تسجيل دخول
نسيت كلمة المرور |  مستخدم جديد
 
الخميس old هـ. الموافق 08 ديسمبر 2005 العدد 4441
آخر الأخبار
انت الآن تتصفح عدد من الارشيف, نشر قبل 3206 يوم . عودة لعدد اليوم

27 دورة نسائية في الكمبيوتر في معاهد تحفيظ القرآن

تنظم الإدارة العامة للمعاهد في الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض 27 دورة في الكمبيوتر للمعلمات والإداريات والطالبات وللراغبات من النساء اعتبارا من يوم الأحد المقبل إلى 23/12/1426هـ.

وأوضح حماد العمر مدير المعاهد، أن هذه الدورات تشتمل على دورة في مقدمة ويندوز وورد والناشر المكتبي ودورة في برنامج البوربوينت والدورة الخامسة بعنوان سويش، ويختص بعمل الفلاش وتحريك الصور للعروض التقديمية للمواقع، ثم دورة فوتوشوب وإنترنت، والثامنة فرونت بيج، والتاسعة بعنوان فاكس وتركز على كيفية إرسال الفاكس بواسطة الكمبيوتر، وسيتم عقد كل دورة ثلاث مرات، ودورة على الأكسل وسيتم عقدها على فترتين صباحية ومسائية في كل من معهد معلمات القرآن الكريم في حي الريان شرقي الرياض، معهد معلمات القرآن الكريم ومركز تدريب معلمات القرآن الكريم في حي العزيزية، معهد الغرب في ظهرة البديعة، ومركز تدريب الشمال في حي المصيف. وأشار إلى أن من شروط الالتحاق بهذه المناسبة أن تكون جميع دورات الكمبيوتر تتطلب حصول المرشحة على شهادة في المقدمة ونظام ويندوز. وتتولى الإشراف الأكاديمي على المعاهد والدورات جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ممثلة في معهد البحوث والخدمات الاستشارية.


حفظ طباعة تعليق إرسال
مواضيع ذات علاقة

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الاقتصادية ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. علماً أننا لا ننشر التعليقات بغير اللغة العربية.

لا يوجد تعليقات

التعليق مقفل

قصة مصورة: بركان مايون يقذف حممه في مانيلا

قصة مصورة: فوز ساحق لروما.. وانتصارات باهتة لبايرن وبرشلونة

طفل يلامس شعر الرئيس الأمريكي باراك أوباما خلال زيارته لمدرسة في قاعدة ماكديل الجوية في ولاية فلوريدا

زوار يلتقطون صورا مع نموذج ضخم لرجل آلي مقاتل خلال معرض الدفاع والطيران في جنوب افريقيا في سنتوريون.

اوكراني بالزري التقليدي يؤدي رقصة في افتتاح مناورات عسكرية بقيادة اميركية

نائبة الوزير الاول لاسكتلندا نيكولا ستوردجن تأكل حلوى مزينة بكلمة نعم خلال مشاركتها في اجتماع في رينفرو باسكتلندا قبل بضعة ايام من الاستفتاء على الاستقلال

قصة مصورة : بداية ناجحة للريال واليوفي وليفربول وسقوط أرسنال وأتلتيكو

امرأة تحمل صورا لأعمال الشغب وهي ترتدي تمثال الحرية خلال أزمة احتجاج في روسيا أمام السفارة الأمريكية

مقاتلة كردية ايرانية في حزب الحرية الكردستاني تحرس موقعا في قرية دبس قرب كركوك.

عامل صيني اصيب بتجويف في جمجمته بعد سقوطه من علو ثلاثة طوابق خضع لتجربة ترميم عبر اضافة قطعة مصنوعة من التيتانيوم بتقنية الابعاد الثلاثية لتغطي التجويف في راسه.