تسجيل دخول
نسيت كلمة المرور |  مستخدم جديد
 
السبت 29 ذو الحجة 1429 هـ. الموافق 27 ديسمبر 2008 العدد 5556
آخر الأخبار
انت الآن تتصفح عدد من الارشيف, نشر قبل 2104 يوم . عودة لعدد اليوم

" بي واي دي" BYD " تطلق أسطولا من السيارات الفارهة

أطلقت شركة بي واي دي BYD للسيارات بنجاح موديلات " إف 3 ، إف 3 آر ، إف 6 ، إف 0 ، إف 8، و دي إم " في غضون أربع سنوات

وقد حقق موديل "إف 3 " مبيعات بلغت 230 ألف مركبة بتصميمها العصري ومقصورتها الرائعة وتجهيزاتها و نظم السلامة المتطورة فيها. وقد باتت " بي واي دي " إف 3 " في الوقت الحاضر من أكثر السيارات انتشارا في شوارع وطرقات آسيا ودول الكومونويلث والشرق الأوسط وإفريقيا و دول ومناطق عديدة أخرى حول العالم.

أما موديل بي واي دي " إف 6 إي تي F6-AT" فهو سيارة سيدان فئة خمس نجوم ببنيتها القوية وشكلها المميز بأناقته، ومقصورتها الفارهة وقوة أدائها . وقد فوجئ جمهورها بأول ظهور لها وحصولها على " جائزة أفضل سيارة جديدة " بمعرض شنغهاي الدولي للسيارات ، و " الجائزة الذهبية للتصميم الصناعي" في الصين، حيث حظيت بإعجاب وتقدير كبيرين من خبراء صناعة السيارات.

هذا ومن المقرر أن تطرح شركة بي واي دي موديلاتها المهجنة بتقنيتها المزدوجة المتطورة في وقت قريب جدا في أسواق الشرق الأوسط التي بلا شك ستضع شركة بي واي دي في مصاف كبريات شركات صناعة السيارات العالمية في مجال صناعة السيارات التي تعمل بنظام الطاقة الحديث المذكور.

يذكر أن شركة " بي واي دي" BYD تعد واحدة من شركات صناعة السيارات الرائدة في الصين و أسواق الشرق الأوسط بطرح موديلاتها الحديثة من السيارات الكهربائية المهجنة التي تعمل في الوقت نفسه بمحرك وقود متطور.


حفظ طباعة تعليق إرسال
مواضيع ذات علاقة

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الاقتصادية ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. علماً أننا لا ننشر التعليقات بغير اللغة العربية.

لا يوجد تعليقات

التعليق مقفل