تسجيل دخول
نسيت كلمة المرور |  مستخدم جديد
 
السبت old هـ. الموافق 05 يوليو 2008 العدد 5381
آخر الأخبار
انت الآن تتصفح عدد من الارشيف, نشر قبل 2300 يوم . عودة لعدد اليوم

متاجر نسما تفتتح 10 فروع في جدة

أعلنت متاجر نسما عزمها افتتاح فروع جديدة تضاف إلى سلسلة الفروع القائمة حاليا ضمن خطتها الاستراتيجية لانتشار فروعها.

ومعلوم أن متاجر نسما هي سلسلة من المخابز والتموينات تقوم بتوفير المواد الغذائية والمستلزمات المنزلية والخضراوات والفواكه الطازجة بأسعار منافسة وخدمات مميزة. كما يوجد مخبز في كل فرع عدا تلك التي تقع في ساحات محطات الوقود فيتم تزويدها بالخبز الطازج من المخبز المركزي لمتاجر نسما. وتتراوح مساحة الفرع الواحد لمتاجر نسما من 200 إلى 400 متر مربع. وقد تم افتتاح أول فرع لمتاجر نسما في حزيران (يونيو) من عام 2007 وتوجد الآن ستة فروع في الخدمة في أحياء مختلفة في مدينة جدة، ولدى الشركة خطة لافتتاح أربعة فروع أخرى خلال هذا عام 2008 كلها أيضاً في مدينة جدة.

تُدار جميع فروع متاجر نسما من قِبل شباب سعوديين من ذوي الكفاءة العالية سبق أن أعدت لهم إدارة تنمية الموارد البشرية في الشركة برامج تدريبية لهذا النوع من النشاط. ويبلغ عدد السعوديين في المشروع حالياً 45 موظفا من أصل 70 موظفا، أي ما يفوق 64 في المائة من عدد العاملين، أما النسبة المتبقية فهي تخص العاملين الوافدين بمخابز المشروع وعمال النظافة علماً بأن لدى متاجر نسما خطة لإتمام تأهيل خبازين سعوديين على يد هؤلاء (المعلمين) والعمل معهم جنبا إلى جنب لاكتساب الخبرة اللازمة.

ومن بين الخطط المستقبلية للشركة أيضا، تقديم خدمة التوصيل المجاني للمنازل، وسيتم استقبال الطلبات إما عن طريق الهاتف وإما عن طريق الموقع الإلكتروني لمتاجر نسما.


حفظ طباعة تعليق إرسال
مواضيع ذات علاقة

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الاقتصادية ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. علماً أننا لا ننشر التعليقات بغير اللغة العربية.

تعليقان

  1. ابو عبدالعزيز (1) 2009-05-02 23:23:00

    يقدم فرع شارع الاربعين اسوا خدمة تقدمها شركة متاجر نظرا لوجود بعض العمالة الفاسدة التي ليس لها اي خبرة في معاملة الزباين وليس عندها اي احترام او ذوق في فن التجارة وذلك يعود على ضعف الادارة في الشركة التي تعتمد على الامباله في خدمة الجمهور .
    وبذات في فترة الليل .؟؟؟؟؟؟
    الله جرضا على بنده واسلوب التعامل مع الزباين قمة الادب وقمة الذوق.

    -1
  2. مشعل الجهني (2) 2009-05-28 17:22:00

    نشكر الاخوان النموظفين في فرع الاربعين
    وتقدم للزبآئن كل جديد>> نشكرهم على حسنالتعاون>>
    د.مشعل الجهني

    -1
التعليق مقفل