تسجيل دخول
نسيت كلمة المرور |  مستخدم جديد
 
الخميس old هـ. الموافق 08 ديسمبر 2005 العدد 4441
آخر الأخبار
انت الآن تتصفح عدد من الارشيف, نشر قبل 3244 يوم . عودة لعدد اليوم

27 دورة نسائية في الكمبيوتر في معاهد تحفيظ القرآن

تنظم الإدارة العامة للمعاهد في الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض 27 دورة في الكمبيوتر للمعلمات والإداريات والطالبات وللراغبات من النساء اعتبارا من يوم الأحد المقبل إلى 23/12/1426هـ.

وأوضح حماد العمر مدير المعاهد، أن هذه الدورات تشتمل على دورة في مقدمة ويندوز وورد والناشر المكتبي ودورة في برنامج البوربوينت والدورة الخامسة بعنوان سويش، ويختص بعمل الفلاش وتحريك الصور للعروض التقديمية للمواقع، ثم دورة فوتوشوب وإنترنت، والثامنة فرونت بيج، والتاسعة بعنوان فاكس وتركز على كيفية إرسال الفاكس بواسطة الكمبيوتر، وسيتم عقد كل دورة ثلاث مرات، ودورة على الأكسل وسيتم عقدها على فترتين صباحية ومسائية في كل من معهد معلمات القرآن الكريم في حي الريان شرقي الرياض، معهد معلمات القرآن الكريم ومركز تدريب معلمات القرآن الكريم في حي العزيزية، معهد الغرب في ظهرة البديعة، ومركز تدريب الشمال في حي المصيف. وأشار إلى أن من شروط الالتحاق بهذه المناسبة أن تكون جميع دورات الكمبيوتر تتطلب حصول المرشحة على شهادة في المقدمة ونظام ويندوز. وتتولى الإشراف الأكاديمي على المعاهد والدورات جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ممثلة في معهد البحوث والخدمات الاستشارية.


حفظ طباعة تعليق إرسال
مواضيع ذات علاقة

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الاقتصادية ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. علماً أننا لا ننشر التعليقات بغير اللغة العربية.

لا يوجد تعليقات

التعليق مقفل