الاقتصادية - الموقع الرسمي لأخبار الاقتصاد والأسواق | الاقتصادية

الثلاثاء, 9 يونيو 2026 | 23 ذُو الْحِجَّة 1447
Logo

ثلاثة أكواب من الشاي تجعل سرطان الثدي بعيداً

"الاقتصادية"
"الاقتصادية"
السبت 24 يناير 2009 15:55
ثلاثة أكواب من الشاي تجعل سرطان الثدي بعيداً

أورد أحدث الأبحاث العلمية أن تناول ثلاثة أكواب من الشاي يومياً قد يقي النساء "تحت سن الخمسين" من خطر الإصابة بسرطان الثدي.

وأخضع فريق من الباحثين من "مركز موفيت للسرطان" في تامبا في فلوريدا بقيادة د. ناغي كومار للدراسة 5 آلاف امرأة، تراوحت أعمارهن بين 20 إلى 74 عاماً ممن تلقين العلاج من سرطان الثدي، وقارن الباحثون السجلات الطبية والنمط المعيشي لمجموعة المشاركات في البحث ومجموعة أخرى مشابهة من النساء غير مصابات بسرطان الثدي.

للإشتراك في النشرة
تعرف على أحدث الأخبار والتحليلات من الاقتصادية