الذهيبان: جائزة أفضل بيئة عمل سعودية تؤكد نجاح سياسة استثمار الموارد البشرية في "أوراكل"

الذهيبان: جائزة أفضل بيئة عمل سعودية تؤكد نجاح سياسة استثمار الموارد البشرية في "أوراكل"

فازت شركة أوراكل السعودية بجائزة أفضل بيئة عمل سعودية للشركات ضمن دراسة قامت بها صحيفة "الاقتصادية" وأعلنت فيها أفضل عشر بيئات عمل في المملكة، وذلك ضمن استفتاء شمل 15000 موظف في 70 شركة وطنية وعالمية عاملة في المملكة من مختلف القطاعات.
وبهذه المناسبة أعرب عبد الرحمن الذهيبان نائب مدير شركة أوراكل للشرق الأوسط وإفريقيا عن سعادته بفوز "أوراكل" بهذه الجائزة، معتبراً إياها تأكيداً على السياسية الناجحة التي تتبعها "أوراكل" في استثمار الموارد البشرية.
وقال الذهيبان خلال الحفل الذي أقامته "الاقتصادية" بهذه المناسبة ورعاه الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود رئيس مجلس إدارة المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق: "موظفونا هم أساس نجاحنا، ونحن ملتزمون بتوفير أفضل ظروف عمل لهم ودعمهم من خلال التدريب المستمر والتطوير الوظيفي"، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن هذا التكريم من شأنه أن يساعد على تحسين أدوات الاتصال ورفع روح المبادرة والتعاون بين الموظفين وشركاتهم".
وأضاف الذهيبان: "تحرص شركة أوراكل على القيام بأنشطة اجتماعية متعددة لتعزيز دورها الاجتماعي، كالمشاركة مع جمعية إنسان للقيام برحلات ترفيهية ميدانية، وحملات تبرع الدم لموظفي الشركة بالمشاركة مع بنك الدم في مستشفى الملك فيصل التخصصي". منوهاً إلى أن موظفي الشركة قاموا بإنشاء صندوق تبرعات شهري داخل الشركة للأعمال الخيرية كشراء هدايا للأطفال المصابين بمرض السرطان للتخفيف عن معاناتهم.
مما يذكر أن لـ "أوراكل" مبادرات بارزة في مجال المسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمع السعودي كمبادرة أكاديمية أوراكل للتعليم والتدريب، التي تؤهل الكوادر الشابة من الجنسين عبر عدد من البرامج التدريبية التي تناسب احتياجات السوق.

الأكثر قراءة