الأمير سطام يهيب بالموسرين دعم جمعية رعاية مرضى الإيدز

الأمير سطام يهيب بالموسرين دعم جمعية رعاية مرضى الإيدز

دعا الأمير سطام بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة إلى مؤازرة الجمعية الخيرية لرعاية مرضى الإيدز في الرياض ومساندتها للقيام بخدماتها للفئة المستهدفة من المرضى وأسرهم.
وأهاب الأمير سطام بالموسرين من أهل هذه البلاد إلى تقديم تبرعاتهم إلى الجمعية، مشيرا إلى أن ريادة هذه الجمعية تتمثل في أهدافها ورسالتها وبرامجها وتعدد خدماتها سواء على صعيد الوقاية أو العلاج .
وأوضح أمير منطقة الرياض بالنيابة أن هذه الجمعية التي تأسست أخيرا تهدف إلى تقديم الدعم المادي والاجتماعي والمعنوي للمريض وأسرته وتوعية وتثقيف المجتمع بمرض الإيدز ومتابعة تفعيل وتطبيق جميع المراسيم الملكية والأنظمة والقوانين والقرارات التي تكفل لمريض الإيدز حياة كريمة إضافة إلى دعم وتشجيع وتبني البحوث العلمية والاجتماعية في هذا المجال صحية وتعليمية وتأهيلية واجتماعية وترفيهية ودعم وتشجيع أنشطة ومهارات مرضى الإيدز من خلال المشاركة في المناسبات المختلفة. وقال الأمير سطام «إن فكرة الجمعية الوليدة تأتي في إطار ما توليه الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده والنائب الثاني لجهود العمل الخيري والإنساني في المملكة، الأمر الذي كان وراء انتشار خريطة المؤسسات الخيرية والاجتماعية وتضاعف أدوارها بشكل ملموس خلال السنوات الأخيرة». وجدد أمير منطقة الرياض بالنيابة دعوته أصحاب الأيادي البيضاء إلى دعم الجمعية الأمر الذي يؤهلها لانطلاقة قوية ومساهمة فاعلة في تحقيق أهدافها وتأطير جهودها من خلال منهجية عمل توفر لها كل الإمكانات المطلوبة وذلك بغرض رعاية مرضى الإيدز وأسرهم.

الأكثر قراءة