تسجيل الدخول كلمة المرور
مستخدم جديد
الثلاثاء 1430-11-29 هـ. الموافق 17 نوفمبر 2009 العدد 5881  
انت الآن تتصفح عدد من الارشيف, نشر قبل 123 يوم . عودة لعدد اليوم
طباعة طباعة
انشر الخبر في الفيس بوك انشر الخبر في تويتر حفظ ارسل لصديق طباعة علق


المدرب أكد تلقيه 3 عروض عربية .. والريان ينفي إقالته .. .. وماتشالا خيار آخر

بعد الهلال .. باكيتا في السعودية مدربا للنصر




إسماعيل مرزوق من الدوحة ـ بندر الرشود من الرياض

كشف البرازيلي ماركوس باكيتا مدرب فريق الريان القطري الكروي، تلقي وكيل أعماله عرضا من نادي النصر السعودي قبل شهر من الآن.

وأكد لـ «الاقتصادية» باكيتا, أن مدير أعماله أخبره بالعرض, وقال «أخبرني مدير أعمالي عن تلقيه ثلاثة عروض من أندية عربية ترغب في التوقيع معي، من ضمنها النصر السعودي والوصل الإماراتي». وأضاف «أنا الآن مرتبط بعقد مع فريق الريان، ولا أعرف حتى هذه اللحظة هل سأستمر في تدريب الفريق القطري أم سأرحل، حيث لم تفاتحني إدارة النادي في هذا الموضوع رغم أني قرأت عن نيتهم الاستعانة بالبرازيلي أتوري الذي سبق له تدريب الريان قبل قدومي للفريق», مشيرا إلى أنه في حالة رحيله من الريان فإنه سيبدأ في دراسة العروض التي تلقاها مدير أعماله, وقال «أعتقد أن الأقرب هو فريق النصر لأنه من الفرق الكبيرة، والدوري السعودي قوي وسبق أن حققت نتائج إيجابية فيه عندما دربت فريق الهلال السعودي».

من جانبه, رفص مسؤول نصراوي الاعتراف بمفاوضة البرازيلي باكيتا, وقال «الإدارة النصراوية تبحث عن مدرب متمكن يستطيع إحداث نقلة نوعية للفريق الكروي». وأكد أن إدارة النادي غير مقتنعة بما يقدمه الأرجوياني جورج داسيلفا المدير الفني الحالي للفريق والذي لا يحظى بقبول إداري وشرفي وجماهيري.

وعلمت «الاقتصادية» أن إدارة النصر قطعت شوطاً مقبولا من المفاوضات مع التشيكي ميلان ماتشالا مدرب منتخب البحرين الذي انتهى ارتباطه بالمنتخب البحريني إثر خروجه من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم. في المقابل نفى الموقع الرسمي لنادي الريان القطري على شبكة الإنترنت ما تردد من نيتهم إقالة باكيتا من تدريب الفريق, مشيرة إلى أن ما يحدث مجرد كلام لا أساس له من الصحة. وأضافت: على الجماهير عدم الالتفات إلى هذه الأمور التي تؤثر في مسيرة الفريق بشكل سلبي.

وكان البرازيلي باكيتا قد ابتعد عن قيادة فريق الريان القطري خلال الفترة الماضية بسبب إجرائه عملية استئصال المرارة.

ويعد باكيتا (51) من الأسماء التدريبية المعروفة في منطقة الخليج بعد أن تولى مهمة تدريب فريق الهلال السعودي خلال الفترة من 2004 إلى 2006، قبل أن يقود دفة المنتخب السعودي الكروي في نهائيات كأس العالم 2006 وكأس الخليج الـ 18 في أبو ظبي، حيث تمت إقالته عقب خروج المنتخب من دور الأربعة على يد المنتخب الإماراتي، ليعود مجددا لتدريب فريق الهلال وأخفق معه في إحراز لقب الدوري بعد أن خسر المباراة النهائية أمام فريق الاتحاد 1/2 في الرياض، لتبدأ بعد ذلك رحلة باكيتا مع الفرق القطرية حيث بدأ مع فريق الغرافة القطري قبل أن ينتقل هذا الموسم لتدريب فريق الريان القطري حيث حقق معه نتائج متواضعة في دوري نجوم قطر وضعته في المركز السابع بثماني نقاط من أصل سبع مباريات.

عدد القراءات: 5307
طباعة طباعة
انشر الخبر في الفيس بوك انشر الخبر في تويتر حفظ ارسل لصديق طباعة علق



112 تعليق

  1. الزعيم بلقااااسم (مسجل) (1) 2009-11-17 05:13:00

    باكيتا مدرب عادي جدا ونجوم الزعيم هم من جعلوا منه مدرب لايقهر.. ومونديال ألمانيا أثبت فشل هذا المدرب ومحدودية فكره..
    وعموما المدرب يمثل 30% من نجاح الفريق.. والنسبة الباقية على اللاعبين ولاعبي النصر كلهم دون المستوى وعاديين جدا..
    ‏"مايتركه الزعيم، يلتقطه النصر"

  2. DR.LOVE (2) 2009-11-17 05:41:00

    المشكله ليست في الجهاز التدريبي للنصر المشكله لا يوجد لديهم لاعببين سوى لاعبيين مستهلكين من الانديه واصبح النصر مثله مثل الانديه التى تنافس على عدم الهبوط من حيث جلب الاعبيين المنتتهين في الانديه الكبيره
    النصر يجتاج الكثير والكثير ليرجع مثل نصر زمان لكن بهذه الخطوات التي تسير عليها اداره النصر لا ينهض النصر ابدا

  3. قاهر (3) 2009-11-17 06:10:00

    النصر كالذهب لا يصدأ أبدا ... فمهما حصل للنصر فسيبقى هو الفريق الأول في بلادنا ولن يؤثر في ذلك الحاقدين الذين هم من زمن يفحطون كي يلامسوا فقط المجد الذي تربع النصر على عرشه وزاد من حقدهم الدفين زيادة جماهيرية هذا الكيان يوما بعد يوم رغم ما يمر به هذا الجواد الأصيل من كبوة سيعتلي بعدها القمه ....

  4. الهدف الهلالي (مسجل) (4) 2009-11-17 06:17:00

    باكيتا او ماتشيلا ما راح يصبرو على النصر لاعبين منتهين ومشاكل بين اللاعبين انفسهم نبدا بمشكلة سعد وغالي وننتهي بمشكلة الموينع والقريني والمشاكل واجد لكن هذا ختصار حسين صديق البحري برناوي لاعبين تخلت عنه انديتهم
    الاجانب غالي دمر نفسه يوم جاء النصر كان اساسي في منتخب بلاده والحين برا والكوري مسواء شي الا في المعسكر قدام فرق درجة ثالثة والارجنتيني مو معروف وهو نفسه مو مقتنع في اللاعبين وهو صرح بنفسه ايدير غريب التجديد معه كم هدف دخل مرمى النصر
    شوف الزعيم وتعلم
    واللي ما يعرف الصقر يشويه؟؟

  5. بو شهر (5) 2009-11-17 06:18:00

    شهاده من مدرب عالمي كل مدرب يطمح في تدريب كوكبه النجوم الكبار توفر الفنيات العاليه لدي خط الهجوم بقيادة السهلاوي والوسط بوجد غالب وخط الدفاع بوجود ابو عمر بروز جميع العناصر لفتت انتباه المدربي وصار حلمهم الاشراف على هذا الفريق الذي يملك احتياط مميز خطوات بناء نحو الرجوع للكاس العالم مع الفرق ذات الطابع والوقت قريب سر يا سفير ونحنو معاك 0
    ويكفينا ان نفتخر باحضارك هولاء النجوم فهم النور المشرق ويستحقق بهم الامجاد من هذا العام بمشيئة الله وفقك الله

  6. محسوب انا عاشق (6) 2009-11-17 06:22:00

    ههههههههههه شوف اكون معك واضح يالزعيم رقم عينك الهلالية إلا اني اقول لك فعلا كلمتك ان الهلال يصنع من المدرب
    لكن النصر مشكلته الروح مفقودة
    ثانيا انتو طلع من عندكم كوزمين لو رحيل المدرب مو مهم كان .. تقولون احد ميت مو اقالة مدرب
    ثالثا
    النصر قبل احضر بلاتشي ورماة النصر واخذتوه انتو وش المشكلة يعني لابسينة انتو ولا شارينه ترا راس مال الموضوع توقيعة ورقة هههههه

  7. vip ثلاثيني رومنسي vip (7) 2009-11-17 06:34:00

    صباح العالميييون .. وكما صرح به صابقآ المدربان القادمين للعالمي طبعآ بالمفاضله هم ( باكيتا أو ماتشلا ) وبنسبه للاعبين اللي يقولون انهم عواجييز .. أقولا لا تنسون لاعبين المحلي الحليين ( الدعيع 41 سنه و عزيز 37 سنه والغامدي 36 سنه والشلهوب 34 سنه ) وبنسبه للعالميه ليه القاعده الجديييده المدرب أزال ( صديق ) وأدخل عاشور اللي أسميه الكماشه الدفاعيه و لا ننسى الحارس العنزي والهاجم الواعد احمد الجيزاني اللي لاينساه المحليين وتسجيله الهاترك وايضآ مصعب و الدوسري وغيرهم .. والعالميه صعبه قويه ..

  8. عزوز (8) 2009-11-17 07:11:00

    هلاليين خائفين من باكيتا

  9. vip ثلاثيني رومنسي vip (9) 2009-11-17 07:20:00

    ياعالميييون من اليوم لازم نتحد على عدم الرد على بلقاسم وربعه كاسر تميم وغيرهم ليش نعطيه أكبر من حجمه وليه نعطيه الردود اللي بيحث عنها والشهره على حسابنا وحساب العالمي من اليوم كل عالمي وعالميه يشجع النصر العالميه مناقشت الموضوع اللي يخص النصر والنقاش فيما بيننا كعالمييييون وما لنا دخل بالمحلييين ومواضيعهم ؟؟؟ تكفون يا عالمييون لا تعطونهم وجهه ما بقى الآ محليين يحللون لنادي العالمي وانا كلي ثقه بالجمييع من اليوم تبدى حملة المقاطعه لكل دخيل على مواضييع العالمي خلونا نرتقي بالحديث بيننا كعالمين

  10. vip ثلاثيني رومنسي vip (10) 2009-11-17 07:24:00

    يا عالميين ادخلو وشوف تعليقات رقم 1 على فريقه الهلال كييف راقيه ومع العالمي شب ويتطرق بطريقه والغريبه من جريده الاقتصاديه تاركته يعبث بنادي العالمي .. لكن اقول مهما قال ومهما صار يضل العالمي راقي وعالمي والاول بالمملكه اللي مثلهم بكاس العالم للانديه وانجازات بحق وحقيقه لهم 10 سنوات يفحطون يبون العالميه بس الطريق صعب . ياعالميين من اليوم لا احد يرد على بلقاسم وكاسر تميم وخلونا نناقش مواضيعنا يعني نرد على الموضوع واللي يتكلم حطوه على جنب وصدقوني ماراح تشوفونه هنا

  11. ولد أبو متعب (11) 2009-11-17 07:24:00

    ماشاءالله تبارك الله ( أبو العريف ) الزعيم بلقاسم .. الخبير الأوحد بالكرة بالعالم العربي .. وللمعلومية اذا ما تعرفون عن الزعيم بلقاسم فهو أنسان يعلم ماذا يحصل بمستقبل كل فريق وبالخصوص الفريق العالمي والمونديالي لله دركم .. فهو يعلم متى يفوز ومتى يخسر .. هو الفاهم بالكرة العربية ولذلك صحيفة تدعمه بأريحية ..

  12. شرقااااااااوي (12) 2009-11-17 07:25:00

    النصر كالذهب لا يصدأ أبدا ... فمهما حصل للنصر فسيبقى هو الفريق الأول في بلادنا ولن يؤثر في ذلك الحاقدين الذين هم من زمن يفحطون كي يلامسوا فقط المجد الذي تربع النصر على عرشه وزاد من حقدهم الدفين زيادة جماهيرية هذا الكيان يوما بعد يوم رغم ما يمر به هذا الجواد الأصيل من كبوة سيعتلي بعدها القمه
    ...............................................
    تسلم يمينك كلام من ذهب اخوي قاهر هم
    اما العالمي فلا خوف عليه بإذن الله بوجود جمهور وفي هو العلامة
    الفارقة بين انية الوطن ,

  13. البدر (مسجل) (13) 2009-11-17 07:26:00

    يالزعيم مدري أيش , تعرف مدرب أسمة بلاتشي ومدرب آخر أسمة آرثر جورج و......

  14. كاكا (14) 2009-11-17 07:38:00

    بصراحه باكتا مكسب لكل فريق اروحله واكد نجاحه في البرازيل وفي الهلال ومع المنتخب قدام اسبانيا وتونس وانا اشوف بطور في النصر اذا دربهم وبيثبت كلامي اذا جه معنى مافي واحد ايحب باكيتا

  15. ابوعبدالله2009 (مسجل) (15) 2009-11-17 07:43:00

    اقترح ان يوضع ختم على يد كل مدرب ولاعب محترف يلعب او يشارك في للهلال علشان يمنع من العب لفرق اخرى خابركم
    واعين وعقليات احترافيه
    طيب وارثر جورج نسيته يابلقاسم وجويل سانتانا نسيته وبلاتشي نسيته اوبعدين تقول 30% وش سويتو لما راح
    مدربكم العام الماضي

  16. نصراويه ماجديه (16) 2009-11-17 07:57:00

    اخوي الزعيم بلقاسم ترى العالمي هو اللي يصنع المدربين.

  17. الشاهر (17) 2009-11-17 07:59:00

    الزعيم بلقاسم يعني لهالدرجه يهمك أمر العالمي، خلي تحليلاتك لفريقك

  18. الحنش الاسود (مسجل) (18) 2009-11-17 08:01:00

    حتى وان تم التعاقد مع اي مدرب سواء كان باكيتا او ميلان ،لا اجد اي مبرر في تغير المدرب في هذا الوقت بالتحديد ،لانه من المهم في هذه الفتره تحقيق الانسجام واتجانس حتى وان لم تاتي النتائج ،الاداره النصراويه غير مطالبه في هذه الوقت باي بطولات ولكن مطالبه بالمستويات الجميله فقط وهذا لا يتحقق الا بالاستقرار الفني ومعرفة نقاط الضعف وعلاجها...

  19. أحمد عسيري (19) 2009-11-17 08:03:00

    والله يابلقاسم ياما فيه فرق شالت مدربين وكحيلان قادر على الإتيان بمدرب كفؤ

  20. أبو باسل الحربي (20) 2009-11-17 08:06:00

    ‏"مايتركه الزعيم،، يلتقطه النصر"
    ياربااااااااااه يالزعيم بلقاسم جمله عن ألف جمله.

  21. هلالي حتى النخاع (21) 2009-11-17 08:30:00

    مايتركه الزعيم،، يلتقطه النصر
    مايتركه الزعيم،، يلتقطه النصر
    مايتركه الزعيم،، يلتقطه النصر
    مايتركه الزعيم،، يلتقطه النصر

  22. تميمي (22) 2009-11-17 08:35:00

    ‏"مايتركه الزعيم،، يلتقطه النصر"
    كلامك درر ورد سهل وميسر .. ويغني عن بعض الردود التي تأتي بثلاث ردود واكثر ولم تفهم مايقول

  23. سلطان دندن (23) 2009-11-17 08:36:00

    صباح الخير ,,,, اسعد الله صباحك يا ( حبيبي ) انا لن اطرح رأي وادعي المعرفه وفي الاخير اطلع ( من جنبها ) واقول 30% وكأنه قرآن منزل ,,, كلام انشائي القصد منه ادعاء المعرفه ولو بحلف الواحد منهم ماعمره شات كوره وان شاتها فمن نوعيه ( كره يلحقها نعااااااال ) على العموم طالبت من العالميين عدم الالتفات لمثل تلك المهاترات ,,,, بالنسبه للمدرب اتمنى من الله العلي القدير ان يجعله مدرب يستطيع التعامل مع الوضع الحالي في ( حبيبي ) ويستطيع النهوض ( بحبيبي ) من سباته اللي زي العسل على قلبي. احبك يانصر

  24. نصرااااااوي سعودي (24) 2009-11-17 08:41:00

    نجاح النصر ليس بيد اي مدرب
    نجاح النصر يبدأ من :
    1. اعتراف جماهيره بتواضع قدرات فريقة .
    2. قيام اعضاء الشرف بازاله اي حساسية بينهموالعمل لصالح الفريق.
    3. تغيير 95 % من افراد الفريق والبحث عن لاعبين شباب.
    4.البحث عن مدرب لبناء فريق خلال 5 سنوات.
    5. البحث عن مصادر تمويل قوية وليس التوسل لاي طرف خارجي.
    6. استقلالية الفريق وعدم تبعيته لاي نادي اخر ( الاتحاد ) .
    7. تطهير النادي من بعض الاعلاميين المحسوبين عليه والذين يدمرون الفريق بدلا من بناءه.
    8. اهم نقطه هي البعد عن متابعة ومراقبة الهلال

  25. واحد من الناس (25) 2009-11-17 08:57:00

    بلقااسم انت ساكن في الموقع كل المواضيع وكل يوم انت اول من يرد انت فاضي على ماعندك شي فالدنيا تسويه مانشغل ماعندك ظروف اي شي يخلي احد يسبق على موضوع واحد بس ويوم واحد فقط!

  26. نصراوي للابد (26) 2009-11-17 08:59:00

    العااااالمي يصنع المدربين, كلاااااااااااااااااام موزووووووون
    ///////

    ويفشل المحلي في شغلتني
    سداد رواتب اللاعبين لاكثر من 3 اشهر
    اداره كروية ناضجه تستطيع ضبط الفريق والحد من التسيب والاهمال
    ////////

  27. الزعيم فيصل (27) 2009-11-17 09:15:00

    اما النصر هو الفريق الاول هههههههه والدليل الارقام الي كل سنه ماخذ جميع البطولات صراحه وجود الجماهير النصراويه ضروري

  28. هلالي عاقل (28) 2009-11-17 09:17:00

    اتفق معك اخوي نصراوي سعودي في النقطة الاخيرة حول البعد عن متابعة الهلال وعدم اعطى الفرصة لاي هلالي بان يتدخل في شوون فريقكم وتجاهل الردود المستفزة لكم من بعض الاخوان ولكن اختلف معك حول لاعبينكم فهم جيدين ولكن ينقصكم بعض المراكز وسط/ مهاجم صريح ويكون دولي واسال نفسك البحري اين هو ؟؟بالامس مع المنتخب اساسي لما كان بالاتفاق اليوم بدكة الاحتياط بسبب المدرب اذن لديكم مشاكل ادارية وفنية وبعض اللعبين لا يستحقون النصر واتمنى لكم التوفيق حتى يعود الدوري كما عهدناه وبالتوفيق للزعيم

  29. ________اضغط هنا________ (29) 2009-11-17 09:39:00

    صباح الخير ,,, ودائماً وأبداً ,,, الزعامه غيييير
    حبايبنا:
    سين سؤال :
    لماذا (تلتقطون) مايتركه الزعيم؟؟
    جيم جواب :
    لأن الزعيم يصقل موهبة كل من يدخل إليه
    فيتخرج ومكتوب في تاريخه
    بكل فخر
    (( أنا فلان أحمل في ملفاتي شهادة الزعيم الفخرية))
    وسيكتب في تاريخ فريقكم بكل فخر
    ((دربنا أو لعب لنا من كان سابقاً في قائمة الزعيم الملكي))
    وهذا
    شرف
    تحلم
    به
    كل الفرق.

  30. ________اضغط هنا________ (30) 2009-11-17 09:40:00

    سين سؤال :
    لماذا (يجذب) الزعيم ماعند الأخرين؟؟
    جيم جواب :
    الأخرين يسحبون عليكم
    ويركضون وراء الهلال
    لمسح النقطه السوداء في صفحات تاريخهم
    وفتح صفحة من المجد الأزرق
    تساعدهم
    على التسويق لأنفسهم وتأمين مستقبلهم
    وعلى الرغم من ذلك
    (مافيش شي بالساهل)
    فبعد سلسلة إختبارات الزعامه
    يتم قبول الزعيم لمن فيهم رجا
    ويخضعون لبرنامج إعادة التأهيل
    ودورات مكثفه تتواكب مع حضارة إمبراطورية الزعيم الملكي التي لاتغيب عنها الشمس.

  31. ________اضغط هنا________ (31) 2009-11-17 09:43:00

    ياسلاااااام
    أعجبني الاخ المتحمس اللي يقول:
    ,,,,,,,, وزاد من حقدهم الدفين زيادة جماهيرية هذا الكيان يوما بعد يوم رغم ما يمر به هذا الجواد الأصيل من كبوة سيعتلي بعدها القمه ,,,,,,
    -
    بصراحة ياعزيزي
    زيادة جماهير فريقك
    وااااااااضحه
    وأنا معك
    وتراك صادز
    والغريب
    ماشاء الله عليكم
    زيادة جماهير من غير بطولات
    لا
    من جد
    عالمي
    والدليل كل مولود جديد في بلادنا الغالية ,,
    يقصون سره في وسط النادي ,,,
    فإمحق من جواد ,,, وإمحق من كبوة

  32. آماااااال الروقي (مسجل) (32) 2009-11-17 09:59:00

    النصراوييين يريدون أن يصنعوا المستحيل باى طريقه كانت ..

  33. الزعيم الهلالي (مسجل) (33) 2009-11-17 10:01:00

    الاخ نصراوي سعودي
    انت عملة نادرة بين جماهير نصراويه
    بارك الله لك

  34. سلطان دندن (34) 2009-11-17 10:13:00

    .......................

  35. ابو فيصل (35) 2009-11-17 10:14:00

    الزعيم بلقاسم .. ارفق عليهم دائماً تصيب كبد الحقيقة

  36. سلطان دندن (36) 2009-11-17 10:23:00

    قديييييييييييييييمه الحركات هذي متوقع احنا ناس بالعقليه الصغيره هذي جاي تضحك علينا باسمك (((نصراوي سعودي))) وطريقه الطرح يعنني نصراوي وانت محلي واضحه لأن مافيه نصراوي حتى لو كان عنده ملاحظات على حبيبه ماراح يطرحها بطريقتك ,,,, فالعب غيرها يا(((محلي سعودي))).

  37. محمد القحطاني (37) 2009-11-17 10:24:00

    يا من جابله من حلاله عله

  38. سلطان دندن (38) 2009-11-17 10:24:00

    كنت متوقع هالاساليب انقرضت من زمااااااااااان. لكن للاسف مازالت تلك العقليات موجوده بيننا.

  39. سلطان دندن (39) 2009-11-17 10:28:00

    ياليت بعض الناااااااااااااااس (((( يصنعوا )))) كيك باي طريقه كانت لاهله

  40. كاسر تميم (40) 2009-11-17 10:33:00

    أولاً : بسم الله الرحمن الرحيم .
    ثانياً : لا جديد بعد { الغشيان والدوخي وبهجا } جاء الدور على باكيتا !!
    فالنصر لا يعيبه ان يأخذ من تعلم وتدرب وتخرج على يد نادي القرن فقد سبقه الأتي في ذلك { عويران دوخي بهجا سيرجو كاندينو أوسكار يوردانيسكو } !!
    وكذلك الشباب { كماتشو التائب { ويحاول في تفاريس }
    فجامعة { نادي القرن } تخرج المواهب العادية وتجعل منها نجوم تشق طريقها نحو البطولات !
    ولكن المشكلة ليست في المدرب او الاجانب !
    المشكلة في لاعبين منتهيي الصلاحية !

  41. كاسر تميم (41) 2009-11-17 10:34:00

    الأخ ؟ ثلاثيني رومانسي !!
    أرجوا أن تثبت عند رأيك ! ولا ترد على أي موضوع لي !!
    وأن لاتكون مثل ناديك ! يتبجح بأنه عالمي !!
    ! وما أصدق من أن ترى المدرب الذي نعلق عليه الآن !!

  42. كاسر تميم (42) 2009-11-17 10:37:00

    نجاح المدرب باكيتا مع زعيم القرن !!
    ليس دليل على أنه سينجح مع النصر وخير دليل المنتخب السعودي ! وأندية قطر !
    فلا يوجد خارج سرب الزعيم ! أي نجم { يبيض وجه باكيتا }

  43. محمد (43) 2009-11-17 10:49:00

    باكيتا مدرب عادى جدا يا بلقاسم والهلال افضل من البرازيل وياسر افضل لاعب في العالم
    اكيد اى مدرب عادى يدرب الهلال لان الهلال دون المستوى انظر ماذا فعل به ام صلالالالالالالالالالالالالالالال

  44. أحب الحق والنصر وأكره (مسجل) (44) 2009-11-17 10:50:00

    * اشارة صفراء :
    تفكير محلي بحت

  45. محمد (45) 2009-11-17 10:53:00

    الاخ كاسر عيب التائب لاعب عادى انت ماتفهم في الكرة للاسف ياسر من وين جبتوه هل هو ابن النادى كرهتونا في الهلال مع العلم انى لست سعوديا ولكن احب الرياضة وخاصة التائب والشمراني ونور وخالد عزيز

  46. العالمي أسمه (46) 2009-11-17 10:55:00

    شوفوا وش يقول صاحب التعليق رقم 1
    ‏"مايتركه الزعيم، يلتقطه النصر"
    طيب انا اتحدا يقول من هو المدرب اللي تركة __ و أخذه النصر
    لا تقوووووووووووووووووووووول (آرثر جورج)
    مشكلتك يا صاحب التعليق الاول خفيف شوي يطبلون لك الشباب ونت تحس انك تكتب من كرسي عاجي وقلم من ذهب
    ماتدري انك مجرد جلب لتفاعل القراء فقط
    بمعنى آخر مجرد وسيلة

  47. سالم الحربي (47) 2009-11-17 10:57:00

    باكيتا مدرب ضعيف شخصية
    ما ينفع للنصر
    الاتي اولا

  48. كاسر تميم (48) 2009-11-17 11:00:00

    الأخ / محمد مع فائق احترامي لك ولجميع الأخوة !
    من الي قايلك { حب الهلال } !
    ماسك لي كرهتونا كرهتونا !
    أساساً الزعيم لا هو في حاجة حبك ولا حاجتك ! ولا حتى أنا !!
    نحن منهم بحاجة الزعيم !
    ومقيولة من زمان { لا ترمى بالحجارة الا الأشجار المثمرة } !

  49. كاسر تميم (49) 2009-11-17 11:04:00

    يقولون فيه ناس مسويه حجز من الحين على المدرب العالمي
    {{ جريتس }} وكذلك على رادوي ونيفيز وويلهامسون والكوري بعد !!
    مشكلة الزعيم { أنه يدقق ويتعب في اختيار النجوم الذي يصقلهم } وبكرمه المعتاد يحذفهم بعد فترة على غيره !!
    لكي يستفيدوا من شهاداتهم وشهادات الزمالة من جامعة نادي القرن !!
    كل عمرك كريم يا زعيم

  50. اتحادي صميم (50) 2009-11-17 11:05:00

    انا اتحادي اكره الاصفر ..
    صراحة الاستاذالزعيم بلقااااسم اعترف وارفع شماغي احتراماً له فقد اثبت انه ناقد وقاريء رياضي بالدرجة الاولى
    حيث عندما اعلن نادي النصر انه تعاقد مع المدرب ربط اسمة اذا قلبناه بمستواه يصبح(افلس يد) وهاهي الايام تثبت ذلك
    انه مفلس ويلغى عقده قبل انتهاء الدور الاول

  51. كافي ميت (51) 2009-11-17 11:07:00

    باكيتا دفاعي بحت
    ((مع باكيتا لاتوجد متعه ولكن قد تجد نتيجة))
    بعدين غيرنا يتعب وحنا نأخذ جاهز
    ما فيه فريق يمص ألاعب ثم يرميه مثل (((الشباب)))
    وإذا عقولنا زي عقل بعض الهلالين يعني ( ياسر والدعيع وهوساوي والفريدي وإلخ ) متروكين...

  52. أبو ناصر / الشرقية (52) 2009-11-17 11:18:00

    ‏"مايتركه الزعيم،، يلتقطه النصر"
    روووعة يازعيم بلقاسم
    عبارة تكتب بماء الذهب

  53. الكورزوم (53) 2009-11-17 11:18:00

    مشكلة النصر إحترافية 100% فليس لديهم أي فكر إحترافي! وكل سنة تخبط وإقالات وإحظار لاعبين وطرد لاعبين وكل موسم تحضيراتهم لسبب واحد وهو التعادل مع الهلال!!! النصر بحاجة لإدارة إحترافية وليس عيبا أن يستقدموا مدراء لترتيب صفوف الفريق و تحضير قواعد لبناء نصر يمتعنا بلعبه وليس نصر همه الوحيد التعادل مع الهلال ويلحقها بهزائم من نجران والوطني وغيرهم.....

  54. ابو سلطان (54) 2009-11-17 11:19:00

    باكيتا مدرب ممتاز بس اتوقع وبنسبة كبيرة البرازيلي زوماريو او ماتشلا او توني اوليفيرا حق الاتفاق اول هم الاقرب لتدريب العالمي من باكيتا مدرب نادي القرن السابق .
    فيه تعليقات من جد قوية مثل تعليق الزعيم بلقاسم احسه يتابع الدوري ..!

  55. العالمي وائل (55) 2009-11-17 11:20:00

    الزعيم بلقاسم متفرغ للعالمي وتعاقداته

  56. سلطان دندن (56) 2009-11-17 11:22:00

    العالمي اسمه : ( ماتدري انك مجرد جلب لتفاعل القراء فقط
    بمعنى آخر مجرد وسيلة ) ارفع لك القبعه تقديرا واحتراما على الجمله السابقه لانها تلخص كل مااحاول ايصاله للعالميين.

  57. سعد الذابح (57) 2009-11-17 11:23:00

    اهتم بفريقك المحلي يا بلقاسم واترك عنك العالمي

  58. النصر الحزين (58) 2009-11-17 11:34:00

    حلم النصر أو بطولة النصر الفوز على الهلال وقال نجرب باكيتا يمكن يعرف لخطط الهلال

  59. نصراوي قاهركم (مسجل) (59) 2009-11-17 11:35:00

    السلام عليكم
    صباح الخير على كل نصراوي ونصراويه
    الصراحه قلت لكم في تعليقي البارحه ان جماهير النصر موعودون في اخبار ساره خلال الايام المقبله
    اما ما يتردد عن تغير المدرب فهذا غير صحيح في الوقت الحالي
    وستثبت لكم ذالك
    الاخبار في جلب لاعبين في مركز حساسه واسماء قويه وفيهم لاعبين دوليين والفترة التسجيل المقبله ستظهر على السطح وستكون مدووويه باذن الله
    بتوفيق يا كحيلان وادارتنا الناجحه

  60. نصراوي قاهركم (مسجل) (60) 2009-11-17 11:40:00

    اشكر اخي ثلاثيني على كلامه واضم صوتي لصوته وعدم الرد على اي تعليق من جماهير النادي المحلي

    وان بمجرد الرد على هولاء فقط ظهورهم على حساب جماهير الشعب النصراوي الكبير
    ونحن نعرف جيد النصراوي من غيره مثل الاخ الهلالي الى داخل بلقب نصراوي سعودي
    وكم شخص ثاني لن يستطيعو الظهور على حسابكم
    ارجوكم يا جماهير النصر عدم ..
    جماهير الهلال والرد على اي تعليق وحتى لو كان يسي لنادي فهو يسي لنفسه قبل النادي
    ولكم كل حبي واحترام

  61. صامت في زمن هزاز (61) 2009-11-17 11:50:00

    باكيتا مدرب ممتاز جدا تكتيكيا ...
    طريقة اللعب البرازيلية تتضح في لعب فريقه ..
    يعاب عيله الخوف من التبديلات كما حدث مع المنتخب السعودي في خليجي 18 ومع الهلال في نهائي الدوري ..
    لو استطاع باكيتا التخلص من الخوف الزائد واللعب من اجل الفوز والمتعة معا وليس من اجل النتيجة فقط لاصبح مدربا اسطوريا ...
    لو اتى باكيتا للنصر لربما يحدث نقله نوعيه في الفريق .. لكن بشرط تغيير اللاعبين وانصاف اللاعبين الحاليين ..

  62. mohammed eissa (62) 2009-11-17 12:05:00

    قرار ممتاز ..النصر هو الأفضل

  63. سالم الحربي (63) 2009-11-17 12:23:00

    كاسر تميم ماتلاحظ انك مسوي زحمه والشارع فاضي
    يعني انا دائما الاحظ ان بعض المعلقين من انصار الهلال
    يضعفون موقف الهلال ويضهورن ان الهلال عقده النصر
    موضوع يخص مدرب للنصر وش دخل الهلال في الموضوع
    ومقارنكم الدائمه للهلال بالنصر انتم تقولون ان الهلال
    افضل من النصر و11 سنه ما حقق بطوله ولعيبته منتهين الصلاحية
    لكن عقولكم الباطنه وخوفكم من سيرت النصر تجبركم دائما
    على التشكيك بالنصر هذا تناقض عجيب دائما تدخلون ناديكم بالنصر هل هذي اثار معرفتكم التامه بقوة النصر في حال عوته

  64. النصر القديم (64) 2009-11-17 12:26:00

    سيعود النصر شاء من شاء وابى من ابى ..

  65. كبير يانصر (65) 2009-11-17 12:28:00

    الذي يرمي مدربين النصر ويلي يلتقطهم الهلال
    ولكم ببلاتشي وارثر جورج عبرة
    والى الامام يانصر

  66. سالم الحربي (66) 2009-11-17 12:33:00

    تابع
    تجي وتقول لاعبين النصر منتهين الصلاحية طيب ليش انت
    خايف منهم وهم منتهين الصلاحية ليش تحاول تقلل من امكانياتهم
    هل هذا من باب الذعر الي في داخلك
    انا اشوف انه اي احد يشد حزامه على احد ويشكك فيه ليل
    نهار ويملي الصفحه كتابات عنه اكيد بيكون مذعور منه
    تقبل نقدي لك بصدر رحب
    الاتي اولا

  67. قاهرك النصر (67) 2009-11-17 12:41:00

    بلاتشي و ارثر جورج
    تتذكرون مين جابهم و مين اخذهم بعد النصر
    بس في ناس توها صغيرة و ما بدات تشجع كورة الا توها الحين
    الله اكبر يا محليين طلعلكم لسان و صرتو كبار و الا اول الضرب فيكم كان بحسنه

  68. ابو و عد بريده (مسجل) (68) 2009-11-17 13:01:00

    السلام عليكم ................................ جميعا" .

  69. ابو و عد بريده (مسجل) (69) 2009-11-17 13:04:00

    ومن قال لكم بأننا نريد باكيتا .................... نحن نريدباوزا
    وسيحضره {( كحيلان$$$$$ )} ...................... بإذن الله .

  70. اتحادي (70) 2009-11-17 13:13:00

    لافاده مهما اتوا بمدربين الفريق مافيه لاعبين يعرفوا مدى المسئوليه لقله امكانياتهم الفنيه لاتتعبوا نفسكم بتشجوا فريق منتهي

  71. كاسر تميم (71) 2009-11-17 13:16:00

    أخي وحبيب قلبي سالم الحربي !
    اولاً ممكن تقرأ العنوان في أول الصفحة وتقولي مذكور اسم الهلال ولا لا !!
    ثانياً وبناءً على كلامك ليس أكثر ! ممكن تقولي بما أنك اتحادي وش دخلك بالموضوع الخاص هنا [ بهلال ونصر ] !
    ولا لضعف الجماهير الغربية [ اتحاد وأهلي ] ! دور لك كي تشارك في مواضيع لا تخص فريقك من بعيد أو قريب !!
    وممكن تقولي متى عينوك النصراويين محامي عنهم !
    إذا لم يكن يتواجد بين ظهرانيهم من يدافع عنهم ! ذيك الساعة أقولك ماشي وخلك في مجال التعليقات معنا !!

  72. كاسر تميم (72) 2009-11-17 13:19:00

    تابع كلامي !!
    بعدين على كلامك إذا كنت خايف من فريق ممكن الواحد يخاف بس من من ! الشباب !! ممكن !
    اما النصر لا ياحبيبي ! وما ردي عليهم ! إلا لأنهم صجونا بعالميتهم الكاذبة مثلكم ! { ريال مدريد بكبر قدره } ما أدوخ العالم بعالميته ! الي عقد رونالد بس عن ناديك ونادي النصر معه !
    وبعدين الخوف ممن يكون بس قلي { إذافيه فريق تعدى الزعيم ببطولاته الخارجية والداخلية والتي تتجاوز 50 بطولة تعال قلي خايف منه }

  73. العالمي أسمه (73) 2009-11-17 13:31:00

    كاسر تميم
    انت انسان متناقض في كلامك وتحب تزود في بعض الجمل
    والكذب ونا اخوك ماهو زين لك ديناً وخلقاً
    وفي كثير من ردك تقول ان النصر ازعجونا بالعالمية طيب يا اخي الكريم ليس من حقنا ان نسمي فريقنا بالعالمي لسبب بسيط وهوه لوصول النصر للعب في كاس العالم للأندية كيف تقول كاذبة ونت اول من تفرج على النصر في كاس العالم غاو يومها كان عندك اختبارات في اول ابتدائي ممكن
    وبعدين أخي الكريم ممكن تقولي البطولة رقم 50 اللي جالس تتغنى بها وش هي
    انا بصراحه ما اعرفها ممكن اخذتوها ولا كان في هذاك الوقت تلفزيون

  74. العالمي أسمه (74) 2009-11-17 13:33:00

    وبعدين يا كاسر تميم
    ليه ماتروح تعلق على خبركم بأن الهلال لم يستلم رواتبة لحد الآن
    ولا مختبي وراء اخبار العالمي لكي تهرب من الحقيقه وتنام في الأوهام
    مشكلتك انك جالس تخاطب عالميين

  75. سعد (75) 2009-11-17 13:50:00

    الزعيم بلقاسم لاتنسى ان جورج آرثر درب النصر ثم درب الهلال بعد النصر
    ومايتركه النصر يلتقطه الهلال

  76. سالم الحربي (76) 2009-11-17 13:52:00

    كاسر تميم اولا اقحام الهلال بالموضوع وبالعنوان هذا شي
    تعودنا عليه من كتاب الهلال يعني المدرب كان يدرب الريان
    ثاني شي الغربيه مافيها جماهيريه هذا كلام غريب وعلى فكره انا اتحادي واكلمك من الرياض
    ثالث شي عالميتنا وهميه هذا دليل انك ما تدري وشو الكوره
    الاتحاد رابع العالم والنصر لاعب في كاس العالم للاندية
    خامس شي انت تقول وش الي دخلني بين النصر والهلال
    انا علقت على موضوع يخص نادي سعودي دون التجريح بهذا النادي وقلت ان باكيتي ما ينفع للنصر لانه ضعيف شخصية
    تقول منت خايف

  77. بندر الشمري (77) 2009-11-17 13:56:00

    ألف تحية وتقدير لشخص الزعيم بلقاسم والله يااخوان اعرف قراء كثير للاقتصادية علشان تعليقات الزعيم بلقاسم. وأنا متابعه من شهر وعمري مافوت قراءة تعليقاته وأنا أول مره اعلق لأجل تحيته فقط،
    ودمتم بود

  78. سالم الحربي (78) 2009-11-17 13:57:00

    وتقول احنى نخاف من الشباب طيب عندك 50 بطوله وتخاف
    من الشباب اذن انت متناقض
    لو عندك ثقه بنفسك وبفريقك ما تخاف من اي نادي
    اعطيك مثل احنى في الاتحاد ما نخاف من اي نادي نعمل
    والتوفيق من الله
    وبالنسبه للصجه هذا انت صاجنا بناديك
    مشكلة بعض جماهير الهلال انهم مثل جماهير خالد عبدالرحمن
    كلهم من فئة سنية معينه
    على العموم انا اتكلم عنك وليس عن كل الهلاليين
    وتقدر ترجع لتعليقات امال الروقي وتعرف معنى الرقي بالتعليق
    وغيرها كثير من عقلاء الهلال
    الاتحاد اولا

  79. ________اضغط هنا________ (79) 2009-11-17 14:00:00

    الاخ كاسر تميم أخذ على عاتقه مشكوراً
    تأهيلكم
    كي ترقون الدرج
    وحده
    وحده
    ولكن
    لا أنتم رقيتو
    عشان تشوفو ,, عز ومجد الهلال
    ولا أنتم
    رضيتو
    بمكانكم ,,هناااااااااااااااااااااااااك آخر السلم
    لذلك
    إنني أرى وبعد إذن الزعماء جميعاً
    أن نسحب منكم حق الامتياز
    إللي أعطاكم إياه الزعيم
    والذي ينص
    بإعطائكم حق(( إلتقاط مايتركه الزعيم))
    وترى
    الموضوع خرج من يدي
    وبنعطي هالامتياز
    لمنافسكم الحزم
    والسالفه
    مهيب (حلا)
    تنشبون في خلوقنا
    وتقولون
    حنا جيرانكم
    والجار أولى بالمعروف
    ترى بعض الجيران عله

  80. سالم الحربي (80) 2009-11-17 14:05:00

    بعدين ترى احنى تعودنا في الخليج ان المدرب يفر على
    كل الاندية والمنتخبات وهذا ماتشالا ماخلا بلد خليجي ما دربه
    يعني الكويت احسن مننا لانه اخذناه بعد الكويت
    لكن بعضنا يتمتع بضيق افق غريب عجيب
    الاتي اولا

  81. ابو دانيه (81) 2009-11-17 14:08:00

    اخ اضغط هنا والله انك تبردالكبد واخ سالملحربي لوسالتك وش كان يدرب قبل الريان اكيد الهلال وليش زعلان من كذا انتم دائم تاخذون من الهلال مافيه جديد

  82. كاسر تميم (82) 2009-11-17 14:08:00

    اخوي الحبيب أسمه !
    ..
    قال عالمية { عالمية المكاتب وترك الملاعب }
    وربي ماادري كيف ما تستحي انت وغيرك من الكذبة !
    تكذبون الكذبة وتصدقونها !
    وبعدين ممكن تقولي من هو متصدر الاندية السعودية بالبطولات الخارجية والداخلية !!
    لالا تقولي زعيم الاندية السعودية والاسيوية { نادي القرن }

  83. عوض العنزي (83) 2009-11-17 14:10:00

    اهم ميزه في باكيتا هي توظيفه لقدرات اللاعبين صغار السن
    لذلك نجح مع البرازيل ومن ثم مع الهلال قبل عودة الدوليين
    ولهذا السبب فشل مع المنتخب السعودي والهلال بعد عودتهم
    هو مدرب ممتاز بالاسماء الشابه
    وهذا ما يجعلني متاكدا من عدم امكانية نجاحه مع النصر
    فهم وان غابت عنهم الاسماء الكبيره
    الا ان كبر السن لديهم يجعل من مهمة باكيتا مستحيله
    ماتشالا هو الافضل للنصر
    فهو مدرب يعتمد الدفاع المستميت وبهذا قد ينالون نقطة تعادل امام الزعيم
    فهي اغلى بطولاتهم وامنياتهم

  84. العالمي أسمه (84) 2009-11-17 14:11:00

    الأخ / سالم الحربي
    نحن كجمهور نصراوي نقدر ردودك ونتشرف بك كأتحادي عالمي و الاتحاد فريق كبير لا يستنى ان يساعده حكم او ان يتحايل على القانون بأشراك لاعبيين فوق السن القانوني للفوز
    فوصولكم لنهائي كاس آسيا أسكت اصحاب الزعاق والبواق
    شرفتوا الكره السعودية بفنكم
    ولايهون ابو زنده في نهائي دوري1422ه
    لكن اخي ابو سالم الم تعلم بأن الهلالين هذا اسلوبهم وتعاملهم مع الغير ،، فكل اناء بما فيه ينضح
    أخي سالم يكفيك فخر بأن الأصفران عالميان

  85. العالمي أسمه (85) 2009-11-17 14:19:00

    كاسر تميم (82) 2009-11-17 14:08:00
    اخوي الحبيب أسمه !
    ..
    شوفوا الجمهور الهلالي كيف اسلوبه ..
    ياخوي إذا كنت حشرتك هذا ما يعطيك الصلاحية بتسكيتي فهذا يدل بأنك انسان ما تقدرتواجه الرجاجيل وطرحهم الصادق إلا بأسلوب اطفال دون السن القانوني
    ..
    لكن كيف نكذب الكذبة ونصدقها وحنا نشوف بأن النصر لعب في كاس العالم
    فعلاً ردي عليك خسارة لكن اعتبرها نصيحه لك

  86. سالم الحربي (86) 2009-11-17 14:21:00

    اخي العالمي اسمه
    نحن في هذه الصفحه كل بين فتره وفتره يطلع لنا واحد
    ... ويرد ردود غريبه تنم عن جهل بمعنى التشجيع
    او حب النادي
    ويتخذون اسلوب التعليق لمجرد التعليق
    بدون لا معلومات ولا درايه نحن لا ندعي الدراية
    ولكن ندعي احترام الغير والنقاش البناء والنقد الصادق الهادف
    يوجد الكثر بهذه الصفحات يتكلمون بعقلانية ورد جميل
    وهذي هي الكره وهذا هو التشجيع ولكن دعونا من ((((....))) من البعض حتى وصل بالبعض الكره والغيض الى كره كل من هو لا يشجع ناديه المفضل بالنهاية هي كره قدم

  87. العالمي أسمه (87) 2009-11-17 14:28:00

    كاسر تميم (82) 2009-11-17 14:08:00
    وبعدين ممكن تقولي من هو متصدر الاندية السعودية بالبطولات الخارجية والداخلية !!
    ---------------
    يقول من متصدر ما يدري المسكين ان له 10 سنوات ما قدر يوصل لو لدور 16 في آسيا
    لا والنسخه الجديده في كاس آسيا لحد الآن ما اخذها
    كان ياخذ آسيا على أيام البطولة تاخذ فرق هاوية ليست محترفه كبنجلاديش وباكستان والهند ونت ماشي
    =
    لكن ودي اسألك انت بلقب نادي القرن من وين أخذته من مكتب في ابو ظبي او في شقه في ابو ظبي
    اخوي كاسر لا تنجرف وراء عقليتك وحاول ان تطورها

  88. العالمي أسمه (88) 2009-11-17 14:44:00

    لكي تعلموا بأن كاسر تميم انسان متناقض ولا يواجه احد
    شوفوا وش كاتب عن رواتب النصراويين
    ===
    كاسر تميم (28) 2009-11-11 10:38:00
    طيب هذي ورواتب شهرين بس !!
    يعني باقي الشهور وينهن ! وحق الباص وينه !
    اللهم لك الحمد والشكر !!
    ههههههه
    بلغ عن التعليق
    ====
    خلوه يروح يعلق على عدم تسلم الفريق الهلالي رواتبهم
    مسكين يهرب من الحقيقه ويختبي وراء اخبار العالمي وهنا ردوده اكبر دليل مالي الصفحه من الردود
    رح رد على رواتبكم

  89. دمي أزرق (مسجل) (89) 2009-11-17 15:58:00

    وما رد الجميل إلا بأحسن منه وطبيعي نشوف مشجع الأصفر الكبير يتحامى للتوابع من مشجعي الأصفر الصغير طالما التوابع تدعم ناديه وهي مغمضه
    جمعكم شيء واحد وهو كره قاهركم وزعيمكم فلا غرابه وإذا فيكم خير لا تتجمعون على معلق واحد وهذا أنا أنتظركم وإذا تقولون فصيحين تعالوا ناقشوا
    هههههههه
    أما أخونا الإتحادي سالم الي مسوي فيها فاهم خلني أرجع لتعليقاتك في أيام سابقه !! كلها أردى من تعليق كاسر تميم بس اليوم تبي تورينا إنك تعلق بإحترام للغير !!؟ وين إحترامك لزعيمك ؟ لأن إحترام التوابع ما يدل على شيء وأنا أخوك

  90. الزعيم النصراوي (90) 2009-11-17 16:25:00

    والله ... مزعجين لكن اهل العقول في راحة عليكم بمتابعة فريقكم المفضل المحلي و ترك النادي العالمي وسوف ترون لان نادي المحلي زي نادي المجزل و دومة الجندل تحل قضياهم بشكل سطحي لكن النادي العالمي زي ريال مدريد و تشلسي و ميلان وقضياهملايحلها إلا عالمي يالزعيم بالقاسم

  91. الزعيم النصراوي (91) 2009-11-17 16:27:00

    من حسن خلق المرء ترك مالايعنية ايها الاطفال

  92. سالم الحربي (92) 2009-11-17 16:33:00

    اول شي الاتحاد كبير وبشهادك مع انا ما نحتاج شهادتك
    ثاني شي انت تعترف بان كاسر تميم ردوده ردية
    يعني ما تحترم حتى زميلك كاسر تميم
    طبعا اذا انت ما تحترم حتى زميلك اذن ماراح ارد عليك ثاني مره
    وانت تعترف بفصاحتنا مع اننا ما ننتضر اعترافك
    تحياتي لك يا ابو دم ازرق لاننا حنا دمنا احمر
    فيمكن انت كائن حي تختلف او غريب
    هذا ردي من واقع مداخلتك
    الاتي اولا

  93. دمي أزرق (مسجل) (93) 2009-11-17 16:48:00

    طلعت حقيقه الي مسوي فيها ملاك مع أول إنتقاد
    بس خلني أثقفك يا من تدعي إنك أفحمتني وإنت منها بعيد
    الزعيم ما يحتاج دعم أو إعتراف من أحد لأن هذا زعيمكم وزعيم الكل ولا هو إحنى الي نحتاج من يدعمنا زيكم
    إتحادي يبرح لنصراوي ونصراوي يبرح لإتحادي
    المفروض كل واحد يعتز بناديه ولا يرضى فئه أخرى تستخدم ناديه كسلاح تحارب فيه الغير
    ومع إحترامي لنادي الإتحاد كنادي كبير بس خلني أصعقك بحقيقه مرررررره محد يتطرق لها
    وهي إن الزعيم سابقكم وبمراحل وستتعبون سنين طويله قبل أن تتمكنوا من معادلت عدد بطولاته

  94. دمي أزرق (مسجل) (94) 2009-11-17 16:58:00

    أما مقولة إني قللت من رأي وحجة مشجع هلالي ثاني فالكلام هذا مردود عليه لأن الي شايفه إن هلالي واحد أفحمكم كلكم
    عموما مثلك مثل غيرك مع أول نقاش رميتلك كلمتين إنشائيات وقلت ما راح أرد عليك مره ثانيه
    هههههههههههههههههه
    أجل الإتي أولا ,,, يمكن بعد الزعيم
    وبعد النصر إذا سمحولك جمهوره الي بيقلب عليك لما تختلف المصلحه وتقول الإتحاد أحسن من النصر
    قال إيش قال أظهر الإحترام وهو أبعد ما يكون عنه
    هديتي لكل مشجع مصوفر
    "لا تقولي هذا عالمي ولا مونديالي ,,,, مافي زعيم للقرن غير الهلالي"

  95. دمي أزرق (مسجل) (95) 2009-11-17 17:02:00

    قلتها قبل وأعيدها لكل إتحادي
    طالما رضيتوا يكون لكم توابع تستخدمكم لمحاربة الغير فطبيعي سيكرهكم الناس كما يكرهون توابعكم الي ما شفنا منهم بوسطنا الرياضي إلا كل خير وكل علم غانم
    إنشاء الله تكون فهمت واقعكم الحين بشكل أفضل أخوي سالم
    لكن تذكر هذا نقاش والمفروض ما تزعل من النقد ;)

  96. ابو و عد بريده (مسجل) (96) 2009-11-17 18:02:00

    الأخوان / العالمي اسمه و سالم الحربي
    والله إني لأعتب عليكم .................... من غلاكم
    كان من المفترض أن تعرفوا عقلية من تتناقشون معه
    من أسمه ........................................ ودمه .

  97. ابوماسا (97) 2009-11-17 20:16:00

    دار العجزه العالمي الى اين

  98. كاسر تميم (98) 2009-11-17 20:31:00

    ممكن يا سالم الحربي تاخذ جوال ..... اسمه ! وتكلمه ولا تاخذ ايميله وتفكنا من كثر الخرط الي ماله داعي !
    تقول جالسين في مقهى ! كل يمدح { بأصفر الآخر } !
    بعدين يا اسمه ممكن تقولي ليه ماجاوبت على سؤالي !!انت اوصل مواصيل الهلال وانا راح اعترف لك انك عالمي !
    عالمي مكاتب !! قال ايش لكم عشر سنين ما اخذتوا بطولة خارجية !!
    مو هنا المشكلة ان الهلال له عشر سنين ما أخذ بطولة خارجية بس عنده رصيد يكفي 100عام قدام !!
    وغيره بطولة تعادل هنا وهناك وترشح مكاتب وصجنا فيها !

  99. كاسر تميم (99) 2009-11-17 20:34:00

    وانت بعد يا حبيبي يا سالم !!
    متى عرف اتحادك بطولات اسيا !!
    لا تقولي بعد العويران والدوخي وبهجا وسيرجو وكاندينو واوسكار ويوردانيسكو ! كلهم خرجين جامعة القرن الآسيوي !
    ومع ذلك ومع انا الاتحاد بدأ يحرز بطولات اسيوية متأخرة ! لكن لم يستطع تعدي نصف بطولات الزعيم الاسيوية !! فقط
    اما البطولات العربية والمحلية ! فمااعتقد فيه فريق سعودي راح يجيب نصف بطولات الزعيم !!

  100. كاسر تميم (100) 2009-11-17 20:38:00

    وبعدين شفنا الرقي في الردود من قبلك ومن قبلك الاصفر الآخر ومشجعينه !!
    عندما فاز أم صلال بضربات الحظ على الزعيم { بسبب طرد المدرب الأساسي كوزمين } وعدم وجود البديل المناسب غير المدرب الوطني الحسيني !!
    كنتم تتشمتون وتنعنتون الخسارة بأبشع الصفات !
    وعندما هزمكم بوهانج وبوجود مدربكم والدعم المالي والنفسي من الرئاسة العامة وتقديم وتاجيل المباريات لكم واستبعاد لاعبينكم من المنتخب كي لا يرهقوا !
    أصبحتوا تطالبون بالوطنية وبوجوب الالتفاف حول نادي يمثل جميع اندية الوطن { وكان الهلال من المريخ } .

  101. كاسر تميم (101) 2009-11-17 20:42:00

    وكذلك النصر الآخر !! بعد ان عذبه الشباب وبضربات الجزاء المستحقة ! أصبحت خسارته وبالاربعة بضربات الحظ !! وليس بالمستوى ! مع أنهم كانوا يعيبون على الزعيم خسارته بضربات الحظ من ام صلال { مع أنهم أفضل من النصر على الأقل فازوا على الزعيم ولو بضربات الحظ التي عجزوا عن تحقيقها ونافسوا على بطولة اسيا وخسروا من البطل الذي هزم الاتحاد بنفس النتيجة !!

  102. كاسر تميم (102) 2009-11-17 20:48:00

    أنا أشكر الأخ/ ______اضغط هنا______ لأني في الحقيقة دائماً ما استمتع برفعة ضغطه { لبني صفران } فهو صاحب اسلوب ساخر وفكاهي يجذب المتلقي ويجعله يستمتع كما لو كان في جزيرة ويحتسي فنجان من القهوة الساخنة !!
    اما الأخ الآخر / دمي أزرق ! فهو صاحب اسلوب نقد واقعي ومستمد من أرقام حقيقية موجودة في التاريخ لكل نادي ولا يمكن العبث بها ! فهو موسوعة مشاء الله عليه !
    مع فائق احترامي لكل الزعماء
    وجماهير { نادي القرن الأسيوي } !
    فوالله أكثر المثقفين والمفتحين في هذه الدنيا تجدهم ينتسبون للزعيم والعكس لغيره

  103. ابو و عد بريده (مسجل) (103) 2009-11-17 21:48:00

    الأخ / كاسرتميم
    أنت كل شوي مزعجنا {(ممكن تقول لي .... ممكن تقول لي )}
    قاعد تسأل يالأخ ........................................... هنا
    ومن قال لك أصلا" ...................... إنك هنا علشان تسأل ؟
    إنت هنا علشان ........ تقرأ .......... وتتثقف .......... وبس .

  104. تالضويان (104) 2009-11-17 23:04:00

    ما لفت نظري اولا : هو كلمة رفض مسؤول نصراوي الاعتراف
    اش دعوى تحقيق وقتل ؟
    بعدين بكيتا نعلم انه لم ينجح مع الهلال فتم زحلقته للمنتخب من باب المساعدة الغير مباشرة للهلال .
    وتم ابعاده من المنتخب .
    لكن ليس معنى ذلك انه لن ينجح بالنصر فالكثير من المدربين واللعبين فشلوا بنوادي سعوديه ونجحوا عبر بوابة النصر .
    ابو رجيلة بلاتشي من باب الذكر لا الحصر .
    معليش الحقيقة تؤلم خاصة الازيرق .

  105. كاسر تميم (105) 2009-11-17 23:33:00

    الأخ ابو وعد .
    ومن قالك تشوف ردودي أساساً ان ما كانت عاجبتك ..
    وانا بعدين حر أسأل واجاوب بكيفي .
    وانا ان اعزجتك .
    فانت وربعك ازعجتونا بالعالمي والحالمي والمكاتب بدل الملاعب وتثقف وتعلم .
    خلينا الثقافة [ ثقافة الخسائر لكم ] .
    وعندنا ولله الحمد ثقافة الفوز والبطولات
    ولا ادل من [ 50 بطولة ] وغيره ما وصل نصفها

  106. كاسر تميم (106) 2009-11-17 23:37:00

    بعدين انت يالي تقول باكيتا فشل مع الزعيم ؟؟
    عمرك شفت فاشل ويحقق 6بطولات .
    الفشل والله في ناديك ومن يدربه
    ولو لم يكن الزعيم ناجح في اختيار المدربين لما تسابق عليهم أهل الخليج من باكيتا لكوزمين ولا تنىسى بوسيروا المنتخب .
    بس المشكلة الي يعتقدون أن المدرب سبب البطولات وينسون اللاعبين المهرة . ولا أوضح من هالمدربين مع الزعيم حققوا البطولات ومع غيره فشلوا [ لأن غيره لا يملك لاعبين بقامة لاعب الزعيم ]

  107. مستر كي (107) 2009-11-18 03:41:00

    اخوي الغالي كاسر تميم
    وراك.................
    وش علمك................
    وش فيك.....................
    يكفي...........................
    بس خلاص......................
    اسمع الكلام.....................
    ياخي حرام..........................
    من وين يلقونها..............................................
    من الزعيم......................................
    والا من بالقاسم...............................
    والا منك......................................؟؟
    ارموا من في الارض يرحمكم من في السماء

  108. ابو هلال (108) 2009-11-18 07:02:00

    قال اكبر علماء الثقافة 0 ولكني ان تحاورت مع جاهل سيغلبني 0 اياكم ومحاورة الجهلاء وكثيري الكلام

  109. النصر السعودي (109) 2009-11-20 13:52:00

    المدرب ما يسلح مستعمال

  110. الزعيم1 (110) 2009-12-01 02:47:00

    شوفوا لو تجيبو الف مدرب فوز على الهلال مافي احسن جيبو مدرب للدوري ومدرب عشان يفوز على الهلال

  111. الزعيم1 (111) 2009-12-01 03:01:00

    لو تيجيو الف مدرب فوز على الهلال مافي ولااقولكم جيبو مدرب للدوري ومدرب عشان يفوز على الزعيم وكمان مافي فوز ياشطار (فالفضل ابتعدو عن الكبار)هههههههههههههههههه

  112. الزعيم1 (مسجل) (112) 2009-12-01 03:49:00

    لو تجيبو الف مدرب فوز على الهلال مافي ولا اقولكم جبو مدرب للدوري ومدرب عشان تفوزو على الهلال وكمان مافي فوز ياشطار ههههههههههههههه0000


  • اضف تعليق
  • ارسل لصديق
التعليق مقفل
اسم المرسل بريد المرسل
بريد المستقبل (يمكن اضافة اكثر من عنوان بريدي، مفصولة في ما بينها بمسافة او فاصلة)
تعليق

الأكثر تفاعلاً

  • قراءة
  • تعليقاً
  • ارسالاً