تسجيل دخول
نسيت كلمة المرور |  مستخدم جديد
 
الجمعة old هـ. الموافق 29 فبراير 2008 العدد 5254
آخر الأخبار
انت الآن تتصفح عدد من الارشيف, نشر قبل 2407 يوم . عودة لعدد اليوم

صحافيون في دائرة السواليف

"سوالفنا حلوة" برنامج حواري يعرض على قناة دبي الفضائية يوم الثلاثاء المقبل، في الساعة التاسعة والنصف مساء، يقوم فيه كل صحافي يمثل بلده العربي إلى جانب مضيف البرنامج بالحوار والنقاش حول طريقة بلادهم في التعامل مع موضوع معين.

سينضم ثمانية صحافيين هم: فاطمة الطباخ من الكويت، نوليا مصطفى ومريم أمين من مصر، فرح بن رجب من تونس، ريتا خوري من لبنان، إبراهيم بادي من السعودية، حاتم النويس من الإمارات، بشار غزاوي من الأردن، إلى مضيف البرنامج الرئيسي، كلٌ يمثل بلده العربي؛ ليناقش كل واحد طريقة بلاده في التعامل مع موضوع معين، إضافة إلى ضيف جديد يحل على البرنامج في كل حلقة. كما ستكون هناك شرائح من جميع أنحاء العالم العربي لإظهار كل ثقافة والاختلافات والتشابه بين هذه البلدان. مضمون البرنامج خفيف وسهل في أجواء من الهدوء والاسترخاء، وعنصر الفكاهة هو المفتاح الأساسي لنجاح البرنامج، ومن إخراج باسم كريستو والذي يقوم بإخراج برنامج «تاراتاتا» الذي يعرض على قناة دبي أيضا.

وتعود فكرة البرنامج إلى برنامج فرنسي هو uninlibre وتم تعريبه فضلا عن أن الشركة التي أنتجت البرنامج هي فرنسية يملكها بيريه كوشان وهي الشركة نفسها التي تدير برنامج «تاراتاتا».


حفظ طباعة تعليق إرسال
مواضيع ذات علاقة

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الاقتصادية ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. علماً أننا لا ننشر التعليقات بغير اللغة العربية.

لا يوجد تعليقات

التعليق مقفل