تسجيل دخول
نسيت كلمة المرور |  مستخدم جديد
 
الخميس 1430/4/20 هـ. الموافق 16 إبريل 2009 العدد 5666
آخر الأخبار
انت الآن تتصفح عدد من الارشيف, نشر قبل 2024 يوم . عودة لعدد اليوم

نجوم هوليوود يحصدون ملايين الدولارات في 2008 رغم الأزمة الاقتصادية

هامبورج : د ب أ

على الرغم من أن معظم سكان العالم يتحدثون حاليا عن الأزمة المالية العالمية وتداعيتها الخطيرة إلا أن بعض الشخصيات الشهيرة في عالم السياسة والفن تبدو بعيدة عن تلك المسألة. ونشرت مجلة "بونته" الالمانية في موقعها الإلكتروني اليوم تقريرا ضم الشخصيات صاحبة أكبر دخل سنوي خلال عام 2008 المنقضي.

وجاءت السياسية الأمريكية المعروفة سارة بالين في مكانة متقدمة بالقائمة حيث بلغ الدخل السنوي لحاكمة ولاية ألاسكا التي كانت مرشحة لمنصب نائب الرئيس الأمريكي في الانتخابات الأخيرة نحو 125 ألف دولار.

ولكن رغم ضخامة المبلغ إلا أن بالين اضطرت العام الماضي لدفع سبعة آلاف دولار لخزينة الولاية لأن ابنائها قاموا برحلات على حساب الولاية.

أما نجمة البوب الأمريكية بريتني سبيرز فبلغ دخلها السنوي العام الماضي 2.25 مليون دولار أي بزيادة قدرها مئات المرات عن متوسط دخل المواطن الأمريكي المتوسط.

ولكن هذا المبلغ ليس بكبير بالنسبة لسبيرز التي تحاول في الوقت الحالي استعادة مجدها القديم الذي اهتز بعد سلسلة من المشكلات الخاصة التي مرت بها المغنية والتي أثرت على مسيرتها الفنية.

أما الممثل الوسيم بارتيك ديمبسي فبلغ دخله السنوي العام الماضي 3.5 مليون دولار ليثبت أن بإمكان الرجل أن يتمتع بالجاذبية والغنى في نفس الوقت.

وعلى الرغم من أن عارضة الأزياء كارولين ميرفي تسير على ممشى عروض الأزياء منذ ما يزيد على 20 عاما إلا أنها لا تزال محتفظة بجمالها وجاذبيتها مثل يومها الأول في عالم الأزياء كما أن دخلها لم يتراجع إذ

بلغ العام الماضي 4.5 مليون دولار.

وحصلت الممثلة جنيفر أنيستون العام الماضي على 27 مليون دولار ولكن السؤال الآن هو: هل يمكن أن يدخل هذا المبلغ السعادة على قلب أنيستون التي تعيش علاقات عاطفية غير مستقرة؟.


حفظ طباعة تعليق إرسال
مواضيع ذات علاقة

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الاقتصادية ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. علماً أننا لا ننشر التعليقات بغير اللغة العربية.

لا يوجد تعليقات

التعليق مقفل