"جنرال موتورز": أعمال الشرق الأوسط ليست ضمن الإفلاس

"جنرال موتورز": أعمال الشرق الأوسط ليست ضمن الإفلاس

كشفت "جنرال موتورز" في الشرق الوسط أمس أنها لن تتوقف عن مد وكلائها في أسواق الشرق الأوسط بالسيارات وقطع الغيار مؤكدين بأنهم ليسوا جزءاً من اختيار شركة جنرال موتورز" الشركة الرئيس" باللجوء إلى إجراءات إشهار الإفلاس في الولايات المتحدة الأمريكية لتنفيذ اتفاقية البيع.
وقالت في بيان صدر عنها أمس "جنرال موتورز في الشرق الأوسط، التي تزاول أعمالها تحت اسم شركة جنرال موتورز للتوزيع عبر البحار "جي إم أوفرسيز ديستريبوشن كورب"، هي مؤسسة ذاتية التمويل وتتمتع بأعمال حيوية ومربحة، وستستمر في ممارسة نشاطها كالمعتاد عبر شبكة وكلائها مثلما فعلت بنجاح منذ أكثر من 80 عاماً.
وأضافت سنواصل في تزويد عملائنا ووكلائنا بسيارات حائزة على جوائز، ومنها الرياضية متعددة الاستعمالات، إضافة إلى أفضل رعاية عملاء وتوفر قطع غيار في المنطقة وسيتم الوفاء بجميع الضمانات الحالية والمستقبلية للسيارات كما هو معتاد.
وسيتم إطلاق "جنرال موتورز الجديدة" في الولايات المتحدة الأمريكية كشركة أكثر مرونة تتمتع بميزانية عمومية أكثر قوة وبتشكيلة سيارات من الطراز العالمي، ما يوفر لها وجودا عالمياً وخبرات وتقنيات رائدة تتصدر صناعة السيارات.
وقال مايك ديفرو رئيس جنرال موتورز في الشرق الأوسط "تلتزم شركة جنرال موتورز التزاماً كلياً تجاه المنطقة، وسنستمر في توفير سيارات حائزة على جوائز وتزويد العملاء، من خلال وكلائنا، بأفضل تجربة ممكنة لامتلاك سيارة. وتسير خططنا لإطلاق السيارات الجديدة لهذا العام حسب الجدول المحدد ودون تغيير، وأطلقنا كاديلاك CTS-V وإسكاليد بلاتينوم وشفروليه ترافيرس وجي إم سي سييرا دينالي. وستصل سيارة شفروليه كامارو المذهلة إلى صالات عرض الوكلاء في شهر تموز (يوليو) المقبل. أما شفروليه ماليبو" الحائزة على العديد من الجوائز وسيارة شفروليه كروز العالمية والجديدة بالكامل فستصلان إلى صالات العرض في تشرين الأول (أكتوبر) وهو نفس موعد وصول كاديلاك SRX الجديدة بالكامل، وتسير جي إم سي تيرين الجديدة بالكامل على موعدها للوصول إلى الشرق الأوسط في نهاية العام".
وأضاف ديفرو "وتجاوباً مع التدهور الاقتصادي الذي تسببت به الأزمة المالية العالمية، عملنا جنباً إلى جنب مع وكلائنا ومؤسسات مالية في إطلاق نشاطات تسويقية مبتكرة ومبادرات تركز على العملاء، وتمكننا من تحقيق أهداف المبيعات خلال الربع الأول في المنطقة والتفوق على أداء السوق".
واختتم ديفر "ستكون شركة جنرال موتورز الجديدة مؤسسة مرنة ومنافسة ومربحة وأكثر تركيزاً على العملاء، إنني على ثقة كبيرة من الإمكانيات والفرص المتاحة أمامها في جميع أنحاء العالم وأتطلع إلى مزيد من النجاح المستمر لشركتنا هنا في الشرق الأوسط".

الأكثر قراءة