المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة تحتفل بحصولها على شهادة الايزو العالمية

المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة تحتفل بحصولها على شهادة الايزو العالمية

احتفت المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة اليوم بحصولها على شهادة الايزو العالمية 9001 /2000 ودشن فهيد بن فهد الشريف محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة موقع معهد الأبحاث الالكتروني التابع للمؤسسة وذلك في مقر معهد الأبحاث ومركز التدريب التابع للمؤسسة في محافظة الجبيل .
وقد أقيم بهذه المناسبة حفل خطابي بهذه المناسبة بدئ بتلاوة ايات من القران الكريم .ثم ألقى المهندس صالح الفوزان مدير معهد أبحاث تحلية المياه المالحة كلمة أوضح فيها إن الموقع على الإنترنت سيسهم بشكل مباشر في التعريف في المعهد وأنشطته البحثية والتحليلية والاستشارية التي تقام فيه والاتفاقيات البحثية وأهدافها العامة .
بعد ذلك ألقى الدكتور احمد العريفي مدير عام الإدارة العام للأبحاث وتقنية التحلية في المؤسسة كلمة عرف خلالها بشهادة الايزو التي تقدمها المنظمة العالمية للمواصفات والمقاييس للجهات التي توفر متطلبات الجودة الشاملة وتركز على الاهتمام بفعالية النظام والتحسين المستمر .
وقال " ن حصول المعهد على هذه الشهادة سيمنحه العديد من الميزات كاكتساب تقدير واعتراف العديد من الجهات العالمية وتوفر نظام عمل موثوق يرجع اليه لتطوير وتنمية قدرات المعهد .على تحقيق متطلبات العملاء .
بعد ذلك ألقى المهندس طريف محمد رشيد كلمة الشركة المشرفة والمانحة لشهادة الايزو (9001/2000) بين فيها إن الشركة قد منحت شهادة الايزو العالمية لأكثر من 25 ألف جهة حول العالم من خلال أكثر من 70 مكتب إقليمي .
وفي ختام الحفل ألقى فهيد بن فهد الشريف محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة كلمة أكد فيها أن المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة تحظى بدعم كامل من الدولة وتسير بخطى ثابتة نحو تقديم خدمات مميزة وإيصال المياه العذبة إلى المستفيدين . كما تسعى للتطور المستمر مما أسهم ذلك في حصول المعهد على هذه الشهادة العالمية التي تعد دليلا على التزام المؤسسة بالجودة والمقاييس العالمية المتبعة في هذا المجال .

الأكثر قراءة