تسجيل دخول
نسيت كلمة المرور |  مستخدم جديد
 
الأحد old هـ. الموافق 15 يوليو 2007 العدد 5025
آخر الأخبار
انت الآن تتصفح عدد من الارشيف, نشر قبل 2568 يوم . عودة لعدد اليوم

أكملت بيع 80 % من "الهيفا" وطرح مخططي زهرة المنار والواحة 3 خلال الفترة المقبلة

"عقارات" العيسائي تطرح 79 مخططا واكتمال 28 للبيع بالنقد والتقسيط

أعلنت شركة عقارات – إحدى شركات عمر قاسم العيسائي – عن اكتمال خططها التسويقية لطرح 28 مخططا سكنيا وتجاريا واستثماريا في مناطق المملكة عقب أن أكملت عقود التطوير وإيصال الخدمات.

وتأتي هذه الخطوة غير المسبوقة على مستوى السوق العقارية السعودية، بعد أن أتمت الشركة بيع 51 مخططا في جدة، مكة المكرمة، الرياض، المدينة المنورة، والمنطقة الشرقية.

وقال المهندس عبد الهادي محمد الرشيدي المدير التنفيذي للشركة لـ"الاقتصادية" إن إنجازات الشركة ولله الحمد تجاوزت العدد في الوصول إلى رقم قياسي على مستوى المنطقة، بل تجاوز ذلك إلى طرح منتجات عقارية من خلال هذه المخططات متميزة، ولعل مخطط الشوقية الواقع على مساحة أربعة ملايين متر مربع، في مكة المكرمة خير دليل، حيث لا يزال هذا المخطط نموذجا متميزا للتطوير العقاري على مستوى المنطقة.

وعد المهندس الرشيدي إنجازات الشركة التي وصلت إلى 79 مخططا، تجسد رؤية الشركة ومجموعة العيسائي الهادفة إلى توطين أستثمارت عقارية تخدم فئات المجتمع بمختلف الشرائح.

إلى ذلك أكملت الشركة بيع 80 في المائة من مخطط الهيفاء شمالي جدة  بين طريق الملك والأمير سلطان، بقيمة استثمارية تصل إلى 500 مليون ريال.

وواصلت الشركة البيع في المخطط وفق نظام البيع المباشر حسب التسعيرة المحددة، مع إمكانية البيع بالتقسيط بالتعاون مع الشركة السعودية لخدمات التقسيط، وأكمل تطوير المخطط ليكون منطقة فلل وقصور.

من جهة أخرى، تعكف شركة عقارات للتطوير العقاري حاليا على أكمال التجهيزات النهائية لطرح مخططي زهرة المنار والواحة 3.

ويقع مخطط زهرة المنار شمال شرقي جدة وسط منطقة مأهولة بالسكان والمساكن، ويضم جميع الخدمات، وقسم وفق أسلوب تخطيطي متطور، معتمد لإقامة عمائر سكنية حسب التنظيم الجديد (دور خدمة وأربعة أدوار مكررة وفيلا، ليكون الإجمالي سبعة أدوار).

وتبلغ قيمة استثمار المخطط أكثر من 600 مليون ريال، على الرغم أن نسبة البناء فيه لا تتجاوز 60 في المائة, ويتميز بسهولة الحركة من وإلى الموقع من خلال طرق رئيسية سريعة وحيوية.

وطرحت الشركة مع مطلع العام الفائت أكثر من ستة مخططات عقارية للبيع في عدد من مدن المملكة، باستثمار يربو على ثلاثة مليارات ريال، وتشمل هذه المخططات المملوكة بالكامل للشركة: زهرة الوزيرية في جدة، دروة المدينة، السلام، والمستودعات.

يشار إلى أن شركة عقارات تهتم بشراء العقارات وتطويرها وتسويقها، تخطيط وتنفيذ البنى التحتية للمخططات، تخطيط الأراضي وتطويرها وتنميتها، طرح المنشآت وصيانتها، طرح أفكار جديدة للاستثمار العقاري، والمقاولات العامة "المباني، الطرق، الأنفاق .. إلخ).

وتقدم الشركة عددا من الخدمات، منها: تكوير وتعمير الأراضي وإنشاء المشاريع السكنية والتجارية والترفيهية، تسويق وبيع المشاريع العقارية، إنشاء وإدارة المشاريع الاستثمارية، ترسيخ التوجهات الإبداعية الحضارية في بناء وتشييد الفلل والمجمعات السكنية، تقييم وتثمين العقارات وإدارة الأملاك، الدراسات العقارية الفنية والتخطيطية، الدارسات العقارية الفنية والتخطيطية، خطط التسويق والحملات الإعلانية، دراسات السوق، ودراسات الجدوى الاقتصادية.


حفظ طباعة تعليق إرسال
مواضيع ذات علاقة

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الاقتصادية ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. علماً أننا لا ننشر التعليقات بغير اللغة العربية.

لا يوجد تعليقات

التعليق مقفل