تسجيل دخول
نسيت كلمة المرور |  مستخدم جديد
 
الأربعاء old هـ. الموافق 14 فبراير 2007 العدد 4874
آخر الأخبار
انت الآن تتصفح عدد من الارشيف, نشر قبل 2810 يوم . عودة لعدد اليوم

"البريد" تعلن أسماء الفائزين في "واصل" وتسلم الجوائز

أعلنت مؤسسة البريد السعودي أمس أسماء الفائزين بجوائز البريد الأسبوعية للمشتركين في خدمة واصل "المجانية" التي تنفذها المؤسسة لفترة محددة. ودعت المؤسسة الفائزين إلى تفقد صناديقهم وإحضار بطاقة إشعار الفوز، والفائزون هم: عبد الله ناصر عبد الله الدوسري من الدمام، علي ربيعان سلمان الرشيدي من الرياض، شرف محمد علي آل مشرف من جدة، محمد ناصر محمد البيشي من الدمام، عبد الرحمن محمد عبد العزيز الجعفري من الدمام، شريف كامل زكي الليثي من الخبر، مها حسن علي باشويه من جدة، عبد الرحمن علي ثابت الشهري من جدة، خير الله عبد الله حمدان السالم من الدمام، وإبراهيم سليمان إبراهيم العليان من الرياض.

وكان الدكتور أسامة بن محمد صالح ألطف نائب رئيس مؤسسة البريد السعودي للشؤون الفنية وتقنية المعلومات، قد سلم جوائز الفائزين بالسحب على جوائز البريد الأسبوعية للمشتركين في خدمة (واصل) عبر صناديق واصل (دون رسوم) التي تنفذها المؤسسة حالياً، وسلم مفاتيح الصناديق للمواطنين والمقيمين، مما يمكنهم من تسلم رسائلهم البريدية في منازلهم ومكاتبهم.

والفائزون هم: صالح عبد الله صالح النملة من الرياض، عبد الرحمن عيسى إبراهيم أبو جرة من جدة، عبدالله مقبول مجيديع العتيبي من الرياض، إبراهيم عبد الناصر عبد الرحمن الزهراني من الدمام، حنان نواف نجيب ريدان من جدة، محمد سعيد محمد باسيف من جدة، إبراهيم حمزة محيي الدين طرابزوني من الخبر، محمد أحمد عوضة العسيري من الرياض، جار الله محمد علي آل شامر من الدمام، ومحمد صالح سليمان الرواف من جدة.


حفظ طباعة تعليق إرسال
مواضيع ذات علاقة

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الاقتصادية ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. علماً أننا لا ننشر التعليقات بغير اللغة العربية.

لا يوجد تعليقات

التعليق مقفل