تسجيل دخول
نسيت كلمة المرور |  مستخدم جديد
 
الأحد old هـ. الموافق 04 فبراير 2007 العدد 4864
آخر الأخبار
انت الآن تتصفح عدد من الارشيف, نشر قبل 2767 يوم . عودة لعدد اليوم

"المدينة أوبروي".. إطلالة فريدة على المسجد النبوي الشريف

عندما نتحدث عن الفنادق الخمس نجوم بالمدينة المنورة والخدمات التي تقدمها لزوارها من الحجاج والمعتمرين ولأهالي طيبة الطيبة، يبرز بشدة فندق المدينة أوبروي الذي يتمتع بطابع مميز بإطلالته الفريدة على المسجد النبوي الشريف وبموقعة المتميز وبقـربه الشـديد من المسجد النبوي الشريف حيث يقـع على سـاحـة الحـرم مباشرةً، وخدماته الفريدة بما توفره لنزلائه من رفاهية لا تضاهى التي يشهد بها كل من تشرف الفندق بإقامته به.

ويبذل القـائمون على فـندق المدينـة أوبـروى جهوداً كـبيرة لخدمة ضيوف الرحمن والمعتمرين والزوار ومن هـذا المنطلق وبعـد التجديدات على القـاعات الخاصة بالفندق والمطاعم وإنشاء أكبر صالة معـلقة في المدينة المنورة، يمضى فـندق المدينـة أوبـروي قدماً نحو التجديد والتحديث المستمر ليبقى بصورة متميزة دائماً وللمرة الرابعـة على التوالي منـذ إنشاء الفـندق تم الآن تجـديد وتحديث طـوابق وغـرف فـندق المدينـة أوبـروي بأكملها من حـيث السـعـة والأثاث والـذي روعي فيها مواكبة الفـنادق العـالمية وأن تكون مجهزه بأحدث وأفضل وسائل الراحة لنزلاء الفـندق بتكلفة إجمالية 40 مليون ريال.

وقد حـافظ الفندق دائماً على مستواه التنافسي المميز من خلال التجديد والتحديث المستمر، ويتكون فندق المدينة أوبروي من 357 غرفة وجناحا منها 4 أجنحة ملكية كبيرة وعشرة أجنحة ملكية، 13 جناحا تنفيذي، 14 جناحا صغيرا 32 غرفة ثلاثية، 44 غرفة أستوديو و240 غرفة مزدوجة ومفردة.

ويحتوي الفندق على مطـعـم الأنصـار ومطعـم الأندلـس المـتخـصصة في تقديم المأكولات العالمية والهندية وقاعات لعـقـد المؤتمرات والحفلات تتسع لعـدد ألف فرد وناد صحي مجهز بكامل معـدات الجمنـيزيـوم وحمام الـبخـار ومـركـز لخـدمـة رجـال الأعـمـال صـالـون الحـلاقــة ببـهــــو الـفـــنـدق ومواقف للسيارات يتكون من طـابـقــين وسـوق تجـاري بـدوري المـيزانين بالـفـندق يحتوي على محلات للماركات العالمية.

وتحتوي الغرف والأجنحة على نـظـام تـكـييـف مـركـزي و أجـهـزة التـلفـزيون الـتفـاعلي والإنـترنت واتـصـالات هـاتفـيـة دولـيــــة مبـاشـرة وخـــدمــة إعــــداد الـشــاي و الـقـهــوة بالـغـرفـة و ثـلاجـة صغـيرة و خــزنــه الـكـترونيـة لحـفظ الممـتلـكـات الـثـمـينـة و مجـفـف شـعـــر و أجـهــزة فــاكـس مـبـاشـرة بالأجـنحــة الملـكـيــة.

وقد اعتمد عادل عبد الحي نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير العام، خطة تسويقية عبر حضور كل المؤتمرات والمنتديات السياحية للترويج لخدمات الفندق المميزة والقيام بزيارة عمل وتسويق إلى مختلف البلدان الإسلامية يرافقه مروان عبد الرؤوف حفظى نائب المدير العام ويسـري المغـربي مدير إدارة التسـويق والمبيعات حيت يتم دعوة مديري وممثلي مختلف الشركات السياحية إلى حفل استقبال وعشاء لمناقشة سبل التعاون لتنشيط برامج العمرة والحج المختلفة.

كما تم اعتماد الحملة الإعلانية لتسويق البرامج الخاصة بمختلف الدول الإسلامية والمملكة العربية السعودية.


حفظ طباعة تعليق إرسال
مواضيع ذات علاقة

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الاقتصادية ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. علماً أننا لا ننشر التعليقات بغير اللغة العربية.

لا يوجد تعليقات

التعليق مقفل