تسجيل دخول
نسيت كلمة المرور |  مستخدم جديد
 
الاثنين old هـ. الموافق 30 يونيو 2008 العدد 5376
آخر الأخبار
انت الآن تتصفح عدد من الارشيف, نشر قبل 2306 يوم . عودة لعدد اليوم

الخطوط السعودية تضاعف ساعات عمل مبيعات التذاكر في الرياض

أسفرت الجولة الميدانية للمهندس خالد الملحم مدير عام الخطوط السعودية على أقسام الخدمات والحجز والمبيعات والصيانة والخدمة الجوية وصالات المغادرة والقدوم، عن إصدار تعليمات بمضاعفة عدد ساعات العمل في مكاتب مبيعات التذاكر في الرياض، لتنقسم إلى فترتين بدلا من فترة واحد، مبديا ارتياحه لسير العمل والاستعدادات التي تمت لمواجهة كثافة العمل خلال موسم الصيف.

وأوضح الملحم أن مضاعفة ساعات المكتب في مكاتب المبيعات جاءت من حرص السعودية على تقديم أفضل الخدمات لعملائها، وتيسير إجراءات سفرهم وعودتهم في هذه الفترة التي يكثر الطلب فيها على السفر للداخل والخارج، مناشدا العملاء الذين يعدلون عن سفرهم ضرورة إلغاء حجوزاتهم عن طريق الخدمة الذاتية أو رقم الاتصال الموحد أو الإنترنت، لإتاحة الفرصة لمسافر آخر من الاستفادة من هذه المقاعد، موضحا أن السعودية تتكبد ما يزيد على أربعة ملايين مقعد شاغر سنويا نتيجة لعدم إلغاء المسافرين حجوزاتهم عند عدولهم عن السفر وعدم إشعار السعودية بذلك.

وعقد المهندس الملحم خلال الجولة، اجتماعا مع إدارات السعودية العاملة في مطار الملك خالد الدولي في الرياض، واستمع لشرح مفصل من سعد الهزاني نائب مساعد المدير العام للإقليم الأوسط، استعرض فيها الرحلات وأوقات الذروة، وتكثيف الكوادر البشرية خلال هذه الفترة، كما استعرض خطة "السعودية" واستعدادها لصيف هذا العام، وجدول الرحلات الأساسية والإضافية للمحطات التي تشهد طلبا متزايدا.

وأطلع مدير عام الخطوط السعودية المجتمعين على سير العمل فيما يخص تحديث أنظمة الاتصالات والمراحل التي قطعتها، إضافة إلى خطوات تحديث أسطول الخطوط السعودية من الطائرات التي قامت السعودية أخيرا بالتعاقد لشرائها، بحضور جميع المسؤولين في الإقليم الأوسط.

وسيخصص مكتب مبيعات مطار الملك خالد الدولي في الرياض الذي يعمل على مدار 24 ساعة لغرض خدمة المسافرين لما قبل الإقلاع بـ 48 ساعة للتذاكر النقدية.

علما أن توقيت العمل في مكاتب المبيعات يبدأ من يوم غد على النحو التالي:

الموقع

أوقات العمل

ملاحظات

من

إلى

مكتب المبيعات الرئيسي في المروج

8 صباحا

11 مساء

ما عدا الجمعة من الساعة 3 عصرا حتى 11 مساء

مكتب المبيعات في المطار القديم

8 صباحا

11 مساء

مكتب مبيعات التذاكر في البديعة

8 صباحا

11 مساء

مكتب مبيعات التذاكر في خريص

8 صباحا

11 مساء

مكتب المبيعات في مطار الملك خالد الدولي في الرياض

24 ساعة

خاص بمسافري الرحلات قبل 48 ساعة من الإقلاع وللتذاكر النقدية فقط


حفظ طباعة تعليق إرسال
مواضيع ذات علاقة

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الاقتصادية ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. علماً أننا لا ننشر التعليقات بغير اللغة العربية.

لا يوجد تعليقات

التعليق مقفل