تسجيل دخول
نسيت كلمة المرور |  مستخدم جديد
 
السبت 19 صفر 1430 هـ. الموافق 14 فبراير 2009 العدد 5605
آخر الأخبار
انت الآن تتصفح عدد من الارشيف, نشر قبل 2025 يوم . عودة لعدد اليوم

بطاقة إنتاجية تبلغ 3 آلاف شاحنة سنويا

افتتاح مصنع لشاحنات M A N الألمانية في جدة

افتتح رئيس المجلس التنفيذي لشركة شاحنات مان MAN السيد أنتوني واينما أول مصنع لتجميع شاحنات مان MAN في الشرق الأوسط في جدة، المصنع الذي تملكه وتديره وكلاء شاحنات مان MAN في السعودية، وشركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة.

من المعروف أن شركة مان MAN للشاحنات، هي واحدة من أهم الشركات الألمانية الصناعية، وقد احتفلت أخيرا بالذكرى السنوية 250 على تأسيسها في مدينة ميونيخ الألمانية المدينة التي تحتضن مقرها الرئيس.

أشار السيد واينمان إلى أن المملكة العربية السعودية تشهد تطورا ونموا صناعيا واقتصاديا سريعا هذا إضافة إلى القوة والسمعة النظيفة اللتين تتمتع بهما شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة, والدعم اللامحدود الذي تقدمه حكومة المملكة العربية السعودية للشركات الوطنية، هذه العوامل جميعها أسهمت في اختيار المملكة لأن تكون مقرا لهذا المشروع الطموح.

وأضاف قائلا: "قامت "مان" MAN بإدخال سلسلة من المفاهيم الحديثة الفاعلة لحلول الدعم اللوجستي وخطوط الإنتاج في إنشاء هذا المصنع جاعلة منه مثالا يحتذى به في إنشاء مصانع تجميع الشاحنات، وقادرا على إنتاج شاحنات ذات مستويات جودة عالية جدا قادرة على العمل تحت أقسى ظروف العمل.

وبهذه المناسبة عبّر علي رضا، المدير التنفيذي لشركة الحاج حسين علي رضا وشركاه عن فخره واعتزازه بإنشاء وتشغيل هذا المصنع خلال وقت قياسي لا يتجاوز 24 شهرا، وأضاف قائلا: "أتوجه بالتهنئة إلى فريق عمل المصنع على جهودهم الكبيرة التي أسهمت في تحقيق هذا الإنجاز الرائع ابتداء من التخطيط، التصميم وانتهاء بالتنفيذ وبدء الإنتاج".


حفظ طباعة تعليق إرسال
مواضيع ذات علاقة

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الاقتصادية ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. علماً أننا لا ننشر التعليقات بغير اللغة العربية.

لا يوجد تعليقات

التعليق مقفل