعرف النتيجة وهى تأهل المصريين ومبروك عليهم والله بمجهودهم الرائع عبدالقادر سعد سالم

    -1
  330. مسلم مصرى قبطى فرعونى ولى الفخر (330) 2009-11-18 02:17:00

    **********

    -1
  331. خالد الجوهرى (331) 2009-11-18 02:25:00

    بالله عليكم احنا لازم نتكسف كلنا علشان دة لايرضى الله عز وجل والله لو لم نتحد ونشد على ايد بعض سنصبح عبرة وشماتة اكثر ما احنا والعاقل يفهم اللى بين السطور

    -1
  332. عواطف (332) 2009-11-18 02:27:00

    للاخ مصطفى نصر
    الثورة قامت بها اولادنا و الي ماتو مليون ونصف المليون شهيد ثمن للحرية..و شكرا لعبد الناصر الرجل الوحيد
    ولا اصن انه لو كان حي سيسكت على اعتداءكم علينا في ارضه

    -1
  333. محمود مرعى مكتب ابو خالد للعقارات (333) 2009-11-18 02:30:00

    باذن الله النصر والفوز لمصر وطبعا امنيتى وامنية 80 مليون
    ولو فاز فريق الجزائر هنقوله مبروك وهنشجعه فى المونديال

    -1
  334. radouane35 (334) 2009-11-18 02:33:00

    السلام اولا لا كرة ولا روح رياضية عند المصريين لكنت رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم لاقصيتهم بدون اجراء مباراة القاهرة و ذلك للاعمال المشينة والمتنافية للشعوب المتحضرة لا يصدق ان ياتي فريق الى بلدك و تضربه لمجرد ان تربح مباراة اقول رئيي هذا وانا في غاية الاسف لما تعرض له اخواننا الجزائرين

    -1
  335. طارق (335) 2009-11-18 02:35:00

    فعلا لن نتقدم ابدا طالما عندنا عقليات بهذا***,اقول انى برىء من كل مصرى وجزائرى يقوم بمثل هذه الاعمال التافهه التى لاتدل الا على مستوى اخلاقى دنىء وفكرى عقيم,اى معتوه هذا الذى يكون له رد الفعل هذا لمباراة كرة قدم,بالنظر الى هؤلاء اشعر بالعار كونى عربى وادرك لماذا نحن العرب نلقى المعامله من الدول الغربيه وذلك لاننا وقفنا عند سبب تافه وبدانا حرب اقل ما يقال عنها انها لاتدل الا على اناس متخلفين,لا اقول الا شفاكم الله وبرانا من امثالكم الذين لايتشرف بهم اى احد, وحسبى الله ونعم الوكيل فيكم

    -1
  336. عواطف (336) 2009-11-18 02:36:00

    *********

    -1
  337. mustafa (337) 2009-11-18 02:39:00

    أولا السلام عليكم
    ثانيا: نرجوا من السادة المسئولين المصريين أتخاذ اللازم نحو الأفتراءات الجزائرية وتشوية صورتنا بدءا من الأستاذ روارة والسفير الجزائري في مصر
    ثالثا: رفع شكوي ضد الجزائر كما تم من قبلهم في الفيفا من حرق العلم وكذلك من وجود مشجعين جزائريين متخفين في وسط المشجعين المصريين وأسألوا جريدة اليوم السابع علي تلك الواقعة والفيلم بتاع الأتوبيس كان من أخراج مين
    اللهم قد بلغت الللهم فأشهد

    -1
  338. kakikaka (338) 2009-11-18 02:45:00

    بسم الله الرحمان الرحيم سوف ننتصر بادن الله على اخوان اليهود ونخزيهم هم واسيادهم المغضوب عليهم

    -1
  339. حسن المصرى (339) 2009-11-18 02:47:00

    بتقولو انتوا ان المصريين ضربوا اتوبيس اللاعبين بالحجاره وهما خارجين من المطار وده افتراء وكدب لان فندق البعثه الجزائريه كان فى المطار يعنى من الطائره للفندق 3 دقايق فى الباص
    وبعدين لجنة الفيفا والتحقيق اثبتوا ان الزجاج متكسر من داخل الباص ووجهت تحذير للبعثه بضبط النفس والالتزام بالروح الرياضيه نتمنى على الله ان يوفق منتخب الساجدين

    -1
  340. مصرية اووووووى (340) 2009-11-18 02:52:00

    انشاء الله مصر تكسب وتحيا مصر وانا اقول لكل جزائرى كل واجد من حقة يشجع بلدة بس مش بالطريقة دى وكمان انتو الاعلام بتعكوا عن طريق الصحف مستفز جدا وبتقولوا فى جثث وطلع شريط اخبارى على قناتكم يكذب هذا الخبر عن طريق سفركم فى مصر برضوا مش مصدقين طيب فين الجثث الى وصلت عندكم فى المطار ومش حرام عليكم المصريين الى انتوا حبسنهم وبترميهم بالكرات النارية فين الانسانية فى كدة اعقلوا احنا عرب ومسلمين

    -1
  341. مصريه (مسجل) (341) 2009-11-18 02:54:00

    ياجماعه والله الى ربنا كاتبه هو الى هنشوفه الموضوع مش محتاج مهاره ولا جهد الموضوع مقدر ومكتوب ووالله لو الجزائر ربحت انا مش هزعل بل بالعكس هشجعها لسبب بسيط انها بلد عربى بتتكلم لغتى وبتنتمى لديانتى عيب عليا والله لو شجعت غيرها.واتمنى من كل جزائرى ان لو مصر كسبت برضه يشجعها وربنا يعمل الخير

    -1
  342. الفرعون العاشق لمصر (342) 2009-11-18 02:59:00

    السلام عليكم اولآ لو الجزائريين مفكرين انهم اقوياء فالله اقوى من كل قوى ولو مفكريين انهم حيقدرو يؤزو اى مصرى عندهم لازم يفتكرو ان ليهم شباب واسر جزائريه فى مصر وبعدين اللى مفكره نفسيها بطله شوفى ميين اللى بداء ومين اللى اشعل الفتنه واشعل النار فى بلادكم سلااااااااام يجزائر

    -1
  343. محمود مرعى مكتب ابو خالد للعقارات بالاسكندريه (343) 2009-11-18 03:00:00

    فين الروح الرياضيه يا اهل الجزائر يا اخوانا الاشقاء يا اخواننا العرب كرة القدم مكسب وخساره
    وان جائكم فاسق بنبأ فتبينو

    -1
  344. سعد المغربي (344) 2009-11-18 03:02:00

    بصراحة طريقة لعب و مستوى الفريق الجزائري احسن بكتر من الفريق المصري اتوقع و اتمنى فوز الجزائر 2 لصفر

    -1
  345. مصرى حتى النخاع (345) 2009-11-18 03:13:00

    *********

    -1
  346. ياسين (346) 2009-11-18 03:19:00

    لا حول ولا قوة إلا بالله
    بل أنتم كثير ولكن غثاء كغثاء السيل

    اللهم اغفر لنا لغطنا و لا تفظحنا و لا تجعلنا من الذين يقال عليهم للنبي إنك لا تدري ماذا أحدث بعدك
    لا حول و لا قوة إلا بالله

    -1
  347. الفرعون العاشق لمصر (347) 2009-11-18 03:20:00

    ********

    -1
  348. مسلمة جزائريه (348) 2009-11-18 03:20:00

    ألسلام عليكم
    ألله يهديكم يا فراعنه لم تنسو أصولكم ألموميائيه في نشر ألفساد إعلاميا و خياناتكم ألإعتدائيه و أسئل ألتاريخ كم من فريق رياضي أهنتم أين إحترامكم للقرآن ألكريم أدخلو ا مصرإنشاء ألله آمنين
    و تستخدموا هذا العنف في نصرة إخوانكم في غزه وتوفروا هذا ألكره لنالليهود ألله يهديكم لو ربحنا نحن أو أنتم فالأقصى مازال تحت سلطة أليهود

    -1
  349. ياسين (349) 2009-11-18 03:22:00

    مكرر

    -1
  350. ياسين (350) 2009-11-18 03:23:00

    مكرر

    -1
  351. ياسين (351) 2009-11-18 03:24:00

    لا حول ولا قوة إلا بالله
    بل أنتم كثير ولكن غثاء كغثاء السيل
    والله لو كنت مختار جنسية لاحببت أن أكون فلسطينيا من غزة
    ولو كنت مختار ميدانا لاخترت ساحة الوغى مع المجاهدين الحمساويين ولو كنت مختارا كأسا أتنافس عليه لاخترت الذي يعطينيها رسول الله صلى الله عليه و سلم يوم لا ينفع مل ولا بنون شربة لا أضمؤ بعد الشربة أبدا
    اللهم اغفر لنا لغطنا و لا تفظحنا و لا تجعلنا من الذين يقال عليهم للنبي إنك لا تدري ماذا أحدث بعدك
    لا حول و لا قوة إلا بالله

    -1
  352. مصرى (352) 2009-11-18 03:26:00

    دى كرة مش حرب

    -1
  353. بنت المليون ونصف مليون شهيد (مسجل) (353) 2009-11-18 03:49:00

    لكل المصريين اللي يسبو شهداءنا لازم يتوقفو عن تكبرهم الكل تبع المباراة وشافو انكم لستم اهل للضيافة ولسنا يهود حتى عاملتونا بتلك الهمجية وحتى اليهودي استقبلتوه لما كانت غزة جريحة عار عليكم تبكوا ام مسلمة قتلتوا ابنها وانا بصفتي جزائرية اتمنى الفوز لبلدي الجزائر المضياف الفوزلاشبال سعدان الملاك والخسارة لوحوش شحاتة الشيطان ربي يحفظ بلدي

    -1
  354. mhroua (354) 2009-11-18 03:59:00

    الردود باللغه العربية فقط

    -1
  355. kakikaka (355) 2009-11-18 04:19:00

    ......................

    -1
  356. صفى عمر (356) 2009-11-18 04:30:00

    يقولك ان المصريين لايصقون ان منتخب الجزائر عاد وبقوة بصراحة لم ارى اى قوة فى فريق الجزائر فهو فريق ضعيف جدا يلعب بفردية واضحة ولا يمتلك خطة واضحة فى الملعب حتى مدربة لا يستطيع السيطرة على مجريات الامور فى الملعب فاين هذا الفريق القوى لا اعرف هم بالفعل سوف ياخذون كاس العالم ولكن فى اصطناع المشاكل وتكسير زجاج الاتوبيس من الداخل هههههههههههه وبالحجج الواهية وايضا ممكن فريق الجزائر ان يصعد لكاس العالم ويحقق نتائج مشرفة ...

    -1
  357. عاطف بيومى (357) 2009-11-18 04:44:00

    مباراة السبت سادت فيها الروح العالية بين الفريقين ونتمنى ان تكون كذللك مباراة الاربعاء ولازم الجماهير تعرف اننا كلنا عرب

    -1
  358. مصرى فرعونى (358) 2009-11-18 04:49:00

    لا اعرف سر كراهية ابناء المغرب العربى للمصريين
    ولا اعلم لماذا كل هذا الحقد الدفين
    ربما لاننا متفوقين علميا وثقافيا وحضلريا ودينيا ورياضيا عنكم؟؟
    ربما هى مركبات وعقد نقص لديكم؟؟
    موتوا بغيظم
    الاخ بربرى والاخت مغربية
    شكرا على كرهكم الواضح
    دمتم *****.

    -1
  359. فلسطيني عاشق لتراب مصر الحبيبه (359) 2009-11-18 04:57:00

    دائما نقول ان مصر هي ام الدنيا وام العروبه وان مهما حدث تظل مصر هي الامان لكل العرب .
    من منا يا اخوه سمع صوت للجزائر في اي مناسبه دوليه او شئ حدث لدوله اسلاميه .
    من منا سمع لهؤلاء الاسود الخضر الا انهم لا يفعلون المشاكل الا لكرة القدم منمنا سمع حتيانهم نددوا بشئ .
    شعب الجزائر شعب كريم ولكنه به اقليه تحكمه هم اقليه من الاعبياء لا يهتمون الا بالغباء .

    -1
  360. فلسطيني عاشق لتراب مصر الحبيبه (360) 2009-11-18 05:00:00

    بدل من ان نسمع منكم اي شئ عن القدس تهتمون بالكره .
    مصر ام الدنيا فعلت الكثير الكثير الشعب فلسطين الصامد وكل الجبناء الصامتين يقولونعنها ويعيدون من فعل للقضيه الفلسطينيه مثلما فعلت مصر .
    ان شاء الله النصر لمصر
    مصر 2 ***** 

    -1
  361. houda (361) 2009-11-18 05:00:00

    النتيجة ستكون التعادل 2-2 وستفصل ضربات الجزاء و هذه ستكون احسن نتيجة

    -1
  362. مصرى يتمنى الجزائريين (362) 2009-11-18 05:02:00

    ...

    -1
  363. فلسطيني عاشق لتراب مصر الحبيبه (363) 2009-11-18 05:06:00

    مصر ام الدنيا2
    الجزائر 0

    -1
  364. فلسطيني عاشق لتراب مصر الحبيبه (364) 2009-11-18 05:08:00

    بدل من ان نسمع منكم اي شئ عن القدس تهتمون بالكره .
    مصر ام الدنيا فعلت الكثير الكثير الشعب فلسطين الصامد وكل الجبناء الصامتين يقولون عنها ويعيدون من فعل للقضيه الفلسطينيه مثلما فعلت مصر .
    ان شاء الله النصر لمصر
    مصر 2 والجزائر الي الجحيم

    -1
  365. شهم (365) 2009-11-18 05:37:00

    **********

    -1
  366. شهم (366) 2009-11-18 05:46:00

    *************

    -1
  367. حاتم (367) 2009-11-18 05:53:00

    منا حفظة القران ولغتنا العربية وذكرت مصر فى القران 4 مرات

    -1
  368. أنا لم أقل ما يسئ فلماذا لم تنشروه (368) 2009-11-18 05:56:00

    أنا لم أقل ما يسيء بل هي الحقيقة

    -1
  369. تقولون أنكم لن تتدخلو في أي رد وانتم تفعلون العكس (369) 2009-11-18 05:59:00

    تقولون حن نتوخى نشر جميع الردود دون أي تدخل. وأي تعديلات تجري على الردود تهدف إلى الارتقاء بالحوار، وعدم الخروج عن الموضوع، أو المساس بأي شخص أو جهة بشكل غير لائق ويتنافى مع الموضوعية، ومع المكانة التي تتمتع بها الاقتصادية الإلكترونية. أين انتم من كل هذا .. وكلامي قلته مرارا.. ولست نادما على كل حرف منه.

    -1
  370. هل تريدونني أن أقول أحبك يا مصر كي تنشرون ما أكتب ..شهم (370) 2009-11-18 06:01:00

    للأسف انتم تعتيمون الحقيقة بما فعلتم

    -1
  371. نجم النجوم (371) 2009-11-18 06:03:00

    بس احب اقول للأخ اللي بيقول الجزائر فايزه ان فايزه احمد ماتت الله يرحمها

    -1
  372. ترقبونا ..كي تعرفوا من نحن يا آل فرعون ..مصر (372) 2009-11-18 06:04:00

    نعم ترقبونا كي تعرفوا الجزائريين أكثر ..والأيام بيننا..

    -1
  373. سامح احمد (373) 2009-11-18 06:47:00

    بازن الله النصر لمصر 3_0لمصر
    الجزائر تروح تنام
    مصر مصر مصر
    النصر لمصر

    -1
  374. شهاب المصرى (374) 2009-11-18 06:47:00

    التعصب موجود فى كل مكان لكن مصر والجزائر دولتين شقيقتينولا يمكن لمباراة كرة قدم ان تفرق بينهماتمنى فوز مصر لكن لو الجزائر لعبت افضل فمبروك للجزائر بلدى الثانى بلد المليون شهيد الشعب الخلوق الضى وباضن الله لن يتاثر بمباراة كرة قدم

    -1
  375. ليتني خسرت في السودان (375) 2009-11-18 06:51:00

    يا عرب،
    لو كان هناك كأس العالم كثرة الكلام لأحرزتموه بكل جدارة و استحقاق أما كرة القدم فدعوها لأصحابها، ماذا ستفعل مصر أو الجزائر في كأس العالم؟
    ستعود بسلة من الانهزامات من عند المنتخبات الحقيقية مثل البرازيل و انكلترا و و و، المنتخبات التي تنتصر دون إحداث أي ضجة أو هرطقة أو كثرة بلابلابلابلا
    وعندها ستعود (مصر أو الجزائر) وتقول حينها:
    ليتني خسرت في السودان ووفرت عناء الذهاب إلى جنوب إفريقيا و وفرت هذا الإحراج

    -1
  376. محمد-- خليفة الابطال (376) 2009-11-18 06:55:00

    يا سلام الحين ---- افيقو من اليد الخفية وراء سوء العلأقات العرابية

    -1
  377. محمد عربي (377) 2009-11-18 07:07:00

    كل دة عشان ماتش كورة الله يخربيت الكورة الي حتفرقنا دة احنا مشتركين في كل حاجة في اللغة والدين والقومية وماتش كورة يفرقنا لا اتسبون بعضكم وتضربون بعضكم لاجل ماتش كورة والله ما هذا الا ضعف الايمان و

    -1
  378. مغربية (378) 2009-11-18 07:21:00

    تجعلون من لعبة سخيفة سبب لاندلاع الفتن بينكم. لا نريد ان نظلم الشرفاء منكم. حولتو الموضوع من لعبة ممتعة لحرب ضارية!!! لم يا مسلين!!!!
    أدعو الله العلي القدير أن يهديكم جميعا و ان تتصافى النفوس قريبا! و اتمنى ان يكتب الفوز في المباراة للأجدر و الأحق من ناحية الامكانيات حتى نفتخر بشعبنا العربي الذي سيلعب في مبارايات كاس العالم!

    -1
  379. محمد حمد السودان (379) 2009-11-18 07:53:00

    نرحب بالاخوة علي ارض السودان وعلي استاد نادي المريخ السوداني اكبر نادي في السودان اولا اكثر السودانييون سيشجعون مصر ليس حبا في مصر لاكن لان مصر هي الاختارات السودان وهي ضيفه عندنا ونحن في السودان نحب اكرام الضيف مهما كان . مع انه في مباراه السودان وتشاد العام الماضي قام المصرين بتشجيع دولة تشاد ضد السودان اما الجزائر فهم لايعرفون عن السودان اي شي وهم ايضا اعتدو علي لعيبة نادي المريخ العام الفائت في بطولة الكنفدرلاية في مباراه شبيبه القبائل . فنحن مع ضيفنا المنتخب المصري

    -1
  380. Hassan Abdullah (380) 2009-11-18 08:32:00

    مصر تخرب ولا تعرف للعب أي طريق و أكبر دليل ما حدث يوم السبت الماضي

    -1
  381. سعيد - فلسطيني بمصر (381) 2009-11-18 08:40:00

    مصر تفعل من أجلنا الكثير بفلسطين
    ولا ينكر أحد ذلك .
    كفايه الفلسطينيين اللي عايشين بمصر وانا واحد منهم.
    ومش لازم اللي بيعمل شيء يقول للعالم انه بيعمل كذا وكذا .
    العالم كله عارف ايه اللي عملته مصر لأي بلد عربي
    ولا ينكر هذا
    ولكننا لسنا في حرب سيايه الأن
    انما نشجع كره
    أن شاء الله مصر هتكسب. وانا بحس اني مصري قبل أي شيء
    وأغلب الفلسطينيين اللي عايشين بمصر جواهم نفس الأحساس
    وبيدعوا نفس الدعاء
    اللهم أنصر مصر

    -1
  382. أحمد طلبه (382) 2009-11-18 08:56:00

    بقول للجزائريين سبوكم من شغل التلات ورقات اللى انت بتعملوه، المهاترات اللى بتعملوها دى تخيل على غير المصريين ،الروح الجماعيه و التركيز فى الملعب ده شعار المنتخب المصرى منتخب الساجدين .

    -1
  383. أحمد عمر - السودان (383) 2009-11-18 09:09:00

    نرحب بالاخوة علي ارض السودان وعلي استاد نادي المريخ. اولا اكثر السودانييون سيشجعون مصر لأن مصر أختارات السودان وليس كما يصرح روراوة أنه هو من أختارنا.والله كنا بنحترمكم لحد ما شوفنا ما تضمرونه لولاد مصر.أما الجزائر فهم لايعرفون عن السودان اي شي وهم اعتدو علي لعيبة نادي المريخ العام الفائت في بطولة الكنفدرلاية في مباراه شبيبه القبائل.ويكفي ما حدث بالأمس من طعن مواطن سوداني علي يد ضيف جزائري لأنه يحمل علم مصر.أي تعصب الذي يفعل بالناس هذا؟؟أهذا هو حق أكرام الضيف؟لذا فنحن مع ضيفنا المنتخب المصري

    -1
  384. محمد الامين كمال (384) 2009-11-18 09:51:00

    فوز الجزائر2/1 ان شاء الله

    -1
  385. السودانى (385) 2009-11-18 09:54:00

    مصر هى اخن يلادى والشقيقة وهذا يكفى

    -1
  386. waledhamad (386) 2009-11-18 09:58:00

    يارب مصر والجزائر الشقيق يصحوا

    -1
  387. زاهر من السودان (387) 2009-11-18 10:00:00

    يا عرب عييييييييييب

    -1
  388. محمود (388) 2009-11-18 10:15:00

    المصريون اطيب واكرم شعب شاء الحاقدين ام ابوا ويبدو ان اخوانا نسوا مافعلوه من 1989 وحتى 2009 مرورا ب 2001 وغيرها هل نسى العالم ما فعله الجزائريون في عام 2001 في اخوانهم ؟؟؟ المصريون في مباراة لا ناقة لهم فيها و لا جمل هل نسوا ما فعله الاعلام الجزائري قبل المباراة من اخبار كاذبة وتعليقات ساخرة وصور خادشة لم يكن الجمهور المصري يوما متعصبا مثل هذا اليوم والدليل نجاح جميع البطولات التي اقيمت في مصر بشهادة الاتحاد الدولي .
    اعذروا المصريين لما يحدث الان وحاسبوا المتسببين ؟

    -1
  389. اميرة المصرى (389) 2009-11-18 10:18:00

    السلام عليكم يا اخوانى انها مجرد مباراة لاراحت ولا جت وبدل ما نشوف فلسطين بيحصل فيها ايه نقعد نبهدل فى بعض الجزائريين اخواننا وهيفضلوا كده وعلى فكرة يوم المباراة انا كنت بتمنى مصر تكسب لان دى بلدى بس فى نفس الوقت كنت بتمنى ان الفوز ده ميزعلشى الجزائريين لكن للاسف التعصب بيعمى انا يتهيا لى ان لو الجزائر كان قد قدر لها الفوز كنا هنزعل صحيح بس لما تيجى تلعب فى المونديال كنا احنا هنبقى اول المشجعين وبحماسة ياريت تكون الرسالة وصلت

    -1
  390. محمود (390) 2009-11-18 10:23:00

    اخر موضة للفتنة محاولة الجزائريين ادخال السياسة في اللعبة ومحاولة الفتنة باتهامات باطلة لمصر والمصريين ولن اذكر هذه الاتهامات حتى لا ارسخ هذه الاكاذيب انا كمصري اتمنى فوز المنتخب المصري واتمنى ان يفهم كلا الجمهورين بان البقاء للاصلح باللعب النظيف والجهد الوافر والروح العالية لذا ارجوا ان نتقبل النتيجة ايا كانت ونبارك للفائز ايا كان واتمنى ان يهدأ كلا الجمهورين ويبعدوا عن العصبية . لن اكثر في الكلام حتى لا اتهم بالعصبية ولكن ....... وفي الاخر الله يهدي الكل وعيب

    -1
  391. ابن القدس (391) 2009-11-18 10:31:00

    عاجل عاجل عاجل الرجاء القراءة
    والله يا اخوة وانا بأقرأ الردود بتاعتكم صدمت من تعصبكم يا اخوة ما تنسوا قول الرسول اكرم الناس صلوات الله وسلامة علية فيما معناه ( الفتنة ملعونة ملعون من ايقظها ) فالرجاء يا اخوتي ان تنتبهوا ان لا تكونوا اداة لايقاظ هذة الفتنة (فالدنيا جيفة ) الله يصلح حالنا والله كنا نتمني ان تكون غيرتكم هذه عل الدين والاقصي

    -1
  392. اميرة المصرى (392) 2009-11-18 10:32:00

    والله عيب اللى انتو بتعملوه فى بعضكم ده اتقو الله ربى وربكم .. انا كنت بشجع مصر بلدى لكن لو الجزاير فازت مكنتش هزعل واعمل كل ده ولو ان الجزائر قد قدر لها ان تذهب للمونديال انا متاكدة وبلا شك ان المصريين سيكونون اقوى المشجعين
    كلمة اخيرة للجزائريين المصريين يحبون بلادهم بجنون ولكنهم يحبون غيرهم ايضا وعندهم قدرة على نسيان الاساءة بالعامية شعب طيب

    -1
  393. صلاح الدين فارس (393) 2009-11-18 10:39:00

    بالله عليكم ماتنسوش القدس والمبارة هدى بتبقى حديث عابر

    -1
  394. صلاح الدين فارس (394) 2009-11-18 10:41:00

    يافرحه أسرائيل بينا واحنا بنتخاصم على كووووورة

    -1
  395. اميرة المصرى (395) 2009-11-18 10:51:00

    للاخوة الذين يتسالون عما فعلنا ازاء الحرب الاخيرة على غزة ساقول لكم ان ابسط الاشياء اننا كنا نجمع حصص التموين الشهرية وبدلا من ان تتدخل بيوتنا كنت نبعثها الى اخواننا المجاهدين فى فلسطين الاطباء المصريين _وانا طبية _كانوا يخرجون من بيوتهم متجهبن الى فلسطين ومنهم من لم يقدر له العبور من معبر رفح كان بيبات جنب المعبر لحين السماح له بالدخول المظاهرات كانت تملا شوارع مصر كنا ندعو لهم فى كل صلاة نحن نحب فلسطين ولا يقدر احد على التشكيك فى ذلك .ليس من طباعنا التباهى بما نفعل لكن انم من سال .فماذا فعلتم؟

    -1
  396. مصري و أبويا مصري (396) 2009-11-18 10:52:00

    كفانا

    -1
  397. سهيل من تونس (397) 2009-11-18 10:56:00

    النصر للجزائر ان شاء الله ،

    -1
  398. طرابلسى (398) 2009-11-18 11:05:00

    اتمنى ان تسود الروح الرياضية بين المنتخبين الجزائرى والمصرى ومع احترامى واسفى للعمل الدى قامو به بعض المصريين فى مصر للمنتخب الجزائرى مع تمنياتى التوفيق للمنتخبين فى النهاية عرب ومسلمين وان شالله خيررررررررليبى

    -1
  399. اميرة المصرى (399) 2009-11-18 11:06:00

    كل اناء ينضح بما فيه لا تعليق

    -1
  400. أبو طويرق (400) 2009-11-18 11:12:00

    معاااك ياجزااائر
    إن شاااء الله فااااايزة وراح احضر المباراه والقلب دااعيلكم

    -1
  401. اميرة المصرى (401) 2009-11-18 11:17:00

    نزلت الحكة على لسان العرب وقلوب الفرس وعقول الروم وايدى الصينين وانا اتوقع لو ان صاحب هذه المقولة عاش ليرى ما نفعله لقال نزلت الحكمة على قلوب الفرس وعقول الروم وايدى الصينين اما العرب فقد نزلت عقولهم واصبحت مستديرة كالكرة

    -1
  402. صلاح الدين فارس (402) 2009-11-18 11:17:00

    سؤال ؟ لمادا لا نعطى دخل المبارة لاخوانا فى غزة

    -1
  403. اميرة المصرى (403) 2009-11-18 11:20:00

    والله اقتراح جميل يا استاذ صلاح

    -1
  404. سمش الدين (404) 2009-11-18 11:21:00

    ان شاء الله النصر للمليون والنصف شهيد

    -1
  405. صالح مفتاح الفاخري بنغازي (405) 2009-11-18 11:31:00

    هذه المبارة .. من المريخ في السودان إلى التاريخ مونديال 2010 بجنوب افريقيا ...
    ولكن نحن أولاً واخيراً اخوة في العروبة والاسلام ولكل مصري وجزائري فلتشجع فريقك بكل روح رياضية دون تعصب او غضب وليكن الفوز للفريق الافضل لانه سيمثل العرب في كأس العالم

    -1
  406. مصرى عربى (406) 2009-11-18 11:32:00

    Egyptian Team will be the wiener
    ان شاء الله النصر لمصر ولا توجد فرصة للجزائر ليس بسبب انهم غير مؤهليين بل لان عزيمة المصرين لاتقارن ولا توجد مثلها على الكرة الارضية وشكر لكم ال الجزائر فيما قلتموه على مصر وانتم تعرفون فى انفسكم جيدا من هى مصر ونحن لا نزال نحب الجزائر والجزائرين وفق الله المنتخب المصرى

    -1
  407. اميره من الاردن (407) 2009-11-18 11:39:00

    ان شاء الله الفوز لمصر يارب اوقف معاهم وساندهم

    -1
  408. انس الاردن (408) 2009-11-18 11:44:00

    ياه لما الحفيد بضيع جهد الجد
    .... اول جريمة كانت بالكون بين اتنين اخوات (قبيل وهبيل) ... ويا ريتنا
    بتعلم من الي فات ....يا مصر ويا جزائر انت احفاد شهداء لرفع اسم العروبة ...
    والله لو عملتوا نص ما عملتوا بينكم ساعة امريكا ما دخلت العراق، ما كانت دخلت ...
    فيكم نفس الاديان وفيكم نفس الالوان .... ياه لما الحفيد بضيع جهد الج

    -1
  409. عبد الغفار السيد على الجناينى (409) 2009-11-18 11:44:00

    انا مصرى اعمل بالكويت وكنت اشعر ببعض الحزن والضيق من اثر بعدى عن اهلى وزوجتى ولا ادرى ماذا حدث , لقد كانت ليلة من احلى اليالى التى عشتها فى الكويت ويا لها من فرحة دخلت الى قلبى بعد فوز مصر . يا الله صرت ارقص واغنى لست انا فحسب بل كل المصرين فى الشارع وشاركنا الاخو ة الكويتين فقد كان يوما جميلا ولن انساه شكرا لك ولكل منتخب مصر لادخال الفرحة الى صدورنا ويا رب نفوز اليوم وافرح ويفرح كل المصريين وفى حالة هزمنا فسوف اهنأ الجزائر واشجعهم فى كاس العالم وفق الله الفريق المصرى للفوز

    -1
  410. عاشق مصر (410) 2009-11-18 11:46:00

    اليوم القاتل لمصر 2/1

    -1
  411. ابو ماهر الفيفي (411) 2009-11-18 11:54:00

    الصراحة المباراة قوية جدا لكن ان شاء الله لمصر ويسجلها ان شاء الله عماد متعب

    -1
  412. معز (412) 2009-11-18 11:59:00

    نحن كعرب ودائما نحب ان العرب يظهرو بأفضل مستوي كروي عربي يشرف الدول العربية وعلي الخصوص العرب الافارقة .. لذلك اري ان المنتخب الجزائري هو الاجدر بهذا التمثيل لتكتيكه العالي ولياقته الممتازة اكثر بكثير من المنتخب المصري الذي كسب المباراة النهائية بالقوة والعضلات والتحكيم المنحاز له . ورغم ان المنتخب الجزائري لعب المباراة وسط تهديدات مصرية حتي من قبل الادارة المصرية العليا لكن نجد الجزائر لعبت بكل قوة وثبات واليوم ان شاء الله النصر حليف المنتخب الجزائري البطل. وشكرا

    -1
  413. مهند من الاردن (413) 2009-11-18 12:00:00

    انهم بلا شك محاربو الصحراء المقاتلون الاشداء ستفوز الجزائر باذن الله 000000000000000000

    -1
  414. جزائرية حرة (414) 2009-11-18 12:17:00

    الجزائر بلد الضيافة و الكرم تستقبل البلدان الاخرى بالاحضان و الورود عكس بلد الفراعنة الذين يفتخرون بهذا الاسم الكافر الذين استقبلونا بالحجارة و الهمجية هذا على انظار العالم فبحق الدماء المراقةمن دم لاعبين و انصار سوف لن ننسى هذا ما حيينا و الله عز و جل مع الحق و لن نتسامح في كرامتنا و دمنا و ابنائنا و النصر للحق و حتى اذا تاهلتم بشعوذتكم المعروفة في بلدان العالم فلن يوجد اي بلد عربي يشجعكم و هذا سيبقى وصمة عاار على جبينكم و تحياالجزائر و تحيا فلسطين واللهم انصر الاقصى و الاسلام

    -1
  415. رامي المصري (415) 2009-11-18 12:27:00

    باختصار شديد لكل من يعلم ولا يعلم
    وبدون عصبية
    من بدأ اولا بالتحدي وفعل افعال مخزية ( الجزائر)
    من حرق علم بلاد الآخر ( الجزائر)
    من وضع الفنانات على اجسام اللاعبين ( الجزائر)
    من ومن ومن ومن ومن ( الجزائر )
    من ادعي بوفاة كام شخص جزائري في مصر واين جثثهم ؟؟؟
    وفي النهاية اقول ( للصبر حدود ) واتقي شر الحليم
    اتقوا شر الحليم - اتقوا شر الحليم
    وقد اعذر من انذر

    -1
  416. ابن القدس (416) 2009-11-18 12:28:00

    هالمرة بدي اكتب للاخت اميرة المصري / صراحتا انا من خلال قرأتي لكتاباتك اري فيكي اخت ذكية ومتنورة

    -1
  417. مصرى حر , يرد على جزائرية حره (417) 2009-11-18 12:35:00

    الى الاخت جزائرية حرة هل قراتى ما كتبتية يلا الحسرة على هذا النوع من التفكير ماذا تظنيني نفسك فاعلة وما هى الدماء التى تتكلميين عليها اه اهذه هى الحرية ويهذا تظنين انكى حره سامحك اللة ولن نكره الجزائر بسب المتعصبين امثالك باللة عليكى اين الاخوة ولماذا كل هذه الاكاذيب ولصالح من وفق اللة الفريقين الى ما فيه الخير و اتمنى فوز فريقى المصرى وسوف اظل احب الجزائر و كل الجزائريين

    -1
  418. م/منصور جبر مصرى و بحب الجزائر (418) 2009-11-18 12:37:00

    الله الله على هذا الموقف من كلا البلدين المفروض انهم شقيقين ضحكتوا العالم عليكم يا عرب عنف المشجعين موجود فى كل دول العالم لكن الموضوع يوصل الى المسئولين الذين اصيبوا بالصم و البكم و خرجوا علينا متخاصمين ده اكد للناس من كلا الطرفين ان هناك حرب دائرة بين الدولتين و اصبح الموضوع كبير و اصبحنا نتوعد بعض و كاننا اعداء و شتمنا بعض و بهدلنا بعض و تبادلنا التهم من قديم الزمن و حتى حديثه و تبادلنا التهم فى وطنيتنا و عروبتنا و اصبح الموضوع كمعركة حربية و يارب الفوز لااحسن سواء المصرى او الجزائرى الشقيق

    -1
  419. مصراوى (419) 2009-11-18 12:41:00

    احنا اتغلبنا فى الجزائر 3/1 ولاحصل اى حاجة . ليه لم اتغلبتم فى مصر بتعيطو . وروراوة بتاعكم عمال يلطم على وشه قبل مايجى مصر . هو الخوف بيعمل كده. مشقادر تلعب الماتش انسحب وتعالى نفسحك فى مصر ونقعدك مع المعلم حسن يديلك شوية نصائح لعام 2014 ولا ايه رايك . توفير للوقت والمجهود . ونديلك درس فى معهد السينما ونخليك تقابل المفتش كرومبو.

    -1
  420. أبو نورالمصرى (420) 2009-11-18 12:46:00

    ملعون ابو الكوره وملعون ابو كاس العالم بس تفضل الجزائر ومصر وتونس والمغرب والسودان وسوريا واللأردن وفلسطين ولبنان والخليج العربى أمة عربية واحدة بتحب بعض بعيد عن حكوماتنا

    -1
  421. عاشق مصر (421) 2009-11-18 12:47:00

    ان شاء الله مصر تكسب
    وتفوز 2 / صفر علي المنتخب الجزائري
    ومنتخبنا الوطني يقدم مبارة تسعد كل مواطن مصري
    بعيد عن التعصب والتعسف

    -1
  422. د.أبو محمد (422) 2009-11-18 12:56:00

    أليست هذه هي العصبية التي قال فيها رسول الله صلى الله عليه وسلم : دعوها فإنها منتنة ، وذلك عندما قال المهاجرون : يا للمهاجرين وقال الأنصار : يا للأنصار فقال صلى الله عليه وسلم : دعوها فإنها منتنة
    نعم العبوا وتمتعوا بالرياضة لكن لا تخرجوا عن الهدف الأصلي للرياضة وهو تكوين مسلم أو مؤمن قوي وذلك في قوله صلى الله عليه وسلم : المؤمن القوي خير وأحب إلى الله من المؤمن الضعيف

    -1
  423. متعب (423) 2009-11-18 13:00:00

    نحن لا نعرف لماذا يبكى الجزائريون دائما هل هذة عاداتكم
    انتم من اعتدى بالسب والقذف على المصريين وصورتوهم فى صور نساء حرام عليكم ولما انهزمتم غضبتم واشغل النار فى الدنيا وقلتم اليهود اتقوا الله اليس منكم رجل رشيد
    سعودى يحب مصر

    -1
  424. wbwatbasa (424) 2009-11-18 13:00:00

    يارب النصر لمصر ان شاء اللة ربنا مش حيكسفنا لان مصر مذكورة فى القران والرسول صلى الله علية وسلم
    قال ان خير اجناد الارض من مصر اتوقع نتيجة 2/1 لمصر بصعوية او 3/2 على اكثر تقدير وستشهد المبارة شد عصبى كبير سيؤئر على مستوى الفريقين الفنى والمهارى والجمالى فى اللمسات الاخيرة للكورة وربنا يستر بجد قلوبنا معاكم يامصريين

    -1
  425. أبو نورالمصرى (425) 2009-11-18 13:01:00

    علي فكره أنا والحمد لله أمتلك شركة فى دبى وأقسم بالله أن موظفنها كالأتى 3سوريين 2أردنيين 3فلسطينيين 4جزائريين1سودانى 2لبنانيين 5مصريين فين بقه التحيز إرحمونا يا دعاة الفتنة إرحمونا بقة طول عمرنا اخوات وبحييكى يا حنان يا حفيدة المليون ونص شهيد وهتفرج على الماتش فى بيتى وهشجع بلدى وهيكون معايا فخرى وصابر وعبدالمؤمن وحمزه جزائريين هيشجعو بلدهم وهنسقف فالأخر للى هيكسب بطلو بقه فتنه وربنا ينصر الاسلام والمسلمين

    -1
  426. بكري السوداني (426) 2009-11-18 13:05:00

    اولاً ارحب بكم في السودان واتمنى لكم اقامة طيبة ، نحن كسودانيين سعيدين باستضافة المباراة الفاصلة ، وان نقدم لكم كل خدمات الضيافة والكرم والحفاوة لاهلنا المصرين والجزائرين ، نسأل الله ان تعدي هذه الازمة بخير والشعب العربي في اكثر صلابة وتوحد ، اتمني المبارة ان تنتهي بالتعادل وان يكون هناك ركلات الحظ وفي النهاية من يتأهل للمونديال عربي سوا كان مصر او الجزائر بالتوفيق لكلا الفريقين

    -1
  427. فاتن عبده (427) 2009-11-18 13:07:00

    أنا فلسطينية أعيش بالكويت أقول لمصر سيروا ونحن من وارائكم وأنتم الأجدر وإن شاء الله التأهل من نصيبكم. ونقول للحكومة الجزائرية فعلا سقطتم من أعيننا. إذا كان رئيس إتحادكم كذاب بهذه الطريقة فما بالكم بالبقية؟؟؟

    -1
  428. أحمد العشري (428) 2009-11-18 13:13:00

    المسجد الأقصى أسير في أيدي الصهاينة
    الفلسطينيين محاصروت في غزة
    ونعلن الحرب بسبب لعبة تافهه تسمى كرة القدم
    شعب ينوح وآخر يترنم
    يا أمة ضحكت من جهلها الأمم

    -1
  429. رانيا (429) 2009-11-18 13:27:00

    الله على روعتك يا معلم شحاته.. تقول مصر تلعب ولا تحارب. فعلا إنت الكبير "قدرا" والكبير دائما كبير..الله ينصرك وينصر أولادك

    -1
  430. ilyes (430) 2009-11-18 13:28:00

    1.2.3 vive algérie

    -1
  431. حنان (431) 2009-11-18 13:28:00

    سبحان الله اين اصبحنا
    عيب علينا كل شخص له الحق في تشجيع منتخب بلاده و لكن دون التجريح في الاخرين
    بلادي الجزائر نتمنى يا ربي تفوز باذن الله
    كيف يعقل ان تتهموا اكبر لاعبين بالكذب..
    اتقوا الله سوف تحاسبون حسابا عسيرا

    -1
  432. عواطق (432) 2009-11-18 13:36:00

    الى الاخ المصري الفرعوني
    سبب كرهنا لكم لانكم تقابلون الضيوف بالارهاب

    -1
  433. السودانيي (433) 2009-11-18 13:38:00

    الفوز لمصر 1/0
    مصر يااخت بلادي ياشقيقة

    -1
  434. خنبلوش (434) 2009-11-18 13:39:00

    انشاء الله تفوز ام الثورة 1 2 3 فيفا لالجيري الجيش السعب امعاك يا سعدان ونجوك لسودان الله غالب انحب بلادي

    -1
  435. عواطق (435) 2009-11-18 13:39:00

    الى صلاح
    لو لعبت مصر مع الاجانب الجزائر تشجع الاجانب

    -1
  436. مصطفى من ليبا (436) 2009-11-18 13:44:00

    اتمنى من كل قلبلى فوز الجزائر ان شاء الله

    -1
  437. عواطق (437) 2009-11-18 13:49:00

    بالجيش بالشعب معاك لسودان
    يا مصر عار عليك يا ام الدنيا

    -1
  438. محمد (438) 2009-11-18 14:04:00

    للاسف الشديد ان الامور وصلت لهذه الدرجه من الاحداث المؤسفه واللى شجع تفاقم الاوضاع تصريحات وتصرفات يعض المسئولين بالجزائر .....وكلها 90 دقيقه والمباراه تنتهى وتبقى الاحداث مستمره .....باى عقل او منطق يحدث ذلك......فوقوا يا ناس دى رياضه....وعيب قوى اللى بيحصل ده

    -1
  439. مبروك الجزائري (439) 2009-11-18 14:05:00

    السلام على من اتبع الهدى ورضي بالرحمان ربا
    القضية وما فيها ايها الاخوة ان الظلم لا يحبه الله ولا يرضاه
    انا كجزائري والله احب اخوتي المصريين بلد العلماء والشيوخ والدعاة ولكن استغرابي في السلطة المصرية التي كانت هي التي تقوم بضرب الجزائريين وليس الاخوة المصريين لان هذه السلطة عميلة للصهاينة ضد كل المسلمين في غزة ولبنان .....وهذه المرة الجزائر
    انا مسلم احب كل ما يربط عقيدتي
    اتمنى ان يكون اسمي فأل خير على الجزائر
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......مسلم

    -1
  440. عواطف (440) 2009-11-18 14:06:00

    لكل من يريد معرفة لماذا نكره المصرين
    1/ انضرو الى السفارة الاسرائلية.
    2/ لماذا ادرتم الصذر لاخوانكم الفلسطنين
    3/ انضروا الى تدني اخلاقكم.....

    -1
  441. عواطف (441) 2009-11-18 14:14:00

    لماذا لم يتقبل لبمصريين بان لكل فرعون موسى
    فرصتكم يا جزائرين للانتقام...الدم للركب حق كل فطرة دم اهدرت في بلاد الارهاب

    -1
  442. محمد (442) 2009-11-18 14:15:00

    قرأنا ان المسئولين بالجزاثر خصصت طائرات عسكريه لنقل الجمهور وقوات لمعركه السودان .........فهل هذا منطق وتصرف سليم دى رياضه ياناس مش موقعه حربيه .....ربنا يعديها على خير ....فقدنا الاحساس بطعم الرياضه من تصرفاتكم الغير مسئوله...ربنا يسامحكم

    -1
  443. عواطف (443) 2009-11-18 14:24:00

    الى الاخ محمد
    بكل بساطة لان السيد بوتفليقة راجل بمعنى الكلمة و يحب بلاده و يدوب في عشق اولادها

    -1
  444. محمد (444) 2009-11-18 14:28:00

    ما تنسوش ات مصر وقفت بجانب الجزائر فى تحريرها وساعدت فى خروج الاحتلال وبالرغم من ذلك تكرهون المصريين ...خليكم بحدقم تأكل قلوبكم وعقولكم والله مع النفوس الطيبه التى لاتحمل الحقد والكراهيه.........نقوا نفوسكم بقى

    -1
  445. عواطف (445) 2009-11-18 14:32:00

    1.2.3 viva lalgerie
    يحيا بوتفليقة الراجل
    تحيا الجزائر..تحيا الجزائر..تحيا جزائر العزة و الكرامة

    -1
  446. mohamed (446) 2009-11-18 14:33:00

    ....

    -1
  447. محمد (447) 2009-11-18 14:40:00

    لا حول ولاقوه الا بالله احنا قلنا حاجه .....تحيا الامه العربيه كلها كلنا اخوه وربنا يهديكم وبخفف عنكم يارب...................

    -1
  448. اخوكم ابو البراء (448) 2009-11-18 14:41:00

    نسأل الله انو تعدي هالمباراة علي خير يا جماعة الخير رسول العزة صلي الله علية وسلم يقول ( لان تهدم الكعبة حجرا حجرا اهون عند الله من اراقة دم امرءمسلم ) فمن اهم لعبة كورة ولا هدم الكعبة

    -1
  449. عواطف (449) 2009-11-18 14:43:00

    الجزائر تحرت باولادها وكان مليون و نصف الشهيد هم ثمن الحريومتنسوش يا مصرين احنا ثاني عاوناكم في 1964.يعني خالصين..واحنا مش ناكرين للمعروف..لكن لانحب الاهانة ..

    -1
  450. تامر (450) 2009-11-18 14:44:00

    البقاء لله في عقولكم ونخوتكم جميعا
    والله فرقتمونا بجهلكم و تعنتكم
    لكن السؤال الآن ماذا بعد المكسب؟ هل هي العزه؟ لا أعتقد
    عاشت مصر.......عاشت الجزائر

    -1
  451. العميد عبدالقادر ابو حسن (451) 2009-11-18 14:47:00

    ربنا مع منتخبنا مصر اللى هتشرف العرب فى كاس العالم
    مش اصحاب الجهل ايه ذنب المصريين اللى عندكم فى الجزائر تعملوا فيهوم كدا اى اجنبى من اى مكان فى مصر بنعمله الواجب وبنشتاله على راسنا لان المصريين معروفين بالكرم
    خلوا عندكم شوية كرم بقى اتعلموا بقى عشان تتقدموا
    هتفضلوا طول عمركم همجيين كدا على طول دا انتوم كلكم فى فرنسا اتعلموا شوية من الفرنسيين نعملكم اية بس
    يا جزائر نفسى تبطلوا كدب وجهل ونحترم بعض احنا عرب
    مصر لو فازت عايزين نشجعها لاننا عرب والجزائر نفس الوضع
    كلنا عرب..

    -1
  452. عواطف (452) 2009-11-18 14:58:00

    الى الاخ العميد عبد القادر ابو حسن
    1/انتم البلد العربي الاول في نسبة الجهل
    2/الفرنسين اعترفوا بان الجزائر هي اول بلد استطاعت هزيمتها
    3/و الهمجية من عندكم
    4/و الرجولية هي الانتقام
    5/و التقدم هل هو بقاء السفارة الاسرائلية في مصر؟؟؟؟

    -1
  453. جزائرية وافتخر (453) 2009-11-18 15:00:00

    اه اه اه ياعرب خليتوا الغرب يضحكوا على اعمالكم يضحكوا ضحك عمرهم ولا ضحكوه من قبل يا الهي ما هدا افيققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققو من هالسخافة الله يهدينا ويهدييييييييييييييييييييكم اميييييييييييين والله يرحم كل جزائري تعدى عليه اخواننا المصريين

    -1
  454. ninou (454) 2009-11-18 15:02:00

    1.2.3 viva algèrie

    -1
  455. محمد (455) 2009-11-18 15:04:00

    للاخت عواطف ..للعلم يااختى احتا ما نقدرش ان نهين اخواننا وخصوصا ضيوفنا ...وهحكيلك تصرف حضل فعلا فى القاهره وبالاخص فى الازهر قبل المباراه كان مشجعوا الجزائر يسيرون فى الشوارع وهم يحملون علمهم ويغنون ويهتفون وكان ذلك تحت حمايه الشرطه وفى المقابل مجموعه من المصريين يحملون العلم والطبول وخوفا من تصاعد المقابله منعت الشرطه المصريين من السير وصرفتهم من المكان...

    -1
  456. اخوكم ابو البراء (456) 2009-11-18 15:20:00

    الاخت عواطف ارجوا من الله ان تكوني علي قدر اكبر من المسئولية

    -1
  457. عواطف (457) 2009-11-18 15:22:00

    للاخ محمد
    مع احترامي لك لكن لا اصن ان الشرطة المصرية تركت طريقة من الطرق لتفنن في اهانتنا في ارضكم و لو ان كلامكم صحيح لماذا لم تتدخل لحماية منتخبنا..و قبل ان انسى ان اكبر شيء زاد فتلنا هو نكران المصرين للاعتداء و اتهامنا بالتمثيل و هل يعقل ان يضربوا انفسهم و هم واعين الى اهمية المباراة...عيب و عار على شعب عربي

    -1
  458. كابوس المصريين (458) 2009-11-18 15:40:00

    خساءتم ال فرعون الهزيمة لمصر والنصر للجزائر الارهاب الرياضي الذي مورس في مصر ضد الجزائريين لن يخيفنا فنحن الاقوي و الاجدر

    -1
  459. اخوكم ابو البراء (459) 2009-11-18 15:41:00

    ..........

    -1
  460. امال (460) 2009-11-18 15:44:00

    ان شاء الله تربح الجزائر لانها انضلمت في مباراة روندا ومباراة مصر

    -1
  461. نسرين (461) 2009-11-18 15:47:00

    انا جزائرية وبحب كل الشعب المصري وما راح سامح اي جهة حاولت ان تنشر نار الفتنة مع اخواننا المصريين أقول لكل مصري نحن نحبكم ولو قدر الله تعرضت مصر لأي ضغط خارجي راح تجد كل الجزائرين معها لكن المشكلة في كل متعصب يحاول نشر الفتنة مع اخوانا مصريين انا كجزائرية بحب منتخبي ان يفوز وكدلك اخي المصري لكن لن اخرج عن اطار الرياضي لا احول 90 دقيقة ل90 سنة جحيم يا رب حببنا في بعضنا ويا رب تتحرر القدس ويا رب نصرنا يكون يوم تتحر القدس من ايدي الصهاينة لانه هده الكرة لا اعتربها نصر او هزيمة

    -1
  462. محمد (462) 2009-11-18 15:51:00

    على فكره يا اخت عواطف انا صادق فى الكلام اللى قلته لك وان كان حدث شىء صغير وتطور بسبب الاعلام طرفكم وعدم توصسل الحقائق دون تحريف اوتهويل كانت الامور سارت طبيعى .....وبعدين مادخليش تعصبك لاهانه شعب محترم بسبب حاجه هايفه ...كبرت من غير لزوم.....ربنا يهديكى

    -1
  463. محمد (463) 2009-11-18 15:54:00

    بارك الله فيكى يا نسرين ..........وياريت الكل يفهم هذا

    -1
  464. ....... (464) 2009-11-18 16:03:00

    ............

    -1
  465. واحد تاني (465) 2009-11-18 16:03:00

    يا جماعة الخير .. سمعنا كثيرا كلام مصري وكلام جزائري قوي ولكن هنا دعونا نقول شيء الجزارئيين قالوا سنفوز عليهم بالقاهرة 3/0 ولم يفعلوا شيء . وايضا مراد مغني وبعض الاعبين الجزائريين مجنيسن بالجنسية الجزائرية عدم مصافحة رئيس لاتحاد الجزائري لرئيس الاتحاد المصري يدل على خوف الجزائريين من المصريين وده من اجل اه يجد لنفسه مبرر عند العودة خاوي الوفاض لان ابناء بلده سوف يحرقون منزله ابناء الجزائر يريدون من ابناء مصر ان ينهزموا اكراما لهم وهو لعب عنيف
    وان تو تري فيفا لانجيري. هاهاهاهاها

    -1
  466. علوشي (466) 2009-11-18 16:06:00

    الله اكبر الله اكبر النصر لمصر باذن الله
    مصر هي العروبة
    ويجب ان يكف المشاغبون الجزائرين عن الفتنة

    -1
  467. عواطف (467) 2009-11-18 16:07:00

    بالجيش بالشعب معاك يا سعدان
    يحيا الرئيس بو تفليقة..دمت رجل يحب الجزائر.
    ..

    -1
  468. اسلام المصري (468) 2009-11-18 16:12:00

    كل ما اقدر ان اقوله اني والله كنت بحب الجزائر جدا وكانت امنية حياتي اني اروح الجزائر
    والله يهديهم ويجازي اللي كان السبب
    وان شاء اللي يلعب كويس يفووز

    -1
  469. المهنة عربي و الاصل عربي و الوطن (469) 2009-11-18 16:14:00

    السلام عليكم, و الله لو ان الكرة قد تحدث هذا التقاتل و الغل الكبير بين الأخوان. فلنقصها من ذاكرتنا وهذا حل مستبعد او نستغلها كاداة حرب ضد اعدائنا. فما رايكم في التطبيع مع اسرائيل و من ثمة الانقلاب عليها في احدى المباريات.؟ إن لكل شعب خاصياته الثقافية و الجتماعية و التاريخية و الظاهر اننا نملك موزاييك من الهويات فلمصر مقوماتها و للجزائر . فما ينقصنا هو الاحترام.
    ارجو ان ينهزم الفريقان وتنتصر العروبة

    -1
  470. عواطف (470) 2009-11-18 16:18:00

    الى اسلام المصري
    مرحبا بك في الجزائر وقت ما تحب و سوف ترى الضيافة على اصولها

    -1
  471. أبو سارة - الشرقية (471) 2009-11-18 16:25:00

    هكذا وصلت أمورنا ياأمة محمد - كفاية كدا - أعدائنا فى انتظار دث وماسيحدث نرجو من الرئيسين الظهور على شاشات التلفزيون ولواننى كنت اتمنى ذهابم الى المنصة وانا عندى فكرة ي1ذهب أى فريق لكأس العالم ويلبس فانيلة الفريق الآخر ؟؟ نعمل اي وال حرررررررررررررررررررررام ؟

    -1
  472. طالب يمنى يدرس في مصر (472) 2009-11-18 16:37:00

    مصر حبيبتنا وحبيبة كل العرب ومصر لها فضل على العرب كلهم وهي بوابه العرب نحبك ياام الدنيا يامصر ياحبيبتنا يارب يارب يارب تفوز مصر على الاقل 2\1
    لصالح مصر الواحد حفاظا على ماء الوجه معلش الجزائر
    دوله عربيه ونحبها كمان بس مصر حاجه ثانيه

    -1
  473. الشعب اليمني (473) 2009-11-18 16:42:00

    نيابه عن الشعب اليمنى من شماله الى جنوبه ومن شرقه الى غربه كلنا مع الحنونه مصر يارب الفوز لمصر 1\0 الله عايز يعرف مصر والمصريين يسافر مصر اهلها اطيب ناس في العالم نحبك يامصر يابوابه العرب كمان نحب الجزائر وكل الدول العربيه بس مصر لها افضال علينا كثيره ونحنا نحبها بالفطره

    -1
  474. اسكندرية (474) 2009-11-18 16:51:00

    اقولكو علي حاجة انا مصري وخطيبتي جزائرية وحنتفرج علي الماتش سوا وقاعدين جنب بعض وانا بشجع مصر وهي بتشجع الجزائر وبتعصب وبعد الماتش عارفين ايه الي حيحصل ربده حنتجوز شوفتو بقي الدنيا فيها ايه فيها هبل وقله ثقافه وجهل مننا كعرب وروسولنا عليه الصلاه والسلام قال أحبو العرب لثلاثة لأني عربي والقرأن عربي ولغة الجنة عربي .. واحنا جمعتنا كلمة لا اله الا الله وفرقتنا الكورة انا بحب الكورة جدا ومتعصب جدا وبحب بلدي جدا بس برده بحب اخويا العربي جدا للأسف الي شوفناه ده لا هو المصري ولا هو الجزائري !!!!! وعجبي

    -1
  475. امينة (475) 2009-11-18 16:52:00

    انا معك يا عواطف في كل كلامك
    1.2.3 تحيا الجزائر لو اجد امامي مصري اولع فيه شعب ..
    ....كرهت جدتي لانها مصرية

    -1
  476. مصرى (476) 2009-11-18 17:00:00

    إلى الأخ المرزوق (مسجل)
    عزيزى المصريون هم أحفاد الفراعنه إذ أن اليونان أو الرومان لمصر لم يبيدوا شعب مصر . كما أن الأقباط لم يأتوا من اليونان فهم شعب مصر الذى أمن بالمسيحية . و العرب لم يحضروا معهم كل قبائل جزيرة العرب ولكن المصرييين دخلوا الإسلام على مراحل فى خلال قرون . كل شعب مصر مسلميه ومسيحييه هم أحفاد الفراعنه رغم إختلاطهم بكل من أحتل أرضهم . و إلا يكون كل شمال أفريقيا ليسو أفارقة أبناء أرضها .الجميع مر عليهم محتلون.

    -1
  477. امينة (477) 2009-11-18 17:00:00

    معا معا معا صد مصر.الجزائر3 و مصر000000000000000

    -1
  478. wahid (478) 2009-11-18 17:09:00

    ازي يااخت عواطف واحن في الجائر بندبهدل يااخت عواطف قولي احن عرب ومسلمين وكفايه تعصب علي مباره التعصب عي الدين علي التحرر وقوولي الي هيكسب هشجعه اننا عرب ولا اله الا الله محمد رسول الله

    -1
  479. وحيد (479) 2009-11-18 17:12:00

    قولو تحيا العرب تحيا الاسلام احن عرب يد واحده

    -1
  480. امينة (480) 2009-11-18 17:35:00

    تحيا كل العرب ماعدا مصر

    -1
  481. امير (481) 2009-11-18 17:40:00

    معك يا عواطف في كل كلامك....تحيا الجزائر

    -1
  482. عواطف (482) 2009-11-18 17:44:00

    الجزااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائر حبي

    -1
  483. عوض محمد عوض (483) 2009-11-18 17:50:00

    مازال مسلسل الهم الكروى مستمر ومازال مشجعى الفريقين لاينظرون الا ماتحت اقدامهم واللة سوف تسالون عن افعالكم التى لاترضى اللة ورسولة انتم وحكامكم ياسادة اتقوا اللة فى اخوانكم رب مؤمن مصرى يجب ان يكون احب لاخية الجزائرى من عاصى جزائرى ورب مؤمن جزائرى يجب ان يكون احب الينا من عاصى مصرى فالاسلام هو مايجب ان ندافع عنة بصرف النظر عن الهوية ندعو اللة بالهداية

    -1
  484. احمد الجزائري (484) 2009-11-18 18:01:00

    زيديهم يا عواطف ..

    -1
  485. عواطف (485) 2009-11-18 18:08:00

    1.2.3 viva lalgerie

    -1
  486. نادي الهلال السعودي (486) 2009-11-18 18:13:00

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. أول شي احب ابارك لكل مصري بالفوز على الجزائر 2-0 وكلهم عرب ومانتمنى ان تكون الاحداث اللي صارت .. ومثل ما قار حسن شحاته نبي نشوف متعه مو حرب .. وكل الشعب مع مصر .. واللهم وفق مصر

    -1
  487. محمد (487) 2009-11-18 18:23:00

    اقول لكل المتعصبين بالجزائر
    انما للصبر حدود
    اما للصبر حدود
    لسنا ضعفاء ان نحمى انفسنا
    من كل المرضى العقليين

    -1
  488. ahmed (488) 2009-11-18 18:25:00

    اخوانى احنا حنحارب ولا اية فى تعبئة من الجزائر ومصر صح بس مشعارف حنحارب مين ولااحنا مبقدرش الا على بعض ممكن التعبئة الحماسية دى توجة لاسرائيل ونتزكر قول سيدنا رسول الله صلى الله علية وسلم القاتل والمقتول فى النار ولا اتمنى ان نكون مثل قابيل وهابيل ونضع ايدينا على خدنا بعد فوات الاوان ارجوا ان نتحلى بروح الاسلام والعروبة اخوكم احمد

    -1
  489. مشجع محايد (489) 2009-11-18 18:45:00

    مصري محايد ....
    حرام عليكم ياعرب يامسلمين ويامسيحيين هذه لعبة فقط فلاتنسوا همكم الأكبر .... فالكرة لعبة يتباري فيها فريقين والفوز لمن يلعب أفضل نحن أخوان في الدم وفي اللغة العالم ينظر إلينا بإحتقار نتقاتل ونشتم بعضنا بعضا عبر الإعلام من أجل الكرة أين مشاكلنا الأصلية - الجزائر ومصر فيهما بطالة ومشاكل كثيرة وأناس فقراء من يشاهد زحف المشجعين يعتقد أنهم ذهبوا ليحرروا القدس أو يدافعوا عن أخوانهم في أفغانستان أو يوز الزحف - إسرائيل تنظر إلينا وتستفيد من إمكانية توقيع العرب مع بعضهم عن طريق الكرة

    -1
  490. مشجع محايد (490) 2009-11-18 18:46:00

    مصري محايد ...
    هذه الأموال التي صرفت كان يمكنها أن تصرف على فقراء أفريقيا أو تنشيء مصنعا وهذه الأموال التي صوف تدفع لتصليح مافسد في الجزائر ( مصر للطيران - شركة أراسكو ) أفيقوا ياشباب العرب وأقصد الشباب حيث أنهم المقصودين بتدميرهم
    انا حزين لما وصلنا إليه - أنني أشجع الكرة لكن لست متعصبا أشاهد الكرة لكي أقضي وقتا ممتعا وليس لكي يقضي على بأزمة قلبية وأسال يوم القيامة

    -1
  491. صلاح (491) 2009-11-18 18:48:00

    الى الاخت عواطف
    انت عايزة تقولى ان كل الجزائر ملائكة؟
    وان كل المصريين شياطين؟
    انا مش مضطر ابررلك اللى حصل ..بس لوكنت عايزة تعرفى حقيقة كل الاحداث(الحقيقة) كنت فكرتى شوية
    الفيفا بتحقق وليها قرار واظنها لا بتشجع مصر ولا الجزائر
    وانت حرة بتشجيعك للاجانب
    بس حبيت اقولك انى هشجع مصر لنهاية المباراة ولو الجزائر فازت والله هشجعها من قلبى لان اتربيت على كدة

    -1
  492. مشجع محايد (492) 2009-11-18 18:54:00

    مصري محايد
    كل فرد له الحق في تشجيع بلده المصري يشجع مصر والجزائري يشجع الجزائر وبعد الفوز نهنيء الفائز ونتمنى له حظ سعيد والمغلوب ليست هي نهاية العالم نريد نحن العرب أن نتعلم سياسة الحوار وكيفية التباري بروح رياضية بعيد عن التعصب ... أنا سوف أشجع بلدي مصر لكن إذا ذهبت الجزائر كاس العالم سوف أشجعها أيضا لأننا عرب

    -1
  493. ahmed33 (493) 2009-11-18 18:57:00

    امجاد ياعرب امجاد
    اسرائيل بتعمل اية ولية في فلسطين
    علشن انتو ياعرب ..
    ان فلح --------------- يفلح في نفسة
    ..
    اصحو .. كفاية بقي

    -1
  494. عربى اصيل (494) 2009-11-18 19:29:00

    صحيفة جزائرية: الجزائري الذي ظهر ميتاً على اليوتيوب..لا زال حياً يرزق ويشجع الجزائر في السودان..!!
    أكدت صحيفة " النهار" الجزائرية أن الشاب الجزائري الذي ظهر في فيديوهات تم تداولها على اليوتيوب وهو ميت في القاهرة بعد مصادمات مع الجمهور المصري لا زال حياً يرزق بل وذهب إلى السودان لمناصرة منتخب الجزائر في مباراته اليوم أمام مصر.
    يتبع

    -1
  495. عربى اصيل (495) 2009-11-18 19:33:00

    وأشار التقرير الذي نشرته الصحيفة أن مصادر عائلية قد أكدت أن الشاب هامل الحملاوي الذي ظهر ميتاً في بعض الفيديوهات التي تم تناولها على شبكة الإنترنت لا زال على قيد الحياة ولا صحة للشائعات التي أكدت وفاته بسبب اعتداء من قبل الجماهير المصرية عقب لقاء السبت الماضي في القاهرة.
    وأثارت هذه الصورة حفيظة الشعب الجزائري بالكامل وتعهد الجمهور الجزائري بالثأر لمن سفك دماء الجزائريين.
    الفتنة نائمة لعن الله من أيقظها

    -1
  496. محمد عبده مصرى (496) 2009-11-18 19:38:00

    احنا اخوة عالرغم من اللى بيوقعوا مابينا وان شاء الله سواء مصر او الجزائر فازت هنكون وراها فى كاس العالم والف مبروك للفائز وافديكم بدمى يا عرب

    -1
  497. محمد المصرى (497) 2009-11-18 19:57:00

    على فكره الجزائر هم اللى بدأو الغلط هم اللى بدأو الفتنه وهم اللى حرقوا تشيرت و علم المنتخب المصرى والعين بالعين والبادى اظلم واهنا مش شعب ضعيف احنا شعب ليه تواريخ عظيمه و كبيره ولم يستطيع ممجوعه من المهرجين الذين يرتدون الفنله الخضراء هزيمه كتيبه الاعدام المصريه وبأذن الله الفوز للمنتخب المصرى العظيم صاحب الالقاب والبطولات والتواريخ على منتخب المهرجين 2/0 للمنتخب المصرى واحبا ان اضيف ان النصر للمصر بلد العظماء على الجزائر منتحب المهرجين باذن الله تعالى

    -1
  498. achraf-alg (498) 2009-11-18 20:18:00

    السلام عليكم .جزائرين و مصرين و سودانين.نحن اخوة فى الدين و العرق و فى بلدنا الثانى السودان الشقيق.لا نترك اعداء امتنا يشمتون فينا. نحن امة واحدة. مبروك مبروك مبروك على الفائز انشاء الله انه يمثل الامة الاسلامية العربية. عربيى اصيل جزائرى الموطن.ابو اشرف.

    -1
  499. بلال محمد (499) 2009-11-18 22:30:00

    مبروكك عليكم الخسارة يا مصر ههههههههههههههههههههه
    خليكون تعرفو كيف تعتدو

    -1
  500. السعيد (500) 2009-11-18 22:50:00

    أنا مصرى أهنء المنتخب الجزائرى وأنا زعلان من منتخب مصر والله منيش مشجع مصر بعد كده

    -1
  501. احمد غريب (501) 2009-11-18 22:50:00

    مبروك صعود المنتخب العربى الجزائر الى كأس العالم وندعو من الله ان يرفع راسنا جميعا مصريين وجزائريين وعرب فى كأس العالم والشعب المصرى كله سيشجع الجزائر

    -1
  502. اية من مصر (502) 2009-11-18 22:57:00

    ياجماعة الجزائر هى البتدات مش مصر كل الدول بتروح مصر هل صدر من ابنائها اى شى يزعجكو وعلى العموم مصر معروفة بشهمتها وكرم اخلاقها ورجولة شعبها والف مبروك للجزائر

    -1
  503. عربي مش فرعوني اجرب (503) 2009-11-18 22:58:00

    قال مصر قال !!
    ......

    -1
  504. كيكو (504) 2009-11-18 23:17:00

    والله أنا حزينة جدا علي اللي بيحصل ده يا جماعة فوقوا من الغيبوبة دي وارجعوا لتاريخ العرب وازاي كل الغرب بيحسدونا إن إحنا أمة واحدة ودايما إيد واحدة

    -1
  505. النجيب المصري (505) 2009-11-19 00:06:00

    ألف ألف مبروك للفريق والشعب الجزائري الشقيق ويا رب نبارك لكم في المونديال وأنا من الآن أشجع الفريق الجزائري من كل قلبي ويمين شمال ح تروحوا المنديال

    -1
  506. يس الشريف السودانى (506) 2009-11-19 01:28:00

    مباراة مصر والجزائر علمتنا كيف هى الوطنيه ولكن نحن كسودانيين لانتمنى ان نمر بهكذا ظروف مع دولة شقيقه نتمنى من جميع الاخوة جزائر مصر ان يتقوا الله فيما يفعلون لان هنالك ضحايا ابريا سيدفعون الثمن اؤلئك الذين يقيمون فى مصر او الجزائر هل هذا ماتريدون ايها العرب اتقوا الله فى الابرياء

    -1
  507. الأقصى في خطر (507) 2009-11-19 01:42:00

    إنتهت المباراة، والتي كان ينتظر منها اليهود الكثير ، ولن يكون لهم ماأرادو إنشاء الله،
    لنقلب أبصارنا إتجاه بيت المقدس ، أولى القبلتين وثالث الحرمين، إلى أهل غزة هاشم .
    ولاننسى أن النشيد الوطني الجزائري كلماته لشاعر الثورة مفدي زكريا وألحانه ل محمد فوزي

    -1
  508. محمد (508) 2009-11-19 01:52:00

    كل الشكر والتحيه والتجلى للسودان والشعب السودانى وعلى راسهم الرئيس السودانى اسد افرقيا المشير البشير على حسن الاستقبال والضيافه لكلاء الشعبين المصرى والجزائرى

    -1
  509. واحد داب (509) 2009-11-19 01:55:00

    أي ربحنا 1/0 المصاروة دواب

    -1
  510. مسلم من امة رسول الله صلى الله عليه وسلم (510) 2009-11-19 02:00:00

    السلام عليكم اخوانى الاعزاء احب ان اقول لو ان هذا المال صرف على الفقراء ولا على الادويه ده كان حيحل ازمه كبيره لكن ياخسار اتصرف على حاجه هبله ومش حتعود بالنفع لا على المصريين ولا الجزائريين ياريت نبقى يد واحده منديش فرصه لعدونا بانه يشعل نار الفتنه اكتر من كده

    -1
  511. بيشترو سكاكين (511) 2009-11-19 02:20:00

    الجزائرين مش ريحين يشجعو

    -1
  512. صالح الجزائر (512) 2009-11-19 02:31:00

    كل الأواصر تجمعنا وعلينا احترام بعضنا البعض فلا يمكن أن يتجاوز هذا التنافس حدود الرياضة وعار أن يخدش شعور أي مصري أو جزائري من طرف أخيه فلا يمكن أن ننسى أن دمنا قد اختلط في جبال الجزائر وفي صحراء مصر العزيزة وتحية للفريقين وللقائدين في الميدان وتحية كبيرة لصحافيينا العرب على ما بذلوه من تغطية مسؤولة وحكمتهم في إعادة روح الأخوة ونتمنى أن يستفيد كل من أساء التصرف وغلب قلبه عقله أن يعرف أن مثل هذه المنافسات ليست سوى زوابع عابرة لا يمكن أن تؤثر في نفوس الأمة الواحدة.

    -1
  513. جزائري فحل (513) 2009-11-19 02:44:00

    الجزائر في المونديال **** يامصريين.أحببتم أم كرهتم الجزائر مشرفة العرب دي بلد المليون ونصف مليون شهيد مهما فعلتو ماراح نسمحلكو على اللي اقترفتوه في حق المناصريين و اللاعبين أيديكم ملطخة بدماء أسود الجزائر.بدي أحكي بصراحة واللي لازم تستعرفو به أنو الاعلام المصري هو اللي شعل هالفتنة عن طريق القنوات الخاصة.لازم تصحوا احنا عرب ومسلمون كونكم متحضريين وفطنين "خلاص عرفنا الأحباب من الأعداء.وتيقنا أنو مصر بتكره الجزائر وبتغير منها كتير وتحاول تنافسها بشيء من الكبرياء أقولكم حطو رجليكم في مي باردة

    -1
  514. ناصر (514) 2009-11-19 02:49:00

    هنيئا لمصر بالخسارة رياضيا وبالربح إعلاميا ...

    -1
  515. شذا هادي ابو العزم (515) 2009-11-19 02:50:00

    انا زعلانه جدا عشان مصر والجزائر شعب حبيب ولكن نا سمعت انا المصريين قد ضربوا بعد خروجهم من المباراه مباشره ونحن كمصريين لن نقبل بهذا ابدا لان هذا قد اعلنت الجزائر الحرب بيننا

    -1
  516. بنت بلد جدعة (516) 2009-11-19 03:46:00

    الجزائر لا تقهر ابدا وابناؤنا ربوا على النصر ....والآن هل استوعبت مصر و ابناؤها الدرس .....لتغني الآن نانسي عجم كما تشاء لا تحرك فينا ساكنا

    -1
  517. احمد (517) 2009-11-19 03:59:00

    الحمد لله الى مصر مش تكسسب كانو ماتووه خلاص طيب نعمل ايه

    -1
  518. بشير مصباح (518) 2009-11-19 04:50:00

    الحمد لله الجزائر فازت وتاكد يا شعب الجزائر ان كل الليبيين مع اخوانهم في الجزائر

    -1
  519. بشير ولد ليبيا (519) 2009-11-19 05:00:00

    الله اكبر يا شعب المليون شهيد
    حقاً انتم الابطال
    والله جل الشعب الليبي مع الجزائر
    الى كاس العالم ياجزائر
    وانت يا مصر انشاء الله تلتقي مع الجزائر في نفس المجموعة في كاس افريقيا بس مو 3-1 المرة الجاية حيكون اكثر بكتير انشاء الله
    جزائر جزائر جزائر

    -1
  520. احنا شعب مؤدب مش همج زيكم (520) 2009-11-19 05:04:00

    *************

    -1
  521. احنا شعب مؤدب مش همج زيكم (521) 2009-11-19 05:11:00

    اه صح يا خضرة كل اليبين معاكم عشان محدش بيحبكم غيرهم لكم مصرين كل الدول بتحبها ومعاها سواء كسبنا او لا لكن انتو محدش بيحبكم عشان انتو همج مش بنادمين شعب قليل الادب كلكم بلا استسناء حكومة وشعب شعب غياظ وحقود انتو بتكرهونا عشان احنا احسن منكم وانتو معندكمشى اصل زى المصرين انتو دخلتو مصر وطلعتو زى ما انتو انتو بتعملو الكذبة وتصدقوها انتو الى كسرتو زجاج الباص عشان همج والحمد لله ان العرب كلهم شافوكم على حققتكم همج وعمركم ماحد حيحبكم عشان انتو شعب زبالة

    -1
  522. احنا شعب مؤدب مش ***زيكم (522) 2009-11-19 05:14:00

    اه احنا شعب مؤدب مش ***

    -1
  523. احنا شعب مؤدب مش *** زيكم (523) 2009-11-19 05:15:00

    التعليق بتاعى ليه مظههرشى

    -1
  524. الدوسرى (524) 2009-11-19 05:26:00

    والله اليى مسوى هيك فى الشعب المصرى ضعف القياده المصريه لو بيخدون حق الشعب من المزابح اليى مضدت ماكان حدا اطاول عليهم شعبهم يدبح فى كل مكان ومايحكون ويقولون احنا القلب البلد الكبرى الله يرحم عبدالناصر والسادات ماكان حد يقدر يطاول على الشعب المصرى العظيم

    -1
  525. احنا شعب مؤدب مش *** زيكم (525) 2009-11-19 05:38:00

    مكرر

    -1
  526. فلسطينية (526) 2009-11-19 07:52:00

    بصراحة .....من غرابة التشجيع المصري ...انا صرت اشجع الجزائر و انبسطت لما فازو ......يعني على ايش عملتو زيطه و هيطة قبل المباراة مش عارفة...حلو تكون واثق من فريقك بس مش بهالي الطريقة !!!!!!!! .........هاردلك يا مصر.......مبارك يا جزائر

    -1
  527. مصرية (527) 2009-11-19 08:31:00

    ياريت الكل يعرف ان وراء كل اللى حصل بين الجماهير المصرية والجماهير الجزائرية ايد خفية لا تريد الا كره الجانبين لبعضهم لاننا طبعا عرب فهما كارهينا سواء مصريين او جزائريين وياريت كل الاهتمام ده مايروحشى للكرة بس فى جوانب تانية فى حياتنا تستاهل مساحات اكبر من كدة وانا مصرية واتمنى للجزائر ان لا تكتفى بالفوز على مصر وانما يكون حلمها ان تصل للكأس وكفاية ان دولة عربية تاخذ الكأس لان من السهل الوصول للقمة ولكن من الصعب البقاء عليها

    -1
  528. المصريين (528) 2009-11-19 10:18:00

    اهم الجزئريين فازوكم في السودان حتقول ايه متتكلمش اكثير واحفظ ماء وجهك

    -1
  529. no name (529) 2009-11-19 10:22:00

    علي فكره احب اقول لكم ان مصر قبل اي شئ ذكرت في القرأن

    -1
  530. رامى (530) 2009-11-19 10:34:00

    يا اخى ماء وجهنا محفوظ والحمد لله حفظك الله لو تاملت قليلا لوجدت ان الكرة مخترعوها من الاروبيون وذلك بعد ان وصلوا ببلادهم الى المجد الثقافى والصناعى والحضارى اما نحن فنتبارى فى كرة القدم لاننا وبالعامية مش نافعين فى حاجة غيرها يعنى لا علم ولا ادب ولا دين ولا حاجة خالص فحتى لو ان منتخبنا هو الفائز ما كنتشى هتبقى حاجة ليها لزمة لان فوزنا فى المباراة مش معناه ان احنا اخذنا جايزة نوبل ولا حررنا فلسطين

    -1
  531. رامى (531) 2009-11-19 10:45:00

    علشان ماتش حسبى الله ونعم الوكيل دا لو بنحارب اليهود مش هنلاقى ربع المشجعين دول .انا يتهيالى ان بعد اهدافنا الحقيقية عننا زى مثلا ازاى نخلرج اليهود من فلسطين ولا زاى نطور بلادنا بيخلينا ندور على حاجة اسهل وهى الكورة .

    -1
  532. مصر مفيش بعدها (532) 2009-11-19 10:49:00

    ما حدث بعد مبارة مصر والجزائر من الجزائريين..دي لعبة مش حرب عملوا كل ده وهم فايزين ضرب و... من اول المباراة استفزاز وعصبية مالهاش لزمة لو كنا هزمناهم كنا جينا فتوابيت دة كلة عشان ايه عموما مهما عملوا مفيش زي المصريين احنا اجدع ناس ومفي بعدنا

    -1
  533. محمد عبدالرحمن (533) 2009-11-19 11:20:00

    عموماً احنا تهزمنا بس بصدفه والاكراه وبس مصر ام دنيار ومافيش دولة في مصر زي مصر وان شاء الله هانفوز في كاس الامم الافريقية كفايا

    -1
  534. أبن الشام (534) 2009-11-19 11:22:00

    مبرررررررررررووك عليكم خسارة مصر ههههههههههههه
    سوريا الله حاميها
    أنا اليوم عملت أفطار لشركتنا بمناسبة خسارة مصر
    تعيش وتاكل غيرها

    -1
  535. ابوطارق فتح الله (535) 2009-11-19 12:38:00

    الحمد لله انتصر الخضر في ام درمان الحبيب فليدهب شحاتة و ابناؤه الى كاس افريقيا او ليعيدو حسابتهم مرة اخرة و انصح الشعب المصري الشقيق ان لا يعيد الكرة مع لعبينا و مناصرينا ولا تنسوا سمير زاهر الدي اوقد...................

    -1
  536. مروة جزائرية 100% (536) 2009-11-19 18:27:00

    الحمد لله انتصر الحق و زهق الباطل الفوز للجزائر كان من حق منتخبنا الجزائري و لو الطلم لكان مافي داعي لمبارات الخرطوم و لكن الله نصر محاربون الصحراء بعد صبرهم و في الاخير اقول ان هده مجرد مبارات قدم و راح نبقى مع المصريين اخوة و انا اهدي لهم هذا الفوز باي تحيا الجزائر

    -1
  537. مصراوى (537) 2009-11-19 18:59:00

    انتصرتم فى الكورة انهزمتم فى الاخلاق

    -1
  538. محمد من السعودية (538) 2009-11-19 21:18:00

    السلام عليكم
    للأشقاء والاخوان في ام الدنياء وفي بلد المليون شهيد
    مهما كانت النتيجة .. كلنا منتصر
    فالمتأهل فريق عربي
    لفرقة الفراعنة ... ماقصرتو بجد رجالة
    لفرقة الخضرة ... المسؤولية كبيرة وانتم قدها
    فأنتم ممثلون العرب في المنديال
    تمنياتي للجميع بالتوفيق

    -1
  539. جزائرية و افتخر (539) 2009-11-19 22:09:00

    البادئ اظلم و الله لا يقبل الظلم الى ماذا ياترى كان يسعى المصريون نحو ضرب المنتخب الجزائري والله عيب وعار ان نكون مهزلة للعالم ككل وخاصة ان كل ظروف الاخوة موجودة.1 عرب .2 افريقيين .3 مسلمين

    -1
  540. اشبال الجزائر (540) 2009-11-19 22:30:00


    تحيا الجزائر
    تستحق الفوز

    -1
  541. وفاء مبروك (541) 2009-11-19 22:58:00

    ----

    -1
  542. um ahmad (542) 2009-11-20 00:55:00


    اللهم اطفئ نار هده الفتنة بين المسلمين
    جاء في البخاري أن رجلان من المهاجرين والأنصار تشاجرا فَقَالَ الأَنْصَارِىُّ يَا وَقَالَ الْمُهَاجِرِىُّ يَا لَلْمُهَاجِرِينَ فَسَمِعَ ذَاكَ رَسُولُ اللَّه صلى الله عليه وسلم فَقَالَ مَابَالُ دَعْوَى جَاهِلِيَّةٍ ." قَالُوا يَا رَسُولَ اللَّهِ كَسَعَ رَجُلٌ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ رَجُلاً مِنَ الأَنْصَارِ فَقَالَ:" دَعُوهَا فَإِنَّهَا مُنْتِنَةٌ .''

    -1
  543. مصرية (543) 2009-11-20 00:56:00

    ...

    -1
  544. جمال بن عودة (544) 2009-11-20 03:08:00

    "واذكروا نعمة الله عليكم اذ كنتم أعداء فألف بين قلوبكم فأصبحتم بنعمته اخوانا وكنتم على شفا حفرة من النار فأنقذكم منها "
    هل أضعنا نعمة الله ورجعنا الى شفا الخفرة؟

    -1
  545. .. (545) 2009-11-20 06:04:00

    ...

    -1
  546. .... (546) 2009-11-20 06:14:00

    ...

    -1
  547. .... من الكبير للصغير (547) 2009-11-20 08:04:00

    انتو بضيفو التعليقات الى تعجبكم وبس

    -1
  548. ربيع (548) 2009-11-20 09:14:00

    ..........

    -1
  549. ايه الله حبيبة (549) 2009-11-20 09:58:00

    السلام عليكم
    اخواني المصرين تكلمتم عنا كثيرا وقلتم اننا اقل منكم لكن كان عليكم ان تتذكرو ان الانسان عندما يقلل من شأن خصمه فهو يقلل من نفسه لانه اذا انتصر عليه فقد انتصر علي خصم ضعيف وليس في هذا فخر واذا هزمه خصمه كان ذلك عار كبير ..... الجزائ معروفة لكل الدنيا ليس بحاجة لشهادة احد ..... والف مبروك لبناء الشهداء الابطال

    -1
  550. ربيع (550) 2009-11-20 10:18:00

    انا والله لا ارى الا انها مؤامره ليست ضد العرب ولكن ضد المسلمين لانهم يموتون اذا راونا متحدون لان تفرقنا هو مصدر قوتهم حتى ينفردو بكل واحد على حده والسبب واغاية الاسف الكوره لماذا لم يغضب احدنا من اجل القدس او من اجل الفتيات المسلمات التى تغتصب فى العراق من أخس خلق الله وانا لله وانا اليه راجعون وحسبى الله ونعم الوكيل

    -1
  551. االلللا (551) 2009-11-20 11:42:00

    اذا كانت مصر شعب محترم فقد زلزلة الدنيا و فزنا 1-0 نحن شعب الابطال

    -1
  552. ابوغيظ ابوابراهيم الماجرى (552) 2009-11-20 13:14:00

    فى نهاية المطاف تفوق االمنتخب الجزايرى على المنتخب المصرى وقدر الله وماشاء فعل وتاهل بلد المليون شهيد

    -1
  553. الملك جمجوم (553) 2009-11-20 14:23:00

    الجزائرين فرحنين انهم فازو فى المبارة ومفكرين ان كدة رئوووسهم مرفوعة بس هما مايعرفوش ان كدة رؤسهم فى الرمااااال من اللى حصل واللى لسة هيحصل كدةفتحوا مجال للغير انهم يتخلوا للجزائر او لمصر بكل سهولة على نظام فرق تسد

    -1
  554. مصراوي (554) 2009-11-20 15:47:00

    الجزائر مش عارفين يحتفلو 14 واحد مات هوما وبيحتفلوا

    -1
  555. الخضرا (555) 2009-11-20 16:29:00

    و عقدنا العزم ان تتأهل الجزائر و الحمد الله تأهلنا حبيتواو لا كرهتوا احنا م درنا والوا غير رحنا شجعنا فريقنا و انتم جبتم مثلينكم و جيتوا تمثلو علينا ههههه روحو روحو ابعبوا مع اللي قدكم ما فيها لا سكين ولا شي اذن وين هو الدليل؟؟؟الصور مفيهاش و لا علم جزائري رغم ان كل الجزائريين يلبسوا اخضر ف المباراة و في الصور و لا لون اخضر يا كذابين

    -1
  556. بيبو من شبرا (556) 2009-11-20 16:44:00

    انا اسمى بيبو من شبرا وانا بقول لكل المصريين هياجى يوم وهنرد فيه حقنا والله العظييم ما هسبهم والله العظيم لا هحت عليكم يا جزائرين

    -1
  557. أبو عمر (557) 2009-11-20 17:32:00

    يا جماعة بجد عيب أوي إللي بيحصل ده مش الكورة إللي تخلينا نعمل كده في بعض أحنا مستهدفين من دول تانية أفهموا بقه ،،، بس عيب ألاهنات إللي صدرت من الجزائر وصحف الجزائر ... أن مصر أم الدنيا وعيب أي أهنات تصدر من شعب مسلم شقيق .
    أحنا مش مصر والجزائر ........ أحنا أمة لا أله إلا الله وأن محمد رسول الله ....... مواطن مصري مخه كبير ........!!!!!!

    -1
  558. وفاء مبروك (558) 2009-11-20 18:16:00

    وين تعليقي علاش ماسحينه

    -1
  559. ايمان (559) 2009-11-20 18:22:00

    حسبنا الله ونعم الوكيل حد يعمل كده فى اخواته فى العروبه والاسلام يا شماته اليهود والامريكان فينا

    -1
  560. احلم (560) 2009-11-20 19:50:00

    مع احترامي الشديد لكن الحقيقة الواقع المصري ماله قيمة في بلده كيف سو ف يكون له اي قيمة خارج بلده
    لملاحظ انى الصحف المصرية والاعلام المرئي المصري كل فترة
    من الوقت يهاجم شعوب عربية على سبيل المثال خلال سنة
    فقط هاجمو الجزائر ليبيا سوريا اليمن قطر
    يعني اه هم ملائكة المصريين يريد يخطئو ويعملو مايحلا لهم
    ولاحد يقول لهم شي

    -1
  561. مصرية (561) 2009-11-20 23:21:00

    انا فخورة جداااا جداااا انى مصر ية ام الدنيا اللى علمتكو العروبة يا جزائرين احنا كرمتنا مش رخيصه واهانت بلدى مش سهلة كده بحبك يا بلدى

    -1
  562. جزائرية (562) 2009-11-21 00:56:00

    حسبنا الله ونعم الوكيل في الاعلام المصري ومايبثونه من سموم في عقول الناس كله كذب فكذب لم يخلقوا سوى للحديث
    ومتهجمين مع انه ولا مصري مات
    والسودان اكدو انهم حموا المصريين ولم يصبهم شي
    حسبنا الله ونعم الوكيل نصر الله المظلومين
    الكل اعترف بغرورالمصريين والحقد الدفين في قلوبهم لم يصبرو
    وتحدثوا بما في قلوبهم

    -1
  563. حسان الجزائري (563) 2009-11-21 01:20:00

    الله اكبر الله اكبر شحاتة مات .........عضم الله اجر 80 مليون مصري بقنبلة عمود الفريق الوطني عنتر يحيى و مبروك للبطل العريس الشيخ رابح سعدان و نعاودوهالكم في كاس افريقيا في انغولا .....ومن الان كل العالم معروض لهدا العرس الثاني للشيخ رابح سعدان و اشباله.

    -1
  564. عبد الحميد (564) 2009-11-21 01:56:00

    المشاركات فقط باللغه العربيه

    -1
  565. حسانالجزائرية (565) 2009-11-21 15:50:00

    انتم يا مصريين

    -1
  566. مروةالجزائرية (566) 2009-11-21 15:57:00

    حسبية الله ونعم الوكيل من المصريين و السموم الدي يقدمونه للجزائريين نحن لا يهمنا كلامكم بل المهم هو اننا ربحناكم الله اك

    -1
  567. وفاء مبروك (567) 2009-11-21 20:36:00

    مصر بلد الشجعان الابطال المثقفين المتعلمين
    الذاوقين المبدعين في كل المجالات
    لكن الجزائر بلد شنو ؟؟؟
    المفروض سفيرهم يطرد ويرووح سيرا علي الاقدام

    اني مش مصرية ولكن مصر تستاهل ان الكل يشجعها
    النصر كل النصر لمصر
    والفخر كل الفخر للعرب شعب مصر

    -1
  568. وفاء مبروك (568) 2009-11-21 20:48:00

    وين باقي تعليقي
    علاش تمسحوا في كلامي
    يعني جبته من عندي شنو كذبت عليكم
    الجزائر يعني ارهاااااااااااب
    لكن بلد الفراعنة بلد الحضارة والعلوم والفنون نجم عالي في السماء

    -1
  569. القدس (569) 2009-11-21 21:01:00

    انتهت المبارة وهناك فائز ومهزوم لكن السب والشتم حرام شاهدت حصة في قناة مصرية يشتم ويسب وأي شتم من منشط صحفي مثقف يقول كلام لايقوله أي جاهل في حق أي شخص مهما كانت ........حرام واتقوا الله نحن اخوة وهذه مجردكرة والسلام

    -1
  570. رامى (570) 2009-11-22 08:33:00

    مش لازم يا اخت جزائرية حد يموت لكن اللى مهيج الاعلام المصرى عليكم ان احنا اتهنا وكرامتنا اتبهدلت ومن مين من شعب احنا اللى عملناله تاريخه وبسسبه كان العدوان الثلاثى على بلدنا

    -1
  571. سودانية (571) 2009-11-22 13:57:00

    ماكان متوقعين رد الفعل من المصريين وشتم السودان والسودانيين ونكران الجميل وفى وقت وجيز لكل خير وجدوه فى السودان وللاسف طلع من اعلاميين وفنانيين باعتبارهم رسل لبلدهم مارايناه فى الفضائيات صدمنا فى الحقيقة وما متوقعين الشتم والكذب والبهتان وما همانا نحنا اهل ضيافة وكرم ومصر كنا بنحبها وسافرنا ليها كذا مرة والله ذى مالقينا فيها مايعجب لقينا فيها مقالب مرة واحد عشان يورينا محطة المترو فى سوق العتبة قال لينا الا بفلوس مما جعلنا نستغرب اين المروءة فى الشارع المصرى للغرباء والضيوف

    -1
  572. محمد الأسمعلاوي (572) 2009-11-22 17:45:00

    رساله إلى كل جزائري:للأسف ضربتم الفنانين والإعلامين ولكن لحسن خظكم أنكم لن تقابلو مع الجمهور الحقيقي للكره المصريه جمهور(الدراويش والأهلي والزمالك والمصري .............) وهم جميعا نماذج تدرون لمن (حسام حسن وأبراهيم حسن) الذين علموا جمهور الجزائر الأدب في عقر دارهم وهم مدربين

    -1
  573. محمد الأسمعلاوي (573) 2009-11-22 17:47:00

    فين التعليق

    -1
  574. محمد الأسمعلاوي (574) 2009-11-22 17:49:00

    مصر أم الدنيا

    -1
  575. فرح الجزائرية حتى النخاع (575) 2009-11-22 18:38:00

    الى بلد المليون ونصف مليون
    يهمنا فقط فوزنا على الفراعنة و قهرهم... خاصةا بعد إعتدائهم و"بلطجيتهم" على الفريق الوطني الجزائري "الرجال"... شكرا ياأبناء المليون ونصف مليون شهيد... لقد استطعتم الرد على الإعتداءات المصرية بطريقة حضارية وراقية ومشرفة على ميدان اللعب لا بالبلطجية التي مارسها المصريون.

    -1
  576. فرح الجزائرية حتى النخاع (576) 2009-11-22 18:40:00

    كل الفضائيات المصرية أجمعت على أن الجزائريين بربر ورعاة غنم و بلطجية لكننا و الحمد لله لم نتصرف ببربريتهم فقد أكرمناهم في بلدنا وغادروها سالمين، وهم استقبلونا بالحجر والدم "هاهي البلطجية"... ولكن أثبت لاعبونا و شعبنا حضارتهم وأدبهم ورجولتهم على الميدان، قهروا الفراعنة وردوا لنا الإعتبار، فألف شكر وتقدير لهم...

    -1
  577. فرح الجزائرية حتى النخاع (577) 2009-11-22 19:27:00

    لقد كتبت في مقدمة تعليقي "إلى بلد المليون ونصف مليون .....


    أين هي حرية التعبير

    الاقتصادية الإلكترونية: بإمكانك ممارسة كامل حقك في التعبير عن آرائك دون الإساءة للآخرين

    -1
  578. فرح الجزائرية حتى النخاع (578) 2009-11-22 20:18:00

    لقد تم حذف الكلمة ثانية. أعتقد أنني حرة فيما قلته، وقد قال المصريون أكثر من هذا، قالو بلد المليون ونصف مليون جزمة، فهل كلمة راقصة إهانة؟

    الاقتصادية الإلكترونية: بإمكانك ممارسة الحرية في حدود احترام الآخرين وبإمكانك أيضا التنبيه على أي رد مخالف ليتم حذفه على الفور.

    -1
  579. HANy (579) 2009-11-22 20:39:00

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لى رجاء ارجوا من الأخوه الآعلامين كما قاموا بهذا الغضب الملموس ان يقوموا على مقدساتنا التى تنتهك فى فلسطين التى هى فى عنق كل مسلم نسمع مره حد بيتكلم عن تحرير المسجد الآقصى بتلك الحراره وليعلم كل مسلم انه مسؤل امام الله عزوجل

    -1
  580. خالد (580) 2009-11-22 21:52:00

    مساء الخير
    كرامة مصر فوق الجميع

    -1
  581. elbasel2000 (581) 2009-11-23 03:34:00

    يا أصحاب المليون شهيد يا أحرار مين الى ردلكم كرامتكم وساعدكم
    شوف كلام سيدك بيقول على مصر ايه
    بوتفليقة في احتفال الجامعة العربية بثورة الجزائر: الدعم المصري كان حاسماً في نجاح الثورة الجزائرية
    أكد الرئيس الجزائري عبدالعزيز بوتفليقة أمس ان موقف مصر الداعم للثورة الجزائرية كان حاسماً في نجاحها وهو ما جعل مصر تدفع ثمن هذا الموقف بالعدوان الثلاثي علي أراضيها عام 01956
    اقولك احترم مصر

    -1
  582. تغور كرة القدم ف60 دهية (582) 2009-11-23 06:00:00

    مفيش لا مصر و لا الجزائر في بس الإسلام هو المقدس عندنا وتغور في ستين دهية مصر و الجزائر و معهم كرة القدم و يبقى الإسلام عزيزا ويحيى كل مسلم كان مصري أو جزائري و الموت لكل من يتآمر عليه مصري كان أو جزائري

    -1
  583. فرح الجزائرية حتى النخاع (583) 2009-11-23 12:46:00

    السودانيون أكدوا أن تلك الصور و الفيديوهات مفبركة، إفتراء على شعب أكرم فريقكم، حاولتم أن تقدموا أدلة بالصور لكي تسكتوا العالم عن حادثة الحافلة.. حسبنا الله ونعم الوكيل..

    -1
  584. فرح الجزائرية حتى النخاع (584) 2009-11-23 12:52:00

    فكرة الصور المفبركة حيلة ضعيفة، اتقوا الله و كفوا عن هذا الإفتراء، فزنا في المباراة لأن الله رأى كل شيء، رأى الظلم ونصرنا لأن الله عادل، ولا عادل إلا الله، والحمد لله رب العالمين..

    -1
  585. توتو (585) 2009-11-23 16:53:00

    مين قال انو مصر ام الدنيا شو عملت حتى اخذت هذا اللقب
    كان الاحرى بهم ان يعملوا هذه الحملة الاعلامية وقت حرب غزة
    تبلكموا و ما طلعلهم صوت و كان عم يستروا على اليهود و يايدوهم من تحت الطاولة

    -1
  586. توتو (586) 2009-11-23 16:59:00

    يا مصريين يا مصريين يا مصريين يا مصريين
    وين كنتوا وين كنتوا
    وين صوتكم كان ايام حرب غزة و لا برنامج و لا كلمة خايفيين على العلاقات مع الاسرائيلليين و على مشاعر اليهود الحقراء
    ام ماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    طالما عندكم هل الامكانات وظفوها وقت الازم مو على ناس و ناس
    و هدول عرب جزائيريين
    مو يهود اسرائيليين؟؟؟؟؟؟؟؟

    -1
  587. فرح الجزائرية حتى النخاع (587) 2009-11-23 20:55:00

    لازالت القنوات المصرية تقدم تلك الصور المفبركة، لقد وصل المصريون إلى ذروة التخلف، لن تصدق الفيفا تلك الخرافات، فبعد أن انتهى الحديث عن المشجعين انتقل الآن إلى اللاعبين، عيب وعار، لقد أصبح المصريون أضحوكة للعالم، أي ‘علام هذا؟؟

    -1
  588. مصري ميحبش مصر (588) 2009-11-24 12:35:00

    مصر ام الدنيا

    -1
  589. فرح الجزائرية حتى النخاع (589) 2009-11-25 12:59:00

    (( نظام الموقع لايسمح بنشر روابط الموضوعات ))
    أروع عمل سنمائي و مباشر، بطولة محمد فؤاد و هيثم شاكر، استنجادهما كان من داخل الأستوديو ليوهما العالم أنهما ضحايا إعتداءات من قبل الجزائريين، عار وخزي ومن من؟ من فنان لطالما أحبه الجزائريون، لقد صغرت في عيوننا يا محمد فؤاد. ظهر الحق و زهق الباطل. الحمد لله رب العالمين.

    -1
  590. فرح الجزائرية حتى النخاع (590) 2009-11-25 13:11:00

    (( نظام الموقع لايسمح بنشر الروابط ))

    أروع عمل سنمائي و مباشر، بطولة محمد فؤاد و هيثم شاكر، استنجادهما كان من الأستوديو ليوهما العالم أنهما ضحايا إعتداءات من قبل الجزائريين، عار وخزي ومن من؟ من فنان لطالما أحبه الجزائريون، لقد صغرت في عيوننا يا محمد فؤاد. ظهر الحق و زهق الباطل. الحمد لله رب العالمين.

    -1
  591. شروق الجزائرية (591) 2009-11-27 13:09:00

    حيا الجزائر والمنتخب الجزائري ربحنا المصرين بهدف نضيف من طرف عنتر

    -1
  592. monmon (592) 2009-11-28 21:27:00

    ما حدث فى الخرطوم ما يسمى الا بالارهاب والهمجية فالجزائرين اساؤا للمصريين بشكل سخيف وبعيد عن كرة القدم وعلينا عقابهم لطاطاولهم على المصريين ونشكر السيد علاء وجمال مبارك

    -1
  593. فرح الجزائرية حتى النخاع (593) 2009-11-29 18:38:00

    النتيجة يوم 02 ديسمبر مع الفيفا، والله سبحانه وتعالى لايرضى بالظلم، مثلما نصرنا في السودان سينصرنا مع الفيفا أيضا.. تحيا الجزائر...

    -1
  594. سعاد (594) 2009-11-29 19:17:00

    انا جزائرية عشت بمصر عشرون سنة لم ارى منه الا الحب للشعب الجزائرى و لكل الشعوب العربية فحرام ان يظلم هذا الشعب وكل من ىعرف هذا الشعب يعرف جيدا انه شعب مسالم و طيب و كريم الى ابعد الحدود.

    -1
  595. تحببببب الجزائرsali (595) 2009-12-16 18:26:00

    ادا كانت مصر ام الدنيا ف الجزائر اب للدنيييييييييييييااااا

    -1
  596. تحببببب الجزائرsali (596) 2009-12-16 18:34:00

    1 2 3 viiiiiiiiivaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa lalegiriiiiiiiiiiiii .

    -1
التعليق مقفل