النائب الثاني يصل إلى المدينة المنورة قادما من الرياض

النائب الثاني يصل إلى المدينة المنورة قادما من الرياض

وصل الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية مساء اليوم إلى المدينة المنورة قادما من الرياض . وكان في استقباله بمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد وزير التربية والتعليم والأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية والأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة والأمير سعود بن عبدالعزيز بن ماجد.
كما كان في استقبال سمو النائب الثاني الشيخ صالح الحصين الرئيس العام لشئون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف والشيخ عبدالعزيز الفالح نائب الرئيس العام لشئون المسجد النبوي الشريف والمهندس عبدالعزيز الحصين أمين منطقة المدينة المنورة ووكيل إمارة المنطقة المكلف إبراهيم بن مزيد الخطاف وعدد من كبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين وجمع من المواطنين. وقد وصل في معية الأمير نايف بن عبدالعزيز الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز والأمير فهد بن نايف بن عبدالعزيز.
وكان الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس الهيئة العليا لجائزة الأمير نايف للسنة النبوية والدراسات الإسلامية المعاصرة قد غادر الرياض اليوم متوجها إلى المدينة المنورة لتكريم الفائزين في مسابقة الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود لحفظ الحديث النبوي في دورتها الرابعة. وكان في وداعه بمطار قاعدة الرياض الجوية الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم والأمير جلوي بن مساعد بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية وعدد من الأمراء. كما كان في وداعه الدكتور أحمد بن محمد السالم وكيل وزارة الداخلية واللواء طيار ركن عبداللطيف الشريم قائد قاعدة الرياض الجوية وعدد من المسؤولين بوزارة الداخلية.

الأكثر قراءة